المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 28/12/2001, 04:04 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الغريب
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: السعودية- الرياض
مشاركات: 3,091
جمهور الزعيم في الرياض .... المتهم البريء !!

حقيقة ترددت كثيرا قبل أن أحسم أمري وأقرر كتابة هذا الموضوع وذلك لاعتقادي طوال الفترة الماضية أنه لايخدم احدا وأنه لم يصل للدرجة التي يستحق بسببها ان أفرد له موضوعا ولكن !!!

كثرت في الأيام الماضية المواضيع والردود التي تعاتب جمهور الهلال في الرياض على قلة الحضور حتى أن العتاب قد وصل في بعض الردود إلى حد القسوة وأصبح جمهور الهلال متهما من قبل إخواننا وأصدقائنا من محبي الزعيم في المناطق الأخرى !!!

لازلت أعتقد أن هذا الموضوع لايخدم الكيان الهلالي إطلاقا ولايقدم ولايؤخر ولكن وبما أني محسوب على هذه الفئة المتهمة رأيت أن أجعل من موضوعي خط دفاع أخير أناقش فيه التهمة وأطرح رأيي محاولا أن أصل إلى البراءة رغم اعترافي أن جمهور الهلال في الرياض لايستحق البراءة الكاملة لكني أيضا متأكد أنه لايستحق إلصاق تهمة التهاون في دعم عشقنا الزعيم .

كما يعرف الجميع فإن الهلال وبحكم موقعه فإن جل مبارياته تقام في الرياض سواء المحلية أوالدولية وهذا يعني أنه من الطبيعي جدا أن يلعب الهلال في الرياض بصورة مستمرة حتى أنه قد أصبح أمرا عاديا ومستمرا وهذا مايدعوني إلى الاعتقاد أنه من الظلم أن يطالب أحد مشجعي الزعيم في الدمام مثلا مشجعي الزعيم في الرياض بالحرص على الحضور كحرصه هو لأن الهلال لايلعب في الشرقية طوال الموسم سوى مباراتين أو ثلاث على الأكثر يعني ( مابقى إلا هي ماتحضرون ياأهل الشرقية في الملعب ) !!!

ثم أن قلة مباريات الهلال في المناطق الأخرى لاتبقي لدى جماهير في تلك المناطق خيارات من حضور أو عدم حضور فلاخيار لهم لأنهم إن لم يحضروا فقد لايشاهدون الهلال إلا السنة القادمة مما يجعل حضور مشجعي الهلال في تلك المناطق كثيف بغض النظر عن مستوى الهلال أو أهمية المباراة ولو كانت ودية !!!

أما جمهور الهلال في الرياض فلديه الخيارات فقد يرى المشجع الهلالي في الرياض أن هذه المباراة لاأهمية لها أو أنها أمام فريق ضعيف أو أن لديه ارتباطات فلايحضر المباراة وهذا غير مهم لأن أمامه مباريات كثيرة ليحضرها يعني ( وين يبي يروح الهلال ؟!! )

كما قلت في مقدمة الموضوع أنني لاأبرئ جمهور الرياض من تهمة الخمول وتفضيل المشاهدة التليفزيونية براءة كاملة ولكني ألتمس له بعض العذر خاصة وأنه جمهور مواقف لاتنسى وزف الهلال إلى كثير من البطولات والإنجازات فلاننسى البطولتين العربيتين ولاننسى السوبر الآسيوي وقبل كل ذلك أول بطولة خليجية في أجواء ممطرة ولاتشجع على الحضور ومع ذلك امتلأ استاذ الملز آنذاك .

كل ماأريد قوله من خلالي موضوعي هو مطالبتي بعدم القسوة على جمهور الهلال في الرياض وعدم نسيان أنه هو القوة الضاربة في كثير من المحافل آملا ألا ينسينا قلة حضوره مؤخرا للمباريات ماكان منه في السابق .

تحياتي ,,,,,,
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:02 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube