المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 31/12/2005, 04:16 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 24/10/2005
مشاركات: 15
الدوري السعودي القوي الضعيف

يعتبر الدوري السعودي أقوى دوري عربي و خليجي ، لكنه شهد تراجعاً في الفترة الأخيرة، بالرغم من الدعم الذي يحضاه، ويبدو أن صفة الدوري السعودي أقوى دوري عربي باتت صفة وحسب. ما هو سبب تراجع دورينا؟
لننظر للدوري القطري والدوري الإماراتي. الدوري القطري هو قوة إعلامية تعطيه النكهة الأوربية بالرغم من قلة الأندية القطرية و قلة الجمهور التي تكاد معدومة ، لكن الدوري القطري برأيي هو دوري قوي لوجود قناة الجزيرة التي أعطته نكه أسبانية.
الدوري الإماراتي هو دوري متكامل فالإعلام و الجمهور حاضر ليعطي هذا الدوري طعم يغمره بالإثارة ، فلا عجب أنك تشاهد ردة فعل الجمهور من خلال قناة دبي الرياضية أو تتابع المباريات لكي تستمتع بطريقة نقل المباريات.
دورينا قوي بشرط ، إذا تلخص مشكلة دورينا بمشكلة واحدة هي التغطية الإعلامية بغض النظر عن مستوي الأندية، فالقناة السعودية الرياضية لا ترتقي لمستوى الجزيرة أو حتى قناة الكأس القطرية ، نحن نريد كجمهور بعيد كل البعد عن الملاعب لا يستطيع الحضور للملعب أن يحصل على المتعة والإثارة. هل اختيار الزاوية المناسبة للتصوير صعب إذا شاهد الدوري الإسباني أو الإنجليزي أو حتى الإيطالي و لنعمل كما يعملون.
اضافة رد مع اقتباس
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:36 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube