#1  
قديم 10/10/2021, 10:59 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 6,769
Post أخبار نادي الهلال ليوم الأحد 4 / 3 / 1443 هـ من الصُحف





إعداد: ع ـآلـے مستوآھ








تمارين تجهيزية لبيريرا واختبارات طبية للبريك
الهلال يكسب التعاون بثلاثية غوميز والجوير وفييتو


وزير الرياضة مع لاعبي الأخضر بعد الفوز


«الجزيرة» - طارق العبودي:

كسب الهلال ضيفه التعاون بـ3 أهداف مقابل هدفين في المباراة الودية التي جمعتهما البارحة في الملعب الرديف بنادي الهلال ضمن تحضيرات الفريقين للمرحلة المقبلة، حيث يستعد الهلال لمواجهة بيرسبوليس الإيراني السبت المقبل في ربع نهائي دوري أبطال آسيا, فيما يستعد التعاون لإكمال مشواره في دوري المحترفين.

سجل للهلال غوميز «41» ومصعب الجوير «47» وفييتو «70», وللتعاون حسن العمري «27» ومحمد أبو سبعان «49», ولعب البرتغالي ليوناردو جارديم بتوليفة من اللاعبين المتاحين لديه مكونة من: الوطيان, وكردي وجانغ والمفرج والعليان, وفييتو والدخيل وجحفلي وصهيب الزيد, وماريغا وغوميز, وأجرى تبديلات عدة بإدخال مجموعة من الأسماء الجديدة والوجوه الشابة شملت الجوير ومحمد القصير ومشعل الدوسري وعبد الله كعبي وأحمد هادي وعبد الله المطيري إلى جانب الحارس عبد الله الجدعاني.

فيما لعب مواطنه خوسيه غوميز بتشكيل مكون من: كاسيو, والبكر والسلولي وسانتوس وهزازي, وساندرو وأميسي وهنريكي وطارق عبد الله, والعمري وتوامبا.. وأجرى بعض التبديلات في الحصة الثانية بدخول الجهني والبقعاوي والضليفع وبالعبيد وسميحان والحسن والعييري والمطيري والرشودي.

وقد منح جارديم جميع اللاعبين راحة هذا اليوم الأحد على أن يعاودوا نشاطهم التدريبي غدا الاثنين, وينتظر جارديم عودة الدوليين الـ«10» من المنتخبين الأول والأولمبي يوم الأربعاء المقبل ليضع اللمسات النهائية للمواجهة الآسيوية, بعد أن ينتهي ارتباطهم الدولي مساء بعد غد الثلاثاء , فيما سيطول غياب الثنائي كاريلو وكويلار لارتباطهما بمنتخبي بلديهما.

طبيا.. منح الجهاز الطبي اللاعب البرازيلي ماثيوس بيريرا الضوء الأخضر للمشاركة في التدريبات في إشارة إلى جاهزيته الطبية, على أن يخضع لبرنامج لياقي قصير لتكتمل جاهزيته قبل المران الرئيس للمواجهة الآسيوية, في حين ينتظر أن يشارك محمد البريك في التدريبات خلال اليومين القادمين في حال تجاوزه الاختبارات الطبية.








صح لسانك


* السعودية تستحوذ على نيوكاسل.

(عنوان صحفي)

- انتظروا بطل أوروبا المقبل.





فواصل


- الحدث الأكبر والأبرز على الساحة الرياضية العالمية والمحلية كان استحواذ صندوق الاستثمارات السعودي على نادي نيوكاسل الإنجليزي. وهي مبادرة سعودية جريئة كان لها صدى كبير في عموم إنجلترا واحتفلت جماهير النادي بهذا الخبر لتفاؤلهم بأن الملاك الجدد سيعملون على تطوير النادي والارتقاء به ليكون في مصاف الأندية الأولى في إنجلترا وأوروبا.

* * *

- خطوة مهمة في الطريق لمونديال قطر خطاها منتخبنا الوطني بعد فوزه الثمين والمستحق على المنتخب الياباني. وتعزيز صدارته للمجموعة بالمشاركة مع أستراليا بتحقيق كامل نقاط المباريات الثلاث التي لعبها حتى الآن. في أقوى انطلاقة في تاريخ المنتخب.

* * *

- الثلاثاء المقبل يحضر المنتخب الصيني في الجوهرة لمواجهة الأخضر وبإذن الله سيكون لنا موعد مع الانتصار والوصول للنقطة الـ12. وعندها يكون منتخبنا قد اقترب كثيرا من المونديال.

* * *

- مدرب المنتخب السيد رينارد هيرفي ونجوم الأخضر بعد سلسلة الانتصارات اسكتوا كل الأصوات النشاز التي تظهر مع كل معسكر تعترض على اختيار اللاعب الفلاني وعلى عدم اختيار اللاعب العلاني! لقد أكد رينارد أنه الأكثر قرباً والأكثر معرفة ودراية، ويجب على تلك الأصوات أن تصمت مستقبلاً وتترك المدرب يعمل بلا ضوضاء وأن تشكل أي ضغوط على اللاعبين.

* * *

- لم يوفق المعلق الكروي عيسى الحربين في تعليقه على مباراة منتخبنا أمام اليابان وعبر المشاهدون في وسائل التواصل الاجتماعي عن استيائهم من تعليق الحربين وطالبوه باستعادة حضوره وتألقه السابق مستغربين التراجع الكبير في مستواه وميله للحديث عن أمور خارج المستطيل الأخضر أكثر من حديثه عن مجريات المباراة التي يعلق عليها.





«من كميت»
هواجس هلالية بين الدوري والآسيوية!




إبراهيم الدهيش

- بالرغم من أن المستويات التي قدمها الهلال خلال الجولات الماضية من دوري محمد بن سلمان للمحترفين لم تكن مقنعة ولا تلبي طموحات الهلاليين بالمحافظة على اللقب وعلى إثرها خسر الفريق (6) نقاط!

- صحيح أن للغيابات تأثيرها المباشر.

- وللتحكيم أخطاؤه المؤثرة التي أفقدت الفريق العديد من النقاط.

- وللمدرب (جارديم) قناعاته غير الموفقة.

- إلا أن ما يقلق الهلاليين بشكل أكبر هو مواجهة ربع نهائي دوري أبطال آسيا على اعتبار أن الدوري يمكن تعويض ما فقد من نقاط بينما هذه المباراة أشبه ما تكون بمباريات الكؤوس خاصة أنها أمام أحد أقوى الفرق الإيرانية حامل لقب الدوري ووصيف دوري أبطال آسيا في النسخة الماضية وما يمتاز به من قوة هجومية ضاربة وتحولات تتسم بالسرعة والقوة البدنية ناهيك أن اللقاء يأتي في أعقاب لقاءين من الوزن الثقيل لمنتخبنا الوطني الأول أمام كل من اليابان والصين ومشاركة أغلب العناصر الهلالية في تلك اللقاءات وهذا يعني أن هناك عملا كبيرا ينتظر الأجهزة الفنية والطبية حتى الإدارية لإعادة تأهيل هؤلاء النجوم بدنيا وفنيا وذهنيا.

- وعلى أي حال فالهلال قادر على تجاوز تلك المباراة والذهاب إلى أبعد من ذلك شريطة احترام المنافس وظهور نجومه بمستوياتهم المعهودة.

- أعود وأؤكد أن على الإدارة الهلالية التي لا يمكن لأي أحد أن يبخسها جهودها في تحقيق العديد من المكاسب ولا العمل المؤسساتي القائم أن تتخلى عن مثاليتها في التعامل مع الحقوق المشروعة للفريق والمطالبة بها وتسجيل موقفها بشكل واضح وشفاف تجاهها خاصة فيما يتعلق بالتحكيم الذي أضاع العديد من النقاط دونما وجه حق، كما أن عليها دراسة أسباب تفشي الإصابات بين النجوم وتأخر عودة المصاب هل هو في الجهاز الطبي المعالج أم في الأحمال اللياقية ومناقشة المدرب في قناعاته فيما يتعلق بالطريقة والتوظيف واختيار العنصر!


تلميحات

- حديث د. الساعاتي وتغريدات الأستاذ تركي الخليوي وضعت نقاط المصداقية على حروف الحقيقة وجعلت زمرة المزورين والمغالطين من أصحاب الضجيج وأدعياء المظلومية أضحوكة للي يسوا واللي ما يسوا!

- بطولة العالم للأندية لكرة اليد وبطولة العالم لرفع الأثقال وكأس اتحاد غرب آسيا تحت (23) عاماً لكرة القدم حزمة من الفعاليات الرياضية تقام الآن هنا في السعودية وجهود بشرية ومادية تبذل من قبل الدولة أيدها الله ممثلة في وزارة الرياضة والإعلام على اختلاف قنواته ومنصاته ومنابره لا حس ولا خبر! هل من تفسير لهذا الغياب أو التغييب؟!

- وفي النهاية أقول: بالرغم من أنها خطوة في الاتجاه الصحيح بالاعتراف بالأخطاء إلا أنني أتساءل: ماذا استفاد الباطن من اعتراف لجنة الحكام بعدم صحة هدف النصر؟ وسلامتكم.








الهلال ينهي ودية التعاون بثلاثية




الرياض - خالد العمار

تغلب الهلال على ضيفه التعاون بنتيجة 3-2، في اللقاء الودي الذي جمعهما البارحة في الرياض، وذلك في إطار استعدادات الهلال لمواجهة بيروزي الإيراني في ربع نهائي دوري أبطال آسيا الأسبوع المقبل.

من جهة أخرى واصل المحترف البرازيلي بيريرا تمارينه اللياقية والتأهيلية في مقر النادي، وفقا للبرنامج التأهيلي المخصص له بعد تعرضه لإصابة أبعدته عن المشاركة مع الفريق خلال الفترة الماضية.

إلى ذلك منح مدرب الهلال البرتغالي جارديم، لاعبي الفريق راحة اليوم الأحد، على أن يعود الفريق لمواصلة تدريباته غداً.





في الشباك


• أمام اليابان حصل منتخبنا الأول على العلامة كاملة، وكان هدف النجم الشاب فراس البريكان كافياً لضمان الحصول على نقاط المباراة الثلاث والوصول إلى النقطة التاسعة!

• في مثل مواجهة منتخبنا ونظيره الياباني الأمر لا يحتاج إلى استعراض مهارات ومهرجان أهداف فهدف واحد فقط ينتهي به اللقاء يكفي لتحقيق المراد وزيادة الرصيد النقطي!

• نجاح صندوق الاستثمارات السعودي في الاستحواذ على ملكية نادي نيوكاسل الإنجليزي هو حدث عالمي رياضي كبير واستثمار مربح سيغير كثيراً من وضعية النادي الإنجليزي ويعيده إلى مكانه الطبيعي السابق!

• وجود أكثر من مستثمر في الأندية الإنجليزية سواء جهات رسمية سعودية أو أفراداً هو توجه اقتصادي واستثماري إيجابي سيتوسع - بإذن الله - ولن يقف عند نقطة معينة!

• طرح الزميل سلطان السيف تساؤلات عديدة في تقريره المهني الموضوعي الجميل حول توقف عمل لجان الإحصاءات في اتحاد الكرة ورابطة المحترفين، فالأرقام اختفت من دون أسباب ومقدمات يوضحها من يهمهم الأمر في اتحاد أهلي محترف في عمله ومؤتمن على تطوير اللعبة في الملعب وخارجه!

«صياد»





قول على قول



رينارد

* تسع نقاط لا تكفي
- الخير قدام يا كوتش!





دنيا الرياضة

‏‏‏الهلال يهزم التعاون ودياً بثلاثية




متابعة - الرياض الإلكتروني

كسب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مباراته الودية أمام التعاون بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المواجهة التي جمعت بينهما في العاصمة الرياض اليوم السبت استعداداً لاسئتاف المنافسات الرياضية.

من جهةٍ أخرى شهدت مباراة الهلال الودية مع التعاون عدم مشاركة اللاعب البرازيلي ماثيوس بيريرا نظراً لعدم وصوله إلى الجاهزية الكاملة.




















«الآسيوي» ينتظر قرار النصر والهلال




الرياض - خالد الرشيد

كشف لـ “الرياضية” نضال بحران، المتحدث الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عن انتظارهم مقترح اتحاد القدم السعودي لتحديد نسبة الحضور الجماهيري في مواجهات الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا، التي تستضيفها السعودية السبت المقبل، ومعرفة قدرته على فتح كامل المدرجات من عدمها بصفته الجهة المنظِّمة للحدث.
ويواجه النصر السعودي نظيره الوحدة الإماراتي على ملعب “مرسول بارك”، فيما يقابل الهلال فريق بيرسبوليس الإيراني على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الملز.
ورفعت السعودية، بشكل استثنائي، نسبة الحضور الجماهيري في مواجهتي اليابان والصين ضمن تصفيات كأس العالم 2022 على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة إلى 100 في المئة.
وأوضح المتحدث الآسيوي، أن “التنسيق يجري بين الطرفين، ولم يتم بعد تحديد نسبة معينة للحضور الجماهيري، ومن المنتظر أن يُعلن رسميًّا عن ذلك في الأيام المقبلة”.
وعن أوقات بداية المباريات، التي تم الإعلان عنها رسميًّا، أجاب بحران: “لم نتسلَّم أي اعتراض من الأندية الأربعة على جدولة المباريات، لذا تمَّ اعتماد التوقيت رسميًّا، وأصبح غير قابل للتعديل”، وقال: “لا توجد مبررات لتقديم إحدى المباراتين، أو تأخيرها”.
وفيما يخصُّ تقسيم نسبة الجماهير في حال تواجه النصر والهلال، قطبا العاصمة، في الدور نصف النهائي على ملعب “مرسول بارك”، الخاص بالنصر، بيَّن بحران: “سيتم مناقشة الأمر في حينه”.








الهلال
يتوج بلقب السباحة


أمس زيد السراج لاعب نادي الهلال أثناء مشاركته في بطولة منطقة الرياض
لجميع الفئات السنية في الرياض (المركز الإعلامي ـ اتحاد السباحة)



الرياض ـ نواف الحزيم

حقق نادي الهلال للسباحة لقب بطولة منطقة الرياض لجميع الفئات السنية، التي اختتمت أمس على مسابح وزارة الرياضة في الرياض بتنظيم من اتحاد اللعبة.
وتصدر الهلال البطولة برصيد 2042 نقطة. فيما حل الرياض في المركز الثاني برصيد 1288 نقطة. وجاء نادي الشباب في المركز الثالث برصيد 1122 نقطة.
وشارك في البطولة 160 سباحًا من 12 ناديًا بإشراف 21 حكمًا.
وشهدت البطولة تحطيم أرقام قياسية جديدة في المنافسات إذ حقق في سباق 200م حرة 9ـ10 أعوام رواد الدوسري لاعب نادي الشباب رقمًا جديدًا 2:35.29.
وحقق السباح زيد السراج من نادي الهلال رقمًا قياسيًا جديدًا في سباق 50م حرة في فئة 13ـ14عامًا بزمن 26.58.





الهلال
يكسب التعاون


أمس صراع بين جوميز مهاجم الهلال وسانتوس مدافع التعاون
خلال إحدى الهجمات الزرقاء (المركز الإعلامي الهلال)



كسب فريق الهلال الأول لكرة القدم نظيره التعاون 3 2 في مواجهة تجريبية استعدادية للفريقين، جرت على ملعب تركي بن سلطان في نادي الهلال.
سجل أهداف الهلال جوميز ومصعب الجوير وفييتو، فيما سجل للتعاون حسن العمري ومحمد أبو سبعان..





صداقة
دائمة


أمس الحمدان والعمار يتبادلان الحديث في مدرجات ملعب القادسية
قبل بداية الحصة التدريبية للأخضر تصوير: عيسى الدبيسي



يقضي عبد الله الحمدان وتركي العمار، لاعبا المنتخب السعودي تحت 23 عامًا، أغلب أوقات الفراغ مع بعضهما بعضًا بحكم الأعوام الطويلة التي جمعتهما في نادي الشباب قبل أن ينتقل الحمدان إلى الهلال في الموسم الماضي بصفقة انتقال حر ..





دعم
معنوي


أمس المشجع القدساوي يصافح حمد اليامي الذي
انتقل إلى الهلال تصوير: عيسى الدبيسي



صافح أحد مشجعي القادسية لاعبي المنتخب السعودي قبل بداية تدريباتهم التي جرت على ملعب نادي القادسية للرفع من روحهم المعنوية قبل مواجهة العراق، اليوم، وتبادل المشجع الأحاديث لفترة من الوقت مع اللاعبين الذي انتقلوا من القادسية إلى أندية أخرى منهم الغنام واليامي..





أمام الصين.. الشهراني والفرج ثابتان
11 لاعبا يغيّرون تشكيلة الأخضر قبل الجولة الرابعة


أمس سعود عبد الحميد، لاعب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، يمازح ناصر الدوسري
وسط متابعة زيد البواردي، حارس المرمى، وأيمن يحيى خلال التدريبات التي جرت على
رديف ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة” في جدة استعدادًا للقاء
الصين ضمن الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2022
تصوير: عبد الله الفالح



الرياض ـ حسن الحسن

يستمر لاعبان من صفوف المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، فيما يغيب 11 لاعبًا ممن شاركوا أمام الصين في آخر مواجهة بين المنتخبين قبل الموقعة المرتقبة بينهما بعد غد، ضمن الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.
وتقابل المنتخبان للمرة الأخيرة قبل نحو 6 أعوام، ضمن دور مجموعات كأس آسيا 2015، واعتمد الروماني كوزمين أولاريو مدرب الأخضر في تلك المباراة على 13 لاعبًا لم يتبق منهم في القائمة الحالية التي تستعد للمواجهة المرتقبة سوى لاعبين فقط وهما ياسر الشهراني وسلمان الفرج، إضافة إلى سالم الدوسري الغائب بداعي الإصابة، في وقت يغيب فيه 11 لاعبًا لأسباب تراوحت بين القرار الفني واعتزال بعضهم. وضمت قائمة المباراة الأخيرة 3 لاعبين، أعلنوا اعتزالهم دوليًا منهم 2 تحولا إلى العمل الإداري وهما سعود كريري وأسامة هوساوي، فيما يواصل 7 آخرين مشوارهم مع أنديتهم، وهم: وليد عبد الله، نواف العابد، محمد السهلاوي، يحيى الشهري، نايف هزازي، سعيد المولد، ومصطفى بصاص. وانتهت تلك المواجهة التي جرت على ملعب بريزبن الأسترالي بفوز المنتخب الصيني بهدف دون مقابل.








الهداف
الخامس


أخضع الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، صالح الشهري، المهاجم، لتدريبات خاصة على لعبة ”تيك بول" تضمَّنت لعب الكرات الرأسية..



أمس الشهري يصافح رينارد قبل بداية التدريب تصوير: عبد لله الفالح



الشهري يرتقي للعب كرة عالية تصوير: عبد لله الفالح



الشهري يسدد الكرة برأسه تصوير: عبد لله الفالح





آخر الأخبار

بثلاثية.. الهلال يكسب اختبار التعاون




الرياض- الرياضية

كسب فريق الهلال الأول لكرة القدم، السبت، المباراة التجريبية أمام ضيفه التعاون بنتيجة (3-2)، وذلك ضمن استعداداته خلال فترة التوقف، لارتباط اللاعبين الدوليين في المشاركات الدولية مع منتخباتهم في «أيام فيفا».
وسعى البرتغالي ليوناردو جارديم مدرب الهلال، وخوسيه جوميز نظيره ومواطنه مدير التعاون الفني إلى تجهيز فرقهم على أعلى مستوى وسط توقف مباريات الأندية، وذلك قبل العودة مجدداً الأسبوع المقبل لاستحقاقات كل منهما.
وسجل للأزرق الفرنسي بافيتيمبي جوميز، ومصعب الجوير، والأرجنتيني لوسيانو فييتو، فيما جاءت أهداف الفريق القصيمي، عبر حسن العمري، ومحمد أبو سبعان.
يذكر أن الهلال يلعب يعد التوقف الـ16 من أكتوبر الجاري مع فريق بيرسبوليس الإيراني في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، فيما يلاقي التعاون مضيفه الفتح في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين الأحد 17 أكتوبر.

















الصقور.. شراسة هجومية وصلابة دفاعية


عبدالله رديف يحتفل بأحد أهدافه مع الأخضر


شباك نظيفة وصل بها المنتخب السعودي إلى الدور نصف النهائي، مسجلا نفسه المنتخب الوحيد الذي لم يلج مرماه أي هدف في الأدوار التمهيدية، وكذلك تقاسم منتخبنا صدارة الأكثر تسجيلا في البطولة مع منتخبي الـعراق وفلسطين ب 5 أهداف، على الـرغم من خوض المنتخب السعودي لمباريات أقل من العراق وفلسطين.





سالم.. «هداف رينارد» المفضل


سالم الدوسري


يعد لاعب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، سالم الدوسري، أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف برفقة المدرب الفرنسي إيرفي رينارد، منذ توقيعه عقد تدريب الأخضر، حيث أشرف رينارد على الأخضر في 21 مباراة، سجل خلالها 40 هدفا، منها 8 أهداف حضرت بواسطة سالم الـدوسري، منها هدفان عن طريق ركلة الجزاء، فيما يأتي ثانيا صالح الشهري برصيد 6 أهداف، منها هدف واحد جاء عن طريق ركلة الجزاء.





الشهراني.. العنصر الثابت




يعد ياسر الـشهراني، لاعب الظهير الأيسر في المنتخب السعودي الأول لكرة الـقدم، أكثر الـلاعبين مشاركة بقميص الأخضر تحت إشراف المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، وذلـك بواقع 16 مباراة من أصل 21 مباراة أشرف خلالها رينارد علـى الأخضر، وبمعدل 1432 دقيقة، وكان الـظهور الأول لـلـشهراني تحت إشراف رينارد في أول مباراة أشرف عليها الفرنسي وهي أمام المنتخب المالي وديا والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.








  #2  
قديم 10/10/2021, 11:26 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قاصدنت
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/04/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 26,773
الله يعطيكم العافيه على نقل اخبار الزعيم
  #3  
قديم 10/10/2021, 01:07 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابوبدر97
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/01/2009
المكان: تمير
مشاركات: 6,889
الله يعطيكم العافيه على نقل اخبار الزعيم
  #4  
قديم 10/10/2021, 03:47 PM
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 19,101
مشكورين على النقل وبالتوفيق للأزرق يارب،،
  #5  
قديم 10/10/2021, 04:27 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ DAWADMI
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/07/2005
المكان: الدوادمي
مشاركات: 31,005
الله يعطيك العافيه
ع ـآلـے مستوآھ
على المجهود
وبالتوفيق للزعيم الملكي العالمي






يارب عجل بنهاية هذه الجائحة
عاجلاً غير آجل
وارزقنا بأيام تعوضنا وتسعدنا عن كل يوم مضى
  #6  
قديم 10/10/2021, 04:46 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/04/2010
المكان: الرياض
مشاركات: 28,064

كل الشــــــــكر على النقل اليومي لأخبارالزعيم الأســـــيوي العالمي


بالتوفيق داااااااائماً للزعيم الهلالي



شــــــــــعارنا دائماً
( يداً بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء

  #7  
قديم 11/10/2021, 12:53 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ aommasi
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2015
المكان: عنيزة باريس نجد
مشاركات: 7,015
شكرا لنقل اخبار الزعييم الاسيوي
  #8  
قديم 11/10/2021, 06:26 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق الزعيم44
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/01/2011
مشاركات: 1,595
كل الشــــــــكر على النقل اليومي لأخبارالزعيم الأســـــيوي العالمي

بالتوفيق داااااااائماً للزعيم الهلالي
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:46 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube