المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 10/09/2000, 07:46 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/08/2000
مشاركات: 776
Post

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته … مساء الخير …

في البداية احب ان ابين للجميع اننا كهلاليين قبل ان ننتمي لهذا الكيان الكبير اصحاب مبادئ واخلاق يشهدبها القاصي والداني وضم فريقنا الكثير من اصحاب الأخلاق العالية ومنهم على سبيل المثال لا الحصر ( مشاري العويران ؛؛ فهد المصيبيح ؛؛ سامي الجابر ؛؛صالح النعيمة ؛؛ عبد الرحمن اليوسف ؛؛ خالد التيماوي ؛؛ يوسف جازع ؛؛سعود الحماد؛؛ عبد الله فودة (العمدة)؛؛ فيصل ابو ثنين ؛؛ احمد الدوخي ؛؛ )والكثير الكثير وكل لاعبي الهلال ذو اخلاق عالية وتربية سليمة ومنطق عاقل ولكل قاعدة شواذ .
ولم يكن تصرف العويران كان بدعا من اللاعبين فالكثير من اللاعبين واللاعبين الدوليين يقدمون على مثل ما فعله العويران وتصرف به ؛؛ وعندي الأسماء والعمل الذي قاموا به وهو ثابت ؛؛ لكن وجدوا من يستر عليهم ويسكت عن افعالهم ولم تصعد للجهات المسئولة خوفا عليهم وحاجة لهم ؛؛ انا الم اتكلم بهذا دفاعا عن العويران ومن هم على شاكلته وعملوا بعمله لا و حاشا لله ان افعل ذلك ؛؛ لكن ما دعاني الى ذلك هو شماتة الشامتين والذي عمم على لا عبي الهلال انهم اصحاب سوابق في مثل هذا وهو يعرف اننا لو نفتح ملفات لاعبي فريقه لخرج علينا العجب العجاب من الأفعال المزرية والتي اخفيت عن
ا لمسئول ؛؛ ولم يكن تصرف العويران هذا مسئوليته وحده فالمسئولية مشتركة من الجميع من ادارة (ضعيفة ) وجهاز اداري
وفني ولاعبين ؛؛ فمن الذي سمح للعويران بالركوب في الطائرة في مثل هذا الوضع ؟؟ ومن الذي سمح للطف والقحطاني المغادرة لدمشق لوحدهما وترك باقي البعثة في حمص ؟؟ ومن الذي ارسل مع البعثة مدير لا يعرف المسئولية ولا يقدر العواقب ؟؟ ومن الذي سمح للعويران بالأستمرار مع الهلال وهو لايستطيع كبح جماح نفسة وغير قادر على تقدير الأمور ورجل في عقلية مراهق ؟؟ كل تلك الأسئلة تريد اجابة ليعرف منها من المسئول عما حدث ؟ ليعذرني الجميع ولكن يجب دراسة الموضوع من كل جوانبه وعدم دس رؤسنا في التراب والسكوت على ما حدث ؛؛ نحن نريد في الهلال لاعبين قبل ان يكونون موهوبين يكونون اصحاب خلق عالي وتربية سليمة ؛؛ نريد لاعبين يعون المسئولية ويعرفون ما يجب ان يعمل وما لايحب ان يعمل ؛؛ويفرقون بين الخطأ والصواب ؛؛ ليس كون اللاعب لاعبا دوليا يعفية من العقوبة والعقاب الرادع له ولأمثاله ؛؛ لكن للأسف مانراه هو ترك اللاعب الدولي يسرح ويمرح بما يشاء ويتصرف كيفما اراد دون عقوبة كون النادي يريده والمنتخب يحتاجه ؛؛ وهو ما جعل العويران يتمادى فيما فعل ؛؛ وغيره من اللاعبين الكثير ولكن لم يكونون في الطائرة والا حادثة ثلاثي الشباب مع الفتى السعودي في القاهرة لا تغيب على احد وحادثة اللاعب الدولي المعتزل مع اللاعب الصاعد ايضا هي واضحة للعيان ولكن كان هناك من يستر الأمور ويخفيها عن اصحاب الحل والربط ؛؛ والا لكانت هناك فضائح اخرى لم تخطر ببال احد ؛؛ يجب علينا كهلاليين ان نقف مع خميس العويران وقفة شجاعة ؛؛ كونه اخطأ هذا لا يجعلنا نكيل السب له والشتم فهو بحاجة للتوجية والأخذ على يده وارجاعة للطريق السليم الذي انحرف عنه بغير ارادته ولكن لوجود جلساء سيئين اثروا عليه وللأسف انهم دوليون مثله ؛؛ ولو سئلت اسكان الخبر لأخبرك بالخبر اليقين وما حدث هناك وفي معسكر المنتخب !!!! لكن عين الرضا عن كل عيب كليلة .
ارجع واقول انني لا ادافع عن خميس ولكن بالنضر لحولنا والضروف المحيطة يجب شطب نصف لاعبي المنتخب السابقين والحاليين ؛؛ واذا كانت الأمور تقاس بهذا الأمر لمنع نصف اللاعبين في الدوري السعودي من مزاولة أي نشاط رياضي ؛؛
يجب معالجة الأمر من جذورة واقتلاع الداء من اوصوله ومعرفة الداء اولى خطوات العلاج والسيطرة على الموضوع ..

*****************************************

يعلم الله وحدة كم تألمت لما سمعت من حال العويران فقد كنت اوأمل عليه امال عريضة لقيادة الهلال والمنتخب فهو ذو مستوى رائع وكبير ولكن ؟ تجري الرياح بما لاتشتهي السفن ؛
سامحك الله يا خميس فقد خذلتنا ؛؛ ونسأل الله عز وجل ان يردك اليه ردا جميلا وان يعينك على مافيه صلاحك وفلاحك ؛؛امين يارب العالمين ..


ختاما ارجوا من احبتي جماهير الهلال نسيان الموضوع وعدم الخوض فيه ونسيان ماجرى بكل تفاصيلة؛؛فكلنا ذو خطأ ويجب ان نترك للعويران فرصة ؛؛فهو بشر قبل ان يكون لاعبا ..

لكم مني كل الحب والتقديـ شاهين ضايق صدره ــر

  #2  
قديم 11/09/2000, 11:26 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 26/08/2000
مشاركات: 46
Post

الواحد مايقدر يزيد على كلامك ياشاهين لانك بصراحه كفيت ووفيت
وما أقول الا الله يعينا على الايام الجايه وش بيصير بعد

------------------
اه.....
يا ســـامي
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:21 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube