المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 20/11/2003, 11:02 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/04/2002
مشاركات: 708
( شفافية الرئيس ) & ( ثرثرة الجهلة )

[ALIGN=CENTER]إصدار إدارة الأمير عبد الله بن مساعد للتقرير المالي ( الأول ) .. يُعد بادرة غير مسبوقة .. سواء على مستوى إدارات الهلال السابقة .. أو على مستوى إدارات أنديتنا المحلية .. و هذا لا يعني أن الهلال هو صاحب الريادة المحلية دائماً فقط .. بل يعني أن عبد الله بن مساعد و إدارته قد نشروا الدرس الأخير في معنى الشفافية و الوضوح ..

كنت سعيداً جداً و أنا أتـتبع مصادر دخل النادي و أوجه الصرف .. و تأكد في داخلي ( يقين ) .. بأن عبد الله بن مساعد أتى ليعمل و ينجز .. و بأن الهلال يملك أعضاء شرف فعالين و برتبة عشاق حقيقيين .. لا يهمهم الظهور الإعلامي و لا المديح .. بل همهم الأول و الأخير هو خدمة الهلال و مساندة إدارته و جعل مصلحة الهلال شعارهم بغض النظر عن أي شئ .. هم يمثلون القاعدة و الشريحة الكبرى و لكل قاعدة شواذ ..

مفهوم الشفافية أتضح بشكل جلي في مشوار إدارة عبد الله بن مساعد .. بل كان من مبادئ إدارته .. فالجمهور أصبح يعايش كافة تفاصيل المرحلة السابقة للإدارة .. و رغم أن للشفافية إطار و حدود .. إلا أن البعض دفعه الفضول إلى حشر أنفه في أمور ليس من المصلحة إظهارها .. كقضية توقيع نواف للعقد و ما سبقها من أخبار مفبركة بعيدة عن الواقع رغبة ً في ملامسة الحقيقة .. رغم أن الإدارة أعلنت رغبتها بعدم البوح بتفاصيل المفاوضات إلا بعد أن يتم التوقيع حفاظاً على السرية و المصلحة .. و أيضاً لم تسلم بعض قرارات الإدارة من الغمز و اللمز و التشكيك .. مما أجبر الأمير عبد الله بن مساعد على الظهور أحياناً بموقف المتهم ليدافع عن قراراته كإقالة الأحمد و إنتقال ضاري و معسكر هولندا و اللجنة الفنية ..

كل هذا بسبب أن البعض لم يستوعب معنى الشفافية .. فأصبح يعتقد بأن الموضوع متاح جداً .. و أنه يجب أن يعلم حتى نوع الأكل الذي يتناوله اللاعبين في المعسكرات ..

البعض الآخر يسمع بالشفافية و لا يدري عن معناها و مضمونها .. فطار بـ( العجة ) .. و أصبح يطالب عبد الله بن مساعد و إدارته بالشفافية !! .. و لا يعلم بأن الأمير عبد الله بن مساعد قد أعلن بأن الشفافية ستكون أسلوب عمل إدارته .. و للعلم فإدارة الأمير عبد الله هي أول إدارة هلالية تتخذ من الشفافية و المثالية مبادئ أساسية .. من أجل أن يعي الوسط الرياضي السعودي بأن الهلال نادي ( نخبوي ) يليق برجاله الأكفاء و جمهوره المميز .. وأن الهلاليون هم رواد الأخلاق العالية و التعامل المثالي مع الجميع .. و ليس بالتعاطي مع المجريات بالصوت العالي .. و توزيع الشتم .. و الخوض في المهاترات .. رغم أن الوسط الرياضي بشكل عام لا يعترف بالمثالية في التعامل .. إلا أنها ستظل من مبادئ إدارة الهلال الحالية ..

بصراحة المنادون بالشفافية ( ما عندهم سالفة ) .. و يقال : بأن المرء عدو ما جهل .. إذاً فلا مشكلة أن ننتقد الجاهل لنبين له جهله .. حتى ينتبه و يتعلم .. لـذا أتمنى من كل ( ثرثار ) لا يعي ما يقول .. بأن يصمت .. فالصمت أبلغ من الكلام في الحياة العادية .. فكيف سيكون الصمت في حال ما كان الكلام و الثرثرة رغماً عن الجهل و الوعي و الإستيعاب .. عندها ستثار بلبلة لا مبرر لها ..
لــذا ..
أنادي بنقد إدارة الأمير عبد الله بن مساعد بــ(ـوعي ) و ( صدق ) و ( واقعية ) .. فرئيسنا مثالي جداً و واضح جداً و يعمل بجد و إخلاص من أجل الهلال و أجلنا .. فمن ( العيب ) بعد هذا أن نمرر آرائنا الشخصية التي لا تهم أحد .. لمجرد الإثارة و التواجد .. لأن هناك من أساء للرئيس و لإدارته بقلمه و بحقائقه المزيفة .. ربما بدون وعي و قصد .. و ربما عن قصد .. تبقى رسالتنا لهؤلاء بأن : قولوا ( خيراً ) أو اصمتوا ..


و على الخير نلتقي ..
[/ALIGN]
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:05 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube