المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات العامة > منتدى المجلس العام
   

منتدى المجلس العام لمناقشة المواضيع العامه التي لا تتعلق بالرياضة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #11  
قديم 17/10/2007, 02:53 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 20/12/2006
المكان: k.s.a
مشاركات: 1,012
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كبرياء إنسان
الحلقه الخامسة


طبعا مثل ما وعدتكم بالحلقه الرابعه إني بخصص الحلقه هذي للمقالب اللي كنا نسويها بأيه موظف جديد يدخل عندنا وأخترت شخص واحد من الموظفين إسمه ( ناصر ) ما ذكرت إسمه بالحلقه السابقه و بذكر فيها موقفين سويناها فيه .

الموقف الأول

نبذه عن شخصيه ناصر :
خوينا ( ناصر ) الله يذكره بالخير ويحفظه لعياله كان يشتغل معنا بنفس القسم ، وكان عمره أول ما جانا تقريباً 23 او 24 سنه بس مواصفاته مواصفات واحد عمره 55 سنه
يعني أسلوبه بالكلام وتعامله مع الناس كأنه شايب من شياب الأولين
كان الموظف المتخصص بالمقالب بالموظفين الجدد واحد من الزملاء اسمه ( حمد )
*هذا حمد ينطبق عليه المثل اللي يقول رب اخ لم تلده امك ، لأني اعتبره مثل اخوي واكثر على إنه اصغر مني في العمر وفرق اربع سنوات بيني وبينه لكن الحق ينقال هو شخص اكبر مني في بالعقل ( على إنه مجرم بس بالإستهبل ) وهو من اهل القصيم الله يوفقه ويذكره بالخير.
( حمد ) كان مسؤول عن بريد المكتب اللي يرسل للأمير ( يعني الظرف اللي يجي للمكتب يفكه ويرسله لقسم الوارد فقط )
بعد ما تعرفتوا على ناصر و حمد نرجع للمقلب
الشايب ( ناصر ) كان جديد وماكمل يومين ولا يعرف احد ، وكان جالس على مكتبه وما عنده شغل والموظفين خلصوا المعاملات اللي عندهم وكنا فاضين.
اخونا ( ناصر ) من الفضاوه جلس يلعب بالكمبيوتر لعبة( سلوتير العنكبوت ) وواجهه شاشة جهازه الخاص على مدخل باب المكتب( يعني كل شخص يدخل المكتب يقدر يشوفه وش مشغل ناصر على جهازه ).
بوقتها دخل علينا اخونا ( حمد ) راعي المقالب القويه وشاف ( ناصر) وهو يلعب بالكمبيوتر وبعدها طالع فيني وغمز لي .
وقال ( صالح )من هذا ؟؟؟؟
وش اسم هذا الموظف ؟؟؟؟
وكان يأشر بيده على ( ناصر )
قلت له هذا زميلنا (ناصر ) وهو موظف جديد
( حمد ) طير عيونه على الرجال وقال يصير خير وطلع على طول
قالي ( ناصر ) من هذا ؟؟؟؟
قلت له : هذا سكرتير الامير الخاص للشؤون السريه
انت وش كنت مسوي |!!!!!!
قال : ما سويت شئ!!
قمت من مكاني جيت عنده للمكتب اللي هو جالس عليه وشفت الشاشه وشفت اللعبه وهي تشتغل عنده
قلت له : انت كنت تلعب باللعبه لما دخل علينا (حمد )
قل لي : ايه
قلت له : الله يهديك انت موظف جديد وتلعب لعبه في الشغل انت ماتدري ان اللعب ممنوع
الله يعينك الحين الرجال بيكتب فيك تقرير وبيرفعه للامير ويمكن يفصلونك
وقتها تقلب وجه الرجال وصار احمر وكان وده يصيح من كثر ما إنغرف قلبه
لما شفته على الحال هذا
قلت له : ماعليك ابشفع لك عند ( حمد ) يمكن يسامحك.
جلست على مكتبي وإتصلت على ( حمد ) وفكيت ( الاسبيكر) علشان نسمع اخونا( ناصر )
قلت له : يا استاذ ( حمد ) معليش المثل يقول اللي مايعرفك يجهلك ، هذ اخونا ( ناصر ) موظف جديد ولا يدري عن القوانين ، تكفى المره هذي سامحه .
قال لي ( حمد ) : خلاص المره هذي بسامحه بس مره ثانيه والله على طول بفصله
قلت له : طيب.
بعد ماقفلت السماعه
قال( ناصر ) : بصوت خفيف وخايف (الله يجزاك خير)
وهو وده يصيح
أنا حسيت إني قوي وكنت ناوي أكمل عليه بنفس الوقت بس قلت الجايات أكثر
وهذا اللي صار

المقلب الثاني مع ناصر

في يوم من الأيام كان باقي على نهايه الدوام ساعه تقريباً ولا عندنا شغل ومن قوة الفضاوة كل واحد جالس يكلم اهله واللي يكلم اصدقائه ( من تلفون المكتب )
كان اخونا ( ناصر ) جالس يكلم واحد من أخوياه عن بتليفون المكتب ، رحت انا ودقيت على ( حمد )
قلت له : ترا( ناصر ) يكلم بالتليفون حق المكتب ابيك تجي وتطل علينا من برا مع دريشه المكتب
قبل ما يجي ( حمد )
قلت للموظفين اللي معي بالمكتب بصوت عالي : ياشباب ، ترا ممنوع اي واحد يستخدم تليفون المكتب في امور شخصيه ترا فيه تعميم بالشئ هذا .
( كل الموظفين يعرفون بالمقلب اللي سويناه بناصر وساكتين بس ما يدرون إنه فيه مقلب جديد )
طالع فيني( ناصر )
وقال لي : طز فيك
انا لما سمعته يقول طز فيك مت من الضحك
بعدها بدقيقتين طل علينا (حمد ) من الدريشه
قلت بصوت خافت يا( ناصر ) يا ( ناصر )
( حمد ) جاء للمكتب
طالع فيني( ناصر )
قال لي : طز
قلت له : شفه قاعد يطل علينا من الدريشه
لما شاف ( حمد ) يطل علينا من الدريشه وبدون مايقول لخويه اللي على التليفون مع السلامه
قفل الخط في وجهه
( حمد ) طير عيونه على ( ناصر ) من برا
وقال ( حمد ) : يصير خير وراح
( ناصر ) من القهر
قال : ياخي هذا مايخاف من الله
والله انه حقود ويحب يقطع رزق المسلمين
قلت لـ (ناصر ) المره الاولى انا ماقصرت معك وشفعت لك ، الحين عاد رح انت حب راسه وتأسف منه
وبعد ربع ساعه راح( ناصر ) لــ ( حمد ) ودخل عليه المكتب وبعد نص ساعه طلع من عنده مبسوط
قلت له : هاه بشر وش صار عليك
قال لي : خلاص حليت الموضوع وما علمني كيف حل الموضوع !!!!
رحت انا لــ ( حمد )
وقلت له وش سويت مع ( ناصر )
تدرون وش سوا المجرم






خلا ( ناصر ) يكتب تعهد بخط يده بعدم تكرار ذلك
على باله ان حمد سكرتير الامير الخاص وهو مجرد موظف بريد فقط

المقلب هذا إنتشر بين كل الموظفين ، وكنا نتريق على ناصر لآخر يوم كنا نداوم فيه



للحديث بقيه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


مسكين نـــــــــــــــــــــــــــــــــــــاصـــــــــــــر
الله لا يحطني بمكانه
اضافة رد مع اقتباس
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:34 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube