![]() |
( بنت ) رزقها الله بما يقارب ( 15) مليون ريال ، اتدرون مالسبب ؟؟!! تفضل ذكر الشيخ عصام العويد وفقه الله تعالى في إحدى محاضراته هذه القصة العجيبة : يقول : رجل قد تراكمت عليه الديون والديون ، وأقلقه همها ، وأشغله كربها ........ جاءه أحد معارفه من كبااااااااااااار السن أصحاب الملايييين ، وقال له : أنا أسدد عنك جميع ديونك ، بس بشرط : تزوجني بنتك أم 21 سنة ........... ففرح المدين ، ووافق مباشرة . كله يهوووووووووون ................ولا هم الدين . فأسرع إلى بيته ونادى البنت ........ وقال : يافلانة ..........خلاص إن شاء الله ستنتهي مشكلة الديون التي عليّ ... أبوفلان سيسددها كااااااملة ........لكن بشرط : أن أزوجكِ إياه ......... فبهتت البنت ........ وانقلب وجهها ....... وتغير لونها .......... وانكمشت ابتسامتها ........ وقالت : لكن .......أنا توي في بداية شبابي ..... حرام أقضي عليه مع شااايب . قال الأب : يابنتي تكفيييييييين ، وافقي خلينا ننتهي من مشكلة الديون ......تكفين وافقي ..... فرفضت البنت .........واعتذرت ........ فألحّ الأب ، وحاول ، وترجى ........لكن لا فاااااائدة . فنزلت دمعة حرّى من عيني الأب ........... إذ تلاشت جميع الأحلام ، وعادت الهموم ، والغموم ...... مع هذا النقاش ، ومع اشتداده بين الأب وابنته ......... كانت الأخت الصغرى ( أم 18 ) تسمع ما يدور ، فدخلت على نزول تلك الدمعااااااات من الأب . وقالت : يا أبي .........ماذا يريد أبوفلان ( الشايب ) ، ويسدد ديوننا ؟. قال بسرعة : يريد فلانة .........لكنها رفضت ........... فتقدمت البنت الصغرى إلى الأب ، وقبّلت رأسه ، وقالت : يا أبتِ ، لا تحمل هم ........ أناااااااااا مواااااافقة أن أتزوجه .........على أن تنتهي مشكلة ديونك . فقام الأب فزعا ، وقال : صحيح ، أنت موافقة تأخذينه ؟. قالت : نعم . فقام الأب مسرعا إلى ذلك الشايب المليونيييييير ، وقال : يا ابوفلان ، خلااااص ........ لكن : البنت أم 21 اعتذرت وعندي أم 18 موافقة ، وش رأيك ؟. فتبسم الشايب ، وقال : أحسن ، وأحسن ، موافق . فعقد الشايب على البنت الصغرى ، وحدد وقت الدخول ، وتم تسديد جميع الديون ... وعادت البسمة للأب الضعييييف ، والذي لا يدري كيف يشكر ابنته الباااااااااااارة . والتي فكت أزمته بتوفيق الله . وقبل الدخول بأيام يسيرة . 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 جاء خبر الشايب ، أنه توفي ، ولحق بالرفيق الأعلى ....... فجاء البنت من الورث ( الإرث ) ما يقارب 15 مليون ريال . فأنفقت على أهلها ، وبيتها ، ووالدها ....... فكان فتحا لها . برت بوالدها .............فرزقها الله .........من حيث لم تحتسب . فما أعظم بركة بر الوالدين . |
مش كل مره تسلم الجره :d طيب ولو كان هالشايب مثل ابو مساعد والا ابو مسامح وشحن بطاريته والا اكل منشط ليلة الدخله وش موقف بنتي امام الامم المتحده :d |
الله يجزاها خير و يكثر من امثالها .. و هذي فايدة بر الوالدين s60s .. |
الله يجزاها خير |
جيبوا لي شايب:D :D :D |
إقتباس:
اهلين سهل ، لا تخاف بنات هالايام جنيااااااااااات صدقني هالبنت حسبتها صح s60s بس ما جاء ببالها بتجي كذا :d :d :d هي حسبتها قالت عمري 18 وبتزوجه وتعيش معه من 8 الى عشر سنوات يعني عمرها بيكون من 26 الى 27 عمرررررررررر مره حلو للزواج وبيكون الي يبون يتزوجونها كثير عشان الدراهم وما ادراك ما الداهم :d :d :d والله لو انها عنز يجبون يخبطوبنها . s60s s60s s60s |
إقتباس:
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه اجيب لك شايب وياكثرهم :clap: :clap: :clap: :clap: |
الكناري الازرق the best شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا على مروركم الكريم |
مشكور على القصة |
العفو اخوي زيزو وهنري |
تراي انا شايب:d :d :d |
إقتباس:
عادي اخذه واطلع عيونه اللين ما يموت وافتك من طخته!! ... تسلم خيو على القصه والبنت الاولى ما عندها احساس بالمسؤليه |
قصــة غريبـــة والله البنت الاولى في موقف لاتحسد عليــة البنت الثانيه .... ماشاء الله عوضها ربي :yes: كل شي باجره على قولتهم يعني من ترك شي لله عوضه الله هالبنت ضحت بامنيه كل بنت وهو الزووج المناسب وعوضها ربي جزاك الله خير الهنوووف كانت هنا ورحلت |
جيبوها لي ابي اعرس هاليومين اسمع يا عاشق الفليسوف15 انت رجال اجودي وتحب تجمع بين راسين على مخده وحده انت زوجني ولك مليون وش قلت ملاحق دجاج شطف من هنا |
احس البنت الاولى مهب متزووجه الا شاااايب يمكن يصيرر حظهاا زي الثاانيه |
الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:29 PM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd