المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 06/12/2001, 01:06 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 2,890
تجميد النصر .. و كرم ابو ثنين !!

@@ تجميد لفك التجميد ! @@

للمرة الثانية وخلال اقل من سنة يلوح مسئولي نادي النصر (العالمي) بقرار التجميد .. في العام الماضي جاء (التهديد) بالتجميد مفيد نسبياُ .. فقرارت الايقاف طويلة الاجل التي كان يجب ان تصدر بحق (خوجلي و حارثي و (ال)جونيور ) اصبحت بقدرة قادر ايقاف لمدة مباراة مبارتين !!!

كتبت بالسابق تعليقا حول قرار التجميد وقلت انه قد يفيد النصر وذلك بتعقيمه من الجرائيم التي تنخرج جسد الفريق .. وكتبت الموضوع تحت عنوان (الفريق المبستر) :
موضوع (الفريق المبستر)

ولكن الوضع الان مختلف تماماً .. فالتجميد الذي يلوح به النصر جاء بمسوغات اخرى !!! ولعل اهمها ( الجفاف المالي ) الذي يعانيه النصر هذا الموسم !! كما يزعمون ..

كيف يعاني النصر من العجز المالي ؟؟ .. فهناك معطيات تقول ان النصر يجب ان يكون من اكثر الاندية استقراراً مادياً ..

ألم تدخل الخزانة النصراوية خمسة ملايين ريال في ظرف (طرة) واحدة .. اقصد (يوم) واحد !!!؟
ألم يعرض عضو شرف نصراوي مبلغ مليونين ونصف المليون ليظفر بتوقيع الثنيان !!؟
كم لاعب نصراوي وقع بمقدم عقد ؟؟
وكم لاعب نصراوي محترف يتقاضى اكثر من 10 ريال كمرتب شهري ؟؟

النصر من اكثر الاندية (قعاطة) سواء مع لاعبيه او اداريه .. بل ان النصر النادي الوحيد الذي لا يعترف بانظمة الاحتراف عند الخصم على اللاعبين .. وتصل نسبة الخصم احيانا الى ثلاث ارباع الراتب !!

لذا يجب ان يعي جمهور النصر قبل غيرهم ان (التلويح) بالتجميد ليس بسبب المادة .. بل الحقيقة تقول ( استعطاف) واداة للضغط حتى يتمكن (ابو الشباب) من العودة لمرافقة الفريق !!!

@@@@@@@@@@

@@ ضربة جزاء و ضربة جزاء !! @@

رغم انتقادهم للتحكيم بعد اي لقاء ضد الزعيم الا انهم كانوا اقل انفعالاً بعد اللقاء الاخير .. خصوصا بعد ان شاهدوا كيف (طنش) جلال ضربة جزاء هلالية .. عندما احتسب فاول للكاتو رغم ان الاعاقة داخل منطقة الخطر ..
http://sopr.net/sam9/kato.rm

http://sopr.net/sam9/kato1.rm

وحتى يقابل الصياح بالصياح .. طالبوا بضربة جزاء لم يشاهدها غيرهم ..

http://sopr.net/sam9/ali.rm

http://sopr.net/sam9/ali1.rm


@@@@@@@@@@

@@ هذي جديدة يا الجزيرة !!!! @@

تعودنا من جريدة الجزيرة (الهلالية) ان تكون سند وعون للهلال .. وتعودنا انها عندما تريد ان تنتقد اي عمل هلالي تختار الطريقة المثلى لذلك .. احتراما للهلال و (لبعض) جماهير الهلال الذين (منحوا) الجزيرة القدسية !!

وعندما ابدينا الرأي حول ما تعرضه الجزيرة من طرح بخصوص مدير الكرة الهلالية فهد المصيبيح غضب البعض .. ووقتها طرحنا المقالات و(الفواصل) و (( اللقاءات المثيرة (ضد) المصيبيح فقط )) التي تثبت ما نقوله من استهداف غبي للمصيبيح ..

وقلنا ان الجزيرة بتناولها لقضية فهد المصيبيح لم تراعي الجمهور الهلالي .. ولا المصلحة الهلالية .. بل انها عملت على مدار الصيف لكي يبدأ الهلال الموسم (بدون) فهد المصيبيح .... والان جاءت (سابقة) جديدة للجزيرة .. وهي رسم الكاريكاتيرات عن فهد المصيبيح !! واليكم هذا الكاريكاتير :



الجزيرة التي لا تستطيع ان تتفوه بكلمة او بنقد ولو كان (صائب) 100% تجاة بندر بن محمد ( خصوصاً بعد اتصال الامير سلطان بن محمد) أو حتى الامير سعود بن تركي الذي الى هذة الساعة لم ينتقد عبر الملاحق الرياضية جميعها .. وجدت ان الارض خصبة لاقحام المصيبيح في كل صغيرة وكبيرة .. بل ان المتابع للجزيرة يشعر ان المصيبيح هو ( رئيس النادي) و(عضو الشرف) و (مسئول الاحتراف) و ( مدرب الفريق ) !!!

فجميع الخطاء الهلالية يتحملها هذا المصيبيح الجبار .. والمصيبيح يجب ان يكون هو كبش الفداء في شرع الجبناء ..

@@@@@@@@@@

@@ ابو ثنين كريم وحنا نستاهل !!!! @@

صرح اللاعب الهلالي فيصل بن سالم أبوثنين السبيعي ( كتبتها بالطريقة التي يكتبها المدافعون عن فيصل ) .. بانه (لامانع) لديه من العودة للهلال اذا دعت الحاجة الى ذلك !!!! وانه بصدد دراسة بعض العروض التي جاءت اليه من اندية اخرى (كبيرة) - اي كبيرة وانت صاير (خوي) مع الثنيان وقت المفاوضات .

بعض الجماهير الهلالية فرحت بهذا الخبر ... وهو ان فيصل (لن يمانع) بالعودة للهلال !!! وانا اسأل وهل فيصل جاءت له الفرصة ليبقى بالهلال ورفض !!! فيصل كابر ورفض الخصم بعد ان عاد من باريس حيث تواجد هناك في الوقت الذي يخوض الهلال مسابقة كاس الاتحاد .. وفيصل يتمتع باجازة لمدة شهرين ( لظروف عائلية ) !! وغير هذا وذاك اراد تجديد العقد الاحترافي ولم ترغب الادارة في التجديد معه .. فرحل وهو يعتقد ان الهلال سيبحث عنه .. !!!

فيصل وبعد ان وقع خميس للاتحاد جاء (يرز) وجهة بالصحف ليقول انا بخدمة الهلال .. طبعاً بعد ان وجة التهنئة للاتحاديين بتوقيع خميس .. وحذر الهلاليين من المصيبيح !!!!!!!!! وبعد ان رددت الجريدة الموالية لفيصل ان الحل في ظل هذا الوضع ( عودة فيصل) .. وكان الهلال لا يوجد به مشكلة الا مركز المحور !!

خلاصة القول ..

ان عدت يافيصل فاهلاً بك .. ولكن احفظ تصريح الامير خالد بن محمد جيداً .. خصوصا انه سيعمل على اعادتك الى الفريق ،،

حيث قال الامير خالد في تصريحه التالي :

إقتباس
شدد الأمير خالد بن محمد على أنه لابد أن يتفق فيصل ابوثنين مع الإدارة من أجل ان يعود في جو صحي

لذا اعلم انك لابد ان (تنصاع) للادارة يافيصل قبل ان تفكر بالعودة .. واعلم قبل هذا ان ((( الحاجة))) واردد ((( الحاجة))) وانت خير من يعلم ما تتطلبه (الحاجة) احياناً .. اقول ان (الحاجة) هي اللي فتحت باب الهلال مرة اخرى لك .. وعليك ان تتفق مع (مديرك ) و ( ادارتك) اذا اردت العودة ..

@@@@@@@@@@@

@@ تشويت مع الوجة @@

@ الثنيان و سامي ورئيس النصر كانوا من ابرز الاسماء الغايبة عن القمة .. الثنيان بسبب اللياقة وسامي بسبب الاصابة وابو خالد بسبب الاعلام الصهيوني .. ولسانك حصانك يابوثمامة

@ اعجبني سمو الامير سعود عندما وجة له سؤال عن فيصل ابو ثنين وكانت اجابته ( اذا كانت مصلحة الهلال بعودته سنعيده) يعني اذا كنا بـ(ـحاجة) فيصل سيعود ..

@ عاد خميس بعد الشطب .. ورحب به الهلال .. فكتب (البعض) كيف يرحب (المدير المثالي) بعودة خميس !!! واستنكروا ذلك عليه !!!
والان وقع خميس للاتحاد فكتبوا ان (المدير المثالي ) هو السبب .. ولماذا يتم التفريط بخميس !!!!

وش تبون بالضبط .. تبون خميس هلالي والا لا !!!! والا الاهم (حش) المصيبيح وبس !!!!!

@ مالوم لاعبي الهلال اذا جن جنونهم من الادارة !!!! والا كيف يوقع نواف بمقدم عقد ضخم وبهدوء تام .. بينما غيره لا يجد من يتحدث معه عن مطالبة !!!

@ اذا تعاملت الادارة الهلالية مع بقية العقود كما تعاملت مع نواف .. فهذا يعني اننا لن نواجة اي مشكلة مستقبلاً .. خصوصا مشاكل التجديد ومقدمات العقود !!

@ حسن العتيبي وقع لمدة سنة واحد فقط .. لكي يصبح حر بعدها للانتقال .. ما الومك يا حسن اجل (المبلغ) اللي وقعت علشان بالهلال الى يومك ما وصلك كامل !!!!!!!!!! كله من فهد ليش ما يقترض ويسدد لك باقي قيمة مقدم عقد اللي قبل سنتين !!!!!!

اقول سلمولي على اعضاء الشرف بس .. بالمناسبة لا احد يحسب اني ودي حسن يستمر مع الهلال .. لا والله الساعة المباركة لو ينتقل باللي هو به .. بس ودك اللي يوعد الرجاجيل يصير قد وعده !!!

@ ادميلسون ظهر ضد النصر بشكل بديع خلال الشوط الاول .. بينما في الشوط الثني ظهر كما عرفنها ( يدربيها) !!!

@ هي مجرد ثلاث ابيات ومنقول بعد .. للترحيب بالمشرفين الجدد !! ماذا لو قلت كل ما اعرف !! خلك هادي ترى الانفعال ماهو بصالحك علشان صحتك بس

اخر تعديل كان بواسطة » أبـو هـيـا في يوم » 06/12/2001 عند الساعة » 01:23 PM
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:08 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube