المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 16/02/2002, 01:02 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/01/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 171
Thumbs up عواكيس يكتبها معكوس

* الأخ معوكس المحترم.. اسمحلي أقولك بدون زعل انت الظاهر زاويتك بموقع جريدة "الرياض" الموقرة زي قلته لا ترد على أحد ومطنش، ولا بس قدام الناس اني عندي نت، مالومك مغير صورتك ومشخص ونافخ الصدر وقدامك إنترنت وش القصة، وصاير تمدح نادي النصر من بعد ما كنت طايح فيهم فاصوليا وعسل، ينخاف منك اخاف الهدوء اللي يسبق العاصفة، وعلى فكرة تراها نفس رسالتي اللي ارسلت لك إياها على زاويتك بالنت وطنشتها.

عاشق النصر، فهد حمد الحقباني

تبغى الجد يا (أبو حمد) ها الأيام اللي لسانه طويل يأخذ حقه وأكثر أما المثاليات والاخلاق فيعتبرونك ضعيف وما عندك سالفة. ولا نادي يقدم للمنتخب عشرة لاعبين يهزونه خارجياً من باب (الاعداد) ولاعب (مشطوب) ست أشهر يباركون انتقاله للاتحاد بعقد ساري المفعول.. ونادي يطلب منه شراء لاعب بتاريخ معين وبعدها يلفون (الدعوة) وينقلونه للجار بعقد (المزاج).. يا جماعة هل الحياد ان (احش) الهلال المظلوم واكسب رضاكم.. لا.. لا.. الهلال نادي (وطن) وحقوقه (ضيعها) المزاج والخوف والسلام!!

* الأخ العزيز معوكس: هل أنت من متابعي بابا فرحان وشكراً؟

نواف الرس

أنا أتابع (زكية زكريا) وخرابيطه وسخافاته واساءاته للناس على باله خفيف دم وفهلوي وهو في حقيقة غثيث.. بس (كاميرته الخفية) خلوه!!

* الأخ أبو العواكيس.. إلخ!!!!!! .. سؤال وأود الإجابة عليه (وتعديل النص باللي انتم تشوفون) الهدف اللي كلاها الدعيع في مرماه من لاعب قطر في المباراة الختامية، مع العلم أنها زاوية الحارس العملاق، وشكراً.. الرجاء الرد في صفحة أبو العواكيس وعرض السؤال للاستفتاء.

المرسل: شباب الدائري/حائل

يا شين الشباب اللي يستحون ولا يكتبون أسماءهم من (الخجل) لا وبعد يقولون ان شباب ها الأيام صاروا يجارون البنات في الموضة.. والدليل ان ولد اخوي الصغير زعلو عليه شلته وقالوا لا (تماشينا) لأن بلوزتك مهيب (مهيب) رحم الله أيام الدحو والشميسي ومنفوحة يا الشهبان!!

* الأخ معوكس.. ما رأيك لو غيرت اسمك من معوكس إلى عكسية.

هلال (F.W).

يا رجال (معوكس) اسم (يرج) ويرفع الضغط عند بعض الناس اللي دايخين من فريق متصدر وناقصه (فريق) وعذروب خلي ضغطه الفتان!!

* الأخ معوكس.. بعد التحية.. عندي لك سؤال واحد.. ما ودي اتعبك وهو: الاحظ انك تكثر الدق على مصطفى إدريس وتستأثم به دايم هل لأنه كان لاعب نصراوي؟ لا تقول مرخ وطويق السؤال محدد ولا تصرفني بكور لافه أرجو منك الصراحة.

مع تحيات.. المخروش وصديقه المتحلطم، الزلفي وشكراً (المرسل كوبرا 999)

راح مصطفايا وجانا أبو صلوح اللي من الفرحة صار (يبوّس) الكاميرا.. مهوب مصدق.. لا وان جاب قول في الأهلي بيجب الساعة وان جاب (قولين) تعلق في الكشافات ونزل.. والله يذكر ماجد بلخير يسطع (الرجاجيل) ويرفع اليد وغيره من حركات الدبلجة ما يقدرها!!

* الأخ معوكس المحترم.. كل عام وانت الحب يا صاحب الملايين من المعجبين أرجو منك ان تتقبلنا وتجاوبنا برأيك بغضب النصراويين عندما شهد الحكم الدولي الحمدان بنجاح عبدالرحمن الغملاس في التحكيم في مباراة النصر والشباب.

الرياض.. عائض الأكلبي، محمد الأكلبي، عبدالله الأكلبي.

يا رجال الصوت ها الأيام يشيل حكم ويجيب حكم لذلك (اجر الصوت من جرج براني.. الا والجرج أكبر من زماني) كلمات واحد من الاثنين يا ابن جعيثن يا شايع المسعر وكلاهما محايدين!!

* الأخ معوكس.. ألف سلام يصاحب الصدر الوسيع وكل عام وانت بخير.. سؤالي ما هي الكلمة التي توجها لكل لاعب سعودي بمناسبة تكريم نواف التمياط لاعب المنتخب السعودي في مونديال 2002م وذلك من قبل اليونسيف لاهتمامه بذوي الاحتياجات الخاصة ورجائي الخاص ان لا ترد رسالتي لكثرة مشاركتي ولم يكتب شيء في الإعداد السابقة.

تقبل تحيات هيف محمد الأكلبي، طلال مفلح عبيد البلاجي.

يستاهل.. ونبغى مقابل ها الألقاب مستويات جيدة من الجميع.. وبالنسبة رسالتكم فكلها محفوظة.. بس ما تنشر لأنها مكتوبة على ورق شاورما..!!

* إلى مركز البريد الأكثر من مشهور.. معوكس: ما رأيك أو ما هو شعورك عندما يكون وضع المنتخب اليمني كالقطري ويقابل المنتخب السعودي لتحديد الأول في خليجي 16القادم هل تتوقع ان يفعلها اليمن أم العكس ورجاء بدون كور لافه.

أبو خالد.. عاشق صنعاء، أبو ماجد.. عاشق حمايل، الرياض

مرحبا رجال اليمن ونجوم اليمن وكم تمنيت وجودكم في خليجي 15لكن إن شاء الله نشوف صقور (صنعاء) في الكويت في خليجي 16!!

* إلى الدكتور صاحب مليون رسالة معوكس المحترم، أما بعد: ها الحين النصر أخذ إبراهيم ماطر مننا يا الهلاليين وش على بالهم إبراهيم ماطر؟ لا يكون ماردونا ولا بيليه على غفله.. (نرجو الايضاح وشكراً).

صديقك الدائم.. بري عادل (أبو عبدالله)، سلطان حجي (أبو فتون)، طلال محمد (أبو يارا)،

بالعكس ماطر لاعب محترم ويستاهل.. لكن السؤال ليش النصر تجاهلوه (6) شهور ويوم عرضته لجنة الاحتراف وطلبه الهلال انقلبت الأمور وصار اللي يسوى (15) ريالاً في نظرهم بمليون لكن عرض الهلال أشبه بسحبة (الثنيان) في (عزه) لأحد اظهره النصر!!

* الأخ العزيز معوكس.. ما رأيك بالمنتخب السعودي بطل كأس الخليج 15 ؟

المعروف دائماً الهلالي، نواف الرثيع/الرس

يا قدمك بعد على ها السؤال.. بس لا تزعل كويس في (12) دقيقة!!

* الأستاذ المخضرم.. معوكس: لو دارت الأيام وعاد اليك شبابك ونشاطك وحيويتك بشكل يؤهلك لممارسة كرة القدم وبالأخص ان تكون حارس مرمى وفي إحدى المباريات لعب ضد فريقك الكابتن (عبدالله الجمعان) وفجأة؟؟؟ ينفرد بك ويتأهب للتصويب إما شعورك؟ هل: 1 تغامر وتقف مكانك، 2 تطلب مساعدته ليحذف الكرة بهدوء، 3 تنطلق باتجاهه لتخليص الكرة.. وشكراً.

المرسل: جبلاوي التعاون حائل

أعلن اعتزالي واستنجد بالأسد محمد الدعيع!!

* الأخ العزيز معوكس.. أولاً: وش رأيك في بعض الأندية اللي يرفضون بعض مطالب لعيبتهم عند تجديد العقود ثم يروحون يدفعون أموال طائلة في لاعبين أجانب ما يطقونها ولا في الحواري، ثانياً: ما رأيك بنادي الأنوار بحوطة بني تميم الملقب بقناص البطولات وآسف على الاطالة.

طارق الحميد (حوطة بني تميم)

الحين الأنوار قناص البطولات.. يا قوي وجهك يا طارق!!!! والا اللي أعرفه ان راس حربة الأنوار ما يلعب إلاّ (حافي) والمحور (مدربح) كنه جيك عزوبيه والحارس اللهم كافي بتره يطق دسوس (المليصين) والأهداف يمين شمال.وتقول بعد..

* الأخ معوكس.. صباح الأطياب الباريسية الفواحة صديقي.. ما رأيك في ناصر الجوهر بصراحة؟

تحياتي k.. أبو زياد

ناصر.. الله لا يخلينا (مضبوط) بس لو يسمع الشور لا يطول المعسكرات ويحرص على عشرين يوم قبل كأس العالم.. وها الأيام يكون منتخب رديف لكأس العرب تراها مهمة أما (زبرقة) المعسكرات الطويلة) ما لها سنع (خساير) فلوس وملل لاعبين وكلها ثلاث مباريات وأهل الديرة أبخص!!

* الأخ معوكس.. برأيك وبخبرتك الرياضية هل نتوقع نادي الشعلة ينافس على المربع الذهبي وما رأيك بمباراته مع الاتحاد علماً ان البعض يشبهه (مانشستريونايتد) وهل كان يستحق الفوز بصراحة وما رأيك باللاعب نواف الدعجاني (مايكل الويل) وهل أبو خالد يضمه لصفوف المنتخب؟

آسف جداً على الاختصار، مع تحيات.. أبو خالد مطير العنزي الخرج.

الشعلة حقيقة فريق (جيد) بس تحس أحياناً أنه فريق (فصل) إذا كثروا الركض بدون فايدة وأحياناً إذا سمعوا كلام القروني أشوف التنظيم والأداء الجيد بس الفريق يحتاج إلى شغل في (القاعدة) والا الطفيل وان نضيب وعمار وبعض الأسماء اللي ما أعرفهم خلّص قازهم!!

أخوكم almotwa بتعاون مع جريده الرياض
  #2  
قديم 16/02/2002, 01:25 PM
نائب رئيس مجلس الجمهور الهلالي في الشرقية
تاريخ التسجيل: 13/01/2002
المكان: في اي مكان يتواجد به الهلال
مشاركات: 6,045
صراحه تستاهل هذه الأنامل على كتابة هذا الموضوع

تسلم يمينك على موضوع ( عواكيس ) ويكفي الاجابه من معكوس والبيب بالأشارة

يفهم 0
  #3  
قديم 16/02/2002, 02:09 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 15/02/2002
مشاركات: 17
صح لسانك على هذا الركن وهو احسن ركن في قسم الرياضة.... ومثل ماقال ابوزياد
اللبيب بالاشارة يفهم
  #4  
قديم 16/02/2002, 02:23 PM
مشرف سابق في منتدى الإبداعات الهلالية
تاريخ التسجيل: 19/07/2001
المكان: أنا وخ ـلي كل دآر وطنّــآ
مشاركات: 1,939
يعجبني معوكس في صراحته ...

وكنت أنا والله أبكتب الموضوع .. لكن مابيننا فرق حبيبي ..

تسسسسلم اخوي المطوع ويسلم لنا معوكس.
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:33 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube