المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 14/10/2006, 12:11 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أسيــ الزعيم ــر
مشرف سابق في منتدى الرياضة العربية والعالمية
تاريخ التسجيل: 06/09/2003
مشاركات: 14,481
][.. لماذا نيستا وليس تيري ..][ نقاش القائمة ..][

][.. لماذا نيستا وليس تيري ..][



موضوع كنت أود أن أطرحه منذ صدور قائمة الـ 30 لاعبا ً المرشحين لأفضل لاعب في العالم لكن لم يكن لدي أسلوب معين لأطرحه من خلاله .. وجدت موضوعا ً جميلا ً في موقع GoaL.com عن عدم دخول نجم دفاع تشيلسي والمنتخب الإنجليزي وقائدهما .. قبل أن أبدأ في ترجمة هذا الموضوع أحب أن أنوه أن الموضوع هنا ليس للمقارنة أبدا ً .. هو مدخل للنقاش بالإضافة إلى وجود أرقام تشفع لـ تيري دخول القائمة .. متيقن تماما ً بعدم حصوله على الجائزة ولكن وجوده في هذه القائمة كان لزاما ً بالأخص عندما نرى جاتوزو وفيليب لام في القائمة وتيري خارجها ....! وأتمنى أن لاتذهب الجائزة لذلك المعتزل لأن بيرلو هو الأحق .. وأتمنى أن أراها لـ هنري .

أصدر الإتحاد الدولي لكرة القدم قائمة تضم 30 لاعبا ً مرشحين لأفضل لاعب في العالم ولم تتضمن هذه القائمة النجم الرائع جون تيري ....!

على سبيل المثال كيف لايتواجد جون تيري ونيستا موجود في القائمة ؟

جون تيري قائد دفاع تشيلسي حقق الدوري الإنجليزي الموسم الماضي بعد أن لعب 38 مباراة ولم يدخل مرماه سوى 22 هدفا ً بينما لم يحقق نيستا لقب الكالتشيو ولعب 38 مباراة دخل في مرماه 31 هدفا ً .. وفي دوري أبطال أوروبا لم يدخل في مرمى تشيلسي في دور المجموعات سوى هدف واحد بينما دخل في مرمى ميلان 6 أهداف .. وكلاهما لعبا 6 مباريات .

في كأس العالم لعب جون تيري مع المنتخب الإنجليزي 5 مباريات ودخل في مرماهم ثلاثة أهداف .. بينما نيستا لعب أمام أمريكا وانتهت بنتيجة 1 - 1 وأمام التشيك لـ 17 دقيقة فقط ومن ثم لم يظهر في مباريات كأس العالم .

تيري سجل مع تشيلسي في الدوري 4 أهداف بينما سجل نيستا هدفين ولكنهما مدافعان وليسا مهاجمين .

الموضوع هنا ليس لذم نيستا إن الإيطالي مدافع عظيم ولكن الإحصائيات وأداء تيري يتكلمان بأنفسهما أكثر من نيستا .. وفي النهاية تيري كان يجب أن يكون في القائمة التي أصدرها الـ FIFA .


أرائكم ياسادة .. ليس لـ تيري فقط .. أرائكم حول القائمة بأكملها .. أنا ملاحظتي حتى الآن هو عدم دخول تيري ودخول غير سليم لـ أدريانو و روني وقد يكون زيدان .. بالإضافة إلى جاتوزو وفيليب لام .. وأختم بعرض تذكيري للقائمة :

Adriano (Inter Milan, Brazil), Michael Ballack (Chelsea, Germany), Gianluigi Buffon (Juventus, Italy), Fabio Cannavaro (Real Madrid, Italy), Cristiano Ronaldo (Manchester United, Portugal), Petr Cech (Chelsea, Czech Republic), Deco (Barcelona, Portugal), Didier Drogba (Chelsea, Ivory Coast), Michael Essien (Chelsea, Ghana), Samuel Eto'o (Barcelona, Cameroon), Luis Figo (Inter Milan, Portugal), Gennaro Gattuso (AC Milan, Italy), Steven Gerrard (Liverpool, England), Thierry Henry (Arsenal, France), Kaka (AC Milan, Brazil), Miroslav Klose (Werder Bremen, Germany), Philippe Lahm (Bayern Munich, Germany), Frank Lampard (Chelsea, England), Jens Lehmann (Arsenal, Germany), Alessandro Nesta (AC Milan, Italy), Andrea Pirlo (AC Milan, Italy), Franck Ribery (Marseille, France), Juan Roman Riquelme (Villarreal, Argentina), Ronaldinho (Barcelona, Brazil), Wayne Rooney (Manchester United, England), Tomas Rosicky (Arsenal, Czech Republic), Andriy Shevchenko (Chelsea, Ukraine), Lilian Thuram (Barcelona, France), Patrick Vieira (Inter Milan, France), Zinedine Zidane (retired, France).
اضافة رد مع اقتباس
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:42 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube