نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي

نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي (http://vb.alhilal.com/index.php)
-   صيـد الإنترنــت (http://vb.alhilal.com/forumdisplay.php?f=92)
-   -   قصص متنوعهههههههههه. (http://vb.alhilal.com/showthread.php?t=232424)

abdogAg 03/09/2005 10:19 AM

دخل غرفته ليجد اخته نورة بحضن صديقه خالد !!!.. قصة مشوقة ..!!!
 
[grade="FF0000 DC143C A0522D DEB887 32CD32"]بدت القصه لما كان سعود يدق على صديقه خالد


ودار بينهم هذا الحوار



[glint]سعود[/glint]: هلااااا اخوي خالد شلونك 00



[glint]خالد[/glint]: الحمد لله وشلونك انت 00



[glint]سعود[/glint]: بخير الله يسلمك ويرضا عليك الا ما ودك تطلع معى للدمام بودي اختي نورة لخالتي ونروح بعدين للبحرين وش رايك


[glint]خالد[/glint]: والله فكره بس احراج يعني اروح معنا اختك و..



[glint]سعود[/glint]: لااااااا ابد ما فيها شي بعدين نورة زي اختك



[glint]خالد[/glint]: طيب اتكلنا على الله



وطبعا نورة هذي كانت تموت بخالد فركبت وراه بالسياره وكتبت بورقه
(خااالد انا احبك كلمني على رقم 00000)
واول ماركبت قامت وحطتها بيد خالد بدون ما يحس اخوها



المهم ان خالد قام يقول في نفسه : والله احراج اخوها جنبي وهو اعز اصدقائي وتبيني اكلمها صدق قليلة ادب


طبعا البنت ما عجبها ان الولد ما رد قامت تنغزه وتسوي له حركااااااااااااااات !!!

هو يروح يمين وهي ورااااه تنغزه ومسكين يروح يسار و يبعد عنها وفي نفس الوقت طبعا ما يبي يحسس اخوها ان في شي جالس يصير عشان ما تصير مشكلة وكارثة.....




وشوي والا خالد صرخ في وجه سعود وقاله وقف .....


رد عيه سعود وقاله سلامات خير ان شاء الله ....


خالد انحرج مايدري وش يقول ......وقال لسعود بس شفتك تنعس قلت وقف وانا اسوق مكانك لا تودينا في داهيه قام وبدل مع سعود سواقه علشان يبعد عنها. الا ان نورة (ان كيدهن عظيم ) قالت لأخوها وقف السيارة شوي بروح للدوره ...
وفعلا وقف ونزلت وبعدين رجعت ركبت لكن من جهة خالد ورجعت لحركاتها والولد صبر لين وصلوا الشرقيه



ولما وصلو لقوا خالتها رايحه برى البيت .... راحوا فندق وما لقوا الا جناح واحد فاضي ..... فحطوا نوره في غرفه مستقله وافصلوها بستار ....وخالد وسعود في الغرفه الثانيه ....

دخل خالد يبي ياخذ دش الا يجي سعود ويقوله انا بروح اكمل اجرائات الفندق واطلب العشا ....ارتبك خالد وقاله لا تتاخر ...... طول سعود تحت وخالد منتظر داخل الدوره ما يبي يطلع خايف من نوره لا تسوي شي معه ...... وراحت نص ساعه وساعه وسعود ما رجع فقرر انه يطلع من الدوره ويروح يصك الغرفه على نفسه ......


اول ما فتح الباب والا الموبايل حقه يرن رنة رساله والثانيه وراها فاخذ الموبايل وقرا الرساله لقى فيه ( حبيبي خالد معاك نوره ممكن تجي الغرفه عندي سعود يبي يتكلم وياك ضروري).....

اول ما قرى الرساله ويروح جري على غرفته ويفتح النور ويلقى وحده جالسه على السرير ومغطيه وجهها ..... خالد ما درى وش يسوي وقعد يسب ويلعن ويقولها يا بنت خافي ربك انتي ما تستحين !!! اخوك معانا وانا وياه اصدقاء يعني تبين تسوين فضيحة ؟؟!! قامت وحضنته وبهذي اللحظه يدخل سعود اخوها ........






في هذه اللحظه وش تتوقعون ردة فعل خالد .......




وكيف موقفه قدام سعود .......





وشلون يشرحله ........







وهل ممكن يصدقه .......







والمسيكين انخبص عقله واغمى عليه ......







ويقعد سعود وأخته يضحكوووون ضحك سنة بساعة ويحاولون يصحون خالد ويحاولون يقومون فيه .. ويقولون له قووم قووووووووم مافي نوره ولا شي ... طبعا اخت سعود مو بنت!! هاذي واحد من الشباب هاهاهاااااااا بس لابس عباه ومسوي نفسه بنت عشان يسوي مقلب ومسكين خالد
أكلها أكل[/grade]

abdogAg 03/09/2005 10:24 AM

قصة رعب ...ممنوع لاقل من 18 سنة
 
[glint]قصة رعب ...ممنوع لاقل من 18 سنة [/glint]

--------------------------------------------------------------------------------




--------------------------------------------------------------------------------



[blink]جرت احداث هذه القصه في بلده صغيره في ولايه لويسيانا وهي حقيقيه.... [/blink]







- هذا رجل كان واقفا على جانب الطريق يريد ايقاف سياره للذهاب للبلده المجاوره في ليلة شديدة الظلام في وسط العاصفه ... الليل مر ببطء ولم تمر سيارة عابره , وكانت العاصفة شديده لم يكن يستطيع ان يرى وطء رجليه ...وأخيرا.. ... مرت سيارة تسير ببطء كانها شبح (مش الشبح المرسدس ) ...خرجت هذه السيارة من خلف الظلام مرت ببطء متجهة اليه حتى توقفت عنده
ركب الرجل داخل السيارة واغلق الباب ..وفجأه أكتتشف بأنه لا يوجد سائق لهذه السياره!!!



السيارة بدأت تتحرك ببطء مرة اخرى

بدأ الرعب يدب في قلب الرجل

وبدأت السياره تسرع قليلا

اقتربت السياره من منعطف خطير جدا

الرجل بدا يدعو ربه من اجل البقاء على قيد الحياة ولا محالة... السياره سوف تخرج عن الطريق وسوف يواجه الموت !

فجأه!!!! قبل المنعطف بقليل دخلت يد من النافذه وامسكت الدركسون ( المقود )
وقادت السياره عبر المنعطف بأمان

اصبح الرجل فرحا رغم وجود الخوف والرهبه في قلبه وهو يتسائل يد من هذه ومن اين جائت ؟

الرجل اصبح يرى اليد تدخل من النافذة مرات متكررة كلما وصلت السيارة إلى احد المنعطفات

.. اخيرا ..


قرر الرجل الهروب من السياره فقفز منها وذهب الى اقرب بلده وكان مبتلا وفزعا ودخل الى احد البارات وبدأ يخبر قصته المخيفه والمرعبه للجميع بعدما تأكدوا من هيئته انه غير مخمور او ناقص العقل وكان الجميع ينصت للقصه ...

في اثناء ذلك وبعد حوالي نصف ساعه دخل رجلان الى نفس البار وعندما شاهدوا الشخص المرعوب قال احدهما للاخر:




- هل اقول لك شيئا ياصديقي بوب




- فرد عليه بوب قائلاً :- نعم يا اخي تكلم






















اليس هذا هو الرجل الذي ركب في سيارتنا العطلانه ونحن كنا ندفعها
??


____________

أكيد كلكم أنخميتوا ..... :razz: :razz: :razz: :razz: :razz:
____________

abdogag

عـز الهلال 03/09/2005 10:47 AM

هههههههههههه
الله يرجك :laugh:

عـز الهلال 03/09/2005 10:57 AM

ههههههههههههه
مسكين :laugh:

كان هنا 03/09/2005 02:03 PM

هههههههههههههههههههه

اكلوووووووووووووووها :laugh:


الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:50 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd