المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 12/05/2004, 02:08 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نيسـ 10 ـتلروي
مشرف سابق يمنتدى الرياضة العربيه والعالمية
تاريخ التسجيل: 03/09/2002
المكان: القـــراين
مشاركات: 7,834
مـنـوّعـات إنـجـلـيـزيّـه

[ALIGN=CENTER][ راش : جيرارد أفضل من زيدان هذا الموسم ]



صرّح لاعب ليفربول سابقاً آيان راش قائلاً : [ أن جيرارد أثبت أنّهُ أفضل لاعب خط وسط في أوروبا هذا الموسم ] ..
وقال : [ إن مُستوى وأداء جيرارد هذا الموسم أفضل من لاعب ريال مدريد زيدان بكثير و في رأيي لا أحد يُمكن أن يلعب أفضل من جيرارد هذا الموسم ، سيعتقد مُحبيّ زيدان أنّي ذهبتُ بعيداً عن الواقعيّه ولكن هذا الموسم جيرارد هو الأفضل بدون منازع ] ..
وختم قوله : [ جيرارد لاعب غير عادي هذا الموسم وقدّم مستويات في أخر المُباريات لم يُقدّمها أحد مثله يمرّر ويسدّد ويراوغ وكل شي من فنون الكُره وبالمعني الأصح أسطوره ليفربول في السنوات القادمه ] .



[ وينجر سعيد بتطوّر رييس ]



أبدى آرسـين وينجر مُدرّب الآرسـنال سـعادتهُ بـ مدى التطوّر الذي أظهرهُ مُهاجمهُ الأسـباني الشّـاب خوسـيه أنطونيو رييس في الآونة الأخيرة . رييس الذي أحرز هدفين في آخر مُباراتين لهُ في الدوري أمام بورتسـموث و فولهام إنضـمّ لـ الآرسـنال قادماً من نادي أشـبيليه الأسـباني يناير الماضـي . و في حديثٍ لـ موقع الآرسـنال الرسـمي قال وينجر : [ أنا سـعـيدُ ُ لـ أن رييس يتحسّـن أكثر فـ أكثر .. أفضـل مُباراة لهُ أمام بورتسـموث لكن أمام فولهام إسـتطاع إحراز هدف و إظهار أنّهُ يسـتطيع خلق شـيء . لقد أردتُ إشـراكهُ في سـلسـلة من المُباريات لكي يكتسـب الخبرة في اللّعـب في البريمر ليج في كُلِ مُباراة و هذا هامُ ُ خصـوصـاً خارج أرضـنا خصـوصـاً لـ أن اللّعـب في الهايبري أسـهل ] ..



[ وودجايت بين الآرسنال والمان بـ 15 مليون ]



يبدو أن نجم نادي نيوكاسـل يونايتد الإنجليزي جوناثان وودجايت و قلب دفاعـه يُعـيد التفكير في مُسـتقبله مع ناديه حسـب ما ذكرتهُ صـحيفة ذا صـن . نفس الصـحيفة ذكرت أن الإنجليزي الدولي قلق بـ خصـوص غـياب ناديه عـن المُنافسـات الأوروبية الموسـم القادم و يعـتقد أنّ مسـيرتهُ لن تتحسّـن إن لم يلعـب في الشـامبيونز ليج ..
ناديا الآرسـنال و مانشـســتر يونايتد مُهتمّان بـ وودجايت الذي إنضـمّ لـ نيوكاسـل قادماً من ليدز يونايتد بـ 9 ملايين جنيه إسـترليني قبل 16 شـهراً البالغة قيمتهُ في السـوق 15 مليون جنيه إسـترليني ..



[ مانشستر يونايتد وليفربول الأبرز في سباق ضم سميث ]



إنضمّ مانشستر يونايتد وليفربول إلى سباق الفوز بمُهاجم ليدز يونايتد آلان سميث . وكان بيرمنغهام سيتي قد أعلن عن رغبتهُ لنادي ليدز يونايتد ، حيثُ ذكرت التقارير الصحفيّة أنّ النّادي الأبيض إستلم بالفعل عرض رسمي منه . المُدير الفنّي لفريق مانشستر يونايتد السير أليكس فيرغسون مُستعدُ ُ للتقدّم بعرض رسمي بقيمة 10.7 مليون دولار لضمّ سميث . ليفربول أيضاً في السباق ، حيثُ من المُحتمل أن تزيد السيولة المالية للنّادي الأحمر بضم أموال جديدة من قبل رئيس الوزراء التايلندي الذي يُفكّر في الإستثمار فيه .



[ أوين : أتصوّر نفسي في الأنفيلد الموسم القادم ]



لقد تبقّى لمُهاجم إنجلترا الأول أقلّ من عام لنهاية عقده مع ناديه ليفربول والكثير يعتقدون أنّ اللاعب ذو الرقم10 سيترك ليفربول ليتوجّه إلى برشلونة أو ريال مدريد ، لكنّ أوين أصرّ من جهة أُخرى أنّهُ يُريد اللّعب مع ليفربول والفوز بمزيد من الألقاب معه ، وقال : [ لا اتصوّر نفسي أُغادر النّادي بعد انتهاء عقدي بقانون بوسمان ، كما يعلم الجميع الكلام في العقود يأخذ الكثير من الوقت احياناً ، لقد بدأنا المُحادثات وستستمر طول الصيف وبالتاكيد سنعقد الصفقة قبل نهاية الصيف ، حالياً أرى نفسي في الأنفيلد الموسم القادم بسبب العقد الذي معي وأنا لستُ من الذين بيتعدون ويهجرون بكُل بساطة ، أنا طموح وأُريد الفوز بالألقاب ، لديّ مجموعة من الميداليات مع نادي ليفربول لكن هُناك بعض الميداليات التي أُريد الفوز بها مع ليفربول ، لقد بدأنا المُحادثات وفي هذه المرحلة الأمرُ كُلّهُ يتعلّق بما يحدُث للنّادي وأين سيذهب ، الأمر لا يتعلّق بالنقود أنا أُريد أن أكون ناجحاً ، لم أرد أي شيء آخر ، أنا لا ألعب كرة القدم من أجل النقود وعندما يغادرون اللاعبين فرقهم بكّل بساطة يدل على أنّهم يلعبون الكُرة للمال وأنا لستُ منهم ] .



[ الصاعد الجديد للبريمر ليج مُهتمّ ببنتلي الآرسنال ]



أكّد مُدرّب نادي نوروتش سـيتي الصـاعـد الجديد لـ البريمر ليج نايجل ورثنجتون إهتمامهُ بـ مُهاجم الآرسـنال الموهوب ديفيد بنتلي بـ صـفقة إعـارة الموسـم القادم . بنتلي قدّم مُسـتويات مُدهشـة مع الآرسـنال و منتخب إنجلترا لـ تحت الـ 21 عـام هذا الموسـم لكن مُدرّب الفريق آرسـين وينجر سـ يعـرضـه لـ الإعـارة الموسـم القادم لـ عـدم توفّر مكان لـ بنتلي في تشـكيلته الحالية ..
و قال ورثنجتون لـ صـحيفة ذا ديلي سـتار : [ مهارياً ديفيد بنتلي لاعـب جيّد و هو قوي في الآرسـنال و أعـتقد أنّهُ قد يُضـيف شـيئاً لنا و نحن شـاهدناهُ و أعـجبنا مسـتواه و لقد إتّصـلتُ بـ الآرسـنال بـ خصـوص إسـتعارته لـ مُدةٍ طويلة ] ..
و سـتكون مُنافسـة شـديدة بين مُدرّب نوروتش و مُدرّب بولتون واندرز سـام ألارادايس الذي قد إعـترف أيضـاً بـ رغـبته في ضـم الشـاب الموهوب .



[ تشلسي يُريد جولي وموريانتس ]



لودوفيك جولي وفرناندو موريانتيس هُـمـا آخر النجوم الأوروبية التي يُريدها نـادي تشلسي الإنجليزي . جولي قائد موناكو لعب بشكل مُمتاز في مُبـاراة فريقه مونـاكو مـع نادي تشلسي في دور الأربـعة من بطولة الشامبيونزليـج ، بـذكـائه أصبـح عُـنصـر مُـهم في فريـق مـونـاكو وأصبح قـائد الفريق الحـالي .
وأدّعـت بعض المصادر الفرنسية بأن تشيلسي بدأ المُفاوضات مـع الفرنسي البالغ من العمر 27 سنة وتقول المصـادر أن العـرض قُدّم لثلاثة مواسـم . وذكـرت أيضـاً أن الإسبـاني فرناندو موريانتيس هو أحد الأهـداف الرئيسيـة لمـالك تشلسي الروسي رومـان ابراموفيتش ..



[ المان سيحصل على 12 مليون يورو من لاتسيو ]



سيستلم نادي مانشيستر يونايتد 12 مليون يورو من نادي لاتسيو روما الذي يدين للفريق بإنتقال المُدافع الهولندي ياب ستام . وقد سلّم لاتسيو 3 ملايين يوروو في 2001 لكن تبقّى 12 مليون يورو لم يقُم النادي الإيطالي بدفعها وذلك بسبب مشاكلهم الماليّة المُتزايدة ..

[/ALIGN]
اضافة رد مع اقتباس
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:18 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube