المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة السعودية
   

منتدى الرياضة السعودية يختص بمتابعة أحداث الرياضة السعودية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 14/07/2004, 05:15 AM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 06/04/2003
المكان: Riyadh State
مشاركات: 1,667
اخبار الرياضه السعوديه ليوم الاربعاء 26/5/1425هـ

[ALIGN=CENTER][TABLE=width:100%;background-color:transparent;background-image:url(backgrounds/8.gif);][CELL=filter:;][ALIGN=center]



استقالة الأمير خالد بن سعد من رئاسة الشباب وآل الشيخ يخلفه في المنصب!



اكد الأمير خالد بن سعد رئيس نادي الشباب تميز "الرياض" بانفرادها بخبر استقالته في طبعتها الثالثة يوم الاربعاء الماضي، وكشف سموه عبر بيان وزعته علاقات النادي ان استقالته جاءت بسبب ظروفه الخاصة ولعدم تفرغه الكامل لخدمة النادي والتزاماته الكثيرة وقال: أرجو ان لا يكون هناك من الغير أي تبرير أو خبر غير صحيح.
وأضاف سموه: "نحن نرى الآن ولله الحمد بأن وضع النادي مطمئن جداً في هذه الفترة حيث وجود قلب الشباب النابض ورجله الأول صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز - حفظه الله - بدعمه اللامحدود ووجود لاعبين نجوم أكفاء ومميزين يفتخر بهم أي منتسب لهذا الكيان، ووجود اداريين على قدر كبير من الخبرة والمسئولية والدراية بوضع الأندية ومشاكلها، واوكد للجميع بأنني سأكون مع النادي دائماً وسأقف قلباً وقالباً مع أي إدارة يوافق عليها رمز الشباب صاحب السمو الملكي الأميرخالد بن سلطان بن عبدالعزيز - حفظه الله - كما كنت متواجداً في السابق لجميع الإدارات التي تعاقبت على رئاسة النادي ممثلة في إدارة الأخ محمد جمعة الحربي أو في إدارة الأخ سليمان المالك أو في إدارة الأخ محمد النويصر.
الجدير بالذكر ان الأستاذ طلال آل الشيخ نائب رئيس النادي سيخلف الأمير خالد بن سعد في منصب الرئاسة لما يتمتع به من خبرة وكفاءة بجانب شعبيته داخل الأوساط الشبابية.


ترشيحي للرئاسة ثقة اعتز بها

قال الأستاذ طلال آل الشيخ نائب رئيس نادي الشباب عن ترشيحه لخلافة الأمير خالد بن سعد أنه وسام افتخر به، وثقة غالية اتشرف بها، وإن كنت آمل من سموه إعادة النظر في قراره والتراجع، والاستمرار في منصبه لأنني دون مبالغة لا أستطيع رؤية الشباب بدون هذا الرجل الذي شهادتي فيه مجروحة، وأنا حقيقة اتعلم واستفيد الكثير من العمل معه فهو بحق مدرسة في فن الإدارة للأندية الرياضية، ورجل يعمل ويخطط بنجاح للمستقبل وها نحن نقطف ثمار سياسته، وتخطيطه نجوم صاعدون تعج بهم المنتخبات الوطنية جميعها، وأيضاً كبرى وأغلى البطولات السعودية كأس المليك المفدى وأضاف آل الشيخ أن ترشيحه لمنصب الرئاسة ثقة تضاعف من مسؤوليته.




300ألف دولار مبلغ عقد (ديمتار) لموسم كامل مع النصر



كتب - إبراهيم العسيري:

اكد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن سعود رئيس نادي النصر على انه لا صحة لما ينشر في الصحف من أن اللاعبين الذين سجلوا في الكشوفات عن طريق صندوق النادي هم بدعم مالي منه.
وقال ان الفضل يجب ان ينسب لأهله فكل اللاعبين الذين تم تسجيلهم عن طريق صندوق النادي هم بدعم ومؤازرة وتوجيه من رمز النصر الاول الرئيس الفخري لنادي النصر وهو صاحب الفضل في ذلك.
من جهة ثانية وعلى صعيد التدريبات النصراوية انتظم مساء أمس الثنائي أحمد جهوي وسامي الجوير في تدريبات الفريق بعد انقطاعهم في الفترة الماضية في حين واصل الثنائي أحمد العجمي وسعد الحارثي غيابهم عن التدريبات الصفراء لليوم الرابع على التوالي.
هذا وكان الحارس الدولي السابق الخوجلي قد عاد للتدريبات يوم أمس الاول واكتفى باللف حول المضمار.
من جانب آخر لم تحدد الإدارة النصراوية حتى الآن رسمياً موعد وصول المدرب البلغاري ديميتري مؤكدة انه لن يتأخر عن منتصف الاسبوع القادم، وعلمت "الرياض" ان قيمة عقد المدرب ثلاثمائة ألف دولار لمدة عام شاملة مقدم العقد والرواتب.




المسؤولون في الوحدة الإماراتي يؤكدون : مفاوضاتنا مع سيرجيو قديمة ولا علم لنا بتعاقد الاتحاد



أبوظبي هاتفياً - محمد الشيخ:

أكد المسؤولون في نادي الوحدة الاماراتي أنهم أتموا التعاقد مع اللاعب البرازيلي سيرجيو جونيور " 25عاماً" دون أن يعلموا بأن نادي الاتحاد كان يفاوض اللاعب مؤكدين بأنهم كانوا الأسبق في دخول المفاوضات حتى قبل أن يعلن الاتحاديون رغبتهم في التعاقد مع اللاعب رافضين في الوقت نفسه أي اتهامات لهم بدخولهم على خط المفاوضات وخطف اللاعب.
وأكد راشد الزعابي عضو لجنة التعاقد بنادي الوحدة الاماراتي أنهم كانوا على اتصال مكثف مع البرازيلي دانيللو الفس وكيل أعمال اللاعب منذ مدة طويلة للتعاقد مع اللاعب حيث أرسل لهم سيرته الذاتية والتي كشفت لهم عن مدى نجاحات اللاعب السابقة حيث سبق لهم اللعب عام 1998مع نادي أي سي روما الايطالي ثم لعب مع نادي كريزي روا سبورت البرازيلي ومن ثم مع نادي فيكتوريا دي افيماراس البرتغالي حيث حقق معه كأس الاتحاد الأوربي قبل أن ينتقل إلى نادي سبورتنج كريستال في البيرو، وخلال تجاربه الاحترافية حقق نجاحات متميزة وهو ما شجعنا على إتمام التعاقد معه.
وعن وجود تعاقد مبدئي مع نادي الاتحاد من قبل اللاعب قال: نحن لا نعرف شيئاً عن ذلك، بل حتى حينما سألناه ومدير أعماله عرفنا من خلالهما أن نادي الوحدة هو النادي الوحيد الذي فاوضه في الخليج.
وحول تلميحات الاتحاديين بشكوى اللاعب للاتحاد الدولي قال المسؤول الوحداوي: نحن لا نتمنى أن تصل الأمور إلى هذا المستوى خاصة وأن بيننا وبين الأخوة في الاتحاد علاقات جيدة غير أن الأمر يظل في إطار القانون ونحن مستعدون للدفاع عن حقوقنا.
وعن وضع اللاعب حالياً قال: اللاعب سيلتحق بمعسكر الفريق في ألمانيا وسيشارك معنا في المسابقات المحلية واستحقاقاتنا الخارجية.
من جهته صادق وكيل سيرجيو جونيور البرازيلي دانيللو الفس على صحة كلام الوحداويين مؤكداً على أن اللاعب لم يدخل في أي مفاوضات في الخليج إلا مع نادي الوحدة وأنه شخصياً سهّل مهام اللاعب في الحضور للامارات والتعاقد مع الوحداويين الذي تربطه بهم علاقات متينة حيث سبق له العمل كمدرب في نادي الشباب الاماراتي قبل أن يترك التدريب ويتفرغ للعمل في مجالات تعاقدات اللاعبين.




قاحص جاهز لخطف أول ميدالية سعودية في البطولة العالمية

روما - الموفد الإعلامي - ناصر العساف:

تأهل العداء السعودي الشاب يحيى قاحص للدور النهائى لمنافسات سباق 100م في افتتاح بطولة العالم العاشرة للشباب والشابات لالعاب القوى التي تقام هنا في مدينة غريستو الايطالية.
وجاء تأهل قاحص بجدارة واستحقاق عقب نجاحه في تجاوز التصفيات الأولية للسباق بانتزاعه للمركز الأول بزمن(10.42ث) . وفي الدور نصف النهائي كان على الموعد والتأكيد على قدومه للحصول على إحدى ميداليات السباق بعد ان جاء اولاً في هذا الدور الذي اقيم عصراً بعد ان وصل متقدماً على منافسيه بزمن (10.39ث) ، وفي المقابل كان زميله يحيى حبيب مؤهلاً وبنسبة كبيرة للمرافقة للنهائي لولا تعرضه للاصابة في الدور نصف النهائي بعد ان تقدم على منافسيه في تصفيته (الأولى) الا ان الشد العضلي الذي تعرض له في نهاية الخمسين متراً الأولى جعله يعود للمركز الثامن، وكان حبيب قد تأهل للدور نصف النهائي صباحاً بعد ان حل ثانياً في تصفيته وبزمن(10.63ث) .
وفي المشاركة السعودية الثانية امس فشل الراميان امين العرادي وسعيد الربيعي في التأهل للدور الثاني في منافسة دفع الكرة الحديدية حيث سجل العرادي مسافة(18.11م) والتي لم تشفع له بالتأهل .. فيما خيب الربيعي التوقعات وهو الذي كان من المرشحين للوصول للادوار النهائية في فعاليته قياساً الى نتائجه هذا العام ، وفشل الربيعي في النجاح في المحاولات الثلاث التي لعبها. وفي جانب السباق كان العداء خالد حسني بشير جيداً في مشاركته في سباق 400م رغم عدم تأهله وهو الذي وصل للنهاية بزمن (49.22ث)والذي يعتبر رقماً جيداً في مشاركته العالمية الأولى خاصة انه كان الأقرب للتأهل حتى الأمتار العشرة الأخيرة من السباق.

(منافسات اليوم "الأربعاء " )

تعود اليوم المشاركة السعودية في سباقين فقط حيث سيفتتح العداء ابراهيم الحميدي مع زميله بندر شراحيلي في الساعة الحادية عشرة صباحاً عندما يشاركون في سباق 400م /ح ويتوقع تأهل العدائين نتيجة الى نتائجهما واعدادهما هذا العام.
وفي الثامنة مساء سيكون العداء الشاب يحيى قاحص حاضراً في ظل ترشيحات كبيرة له في انتزاع إحدى ميداليات سباق 100م والحصول على أول ميدالية في البطولة العالمية وهو الذي سيجد منافسة من العدائين الامريكي والجمايكي .




الرياض يفاوض العراقي أكرم سلمان

عرض أحد مكاتب التعاقدات على إدارة نادي الرياض فكرة التعاقد مع المدرب العراقي اكرم سلمان لتدريب الفريق الأول بعد تعثر المفاوضات مع المدرب الوطني بندر الجعيثن والتي كان يقودها عضو مجلس الإدارة منصور الدامر في الوقت الذي تم التعاقد مع البرازيلي (مارسيلو) كمدرب لياقة بـ 4آلاف دولار كمرتب شهري و 10آلاف دولار (مقدم عقد).



العجلاني يعتذر عن الحضور للقادسية



الدمام - مرشد الخالدي:

فوجئت ادارة نادي القادسية مساء أمس بتلقيها اتصالاً من التونسي أحمد العجلاني المدير الفني الجديد للفريق الكروي الاول يخبرها بتعرضه لظروف صعبة أجبرته على عدم السفر الى السعودية كما كان مقرراً ظهر يوم امس وأبلغ العجلاني الادارة أنه سيصل اليوم وبصحبته مساعده النوري الرواتبي واخصائي العلاج الطبيعي والاصابات كريم الشاذلي شبوه بعد موافقة جهة عملها على منحهما اجازة لمدة سنة بدون راتب موضحا انه يجري هذه الأيام مفاوضات مع لاعب تونسي يلعب في مركز صانع الألعاب وقد رحبت الادارة بالتعاقد مع اللاعب التونسي الذي لم يكشف عن اسمه حتى يوم أمس وسيحمل العجلاني معه شريط فيديو لمباريات سابقة شارك بها هذا اللاعب.
من جانب آخر وافقت الادارة على البرنامج الاعدادي الذي ارسله العجلاني عبر الفاكس الى ادارة الكرة التي أوصلته الى المدرب سمير اليعيش المدير الفني لفريق الناشئين وفتحي الهريش مدرب الحراس الذين يشرفان على التمارين اليومية.




الأنصار يرفض عرضي الاتحاد والأهلـي للمـولـد وهاشـم

المدينة المنورة - صالح الحبيشي:

قدمت إدارة الانصار اعتذارها لإدارتي الاهلي والاتحاد بشأن رفض طلبهما التنازل عن نجمي فريق السلة ومنتخب الشباب عادل المولد وهاشم الفوتاوي برغم العرض المادي الكبير والمغري، حيث قدم للمولد 700ألف ريال وللفوتاوي 500ألف ريال.
واكد رئيس الانصار مصطفى بلول ان مجلس الإدارة قرر عدم التفريط في أي لاعب لفريق السلة لم يصل عمره إلى 28سنة، واوضـــح بــان العملاق عادل المولد تلـــقــى عرضاً مغرياً من الاهلي وآخر مــن الاتحـــاد ولزميـــلـــه هاشــم الفــــوتـــاوي وصل سعر انتقــاله إلى 700ألف ريال للاول و 500ألف للثــانــي مع احتمال زيادة المبلغ للاعبــيــن بعد تألقهــمــا مؤخراً مع المنتخب السعودي في البطولة العربية للشباب بالقاهرة والتي حقق فيها منتخبنا كأس البطولة بجدارة واستحقاق وحصول المولد على أفضل لاعب وهاشم أفضل مسجل في البطولة، وكشف عن تمسك ناديه بالثنائي الفوتاوي والمولد مهما كانت الاغراءات المالية واكد بأن اللاعبين الذين وصلوا إلى عمر 28سنةويحق لهم الانتقال حسب نظام اتحاد السلة الجديد وفق لائحة التنقلات فإن الاوضاع سوف تكون مختلفة بحيث تتم دراسة أي عرض مقدم وبعد ذلك اتخاذ القرار المناسب حياله مؤكداً عدم تلقي أي عرض لانتقال أي لاعب وصل إلى عمر الانتقال. ومن ناحية اخرى تأخر من جديد وصول مدرب الفريق البرازيلي ادنلدو ومساعده سلينانو والمحترف البرازيلي كوستا سيلو للمرة الرابعة على التوالي بسبب عدم انتهاء اجراءات اصدار تأشيرات الدخول، وقد قامت ادارة النادي بارسال مبلغ ثمن تذاكر السفر من البرازيل إلى البحرين لمكتب الوسيط السعودي عماد الصقير ليتسنى قدومهم في أسرع وقت ممكن وذلك لاستغلال الوقت لاستعدادات الفريق الاول لكرة القدم لدوري كأس خادم الحرمين الشريفين الموسم المقبل.




تمارين الأهلي تنطلق الأسبوع القادم بدون فلايمير

جدة - عبدالخالق الزهراني:

تنطلق مطلع الأسبوع القادم تمارين الفريق الأهلاوي الأول لكرة القدم بعد فترة التوقف والإجازة الطويلة الماضية التي استمتع بها نجوم الفريق وجهازيه الفني والإداري وسوف يتأخر وصول المدرب البرازيلي فلايمير لوروز لمدة خمس أيام من بدء التمارين لظروفه الخاصة، فيما سيصل الثلاثي البرازيلي "كيم دياز وروجيرو وبيشارة" وكذلك الجهاز الفني المساعد لفلايمير الثنائي ماريلو تيلكيا واندري لويز" خلال الساعات القليلة القادمة إلى جدة ليكونوا في مقدمة التمارين الأهلاوية.. وقد وصل إلى جدة لاعبا الأنصار المنتقلان للأهلي مالك معاذ وماجد الصبحي وكذلك حسين التركي لانهاء ترتيبات السكن الخاص بهم والتهيئة الجيدة قبل بدء التمارين وسيخضع جميع اللاعبين لفحص طبي دقيق ومن ثم الانضمام للتمارين التي ستبدأ كالمعتاد باستعادة الجرعات اللياقية المفقودة ومن ثم العودة لمزاولة الكرة.
وقد طمأن المشرف العام على الكرة الأهلاوية الأستاذ طارق كيال جماهير الأهلي ومحبيه على أن الأمور الأهلاوية تسير بصورة جيدة وأن الموسم الجديد الذي سيبدأ بدورة الصداقة سيكون موسماً جيداً للأهلي بإذن الله.






الهزاع مديرا للكرة والسليم مدربا للحراس
النصر يرتب أوضاعه الادارية قبل انطلاق الموسم


المصدر : ناصر الطلحي(الرياض)


اختار الأمير فيصل بن عبدالرحمن المشرف العام على كرة القدم بنادي النصر جهازه الاداري حيث أسند ادارة الكرة لنجم الفريق السابق خالد الهزاع الذي سبق وأن تولى ادارة الكرة قبل سنوات ويحظى باحترام وقبول اللاعبين ويعاونه الثلاثي عبدالله الهويشل صاحب الخبرة الادارية والفنية ومكتشف نجوم النصر امثال عبدالرحمن البيشي ومحمد المولد ومحمد معجب وخالد السلامة وسعد الحارثي وأيمن الطيب وابراهيم الشهري ونايف الدوسري ومحسن القرني وعبدالله الاسمري وخبرته في المجال الرياضي تصل لـ 14 عاما قضاها في خدمة الفئات السنية وصولا الى الفريق الاول وهناك الاداري معن العليط الذي لمع نجمه في كرة السلة حيث ساهم بحضوره الاداري المتواصل في المساهمة في صعود الفريق للدوري الممتاز ويتمتع بعلاقات واسعة سوف يكون لها اثر ايجابي في خدمة الفريق وينتهي المطاف عند الاداري الشاب سليمان العيسى حيث بدأ مهامه الادارية منذ العام الماضي في الفريق الأول وهو في الأصل مدرب حراس في درجة الشباب ولكن العمل الاداري استهواه اكثر من الجانب الفني.
التجمع الاداري الجديد في فريق النصر يتمتع بعدة مزايا اهمها العلاقة القريبة والحسنة مع اللاعبين وهذه الميزة سعى لها الأمير عبدالرحمن بن سعود رئيس النادي عندما وقع اختياره على نجله الأمير فيصل بن عبدالرحمن الاداري المحبوب من كافة اللاعبين ولعل هذه الخطوة بداية لنجاحات قادمة تنتظر الاصفر الذي بدأ موسمه الرياضي بمحفزات مغرية.




نانت يسعى لضم الكولمبي هيريرا
البريطاني لاوس مدربا للاتحاد


المصدر : عبدالله فلاتة (جدة) أ. ف. ب(رين)


اقترب الاتحاديون من التعاقد مع المدرب البريطاني الدكتور لاوس للاشراف على فريق السلة ويبلغ عمره (51) عاما وصاحب السجل المميز تدريبا خاصة في منطقة الخليج حيث اشرف على تدريب القادسية الكويتي عام 84 الى (88) واحرز معه (4) بطولات خليجية كما درب منتخب انجلترا الاول وحقق معه نتائج مميزة ودرب ابرز فرق هنغاريا وهو محاضر دولي ويشرف حاليا على مدرسة تعليم للمدربين..
وبالتعاقد مع المدب الشهير لاوس يغلق الاتحاديون اهم ملف في كرة السلة التي تنتظرها مفاجآت سيعلن عنها قريبا.
من جهة ثانية اعلن نادي نانت الفرنسي امس الثلاثاء انه يسعى للحصول على خدمات مهاجم منتخب كولومبيا لكرة القدم سيرجيو داريو هيريرا لتعزيز صفوف فريقه الموسم المقبل.




انطلاق تدريبات الاتفاق بغياب هايبكر
منع دخول 7 لاعبين احتفظوا بجوازات سفرهم


المصدر : أنور آل رضي(الدمام)


انطلقت مساء أمس تدريبات فريق الاتفاق لكرة القدم وسط غياب المدرب الارجنتيني هايبكر واشرف مدرب الحراس الأخضر العربي على تدريبات الحديد.
ومنع اداري الفريق خالد الحوار سبعة لاعبين من دخول التدريبات لعدم احضارهم لجوازاتهم وهم صالح بشير ووليد الرجاء وحسين النجعي وعبدالرحمن القحطاني واحمد البحري وعبدالله سالم وحمد السويلم.
وكان اول الحاضرين للتدريبات قائد الفريق عبدالعزيز الدوسري وعبدالفتاح شعيب وأبو بكر جيزاني وحضر التدريب عضو مجلس الادارة عدنان المعيبد.
وتأخر وصول المدرب للدمام بسبب اجراءات تأشيرة الدخول من مملكة البحرين.




منتخبنا يصل اليوم الى تشينغ دو والعراقي الخميس
التركمان يتوعدون بمفاجأة ولا علم للصينيين بموعد البطولة




المصدر : بدر الغانمي ـ تشينغ دو


لا أشك منذ وصولي مطار مدينة تشينغ دو المتواضع أن سكان هذه المدينة الثقافية لا علاقة لهم بكرة القدم من قريب أو بعيد.
ففي كل أنحاء المدينة المترامية الأطراف والتي يسكنها 9 ملايين انسان لا يبدو أن لكأس آسيا وجود اسوى لوحة اعلانية كبيرة في شارع وتغاداو الممتد من المطار لوسط المدينة أما خلاف ذلك فلا شيء.
هنا الحياة ونسقها تفرض واقعا على الناس بضرورة السعي وراء لقمة العيش لكنه البحث الجاد والنشط فلا متسولين ولا فقراء عند اشارات المرور ولا لغة تعلو فوق الصينية حتى لو كانت الانجليزية هي اللغة العالمية.
ولأن الصينيين يميلون الى التنظيم والنظام أكثر منا نحن العرب الباحثين عن الضوء في ظلام الترتيب فان كل خطوة لابد أن تكون على الخارطة.. مساحة الطريق حسب العداد.. قطع الاشارة مخالفة للسائرين على الأقدام قبل أصحاب السيارات.. أما دراجات الرامبو التي يحلم بها أبناؤنا فهي على قول الأخوة المصريين في الصين (على قفا من يشيل) يومي الأول في تشينغ دو محاولة أولية للاجابة على سؤال حاد.. لماذا تقام كأس آسيا في دولة لا يتنفس أهلها كرة قدم.. لماذا فقط?
تصل اليوم الأربعاء بعثة منتخبنا الوطني الأول الى مدينة تشينغ دو حيث تستضيف فرق المجموعة الثالثة لكأس أمم آسيا التي تضم بالاضافة لمنتخبنا كلا من العراق التي تصل بعثته غدا الخميس وأوزبكستان التي تصل اليوم وتركمانستان التي وصل منتخبها قبل يومين وهو أول المنتخبات التي سيلتقيها الأخضر في مشواره يوم الأحد المقبل.
منتخب تركمانستان الذي حضر مبكرا قد يكون أول المرشحين للمغادرة مبكرا ايضا بحكم ضعف خبرة لاعبيه وقلة حظوظهم آسيويا لكنه كما يقول الصحفي والمرافق الاعلامي الوحيد له بيلند كوشيا من صحيفة لاداكيب الرياضية الروسية انه قد يكون الحصان الأسود ان تمكن من تحقيق نتيجة ايجابية امام منتخب السعودية.
الفريق يدربه رحيم قربان ماميدوف وهو مدرب تركماني معروف ويعول الفريق على خط دفاعه الجيد بقيادة دورداييف متوسط الدفاع وغوتشكييف المدافع الاوسط وعمر بادييف الظهير الأيسر وخدمات كابتن الفريق وقائد الوسط قربان دوراييف وخلفهم حارس المرمى العملاق بيدراييف فيما يلعب الفريق بلاعبين شباب في خط الهجوم أبرزهم اوفيكوف وكرينزلييف الجناح الأيمن.
الفريق التركماني لا يختلف عن لاعبي الفريق السعودي جسمانيا لكنه يفتقد للكثير مهاريا ويعتمد في اسلوبه على اقفال الخطوط الدفاعية والضرب من خلال المرتدات.
سألني كوستيا عن الدعيع ورضا تكر ومحمد نور وعن فاندرليم فقلت له: انه مدرب يبحث عن الفوز فهل لديكم نفس الطموح? ضحك وقال: سترون!!
استعدادات الصينيين لاستضافة البطولة تبدو خجولة فلا مركز اعلاميا ولا وجود للجنة الاتحاد الآسيوي وكأن البطولة تقام فقط في بكين.. غدا رحلة جديدة مع المفاجآت الصينية.




التونسي رفض الاستعجال بالتعاقد مع اجانب
رفع عقد البنزرتي لـ 300 ألف دولار


المصدر : عبدالله القرشي(مكة المكرمة)


أشار رئيس نادي الوحدة جمال تونسي الى ان عقد المدرب التونسي لطفي البنزرتي قد يرتفع لـ 300 ألف دولار لمدة عام فالى جانب مقدم العقد الذي يصل الى 170 ألف دولار تم الاتفاق مع المدرب لطفي البنزرتي على منحه بعض المميزات المادية في حالة تحقيق الفريق لأي انجاز او مركز متقدم.. وأكد التونسي ان المفاوضات مع عدد من اللاعبين الأجانب لم تنته بعد ولن نستعجل في مثل هذا الأمر فنحن نبحث عن اللاعبين وفق احتياجات الفريق وسوف نتشاور مع المدرب البنزرتي في هذا الموضوع وعندما نجد ضالتنا فسوف نعلن عن أسماء اللاعبين الأجانب في حينه.
وعن المهاجم الانجولي ديسلفا ومحاولة التعاقد معه من جديد يقول التونسي: أولا لابد من التعرف على وضع الفريق في الموسم الماضي من حيث انتظامه في التدريبات وانضباطه خاصة وانه كان يسكن في محافظة جدة وكان من المفترض ان نجد تقارير فنية لجميع اللاعبين ولكن للأسف لم نجد ما يعطينا اي فكرة عن اللاعبين من حيث مستوياتهم وسلوكياتهم وهذا معناه اننا سوف نبدأ من الصفر بعد أن كنا نأمل ان نواصل ما بدأت به الادارة السابقة. اما فيما يختص باجتماعه الأخير برؤساء اندية الحواري فيؤكد التونسي قائلا جميع اللاعبين انطلاقتهم الكروية من ملاعب الحواري وهناك اندية غير رسمية في مكة المكرمة تضم في صفوفها اعدادا كبيرة من اللاعبين في مختلف الاعمار السنية ومثل هؤلاء يحتاجون الى صقل مهاراتهم وتنمية مواهبهم وافساح المجال امامهم للتألق وهذا بالطبع لن يتأتى الا من خلال التحاقهم بالاندية الرسمية ونحن في نادي الوحدة سياستنا استقطاب اللاعبين الموهوبين حتى يتم الاستفادة من قدراتهم بالصورة السليمة وفي الحقيقة كان تجاوب رؤساء اندية الحواري كبيرا وتفاعلهم مع سياسة النادي كان مشجعا وسوف نضع الكثير من الحوافز لتنفيذ هذه السياسة خلال الموسم الجديد ففريق الناشئين يحتاج الى بناء من جديد بعد ان هبط في نهاية الموسم المنصرم من الدوري الممتاز الى دوري المناطق وفريق شباب الناشئين صعد منه حوالي 15 لاعبا الى الفريق الأول وهذا يعني اننا سنعمل من جديد لبناء فريق شاب قادر على المنافسة في الممتاز.
وعن رغبة النادي في الاستفادة من قدرات وخبرات اللاعبين السابقين يقول التونسي لقد وجهنا الدعوة لعدد من نجوم النادي السابقين للاستفادة منهم كمستشارين نستأنس بارائهم ونستفيد من مقترحاتهم ونتشاور معهم في جميع الأمور تحقيقا لمصلحة النادي وقد أبدى الاخوان استعدادهم للوقوف معنا بالرأي والمشورة. واخيرا ناشد التونسي جماهير النادي ومحبي الوحدة بالوقوف مع ناديهم والالتفاف حوله بالدعم والمؤازرة مؤكدا ان الموسم الجديد سيكون مختلفا وبصورة افضل بإذن الله.




ثلاثي اجنبي يدعم النصر في الصداقة

المصدر : ناصر الطلحي (الرياض)


اكد الامير عبدالرحمن بن سعود رئيس نادي النصر ان كافة اللاعبين الجدد الذين تم تسجيلهم في كشوفات النادي هم بدعم ومؤازرة وتوجيه رمز النصر الاول الرئيس الفنحري للنادي وليس كما اشارت اليه بعض الصحف من ان اللاعبين الذين تم تسجيلهم حديثا هم بدعم مالي منه شخصيا.
وعلى صعيد آخر تقرر وصول المدرب البلغاري بتروف وجهازه المساعد بعد غدا الجمعة حيث يبدأ مهامه من تدريب مساء السبت ويسبق ذلك اجتماع مطول بأعضاء اللجنة العليا لكرة القدم.
وفي ملف الاجانب قال الامير فيصل بن عبدالرحمن المشرف العام على كرة القدم ان هناك ثلاثة لاعبين في طريقهم للتوقيع في كشوفات النادي والمشاركة في دورة الصداقة مستبعدا ان يخضع الثلاثي لفترة تجربة تكشف مستواهم الفني حيث سوف تتم مراعاة العناصر الفنية التي تؤهلهم لارتداء شعار النادي وحول تسجيل لاعبين محليين جدد اشار الامير فيصل بن عبدالرحمن يقول نحن نعمل الآن على ملف الاجانب مؤكدا على استمرار الادارة في حسم ايام الغياب بحق الثنائي احمد العجمي وسعد الحارثي الى حين انضمامهما للتدريب.
تدربيات الفريق مساء امس كانت عبارة عن حصة لياقية بقيادة المدرب المساعد الوطني صالح المطلق ثم مناورة على طول الملعب قدم خلالها بندر الموينع والقنبر وبو عذاب مستويات جيدة ودفع المطلق بالثنائي محسن الحارثي وعبدالله الجنوبي لصف الرديف الذي شارك في مناورة انتهت معها الحصة التدريبية.




تأخر وصول بتشار لجدة..
عملية جراحية تبعد فالمير عن الاهلي


المصدر : محمد دماس (جدة)


أدت العملية الجراحية التي اجريت لمدرب الفريق الاهلاوي فالمير الى تأخر وصوله للاشراف على تدريبات الفريق الاول التي ينتظر ان تنطلق بداية الاسبوع المقبل وسيباشر مساعدو فالمير (الاربعة) الذين سيصلون يوم الجمعة المقبلة المهام الاشرافية مع المدرب على ان يجهزوا الفريق للمرحلة المقبلة التي ستبدأ بمنافسات دورة الصداقة الدولية الثامنة على كأس الامير عبدالله الفيصل على ان يعود فالمير للاشراف على الفريق بعد مرحلة الجراحة التي تقترب من الشهر..
من جهة ثانية قد يتأخر وصول المحترف الثالث بالفريق بتشار لجدة لحين انتهائه من ارتباطاته مع فريقه البرازيلي..






نادي العين يطلق سراح برونو ميتسو نظير مليون يورو لتدريب الاتحاد



دبي: ظفرالله المؤذن
شهدت قضية المدرب الفرنسي برونو ميتسو مع ناديه العين انفراجا حيث وافق نادي العين على التنازل عن المدرب نظير مليون يورو لكي يذهب لتدريب نادي الاتحاد القطري.
جاء ذلك إثر اتصالات مكثفة جرت في الآونة الأخيرة بين ناديي العين والاتحاد. بذلك أصبح المدرب الفرنسي في حل من أي التزام وسوف يتم إجراء التسوية المالية التي تسهل انتقال المدرب الفرنسي إلى الاتحاد لتدريبه اعتبارا من الموسم الجديد.
وقال المدرب في تصريح خاص من فرنسا حيث يقضي إجازته بأنه يشعر بارتياح كبير بعد أن وافق العين على هذه التسوية.
من جهة أخرى بدأ نادي العين في البحث عن مدرب جديد وتشير التوقعات إلى أن المدرب سيكون فرنسيا ومن الأسماء المعروفة.




تدريبات الاتحاد الأحد المقبل وتشيكو يعود نهاية الأسبوع
إخضاع نور وحيدر والمولد والواكد للعلاج الإيطالي




جدة: عماد عيسى
يصل نهاية الأسبوع الحالي لاعب نادي الاتحاد تشيكو "برازيلي" بعد انتهاء إجازته السنوية التي قضاها في بلاده، ويأتي وصول اللاعب في هذا الموعد للمشاركة في انطلاق التدريبات الاتحادية يوم الأحد المقبل. كما يصل مدرب الحراس عبدالنور كاوه الذي تأكد أنه هو من سيشرف على بداية انطلاق التدريبات إلى حين وصول المدرب المقبل.
على صعيد آخر استعجلت إدارة نادي الاتحاد وصول الطاقم الطبي الإيطالي إلى جدة خصوصاً بعد عودة الرباعي الاتحادي المصاب في صفوف المنتخب محمد نور وعبدالله الواكد ومحمد أمين وأسامة المولد الذين منعتهم الإصابة من المشاركة مع المنتخب في نهائيات كأس آسيا.
إضافة إلى اللاعبين مناف أبوشقير وصالح الصقري اللذين يشكوان من الإصابة أيضاً
.[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]

اخر تعديل كان بواسطة » Fai9aL في يوم » 14/07/2004 عند الساعة » 05:50 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 14/07/2004, 10:19 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 05/07/2004
المكان: ينبع
مشاركات: 33
ألف شكر يا أخوي فيصل

الصراحة خسارة إستقالة الأمير خالد بن سعد
أما بالنسبة لطلال آل الشيخ إلى الآن وهو مرشح ولم يستلم النادي حتى الآن

ثانك يو....
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 14/07/2004, 08:18 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2003
المكان: مــــكة المكــــــرمـــــــة
مشاركات: 4,718
مشكور اخوي
تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 16/07/2004, 04:15 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 26/06/2004
المكان: الــرياض
مشاركات: 662
مشكور اخوي
تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:47 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube