#1  
قديم 13/10/2021, 08:48 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 6,769
Post أخبار نادي الهلال ليوم الأربعاء 7 / 3 / 1443 هـ من الصُحف





إعداد: ع ـآلـے مستوآھ








مشاركة «جزئية» لسالم والبريك وبيريرا.. والشهراني انتظار
جارديم ينتظر عودة دوليي الهلال الليلة ليفتح ملف بيرسبوليس رسمياً


جانب من تدريب الهلال ويظهر البريك


«الجزيرة» - طارق العبودي:

يعود هذا اليوم الأربعاء 10 لاعبين دوليين للمشاركة في تدريبات فريق الهلال: «علي البليهي وسلمان الفرح ومحمد كنو وناصر الدوسري وصالح الشهري وياسر الشهراني»، بعد نهاية مهمتهم مع المنتخب الأول, و«خليفة الدوسري وحمد اليامي وعبد الله الحمدان وعبد الله رديف» بعد فراغهم من المشاركة مع المنتخب الأولمبي. وستكون مشاركتهم في مران اليوم مقتصرة على النواحي الاسترجاعية والاستشفائية وخصوصا من شاركوا في التشكيلين الأساسيين أمام الصين والأردن, وإن كان ياسر الشهراني سيخضع لفحوص طبية تحت إشراف الجهاز الطبي بعد أن منعته إصابة عضلية من المشاركة البارحة أمام الصين كما منعته من المشاركة في مراني الأحد والاثنين. ويستعد الفريق الهلالي لمواجهة بيرسبوليس الإيراني السبت في استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض لحساب ربع نهائي دوري أبطال آسيا, وسيكون مدربه البرتغالي ليوناردو جارديم «مضطرا» إلى الاكتفاء بحصتين تدريبيتين رئيستين يومي الخميس والجمعة نظراً لضيق الوقت الفاصل بين عودة الدوليين والمواجهة الآسيوية. وكان الفريق الأزرق قد أدى أمس حصة اعتيادية تركزت على النواحي الفنية والبدنية والتكتيكية مع مناورة على جزء من مساحة الملعب خصصها جارديم للنواحي الفنية.

وشهدت الحصة التدريبية مشاركة «جزئية» للرباعي سالم الدوسري ومحمد البريك وماثيوس بيريرا والشاب سعد الناصر في إشارة إلى جاهزيتهم الطبية, ويبقى أمر مشاركتهم في كامل وقت حصص اليوم وغدا وبعد غد مرتبط بتجاوزهم الاختبارات اللياقية, التي أيضاً ستحدد إمكانية مشاركتهم أمام بيرسبوليس ومعهم الشهراني الذي سيخضع قبلها لجلسات علاجية مكثفة.





صح لسانك


* برشلونه وبوكا في موسم الرياض

(عنوان صحفي)

- موسم فوق التخيّل





فواصل


- مبادرة رياضية جميلة أعلنها معالي المستشار تركي آل الشيخ بإقامة مباراة بين برشلونة الإسباني وبوكاجونيورز الأرجنتيني على كأس مارادونا ضمن فعاليات موسم الرياض. وفعلاً كما قال معالي المستشار موسم الرياض أن تتخيّل أكثر.

* * *

- يوم السبت القادم سوف تتزاحم المباريات ما بين محلية وآسيوية ودوريات أوروبية. وسيكون يوماً كروياً حافلاً وممتعاً لمحبي وعشاق كرة القدم.

* * *

- تم دفع الملايين بسخاء للاعبي الهلال والنصر الأجانب من أجل بطولة آسيا، فماذا سيقدمون السبت القادم؟!

* * *

- مشاركة النجم الدولي سالم الدوسري في مباراة فريقه الآسيوية أمام برسبوليس الإيراني ستكون محفوفة بالمخاطر ما لم يكن اللاعب سليماً تماماً، ووصل لمرحلة الشفاء الكامل من الإصابة. وهذه مسؤولية الجهازين الطبي والفني.





من الساحل الغربي
(الأخضر) الفرج وهيرفي!




هيا الغامدي

الجماعية والروح الإيجابية التي انطلق بها الأخضر منذ بداية التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 للآن نتاج عدد من الأدوات أسهمت بهذا الانسجام والجرينتا؛ يعود الفضل فيها للفرنسي هيرفي رينارد والقائد سلمان الفرج اللذين يؤديان دوراً حيوياً بقيادة الأخضر بالتصفيات؛ وبناء شخصيته القوية التي نشاهدها على الميدان!

القائد الحقيقي ليس مجرد لاعب يضع الشارة على ذراعه ويتميز عن غيره؛ لكنه الشخص المؤثّر المسؤول القائد المحرّك لزملائه المترجم لأفكار مدربه وخططه، يبث الحماس والروح القتالية والرغبة في الانتصار، يضبط يوجه يرشد يحفز ويقود المجموعة بنجاح؛ ومن هذا أعجبني الدور القيادي للكابتن سلمان الفرج وهو يملك كاريزما القائد الحقيقي بالملعب؛ ذكاء داخل الملعب، تمريرات متقنة، تحركات داخل فراغات الخصوم، ولا عجب كونه يحمل الكثير من ملامح شخصية القائد التاريخي للأخضر صالح النعيمة الذي لم ينسه الجمهور السعودي حتى الآن! سلمان ضابط إيقاع مهم ومتوازن، جندي مجهول دفاعاً وهجوماً!

رينارد رجل يعمل بجانب عمله الفني على تقوية روح الفريق وبث الحماس والرغبة في الفوز والشعور بالمسؤولية؛ المدرب الجيد لا يركن للنواحي الفنية فقط يعلم بأن مفتاح الانتصارات يبدأ من التعبئة النفسية/ الذهنية مع البدنية والفنية التكتيكية...! اللعبة النفسية واحدة من أهم/ أخطر الألعاب بمجال كرة القدم، الجانب النفسي أقوى مؤثّر على عطاء اللاعبين من الفني، كيف استفز طاقة اللاعب الكامنة لإخراج أفضل ما لديه؟! كيف أغرس بدخل اللاعب احترام النفس قبل الخصم؛ احترام الشعار الوطني، الملعب والجمهور؟!

هيرفي من أفضل المدربين (جودةً ومسؤولية) يكفيه الرصيد الأبيض/المشرّف الذي يقود به الأخضر للآن كرقم قياسي؛ فالتصفيات القارية لعبته المفضلة وسبق أن أتقنها مع منتخب المغرب ونجح بإعادته لكأس العالم الماضية، ويقود الأخضر حالياً بنجاح؛ منتخب يلعب كرة قدم جماعية بتركيز كبير وانضباط عالٍ، طريقته وحلوله الإدراكية عوَّضت نواقص العناصر المؤثِّرة المتغيبة عن التشكيل الدوسري وعطيف...، والنضج الفني الذي يقطف المنتخب ثماره نتاج (الاستقرار الفني) الذي يعمل به منذ قدومه؛ أحد أهم الأسلحة الفنية بعالم المستديرة لتحقيق نتائج إيجابية (التأهل) كما حدث من قبل مع الهولندي مارفيك!

** **








سالم ينعش تدريبات الهلال




الرياض - خالد العمار

انتعشت تدريبات الهلال بمشاركة نجم الفريق سالم الدوسري وذلك بعد مشاركته في جزء من التدريبات الجماعية على أن يكون جاهزا لمواجهة بيروزي في ربع نهائي دوري أبطال آسيا يوم السبت المقبل، وكان قد أجرى الفريق أمس الثلاثاء مرانا اعتياديا وسط متابعة رئيس النادي فهد بن نافل، وشارك الثنائي سعد الناصر والبرازيلي ماثيوس بيريرا في التدريبات الجماعية إذ أبديا جاهزيتهما لمواجهة بيروزي، وينتظر أن يلتحق اللاعبون الدوليون في تدريبات الفريق اليوم الأربعاء بعد فراغ مشاركتهم مع المنتخب الوطني في مواجهتي اليابان والصين.

من جانبه تقرر أن تصل بعثة فريق بيروزي إلى الرياض اليوم الأربعاء تأهبا لمواجهة الهلال في مواجهة لا تقبل أنصاف الحلول وستقام على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز يوم السبت المقبل.





‏‏‏سلة الهلال تحقق بطولة الدوري


احتفالات هلالية بأول بطولات الموسم


المدينة المنورة - صالح الحبيشي

نجح فريق سلة الهلال «3*3»، من نيل أولى بطولات التي الاتحاد السعودي لكرة السلة للموسم الحالي، التي أقيمت على ملاعب أكاديمية الرياض الذهبية بمشاركة جميع فرق الدوري الممتاز ال12 والتي تم تقسيمها إلى اربع مجموعات وتمكن فريق الهلال الذي لعب له العملاق محمد السويلم وأسامة برقاوي وناصر العبسي، من تحقيق اللقب بالفوز بالنهائي بنتيجة 21 - 14، على حامل اللقب فريق أحد وذلك للمرة الثانية في تاريخه، وتجاوز الهلال خلال مشواره بالبطولة فرق الاتحاد 21-13 والسلام 18-13 وكذلك الوحدة 18-14. وقام رئيس الاتحاد الدكتور غسان طاشكندي بتتويج لاعبي الهلال بالكأس والميدابيات الذهبية ونال لاعبو أحد الفضة.




أبطال الدوري





في الشباك


• محاربة التعصب عادة حميدة ونهج جميل ومقوم للسلوك العدواني الذي يسلكه المشجع المتعصب!

• خلال هذه الأيام هناك عدة مشاركات كروية تدعو لنبذ التعصب والوقوف صفاً واحداً خلف منتخبات وفرق الوطن فالمنتخبان الأول والأولمبي قاب قوسين أو أدنى من بلوغ إنجازات جديدة يتطلب تحقيقها نبذ التعصب والوقوف خلفهما!

• الهلال والنصر سيلعبان آسيوياً في الرياض باسم الوطن أمام بيروزي الإيراني والوحدة الإماراتي وأيضاً هناك منتخب مؤلف من نجوم الفريقين سيلعب لقاءً ودياً أمام باريس سان جيرمان الفرنسي بمناسبة موسم الرياض في رسالة أيضاً لمحاربة التعصب!

• إذاً المشكلة أين والإجابة الصريحة مصدرها والسبب الرئيس فيها هو بعض الإعلاميين والإداريين والشرفيين الذين يغردون ليلاً ونهاراً ويحرضون الجماهير!

• ويبقى السؤال الأهم أين الجهات الرقابية في وزارة الإعلام من هذه البرامج وكيف تسمح باستمرارها وهي تدعو للتعصب والكراهية بين أبناء المجتمع وتسيء لسمعة الإعلام الرياضي السعودي خارجياً؟!

«صياد»





دنيا الرياضة

‏‏‏سالم وبيريرا والبريك والناصر يشاركون في الجزء الأول من تدريبات الهلال




متابعة - الرياض الإلكتروني

أجرى فريق الهلال مساء اليوم الثلاثاء تدريباته الاعتيادية؛ استعدادًا لاستئناف المنافسات؛ حيث ركزّ مدير الجهاز الفني ليوناردو جارديم في الحصة التدريبية على الجوانب التكتيكية والفنية.

واشتمل المران على تدريبات لياقية، تطبيقات تكتيكية ومناورة فنية.

وشارك سالم الدوسري ومحمد البريك وسعد الناصر وماتيوس بيريرا في الجزء الأول من التدريبات الجماعية قبل أن يواصل الرباعي برامجهم التأهيلية.

ويواصل الزعيم مساء يوم غدٍ الأربعاء تدريباته الاعتيادية في مقر نادي الهلال بالعاصمة الرياض.


























3 أندية
تتصدر تحدي الكاراتيه


أمس الأول لأحد المشاركين في المجموعة الأولى في بطولة السعودية للكاراتيه
تحت 14 عامًا (المركز الإعلامي ـ اتحاد الكاراتيه)



الرياض ـ هاني السليس

اختتمت بطولة السعودية للكاراتيه للمجموعات “ناشئين” تحت 14 عامًا، أمس الأول، في ثلاث مدن سعودية، هي الأحساء والطائف وعسير.
وانتزع المركز الأول في المجموعة الأولى التي نظمت في الأحساء نادي هجر برصيد 130 نقطة، وحل في المركز الثاني الجيل برصيد 85 نقطة، وجاء الهلال في المركز الثالث برصيد 37. وفي المجموعة الثانية التي لعبت في الطائف حصل الأهلي على المركز الأول برصيد 222 نقطة، فيما نال الاتحاد المركز الثاني برصيد 40 نقطة، وحصد عكاظ المركز الثالث برصيد 34 نقطة. وحقق الأخدود المركز الأول في منافسات المجموعة الثالثة في عسير برصيد 156 نقطة، فيما حل في المركز الثاني الوطن برصيد 71 نقطة، وجاء في المركز الثالث ضمك برصيد 48 نقطة.





غدا..
موقف الدوسري يتحدد


أمس الدوسري، جناح الهلال، أثناء مشاركته
في التدريبات (المركز الإعلامي ـ الهلال)



الرياض ـ عبد الإله المرحوم

يحدِّد الجهاز الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم، بالاتفاق مع نظيره الطبي، خلال تدريب غد، موقف سالم الدوسري، الجناح، ومحمد البريك، الظهير الأيمن، من المشاركة أمام بيرسبوليس الإيراني، السبت المقبل، في ربع نهائي دوري أبطال آسيا.
وسيُتَّخذ القرار بناء على اختبارات فنية وبدنية سيخضع لها اللاعبان للوقوف على جاهزيتهما لخوض المباراة.
وعاد الدوسري والبريك أخيرًا إلى التدريبات الجماعية عقب تعافيهما من إصابة في مفصل القدم.
ميدانيًا، توزّع مران الفريق الأزرق أمس على الشقين اللياقي والفني، واختتم بمناورة ركّز خلالها البرتغالي ليوناردو جارديم، المدرب، على طريقة بناء الهجمة وتناقل التمريرات القصيرة.





آخر الأخبار

سالم يدخل تدريبات الهلال الجماعية




الرياض- الرياضية

اقترب سالم الدوسري لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، من الجاهزية الكاملة، حيث شارك في جزء من التدريبات الجماعية، الثلاثاء، قبل أن يواصل برنامجه التأهيلي.
وشهد التدريبات الجماعية أيضا، مشاركة البرازيلي ماثيوس بيريرا ومحمد البريك وسعد الناصر ثلاثي الفريق الأزرق.
ويستعد الفريق العاصمي، لمواجهة نظيره بيرسبوليس الإيراني، السبت، في ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2021، على ملعب الأمير فيصل بن فهد.
ميدانياً، ركز البرتغالي ليوناردو جارديم مدرب الفريق، على الجوانب التكتيكية والفنية، حيث طبق عدد من التطبيقات التكتيكية، قبل أن يفرض مناورة فنية على جزء من مساحة الملعب.








معاقبة من يزيد من تصعيدها .. والمستفز للجماهير يغرم 3 آلاف ويوقف
إيقاف المتسبب في المشاجرة 6 مباريات .. وقد تتضاعف


إبراهيم بن محمد من الرياض

قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، إيقاف أي لاعب يتسبب في مشاجرة خلال مباريات دوري أبطال آسيا، ويتسبب في إيقاف المباراة، مدة لا تقل عن أربعة أشهر أو إيقاف لست مباريات متتالية على الأقل مع غرامة مالية قدرها عشرة آلاف دولار، قد تتضاعف في حال تطور المشاجرة وتسببها في أي أضرار.
ويستقبل الهلال والنصر السبت المقبل في الرياض بيرسبوليس الإيراني والوحدة الإماراتي تباعا ضمن الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا، فيما يلتقي شرقا في كوريا الجنوبية بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي مع ناجويا جرامبوس الياباني، وجيونبك هيونداي الكوري الجنوبي مع مواطنه أولسان هيونداي.
كما سيوقف الاتحاد الآسيوي عن طريق لجنة الانضباط والأخلاق أي لاعب يتدخل في المشاجرة بشكل سلبي ويزيد من تصعيدها مباراتين على الأقل، مشددا على أنه "قد تصدر عقوبات أخرى عندما تكون الأضرار في المباراة أو أفراد الفريقين بشكل أكبر".
وأوضح أن الأفراد المتدخلين بشكل إيجابي لحماية اللاعبين وفصل المتورطين لا يعد متورطا في المشاجرة ولن يصدر بحقه أي عقوبة.
وسيلزم اللاعب المتسبب في الإضرار بالممتلكات بغرامة ألف دولار، إضافة لتحمله قيمة الضرر الذي تسبب فيه، وفي حالة عدم معرفته أو توفر الأدلة عليه، سيتحمل ناديه غرامة مالية قدرها ألفا دولار وتحمل قيمة ضرر الممتلكات في الملعب، وأوضح الآسيوي "قد تصدر عقوبات أخرى في حال كان الضرر أكبر".
من جهته، يغرم اللاعب المستفز لجماهير الخصم بـ3000 دولار وإيقافه مباراتين، وعقوبة الإيقاف لمدة ستة أشهر لكل من أساء إلى كرامة شخص أو مجموعة من الأشخاص عن طريق الازدراء، الكلمات أو الأفعال التمييزية أو المهينة مع غرامة لا تقل عن عشرة آلاف ريال.








‏عودة سالم والبريك تنعش الهلال السعودي قبل المواجهة الآسيوية


سالم الدوسري خلال مشاركته في تدريبات
فريقه الهلال (المركز الإعلامي بالنادي)



الرياض: «الشرق الأوسط أونلاين»

انتعش فريق الهلال ببدء تماثل عدد من لاعبيه المصابين للشفاء، وذلك قبل أيام قليلة من مواجهته الحاسمة والمرتقبة أمام نظيره فريق بيرسبوليس الإيراني في دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، والذي سيقام بنظام خروج المغلوب، في العاصمة الرياض التي تستضيف الأدوار المتقدمة من البطولة والمباراة النهائية.
وأعلن الفريق العاصمي مشاركة الرباعي سالم الدوسري ومحمد البريك والبرازيلي ماثيوس بيريرا بالإضافة لسعد الناصر في جزء من التدريبات الجماعية للفريق قبل أن يكمل الرباعي برامجهم التأهيلية واللياقية المُعدة لهم مسبقاً.
وحتى الآن لم تتضح الصورة حيال جاهزية الثنائي سالم الدوسري ومحمد البريك للمباراة المرتقبة يوم السبت المقبل، فيما تبدو الصورة واضحة تجاه صانع الألعاب البرازيلي بيريرا الذي بات في جاهزية شبه كاملة لخوض المواجهة.








  #2  
قديم 13/10/2021, 09:53 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قاصدنت
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/04/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 26,773
الله يعطيك العافيه على نقل اخبار الزعيم
  #3  
قديم 13/10/2021, 10:29 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ aommasi
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2015
المكان: عنيزة باريس نجد
مشاركات: 7,015
شكرا لنقل اخبار الزعييم الاسيوي
  #4  
قديم 13/10/2021, 12:21 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق الزعيم44
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/01/2011
مشاركات: 1,595
الله يعطيك العافيه على نقل اخبار الزعيم
  #5  
قديم 13/10/2021, 12:50 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/04/2010
المكان: الرياض
مشاركات: 28,064

كل الشــــــــكر على النقل اليومي لأخبارالزعيم الأســـــيوي العالمي


بالتوفيق داااااااائماً للزعيم الهلالي


شــــــــــعارنا دائماً
( يداً بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء

  #6  
قديم 13/10/2021, 01:59 PM
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 19,101
شكرًا على النقل وبالتوفيق للزعيم الملكي
  #7  
قديم 13/10/2021, 02:09 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابوبدر97
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/01/2009
المكان: تمير
مشاركات: 6,889
الله يعطيك العافيه على نقل اخبار الزعيم
  #8  
قديم 13/10/2021, 04:40 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ DAWADMI
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/07/2005
المكان: الدوادمي
مشاركات: 31,005
إقتباس
‏‏‏سالم وبيريرا والبريك والناصر يشاركون في الجزء الأول من تدريبات الهلال


الله يعطيك العافيه
ع ـآلـے مستوآھ
على المجهود
وبالتوفيق للزعيم الملكي العالمي






"اللهم أستودعناك وطننا والعالم أجمع و أنفسنا و أهلينا ومن نحب
منك البلاء ولك الدعاء يا رب الملاء يامن لك ملكوت السماوات والأرض
أرفع عنا الأمراض ماظهر منها وما بطن و أصرف عنا شر الأمور
وقدر لنا الخير في أمرنا كله جله وعلانيته "
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:05 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube