المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 21/09/2003, 04:22 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الإعصار
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 6,156
ضربة الجزاء الوحداوية .. واختبار أعضاء الشرف الهلالي

نحن .. وضربة الجزاء

[ALIGN=JUSTIFY]# إلى وقت قريب كنت أتوجه بعد أي مباراة لفريق النصر إلى منتدياتهم الصفراء لأتأمل كيف استطاع رجل واحد أن يغير مفهوم جماهيره للتجه نحو شخص الحكم وتحطيم الأرقام لقياسية في كتابة المواضيع عن الحكم وعن الأخطاء التي وقع فيها - هذا اذا كان هناك أخطاء -

# مباراة الوحدة السابقة أحدثت تأثيراً كبيراً لدى الجمهور الهلالي وهو لا يلام على ذلك بالتأكيد ، وأنا هنا لست بصدد الحديث عن المباراة لأنها أشبعت تحليلاً ونقاشاً سيما وأن الاستاذ الغريب قد قام بتحليلها - حصرياً - على منتديات الشبكة .

# النقطة التي لفتت انتباهي كثيراً هي نقاش الهلاليين حول ضربة الجزاء الوحداوية والإصرار على أن الحكم ظلم الهلال من خلالها وزاد الأمر هو عند دخولي للشبكة لقراءة رأي الجمهور تفاجأت بأن نسبة كبير ركزت كثيراً على قرار الحكم خصوصاً أقلام كنا ننتظر منها الكثير كمحمد أبو لما وأبو هيا .

# في رأيي أن ضربة الجزاء لا يلام أي حكم في العالم على احتسابها فطريقة انفرادة اللاعب وتداخل الدعيع معه في تلك الكورة ومن ثم سقوط اللاعب - للوهلة الأولى - تفيد أن تلك الكرة ضربة جزاء صحيحة وأعيد بأن أي حكم - سواء كان عمر المهنا أو غيره - لن يتردد في احتسابها .

# الشاهد في الموضوع بأن الأمر لم يستدعي كل هذا الاحتجاج على قرار الحكم وأقصد احتجاج الجمهور لأن اللاعبين والإدارة لم يظهر من جهتهم أي انتقاد لاحتساب تلك الكرة ضربة جزاء ، كنت امني نفسي بأن وضعنا كجمهور سيكون أكثر جدية حين نرى المواضيع التي تتحدث حول المباراة كونها مباراة خسرها الهلال بطريقة دراماتيكية لم نتعود كجمهور أن نرى فريقنا يخسر بالطريقة التي رأيناه يفقد فيها نتيجة المباراة في ظرف دقائق .

# قد يقول أي قاريء هل تمنعنا من انتقاد قرار الحكم حتى ولو اثبتنا بأنه قرار غير صحيح .. بالطبع لا .. الكل له وجهة نظر والكل يحق له أن يبدي رأيه ولكن قبل أن نبدي رأينا حول ضربة جزاء كان من الأجدى أن يكون الرأي أولاً حول فريقنا .

# لو كانت ضربة الجزاء التي احتسبت ضد الهلال شبيهة بجزائية الأهلي الماضية من الممكن أن نقبل فكرة أن الحكم استقصد الهلال في تلك الضربة الغريبة والتي سيتقبل الجمهور كتابة معلقات حولها وليس مجرد مواضيع .. لكن جزائية الوحدة لا تستحق لوم الحكم فيها .. - سواء كان المهنا او غيره - <<<< طايح فيها [/ALIGN]


أعضاء شرف نادي الهلال .. ذاكروا قبل الإختبار النهائي

[ALIGN=JUSTIFY]# درجت العادة أننا لا نعترف بأي حدث مالم يكن وقوعه وشيكاً .. مقاضي الدراسة في اليوم الأخير من الإجازة .. مقاضي رمضان في اليوم الأخير من شعبان .. مقاضي العيد في اليوم الأخير من رمضان ..مانجيب الكمامات إلا على طيحة الصواريخ (( <<<< ضربت الرام عند ابو الشباب )) .. الخ

# لماذا يحدث ذلك رغم أن التواريخ معروفة مسبقاً .. نكرر هذا التساؤل كل عام .. ولكن لا إجابة !!

# للأسف نضحك على مثل هذه الظاهرة وهي موجودة لدينا في نادي الهلال .. إدارة النادي الحالية ألمحت بطريقة أو بأخرى بأن الخامس عشر من شهر رمضان القادم هو اليوم الأخير لإدارة النادي وهذا يعني أن الإدارة ستعيش آخر خمسين يوماً -تقريباً - في النادي ..

# خمسون يوماً في المفهوم الإداري لا تختلف كثيراً عن ( خمسين ساعة ) عمل .. ماذا عساهم أن يفعلون في خمسين يوماً !

# المتابع الرياضي يعتقد أن أعضاء الشرف في نادي الهلال ينتظرون منتصف رمضان - وقت انتهاء الإدارة الحالية - حتى تبدأ سلسلة الإجتماعات التي قد تستغرق فترة طويلة شبيهة بالفترة التي واكبت ابتعاد الرئيس السابق .

# الرئيس الحالي أحدث نقلة إدارية رياضية على مستوى الأندية السعودية وربما كان لديه توجه لتكون نجاحته أكبر لولا المعوقات المادية التي واجهته نظير عدم إلتزام ( بعض الأعضاء الشرفيين ) في دفع ما وعدوا به !!

# بغض النظر عن الأمور الفنية ونتائج الفريق في مباريات الدوري .. العارفون ببواطن الأمور يعلمون أن وراء الأكمة ماوراءها وأن موضة إسقاط الرؤساء قد حلت على نادي الهلال في الألفية الجديدة ولكن قد تكون إثارتها هذه المرة أقل من الطريقة الدراماتيكية التي كانت من نصيب الإدارة السابقة .

# مالذي يمنع من إقامة اجتماع شرفي في الوقت الحالي ؟ .. هل أصبحت الإجتماعات الشرفية مرتبطة باستقالة الإدارة ؟؟ النادي الآن أحوج مايكون إلى تقارب شرفي آكثر من أي وقت مضى يدعم الإدارة معنوياً قبل الدعم المادي ..

# موضة الامتناع عن الدعم .. تحمل أكثر من علامة استفهام .. هل الدعم الشرفي سيكون لشخص عبدالله بن مساعد أم لنادي الهلال ؟ اذا كان هناك خلاف في وجهات النظر بين الرئيس وأي عضو شرفي ماذنب الهلال في هذه الحالة وماذنب جمهوره ![/ALIGN]



^
^
^
^
الأسطر أعلاه .. مجرد وجهة نظر ! <<<<< شكله بينجلد على موضوع البلنتي


تساؤلات - قمة في البراءة -

هل تسقط إدارة نادي الهلال .. أم تُسقط ؟؟

ماسر تفريط الشباب بالشيحان !!

اخر تعديل كان بواسطة » الإعصار في يوم » 21/09/2003 عند الساعة » 06:44 AM
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:01 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube