المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 19/05/2004, 03:50 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 03/02/2004
المكان: الخبـــــر
مشاركات: 1,271
الهلال - الشارقة : نقاط وتعليقات

[ALIGN=RIGHT]1- أعتقد ان الهلال يفتقد الدعم التحكيمي الذي يناله في البطولات المحلية , وهذا السبب في تدهور مستواه في البطولة الاسيوية.

2- اخيراً حقق سامي الجابر الحلم , تمكن من تسجيل هدف من ضربة حرة مباشرة , هذا اللاعب منذ سنين وانا اشاهده يطوح بالكرات يمين وشمال وفي القائم اذا مااجتهد قليلاً , انجاز شخصي يضاف الى الانجاز الذي حققه في بطولة العالم الماضية عندما لعب الكرة من المنتصف ( ضربة البداية ) عشر مرات !

3- قالوا العجلاني فاشل وهم الذين طالبوا به ! فاقد الشيء لا يعطيه , ماذا تريدون من العجلاني ؟ كيف يصنع لكم بطولة من دون نجوم ! فليحظر من يحظر لن يحقق الهلال بطولة هذه السنة بهذه الاسماء التي شرب عليها الدهر و أكل !

4- شاهدت الشريدة بعد تسجيل الهدف الثاني , كانت علامات الفرح ترتسم في محياه , انا لا أعترض على الفرح , لاكن ماذا حصل بعد الهدف ؟ اصبح اللاعب يحاول تسجيل هدف اخر ! ويتقدم الى الأمام بشكل كبير ودون تنسيق مع خط الدفاع ! حيث نجد المفرج احياناً يقف وحيداً في وجه الهجوم الشرقاوي والسبب ان العم شريدة ( بحكم السن ) تفرغ للتهديف وسيفو تفرغ لأستعراض مهاراته لعله يلفت انتباه احد شيوخ الأندية الأماراتية فيلبي ندائه وينقذه من الوضع الذي يعيش فيه , اقول ربما.

5- احد المشجعين الاماراتيين الذين يكتبون في المنتدى هنا قال ان مشكلة الشارقة انه يلعب بخطة دفاعية 9 - 0 - 1 امام الأندية الكبيرة , اعتقد ان الاخ يتحدث بطريقة ( خذهم على قد عقولهم ) !

6- المفرج وما ادراك مالمفرج ؟ هذا اللاعب مستهلك وتاريخ الصلاحية قد مضى منذ سنين , لا تشعر بوجوده كمدافع في الخط الأزرق , لوهلة اعتقدت انه ضل سيفو ! فهو يركض في كل اتجاه يركض فيه سيفو , ومن يلومه ؟ ورغم هذا فيجب ان نعترف بأنه يجيد الصراخ في كل كرة مشتركة , واعتقد انه اذا ماواصل فسوف يدخل موسوعة جينيس للارقام القياسية بلقب اكبر شخص يفتح فمه اثناء الصراخ ! بأمكاني ان اعرف كم سن قد قام اللاعب بحشوه وانا في المدرجات.

7- النزهان في نظري نجح بأمتياز في تغطية غياب الدوخي.

8- الدعيع , ماذا عسانا ان نقول ؟ لا اقول لك اعتزل حفاظاً على تاريخك , لانه لم يعد لك تاريخ سوى 9 البرازيل و 8 المانيا و 5 الشارقة , اقول لك اعتزل حفاظاً على مستوى العتيبي الذي يحترق على دكة الاحتياط !

9- بصراحة ماذا اضاف العجلاني ؟ الهلال منذ بداية الموسم على نفس الخطة , تصل الكرة الى سيسيه في الجناح الايمن ويركض ويصطدم باقرب لاعب ! واذا حالفه الحظ تجاوز اللاعب ورفع الكرة الى داخل المنطقة , هو لا يرفع رأسه ليرى هل يوجد احد ام لا ! فكل المطلوب منه هو الركض ثم رفع الكرة والعودة من جديد لخط الوسط منتظراً الكرة الثانية ! المقصود ان العجلاني جاء وضلت الخطة الجهنمية كما هي !

10- يتهمون الخثران بأنه لم يقدم شيء يذكر , وانا اقول دعوا الخثران فهو افضل الموجودين في التشكيلة واكثرهم حفاظاً على المستوى.

11- هل يستطيع احد منكم ان يخبرنا من هو ( واسطة ) الغامدي ؟ فهذا اللاعب لا يمتلك شيء من المهارة ونطلق عليه لقب لاعب كرة مجازاً لانه يرتدي زي شبيه باللاعبين فقط , رغم كل هذا تجده يلعب مع اختلاف الخطط و المدربين ! وفي القريب العاجل سوف نجده في المنتخب الأول !

12- لو كان الأمر بيدي لقمت بالاستغناء عن سيسي و تراوري وجلبت مدافع أخر بجانب سيفو , واذا كنت أمتلك قدرا من الشجاعة فسوف اجلب مدافع ثالث ومالعيب ؟ اذا كنت لا املك خط دفاع حقيقي فلماذا اكابر ! الاسماء الموجودة لا تستطيع ان تلعب بشكل اساسي , المكان المناسب لها هو احتياط للأجنبي فقط.

13- الى متى ياسامي ؟ ماذا تريد بالظبط ؟ اصبحت الجماهير تطلب منك المغادرة شفقة عليك , راجع نفسك قليلاً وانسحب بهدوء , مكانك الانسب في الاستديوهات كمحلل , فأنت تجيد الكلام بطلاقة ولباقة , قال احدهم قديما : لو كان سامي يجيد اللعب كما يجيد الكلام لرأيته يصارع الطليان في الكالتشيو !

14- العذر الوحيد الذي اختلقه بعض الاخوان هو : ريال مدريد يتلقى الخسائر رغم انه مرصع بالنجوم , اعتقد ان المسؤلين في الريال يستخدمون نفس هذا العذر ولاكن بصورة عكسية !

15- الشيحان مجمد على دكة الاحتياط لعيون الجمعان !

16- الجمعان , مهارات عادية , قدم قوية وغبية في نفس الوقت , قوة بدنية هائلة , نصيحة لوجه الله , توجه للمصارعة الحرة فهناك ينتظرك مستقبل باهر وعلى الجميع الحذر من هذا النجم القادم.

17- الجايات اكثر من الرايحات.

18- من المتسبب ؟ الأدارة ام المدرب ام اللاعبون ؟[/ALIGN]
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:28 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube