تبي الحق يا اخي
السوبر توقيته ومكانه خاطئ
واضح انهم مجهزينه لرونالدو
الدوري مسير للفقر
حقيقه
الهدف الاول للفقر مع ضمك فاول
بعدها انفرطت السبحة
فما بالكم بالنقاط اللي تزرف منذ بداية الدوري
مشروع قائم على السكوت عن الفساد لا يعنيني
ما يهمني هو آسيا
وما يترتب عليها من بطولات
بطولة القارات وبطولة العالم
نعم اخفق انزاغي بآسيا
لكن
لا يتحمل هذا الاخفاق لوحده
اول من يسأل هم اللاعبين
فاقدي الشغف
اتحدث عن سالم ومالكوم وبونو
اكثر من لاعب لم يعطي البطولة حقها
ثم
الادارة اللي سكتت عن حقوق الهلال وهي تسلب في الدوري وآسيا
بأي حق تُلعب مباراه السد خارج ارضي
ما فائدة حصولي على المركز الاول في مجموعتي
نضيف عليها خروج كانسيلو
الكلام اللي طلع يقول انهم كانوا موعودين برجوع سعود
وسحب عليهم كالعادة
اخيراً
اللاعبين
يبي لهم تصفيه
اول شئ البرازيليين اللي ما يتحركون الا اذا قربت عقودهم تنتهي
مالكوم جالس يركض بالمعلب له 3 او 4 جولات واول نائم
والثاني ليو اللي كان يبحث عن كسر عقده
عقليه فاسدة لذلك لا يُعمر البرازيلي بالملاعب
اللاعبين كثيري الاصابات برضه يمسكون الباب
وتقييم الحالة الصحية والجسدية لكوليبالي وبونو
واعتزال اللعب الدولي
ارجاع التدريبات الصباحية داخل الصالات المغلقة
واضح زيادة وزن بعض اللاعبين كنيفيز مثلاً
سمو الأمير الوليد بن طلال حفظه الله
بعد الاستحواذ موعود بمشاكل كثيرة
واصلاحها اسهل من اول
لأننا تخلصنا من المعطلين بالنادي
وباقي المشروع الرياضي اللي عليه بأصلاح نفسه او الفشل
تحية ،،،،،،،،،،،،،،،،،