المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 21/09/2003, 05:24 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/10/2002
مشاركات: 689
عناقيد الغضب

بعد الهزيمة الاولى التي تجرعها الهلال والهلاليون على حد سواء ، توالت ردود الفعل الغاضبة والانفعالية من قبل الجماهير الزرقاء على اختلاف اطيافها وعقلياتها، وتتابعت موجات السخط الحادة ما بين مجموعة تحمل المدرب مسؤلية الهزيمة واخرى تطالب برحيل الادارة وثالثة تمارس عشقها الاوحد وتطالب برأس المصيبيح وتلاميذه الخلص المغيربي واليوسف

وكنا كمتابعين نجد لكل فئة من الجمهور تخريجا لرايها في الازمة الهلالية باعتبار ان سقوط الجمل يغري كلا بغرس سكينه حتى لو كانت سكينا قديمة صدئة تنفس عن جهل مقيم او حقد عظيم. ولم لا ، فمثل هذه الوليمة قد لا تلوح للراقصين على الجرح الازرق فيما بعد .

تابعنا عناقيد الغضب تنفجر في وجوه الفريق الازرق من مدرب ولاعبين ورئيس واداريين واعضاء شرف .

وكان كل ذلك رد فعل طبيعي للنزيف النقطي الذي يجرف الفريق عن اسوار المربع الذهبي . فمن حق الجمهور ان ينفس عن غضبه ويعبر عن عدم رضاه لما بحصل ، بغض النظر عن فئة محسوبة تستغل اي تعثر للفريق لتجتر تأويلاتها المضحكة وتسوقها في المنتديات .

هذه هي الحال الجماهيرية ، وهذه انفعالاتها ، ما صلح منها وما شطح .

لكن غير الطبيعي ان يخرج من ظنناهم اكابر الحمى الازرق ، وحكماءه ، ويدخلو في حمى الرقص على الجسد الازرق مع الجماهير الغاضبة ، ويطعنو لاعبيه وادارييه بصورة مؤلمة لا يمارسها اصغر المشجعين ، في الوقت الذي تعشمنا ان يحتووا الغضب الجماهيري بدعم مادي يجلب لاعبا يحتاجه الفريق ، او يوجهو ملاحظاتهم لرئيس انتخبوه ووعدوه بالدعم ، او على الاقل ان يصمتوا ولا يخوضوا مع الخائضين .

خرج رئيس اعضاء الشرف في صحيفة عكاظ بتصريح ناري وفاضح في نفس الوقت .

ناري لان مشاكل الفريق لا تحل في الصحف بل تستعر بتصريحات ضارة تؤجج الجماهير .

وفاضح لانه يكشف الطريقة التي يفكر بها اكبر مرجعية هلالية ، فرئيس اعضاء الشرف يشن هجوما لاذعا ضد احد اهم الركائز الهلالية الحالية وهو اللاعب عبدالله الجمعان في الوقت الذي يحتاج اللاعب فيه من يحتويه ويحافظ على موهبته بشكل يخدم الفريق. تخيلو شعور الجمعان وهو يقرأ الهجوم المتوالي عليه من قبل الامير هذلول ، وبسبب ماذا ؟؟

وفاضح لانه- اي التصريح- يكشف كيف يقيم رئيس اعضاء الشرف ادارييه . فابراهيم اليوسف فاشل لانه لا يسمع كلام سموه ويشرك حسين العلي ، وكأن اليوسف هو مدرب الفريق .

التصريح الذي لا يقدم حلا ويكتفي بالتنفيس عن غضب لحظي لا يختلف اطلاقا عن ثورة اصغر المشجعين .

التصريح الذي يملي مطالب على الادارة ويطالب بطرد المدرب ولا يقدم دعما يجلب مدربا بديلا ، ويدفع الشرط الجزائي لادموس ، غير مقبول من رئيس اعضاء الشرف .

التصريح الشرفي الذي يطالب اداريا باشراك لاعب معين ، يسيئ للزعيم ، وقياديه ، ويجعلنا نصدق حكايات قديمة كانت التشكيلة تفرضها الهواتف الشرفية ، ويعيدنا سنوات للوراء .

ليتك غضبت ، وفجرت غضبك في سماعة هاتف عبدالله بن مساعد ، لا في هواتف سلطان رديف ، والشعلان ، وغيرهم ممن ينتظرون غضبتك المعتادة بعد كل هزيمة واثر كل بطولة يخسرها الهلال .






[ALIGN=CENTER]
[/ALIGN]


وبالتوفيق للزعيم

اخر تعديل كان بواسطة » أبو ليـان في يوم » 22/09/2003 عند الساعة » 01:13 AM
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:09 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube