#1  
قديم 22/05/2026, 12:45 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ mxo
mxo mxo غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/10/2012
مشاركات: 5,160
تقييم موسم انزاغي

بسم الله الرحمن الرحيم

كلام اجلناه حتى نهاية الموسم

اتمنى عدم اقالة انزاغي
لا تتخذ قرار وانت غاضب
مدرب كبير ويحتاج وقت وعناصر لتنفيذ افكاره
انزاغي لم يوفق بعناصر جيدة
عناصر خذلوه
وعناصر تحتاج وقت

الفريق احرز بطولة ولم يخسر بالدوري

الفريق عنده مشاكل بالعناصر
نحتاج ظهير ايمن محلي اوالظهير الجناح حسب خطة انزاغي
سعود غير ممكن بعد التفريط فيه
اذاً اذهب الى (ابو الشامات)
القادسية طالب مبلغ 100 مليون
عطوهم سعر مقارب
ظهير محلي ضرورة (للدوري)

مالكوم وليوناردو مع السلامة

نحتاج سنتر مع كوليبالي وتمبكتي
نحتاج مهاجم سفاح مع بنزيما
بدل مالكوم وليوناردو

لازم 8 لاعبين اساسيين
مانبي اجانب بالدكه
ماعدا المواليد

المواليد
ميتي وسايمون ويوسف والحارس يبقون مع الفريق
ليوناردو وكايو مع السلامة

اخيراً
اتمنى مانجيب مدير رياضي حسب مطالبات الجمهور
بدون دراسة
نحتاج مدير رياضي كفؤ

لا نريد ان نتفاجئ بمطلبات اقالته من الجمهور
بعد فترة وجيزة من تعيينه

خيار المدير الرياضي يجب ان يدرس بعناية
والاختيار يجب ان يكون اختيار مدروس وبحكمة

وشكراً



اخر تعديل كان بواسطة » mxo في يوم » 22/05/2026 عند الساعة » 02:09 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 22/05/2026, 02:20 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ mxo
mxo mxo غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/10/2012
مشاركات: 5,160
الهلال يلعب بلا مهاجم كفؤ

بنزيما لاعب خبرة
لكنه كبير بالعمر
ومع ذلك انا مع بقاءه بخطة انزاغي

تحدثت عن بقاءه بموضوع منفصل

هجوم الهلال ( بنزيما - سالم )


لكن اطالب بتعزيز خانة الهجوم مع بنزيما بمهاجم سفاح
حسب خطة انزاغي
3-5-2
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 22/05/2026, 07:17 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ mxo
mxo mxo غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/10/2012
مشاركات: 5,160
اللي يقول ان انزاغي مدرب كبير صحيح
بس ما عنده شغف
اقوله انت مخطئ
انزاغي مدرب كبير وعنده شغف
لأن خروجه للتدريب بالخارج
اي خارج دولته (ايطاليا)
هو الاول في مسيرته مع الزعيم
وطبيعي سيسعى لنجاحها
ولا يقارن بمسيرة بيب خارجياً
كمثال
المتشبع من البطولات مع اندية كثيرة
وقد لا يمتلك الشغف

مغالطات
اسلوب انزاغي لا يتناسب مع الهلال
لماذا انزاغي بالذات
هل اسلوب جارديم مثل اسلوب دياز مثل اسلوب رزافان
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 22/05/2026, 07:31 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ mxo
mxo mxo غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/10/2012
مشاركات: 5,160
كانسيلو
ممكن اعطاءه لبرشلونة
مقايضة
لا نريد اموال بما ان برشلونة لا يملك مال

الحل
لاعب مع بنزيما
لا يعتمد عليه برشلونة بالوقت الحاضر وليس اساسي
ولن يكون

وهو اولمو
اولمو مناسب بجوار بنزيما

اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 22/05/2026, 07:43 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ mxo
mxo mxo غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/10/2012
مشاركات: 5,160
بونو وكوليبالي
اما الاعتزال الدولي بعد كأس العالم
او الاستبدال قبل بداية الموسم
مع مالكوم وليوناردو
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 22/05/2026, 08:33 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ DAWADMI
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/07/2005
المكان: الدوادمي
مشاركات: 49,689




نسبة الرضا عن الموسم بالنسبة لي (30%)
فقدنا "السوبر", "الدوري" , "النخبة"
الموسم بالعموم كان له معوقات:
- المدرب "اسلوب جديد"
- الإدارة "لا يوجد تناغم".
- الدفع "الرباعي" سَير الدوري.
اسلوب "انزاغي" يختلف عن ما تعودنا عليه في الهلال.
من الواضح أن اللاعبين غير منسجمين مع الاسلوب.
المدرب اسم كبير ومعه مجموعة لا يستهان بها
كان الأجدر أن ينهج اسلوب يتوافق مع رغبة اللاعبين
لأن حضوره كان في وقت "ضيق"
ومن بداية المعسكر للموسم التالي يفرض طريقته.





mxo likes this.
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 22/05/2026, 11:29 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ mxo
mxo mxo غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/10/2012
مشاركات: 5,160
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة DAWADMI




نسبة الرضا عن الموسم بالنسبة لي (30%)
فقدنا "السوبر", "الدوري" , "النخبة"
الموسم بالعموم كان له معوقات:
- المدرب "اسلوب جديد"
- الإدارة "لا يوجد تناغم".
- الدفع "الرباعي" سَير الدوري.
اسلوب "انزاغي" يختلف عن ما تعودنا عليه في الهلال.
من الواضح أن اللاعبين غير منسجمين مع الاسلوب.
المدرب اسم كبير ومعه مجموعة لا يستهان بها
كان الأجدر أن ينهج اسلوب يتوافق مع رغبة اللاعبين
لأن حضوره كان في وقت "ضيق"
ومن بداية المعسكر للموسم التالي يفرض طريقته.






تبي الحق يا اخي

السوبر توقيته ومكانه خاطئ
واضح انهم مجهزينه لرونالدو

الدوري مسير للفقر
حقيقه
الهدف الاول للفقر مع ضمك فاول
بعدها انفرطت السبحة
فما بالكم بالنقاط اللي تزرف منذ بداية الدوري
مشروع قائم على السكوت عن الفساد لا يعنيني

ما يهمني هو آسيا
وما يترتب عليها من بطولات
بطولة القارات وبطولة العالم

نعم اخفق انزاغي بآسيا
لكن
لا يتحمل هذا الاخفاق لوحده
اول من يسأل هم اللاعبين
فاقدي الشغف
اتحدث عن سالم ومالكوم وبونو
اكثر من لاعب لم يعطي البطولة حقها
ثم
الادارة اللي سكتت عن حقوق الهلال وهي تسلب في الدوري وآسيا
بأي حق تُلعب مباراه السد خارج ارضي
ما فائدة حصولي على المركز الاول في مجموعتي
نضيف عليها خروج كانسيلو
الكلام اللي طلع يقول انهم كانوا موعودين برجوع سعود
وسحب عليهم كالعادة

اخيراً
اللاعبين
يبي لهم تصفيه
اول شئ البرازيليين اللي ما يتحركون الا اذا قربت عقودهم تنتهي
مالكوم جالس يركض بالمعلب له 3 او 4 جولات واول نائم
والثاني ليو اللي كان يبحث عن كسر عقده
عقليه فاسدة لذلك لا يُعمر البرازيلي بالملاعب

اللاعبين كثيري الاصابات برضه يمسكون الباب
وتقييم الحالة الصحية والجسدية لكوليبالي وبونو
واعتزال اللعب الدولي

ارجاع التدريبات الصباحية داخل الصالات المغلقة
واضح زيادة وزن بعض اللاعبين كنيفيز مثلاً

سمو الأمير الوليد بن طلال حفظه الله
بعد الاستحواذ موعود بمشاكل كثيرة
واصلاحها اسهل من اول
لأننا تخلصنا من المعطلين بالنادي
وباقي المشروع الرياضي اللي عليه بأصلاح نفسه او الفشل


تحية ،،،،،،،،،،،،،،،،،
DAWADMI likes this.
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 27/05/2026, 09:04 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/11/2007
مشاركات: 225
ياناس فكروا كيف كان لعب الهلا وتدربب في كاس العالم للاندية
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 28/05/2026, 01:43 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ mxo
mxo mxo غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/10/2012
مشاركات: 5,160
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة روح روحي الثنيان
ياناس فكروا كيف كان لعب الهلا وتدربب في كاس العالم للاندية

كل عام وانتم بخير يا زعماء

بكأس العالم لعب بثلاث سناتر مع السيتي
اللي عكس كرة الهدف الرابع هو لودي السنتر الثالث
لعب بنفس التكتيك بمباراه النصر
ومتعب السنتر الثالث عكس كرة هدف لبنزيما

مشكلة انزاغي
ذهاب لودي وهبوط مستوى ناصر ومالكوم ورجعوا في اخر 3 جولات ! + اصابة كانسيلو ومغادرته
هبوط مستوى بونو في اغلب المباريات
هدف عوار القزم مثلاً كان داخل خط الستة والعرضية ضعيفة
كان يقدر بونو يطلع ويمسكها او يبعدها بقبضته
بونو ضعيف بالعرضيات
اصابة كوليبالي بالجولات الاخيرة
هبوط مستوى سالم

مشاكل لا يسأل عنها انزاغي لوحده

اذا تبي تلعب بخطة السيتي
لازم تجيب "وينج باك" (الظهير الجناح)
ابو الشامات
لازم سنتر 3 اجنبي
ومهاجم سفاح مع بنزيما

فلوس كسر عقد انزاغي وفرها لجلب مهاجم مع بنزيما

تحية ،،،،،،،،،،،
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:31 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube