المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 01/04/2008, 09:27 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ van basem
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 20/10/2006
المكان: بــاســم فــهـــد
مشاركات: 1,158
Talking {كريسبو يتحدث لـ Ole بمناسبه هدفه الـ 300}

كريسبو يتحدث لـ Ole بمناسبه هدفه الـ 300
يتحدث فيها عن الكثير من الامور

في اليوم التالي لاحرازه هدفه الـ 300 في مسيرته الكرويه هرنان كريسبو كان متواجدا للاحتفال مع زوجته Alessia و sus hijitas و Nicole و Sofía حيث كان متوجها لزيارة الاصدقاء في روما العاصمه الايطاليه ولتناول العشاء هناك ..وهناك كانت فرصه الـ Ole للتحدث مع النجم الارجنتيني الملقب بالفالدينيتو حيث تحدثا عن امور كثيره كانت في جلسه طويله الامد :

- ماذا يعني لك وصولك للرقم 300 من الاهداف ؟
الحقيقه انني لم اكن اعلم انني وصلت لهذا الرقم وقد علمت مؤخرا وهو شيء لن يملأني الا فخرا لهذا العدد الكبير الذي احرزته وعلى الرغم من ذلك فانا مازالت مستعدا للعطاء اكثر وهي احصائيات تعكس واقعا جيدا بالنسبه لي عكس ما يظهر للبعض .

- هل هنالك اي هدف منهم يحمل اهميه خاصه لكريسبو ؟
في حقيقه الامر كل هدف تحرزه له اهمية خاصه ولكن وان كان لابد لي من اختيار احدهم فساختار ذالك الذي كان في الليبرتادوريس 96 انه كان قويا لقاءا قويا جدا حيث وانه بعد ان اذكر هذا الهدف تنتابني العواطف المليئه بالحنين حيث بدأت حياتي بالريفر واستمريت معه لمدة ستة سنوات لكسب الكاس امام الجمهور الخاص بك وفي سن العشرين قلت وداعا لبلادي لذلك فانه لا توجد كلمات تعبر عن العواطف التي في داخلي

- اجمل هدف احرزته بالكاس ؟
كان ضد فريقي تشيلي وكان واحدا من اجملهم على الاطلاق حيث انه حاز على اعجاب جماهير الريفر وتشيلي ايضا ولكن ايطاليا ايضا احرزن فيها اهداف جميله .

- يوفينتوس وبارما ...؟
نعم اتذكر لقاء اليوفي وبارما عام 99 لانني سجلت ثلاثه اهداف لبارما على اليوفي حيث استطاع بارما من تحقيق الفوز الاول على اليوفي في ملعبهم والتي ادت الى جعل ليبي يترك النادي

- في كثير من الاحيان يبدو ان الريفر هو فقط الماضي الخاص بكريسبو وان عودته ستكون اليه ؟
انا لا ادري في الحقيقه اليوم هو ذكرى جميله بالنسبه لي انا لا اريد خلق اوهام ولذا فانني لا اريد او لي من العدل ان اتحدث عن المستقبل ولكن الشيء الوحيد و المؤكد فانه ان قررت العوده للارجنتين فانني ساعود للعب للريفر او لا شيء غيره .

- ما هو الهدف الذي تريده ان يكون 301 ؟
احاول دائما التسجيل واتدرب الان بجد ليكون مع لقب السكوديتو وفي نفس الوقت ارفض الاعتقاد انه سيكون هناك بل اسعى لان يكون ايضا مع المنتخب حيث كانت مباراتي الاخيره معهم في كوبا اميريكا امام كولومبيا لذلك انا لااريد تكرار صورة الماضي وارفض القول انه هو هدفي الاخير مع المنتخب فانا مازلت توقع ان اقدم الكثير للمنتخب على الصعيد الدولي .

- هل شاهدت لقاء المنتخب الارجنتيني امام مصر ؟
لم اشاهدها جيدا ولذلك لا استطيع قول الكثير ولكن من الواضح ان هنالك مجموعه بدأت من جديد مع المنتخب امثال كافينيجي وليساندرو لوبيز وكروز ولافيزي .

- باسيلي قال انه تم الاختبار لكريسبو هل ترى ابعد من ذلك ؟
لا ، فانا اشعر انني دائما مع المنتخب انه امر طبيعي وانا افهم عدم استدعائي للمنتخب ففي هذا العام لم اقدم بقدر ما يريدون مني ولكن وفي الوقت نفسه اشعر بالهدوء واشعر بشيء جيد في داخلي ثم ان كرة القدم هي مساله ذوق لا اكثر ولا اقل .

- وفي هذا الصدد قال الكوكو ان تيفيز سيكون الرقم 9 في المنتخب ؟
- وماهي المشكله ؟
لا شيء وانا احترم قراره فهذه ليست مشكله بالنسبه لي فانا لن اغير طريقة لعبي وتحركي فهي لن تتغير وانني على مايرام وليس هنالك من شيء جديد او اكتشاف عظيم وانا مازلت ارى بنفسي لاعب تلك المنطقه ويبقى مسالة الاختيار وذلك يعتمد على ذوق الناس .

- قلت ان المنتخب الارجنتيني لا تدخر نجومها ومميزاتهم ؟
دعنا نكون واضحين انا لا اقول ان ليس لديهم ولكن هنالك عدد قليل من فرق بلادي لديهم لاعبين مميزين وانا اتمنى ان تكون الاختيارات مدموجه فلماذا لا يذهبون لكاس العالم .

- من برايك سيكون قائد المقدمه للمنتخب مكان كريسبو ؟
يجب عدم الخلط هنا وهذا من المهم ان يكون واضحا لانه لا يوجد لاعب يملك خصائص كريسبو وهنالك منهم افضل وهنالك من هم اسوء لا يوجد اناس متشابهين واشير هنا الى طريقة الوصول للهدف فلكل لاعب طريقه خاصه به لوصول فانا ارى ان ميسي وتيفيز واغويرو قادرين ولكل منهم طريقته الخاصه .

- مع من تفضل اللعب بجواره ؟
المهم ان يكون هنالك احد وسيكون من الظلم ان اقول انني افضل هذا او ذاك ولكنني لعبت مع ليونيل قليلا واميل للعب بجانبه وعندما كان لدينا الوقت للعب اكثر في الكوبا فقد احرزت ثلاثة اهداف الى جانبه بمباراة وعشرين دقيقه ولكنني لا استطيع انني ارتاح معه وحده ولكن ايضا مع تيفيز واغويرو وكلا منهم يفضل اللعب بجوار ميسي .


المصــــ باسم فهد ـــــدر
اضافة رد مع اقتباس
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:17 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube