المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 12/04/2004, 04:51 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/08/2001
المكان: Riyadh
مشاركات: 982
هذه هي حقيقة المركز الثاني في المربع !!

المركز الثاني في المربع الذهبي فرط فيه الهلال في مباراة الشباب وليس في مباراة الاتحاد !!! وحتى لو فاز الهلال على اقوى الفرق في هذا الموسم (الاتحاد) فان الشباب سيضل الاقرب للمركز الثاني نظرا لتقدمه بفارق الاهداف وسهولة مبارياته القادمه !!!

متى طار المركز الثاني من الهلال وكيف ؟؟

في مباراة الشباب الاخيره وبمباركة اللجنة الفنيه في الاتحاد السعودي !! وعمر المهنا !!!

هذه المباراه كانت اهم مباراه في الدوري !!!

دعونا نحسب !! الهلال الان لديه سبع وثلاثين نقطه ( بعد خسارة الاتحاد الليله ) والشباب نفس الشيء 37 نقطه مع فارق مباراه لمصلحة الشباب !!! لو اعطي الهلال حقه في توقيت المباراه التي كسبها الشباب امامنا واعطي حقه من حكم المباراه لفاز الهلال بسهوله واصبحت نقاطه 40 !! وفي نفس الوقت تكون نقاط الشباب 34 بدلا من 37 !!!!!اذن الفرق 6 نقاط بيننا وبين اقرب منافسينا ( الشباب ) !! يتبقى للشباب مباريات لو فاز فيها جميعا يصبح رصيده 43 نقطه !! اذن يكفي الهلال فوز فقط امام الرياض ولو خسر من الاهلى لا يهم !! بالاضافه الى خسارته من الاتحاد !!!
مباراة الشباب كانت عن ست نقاط !!!!!! لانها تخصم من رصيد الهلال وتوضع في رصيد منافسه !!!! ومن بعد تلك المباراه ايقنت ان المركز الثاني طار من ايدينا !!! الا اذا تحققت معجزه ويخسر الشباب احدى مباراتيه القادمتين ويفوز الهلال في مباراتي الاهلي والرياض !!!

على العموم لا فرق بين المركز الثالث والرابع !!! فالهلال سيلعب على ارضه في كلتا الحالتين !! وانا افضل المركز الرابع !!! لعدة اسباب !!!!

اولهما : صاحب المركز الثالث سيلعب تحت ضغط نفسي اكبر !!! لانه يعتقد انه اولى بالفوز بصفته صاحب مركز متقدم في المربع وسيكون تحت ضغط جماهيري كبير جدا خاصة اذا ما علمنا ان هذه الفرصه الاخيره لتحيق بطوله هذا الموسم بعد عدة سنوات من الحرمان !!

ثانيا: الهلال فعلها اكثر من مره على ما اعتقد !!! يحقق المركز الرابع يدخل في تحدي كبير فيحقق البطوله !!! واذا حقق المركز الاول في المربع يشعر بثقة زائده فيخسر النهائي !!!

كيف نحقق المركز الرابع ؟؟؟

بما ان الثالث والرابع لا تعني شيء فانني اقترح ان يلعب الهلال مباراتيه القادمتين امام الاهلي والرياض باراحة تراوري والشريده والدعيع وسامي والدوسري وسيسيه والدوخي والخثران وان يلعب بالاحتياطي كالشيحان والشايع والبرقان وبعض نجوم الاولومبي !! حتى لو اشرف الحبشي على هاتين المباراتين فهذا افضل !! فالعجلاني سيجد الوقت الكافي للجلوس مع نفسه لتقييم برامجه ومراجعة بعض اشرطة الفيديو والتخطيط للعب بفعاليه في البطولات الثلاث االمتبقيه واراحة معظم نجوم الفريق المرهقين !!!

بهذه الطريقه يكون العجلاني قد اصطاد ثلاثة عصافير بحجر واحد :

العصفور الاول : اللعب بالصف الثاني يعطي فرصه لنجوم الفريق الذي لم يشاهدهم العجلاني لاثبات وجودهم وتجهيزهم لمنافسات الاسيويه والعربيه والمربع !!!

العصفور الثاني : اراحة نجوم الفريق خاصة الذين سافروا الرياض -القاهره -دمشق- الرياض -جده !!! لالتقاط انفاسهم واراحتهم من شحن وجو وضغط المباريات !!! ولو لفتره بسيطه !!كذلك علاج المصاب منهم !!

العصفور الثالث : المركز الثالث او الرابع لا تعني شيء ابدا !! بالعكس المركز الرابع يجعل الثالث تحت ضغط نفسي كبير !!! حتى ولو تعمد الفريق تحقيق الرابع بدلا من الثالث !!

العصفور اللي ماله رقم : انا خايف الحبشي يدرب الفريق في المباراتين المتبقيه ويكبتها !! ست نقاط !! ويمكن يتعثر الشباب !! اقول ممكن !! ونطلع المركز الثاني !! يعني نرتاح مباراه !! ولكن صدقوني صاحب المركز الثالث دائما تحت ضغط نفسي كبير !!! اتمنى ان نتفاداه !!

الف مبروك لناشئينا على البطوله وعقبال الشباب والكبار باذن الله !!


تحياتي للجميع !!
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:04 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube