المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 17/02/2002, 09:56 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 05/07/2001
المكان: England
مشاركات: 1,098
يا نصر ترى العمادة ماهي بغصيبة !!

النقاش الكروي هو ملح التشجيع الرياضي .. شريطة أن يكون النقاس بدلائل واضحة .. ولا يؤدي إلى أطلاق التهم يمنة تارة و يسرة تارة ..كمشجع هلالي عندما أناقش اللاهلاليين .. تكون أولى الكلمات التي يتلفظ بها تلك الفئة جملة (( لاعب أعلامي )) أو (( الصحافة الهلاليية )) ..الخ من جمل تم تلقينها لهم تلقين الطعام للصغار .

لنفترض جدلاً بهلاليية الأعلام .. و لكن هل الأعلام هو من صنع الأنجازات الهلاليية الجماعية منها أو الفردية ؟؟ .. و ها هو الآن أفضل من أنجبتهم آسيا في حراسة الدعيع (( محمد الدعيع )) يقترب من العمادة الدولية .. وما زال الحمقى يرددون بأن ماجد عبدالله هو عميد لاعبي العالم .. هنا التطبيل بعينه و (( علمه )) .. فتوماس رافانيللي أصبح عميد لاعبي العالم و هم يرددون ماجد عميد لاعبي العالم .. تخطاه حسام حسن وهم يمارسون التطبيل بلا كلل ولا ملل .. ثم أتى سواريز المكسيكي وهم يكررون نفس الأسطوانة (( المكسورة من منتصفها )) .. هذا هو الجزء الأول من مهمة الأعلام اللاهلالي .. ألا وهو التطبيل !!

الجزء الأخر من المهمة الأعلامية اللاهلاليية هو التهجم على الهلاليين ... فها هو الخلوق جدا جدا جدا محمد الدعيع يقترب من العمادة .. و هم ما يزالون يحاولون التشكيك بكيفية لعب الدعيع في مباراة الدنمارك و يتناسون أن الدعيع يمكنه و بكل بساطة أن يصل للرقم المطلوب من أجل عمادة لاعبي العالم .. و لكن لا نلومهم فهم مجرد الآت تتحرك حسب أهوائهم و تقلباتهم الجوية !!

فشلتونا حسبي الله عليكم

يوم الثلاثاء الماضي في برنامج قضية الأسبوع بقناة (( L.B.C )) ظهرت الجماهير النصراية و قامت بأطلاق الألفاظ السوقية و محاولة تحويل مشاكلهم للأعلام الهلالي .. فحتى خلف ملفي الذي يمارس مهمته الأعلامية بكل حيادية .. تلقى كلامهم القذر .. لذا أطالب بقطع الأصفار الدولية عن كل نصراوي .. فنحن كشعب سعودي لن نستحمل فضائحهم !!

محطات على الركب

× عندما خفض الأتحاد الدولي من مباريات ماجد من 147 مباراة إلى 143 مباراة .. اتهم الأعلام اللاهلالي الأتحاد الدولي بالظلم .. حسبي الله عليكم وش تبون يوسف يقول ؟؟

× في أحد التقارير التي عملها أحد مراسلي أوربت الغير سعوديين قال بأنه يتكلم بكل فخر و اعتزاز عن سامي الجابر .. هذا و أنت منت بسعودي وش مفروض يقول أعلامنا !;)

× من يشاهد كيف يلعب لاعبي الهلال الدوليين في مباراة الفريق الطاجيكستاني يحس بمدى التشبع الكروي لديهم .. حسوا يا أداراة المنتخب .

× تم العثور ليلة الجمعة الماضية على نصراوي يعترف بنجومية سامي بالقرب من النعيرية – شمال مدينة الدمام - .. و قد ذكر الرمز أنه مجرد مندس منذ السبعينيات الميلادية !!

× أجزم بأن قضية أشراك يوسف في البطولة العربية ستتحول إلى مفاوضات سلام !

× فاز بندر تميم و عبدالرحمن البيشي بعد تصويت بالمركز ال 12 و ال 15 .. و رغم أن الدعوة رأس مالها تصويت .. لم يستطيعوا تخطي المركز الذي حققه محمد الشلهوب .. الفرق واضح فالأنجازات حقائق و أرقام قبل أن تكون مجرد تصويت !!

× الرمز له وحشة .. بس الله و أعلم قهوجي وش بسوي به يوم الأثنين .. الأحسن لقهوجي يقعد بجدة .. ترى أسكان الدمام ما لها أمان !!;)

في أمان الله

اخر تعديل كان بواسطة » الهلالي محمد في يوم » 17/02/2002 عند الساعة » 10:00 PM
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:36 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube