المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 09/06/2021, 08:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 6,769
Post أخبار نادي الهلال ليوم الأربعاء 28 / 10 / 1442 هـ من الصُحف





إعداد: ع ـآلـے مستوآھ








فواصل


- من المرات القلائل التي تنهي فيها إدارة الهلال ترتيبات فريقها الكروي للموسم الجديد قبل نهاية الموسم الحالي. فقد أنهت التعاقد مع المدرب ومع اللاعب موسى ماريغا، وسبق لها تجديد عقود الكثير من اللاعبين مما يعني أن الإعداد للموسم الجديد سيكون هادئاً ومريحاً، وهو عمل تُشكر عليه الإدارة وتستحق الثناء من جماهيرها. والعمل المنظّم سمة غلبت على أداء إدارة الأستاذ فهد بن نافل.

* * *

- شهادة الكفاءة المالية التي ستصدر غداً سيتبعها فترة مهلة للأندية التي لم تحصل عليها لاستيفاء الشروط. وستكون هناك مفاجآت سارة لجماهير بعض الأندية وعكسها لجماهير أندية أخرى.

* * *

- التغيير في أي ناد يصنعه رجالات النادي من خلال الجمعيات العمومية ولا يمكن لوزارة الرياضة أن تتدخل لتغيير أي إدارة ما لم يكن هناك مخالفات جسيمة. وإذا أراد الرائديون تغيير وضع ناديهم عليهم الذهاب للجمعية العمومية. وغير ذلك سيبقى الوضع على ما هو عليه إلى أن يشاء الله.





المؤسس عبدالرحمن بن سعيد يحضر مع كل إنجاز


من الطبيعي أن يتذكر الإنسان من له السبق في تشييد أي صرح من الصروح، أو أي بناء من البنايات خاصة وإن كان هذا الصرح عظيماً مهيباً، سواء أُدرك صاحب البناء أو لم يُدرك؛ ولهذا يتذكر الهلاليون من أسس هذا الكيان العريق، الذي ملأ الأسماع والعيون بمنجزاته وتاريخه، فكان هلالاً في سماء البطولات، وأسداً في الملاعب حين اللقاءات، وطيراً يخفق جناحاه في المنصات.

فهو الكيان العالمي المقارع في المحافل العالمية، الذي قدم لاعبيه عبر بوابة المنتخب فكانوا أكثر من شارك بكافة المنجزات، وهو الرابع على العالم بإحدى السنوات، وكذلك قدم لاعبيه في المنتخب ليكونوا هرماً في البطولات القارية التي حققها المنتخب، وهو من تزعم عرش أكبر قارة على الكرة الأرضية بواقع سبع بطولات، يصعب على من دونه أن يكون مثله.

فتذكّر الهلاليون للمؤسس الشيخ عبدالرحمن بن سعيد أمر بديهي، فلولا الله ثم هذا المؤسس لما كانوا كذلك البتة، وفوق هذا البناء العريق إلا أنه رسم عقلية هلالية جيدة، استدعت -هذه العقلية للجماهير- كل هذه المنجزات، وكذلك الأمر في العقلية الإدارية، التي بقيت لسنوات طوال تسير وفق خطط متقنة، واستدعت -العقلية الجماهيرية والعقلية الإدارية- وجود لاعبين يعرفون قيم هذا النادي العريق تمام المعرفة؛ فاللاعبون يعلمون جيداً ماهو المطلوب منهم، ويعلمون جيداً أن الجمهور ليس أكبر طموحه توقيع صفقة، واستئجار ملعب، وتعثر الخصوم، ومراقبة الخصم في كل مكان وزمان؛ فكان الهلال كياناً عظيماً لا يقارعه أحد في الداخل ولا على مستوى القارة!

فرحم الله الشيخ عبدالرحمن بن سعيد الذي أسس هذا الكيان العملاق، الذي أسعد جماهيره؛ فذكراك حاضرة في كل وقت وفي كل سعادة يسعد بها المشجع الهلالي، وفي كل بطولة يحققها الفريق العريق.

** **

- عبدالله البكر








حساب الهلال الأكثر تفاعلاً




الرياض - خالد العمار

وفقا لموقع الإحصاء @DeporFinanzas حقق حساب نادي الهلال السعودي في «تويتر» المركز الـ19 ضمن أكثر الحسابات تفاعلا في «تويتر» خلال شهر مايو 2021.

وحصد حساب الهلال 2.46 مليون تفاعل خلال شهر مايو الماضي، ويعتبر حساب الهلال الأكثر تفاعلا بين الأندية الآسيوية والسعودية عبر وسائل التواصل الاجتماعي.





في الشباك


• جملة أخبار وقرارات مفرحة أعلن عنها وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي بالأرقام تؤكد أنه يسير بالرياضة السعودية في الطريق الصحيح وفق مرحلة تخطيط وتطوير مدروستين!

• ليست المرة الأولى وربما لن تكون الأخيرة التي تأكد فيها أن سياسة بعض رؤساء الأندية الإدارية والمالية هي السبب في الأزمات وتراكم الديون وشكاوى وعقوبات الفيفا!

• أي رئيس يورط ناديه بالديون من المنطق أن يتحمل مسؤوليتها ويقوم هو بالتسديد بعد أن تحملت الدولة ممثلة في وزارة الرياضة كل الأعباء المالية وأخطاء الماضي!

• نتائج الكفاءة المالية للأندية التي سيعلن عنها غدا الخميس يفترض أن تكون فعلا بلا استثناءات والتقييم والرقابة بعيدة عن الميول والعاطفة والدلال الذي تسبب في تكرار الأخطاء والأزمات في فريق واحد!

• بعض الأرقام المعلنة عن حجم الدعم المالي قد تكون صحيحة على الرغم من هناك من يتابع ويقرأ المشهد وبعد أن يشاهد أحد الفرق في موقع متأخر لسان حاله يقول ودي أصدق بس قوية!

«صياد»








ياسر ثابت.. و10 يتغيرون
رينارد يعتمد على 11 مدافعا خلال 6 مواجهات من التصفيات




الرياض ـ حسن الحسن

اعتمد الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، ياسر الشهراني، الظهير الأيسر، بشكل ثابت، فيما عمد إلى تغيير 10 لاعبين آخرين في خط الدفاع خلال المباريات الست الماضية من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، وكأس آسيا 2023.
وحقق الشهراني العلامة الكاملة بظهوره في جميع المباريات بإجمالي 540 دقيقة، ويليه عبد الله مادو الذي شارك في أربع مباريات بإجمالي 360 دقيقة، بينما تساوى 6 لاعبين في الظهور بعدما خاض كل منهم مباراة واحدة بإجمالي 90 دقيقة. وبلغ معدل أعمار اللاعبين الذين اعتمد عليهم رينارد في المواجهات السابقة 28 عامًا، ويعد علي البليهي البالغ من العمر 31 عامًا أكبر المدافعين في قائمة الأخضر، بعد عمر هوساوي الذي اعتزل دوليًّا في سن الـ 33 عامًا، أما أصغر المدافعين فهو حسان تمبكتي “22 عامًا”.





سالم..
الشهية مفتوحة




الرياض ـ الرياضية

تبدو شهية سالم الدوسري، جناح المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، مفتوحة لتسجيل مزيد من الأهداف في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، بعدما أحرز أربعة أهداف للمنتخب في الجولات الست الماضية.
وتحول الدوسري إلى ماكينة أهداف للمنتخب في التصفيات بتسجيله 4 أهداف من أصل 16 هدفًا للأخضر، آخرها كان في مرمى المنتخب اليمني خلال المواجهة التي انتهت سعودية بثلاثية نظيفة.
ورفع سالم الدوسري رصيده التهديفي مع المنتخب إلى 13 هدفًا في 51 مباراة شارك فيها حتى الآن، وفقًا لموقع المنتخب السعودي على الإنترنت.





برنامج خاص يجهز ناصر


الرياض ـ الرياضية

اكتفى ناصر الدوسري، لاعب وسط المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، أمس، بتمارين خاصة برفقة الجهاز الطبي، بعد عودته من الإجازة التي منحها له الجهاز الفني بقيادة الفرنسي هيرفي رينارد بسبب وفاة شقيقه.
ويأمل الجهاز الفني في تجهيز ناصر الدوسري، للاستفادة من جهوده في آخر مواجهتين للأخضر في المرحلة الجارية من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022.
وتبقت مباراتان للأخضر في المجموعة الرابعة، أمام سنغافورة وأوزبكستان.





أجواء تفاؤلية


سيطرت أجواء التفاؤل على تدريبات المنتخب السعودي الأول لكرة القدم استعدادًا لمواجهة سنغافورة في
التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 ..



علي البليهي



وياسر الشهراني



سلمان الفرج





الأخضر
يكتمل بمشاركة العمري والبريك


الرياض الرياضية

تلقى الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، دفعة معنوية قبل مواجهة سنغافورة، بعد غدٍ، عقب مشاركة الثنائي عبد الإله العمري ومحمد البريك في التدريبات الجماعية للمرة الأولى أمس.
وكان العمري والبريك خضعا لتدريبات خاصة منذ اليوم الأول للمعسكر، قبل أن يلتحقا أخيرًا بزملائهما في التدريبات الجماعية، بعد شفائهما من الإصابة واكتمال جاهزيتهما.
وبدأت التدريبات التي جرت على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الملز بتمارين الإحماء، بعد فرض الفرنسي رينارد تدريبات التمرير والاستحواذ، تلتها تمارين تكتيكية، واختتمت بمناورة تكتيكية.
ويواصل الأخضر تحضيراته اليوم بحصة تدريبية ستكون مغلقة أمام وسائل الإعلام.





استعراض رينارد




ظهر الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي عبر منصاته بصور مع سلمان الفرج ومحمد العويس وسلطان الغنام وعبد الإله المالكي وياسر الشهراني وحسان تمبكتي، مع الاكتفاء بأيقونة سلام وشعار الأخضر.





آخر الأخبار



آسيويا.. الدوري السعودي أولا




الرياض - الرياضية

حل الدوري السعودي للمحترفين، في المركز الأول آسيوياً والمركز 27 دولياً، في قائمة أفضل 50 بطولة دوري على مستوى العالم، خلال الوقت الراهن، بحسب تصنيف موقع "فوتبول لوفيرز" المتخصص.
وصنف الموقع أفضل 50 بطولة كرة قدم في العالم، واعتمد تصنيفه على المشاهدات التلفزيونية والشعبية الجماهيرية، ووجود أفضل اللاعبين، وزخم وسائل التواصل الاجتماعي الناتجة عن مباريات الدوري، ونجاح الأندية من هذه البطولات في مختلف البطولات القارية.
وجاء دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في المركز 27 عالمياً، والأول داخل القارة الآسيوية، متفوقاً على الدوري الصيني الذي حل في المركز 29 عالمياً، ودوري نجوم قطر في المركز 36.
ووصف الموقع الرياضي في تقريره، الدوري السعودي للمحترفين، بأنه أحد أكثر البطولات شعبية في الشرق الأوسط، كما أنه يضم مجموعة مميزة من اللاعبين المحترفين.








وزير الرياضة..
في تشكيلة الأخضر!




اليوم- الرياض

زار صاحب الـسمو الملـكي الأمير عبدالـعزيز بن تركي الـفيصل وزير الرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، مساء أمس الثلاثاء، معسكر المنتخب السعودي الأول المقام حاليًا بالعاصمة الرياض، لخوض المنافسات المتبقية من الـتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلـة إلـى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 .

والتقى سموه بلاعبي الأخضر، قبل بداية الحصة التدريبية، بحضور ياسر بن حسن المسحل رئيس الاتحاد الـسعودي لـكرة الـقدم، حيث أشاد بالنتائج التي تحققت في الجولات الماضية من التصفيات الآسيوية والروح العالية التي تمتع بها الفريق، مما عكس مدى حرص الجميع على الظهور بالشكل المشرف من أجل رفع اسم الوطن، وعبّر سموه في حديثه للاعبين عن ثقته بهم في مواصلة العمل بجد واجتهاد، من أجل تحقيق الهدف، وأكد سموه أن الفترة الحالية تستلزم مواصلة التركيز والتأكيد على قوة المواجهتين القادمتين.

من جهته، قدم رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل شكره وتقديره لسمو وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، على دعمه واهتمامه ومتابعته التي تحظى بها المنتخبات الوطنية، مؤكدًا أن الجميع يعمل من أجل تحقيق المزيد من الإنجازات باسم الكرة السعودية.

ميدانيًا، أجرى لاعبو «الأخضر» مساء أمس حصة تدريبية على «استاد الأمير فيصل بن فهد» ، تحت إشراف المدير الفني «إيرفي رينارد» ، بدأت بتمارين الإحماء بعدها تمرين التمرير والاستحواذ قبل أن يطبق مجموعة من التمارين التكتيكية لتختتم الحصة التدريبية بمناورة تكتيكية.

على صعيد متصل، اكتفى لاعب خط الوسط ناصر الدوسري بتمارين خاصة برفقة الجهاز الطبي بعد عودته من الإجازة التي منحها إياه المدير الفني بسبب وفاة شقيقه. فيما شارك الثنائي عبدالإله العمري ومحمد البريك في التدريبات الجماعية بعد ما أكملا جاهزيتهما.

ويواصل المنتخب الوطني تدريباته اليوم الأربعاء عند الساعة الثامنة مساءً على «استاد الأمير فيصل بن فهد» في حصة تدريبية مغلقة أمام وسائل الإعلام.

















‏القادسية: حسن العمري لن يرحل على طريقة «يامي الهلال»


الدمام : علي القطان

أكدت مصادر مطلعة في نادي القادسية لـ«الشرق الأوسط» أن لاعب خط الوسط حسن العمري لا يمكنه مغادرة النادي دون وجود عرض رسمي يصل لإدارة النادي على اعتبار أن عقده الاحترافي مستمر وأن رحيله على طريقة اللاعب حمد اليامي الذي وقع للهلال دون الرجوع للنادي غير ممكن بالنسبة للعمري.
وفيما يخص اليامي فسيكون لنادي القادسية بدل تدريب فقط من انتقاله لنادي الهلال حيث وقع عقده مع الهلال بعد دخوله الفترة الحرة.
وأضاف المصادر «اللاعب اليامي عرض عليه أكبر عرض في تاريخ نادي القادسية للاعب محترف سعودي حيث تجاوز العرض مليوني ريال للموسم الواحد إلا أنه رفض وفضل الرحيل للهلال».








  #2  
قديم 09/06/2021, 08:48 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ kh2001k
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/01/2006
المكان: بين نجد & باريس نجد
مشاركات: 2,245
بعد التحية والسلام

( الْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ مَا خَلَقَ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ مِلْءَ مَا خَلَقَ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ مَا أَحْصَى كِتَابُهُ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ مِلْءَ مَا أَحْصَى كِتَابُهُ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ كُلِّ شَيْءٍ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ مِلْءَ كُلِّ شَيْءٍ، وَتُسَبِّحُ اللَّهَ مِثْلَهُنَّ”)،
ثُمَّ قَالَ:”تُعَلِّمُهُنَّ عَقِبَكَ مِنْ بَعْدَكَ”

اللهم و فقــــــــــــــــــــــــ
الزعيم الأسيوي بجميع العابه و فئـاتـه .

ربي يوفق الزعيم الملكي وجميع محبيه فوق كل ارض وتحت كل سماء بكل زمان ومكان اللهم امين يارب العالمين
وارحم جميع المسلمين

الله الله ربي لا اشرك به شيئا


الله يعطيكم العافية على التغطية والنقل



دمتم بود

kh2001k
  #3  
قديم 09/06/2021, 09:34 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قاصدنت
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/04/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 27,934
الله يعطيكم العافيه على نقل اخبار الزعيم
  #4  
قديم 09/06/2021, 10:02 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/10/2005
مشاركات: 1,773
شكراً لكم على النقل اليومي لأخبار الزعيم الملكي الآسيوي العالمي
  #5  
قديم 09/06/2021, 10:45 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق الزعيم44
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/01/2011
مشاركات: 1,595
شكراً لكم على النقل اليومي لأخبار الزعيم الملكي الآسيوي العالمي
  #6  
قديم 09/06/2021, 11:58 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/04/2010
المكان: الرياض
مشاركات: 28,067

كل الشــــــــكر على النقل اليومي لأخبارالزعيم الأســـــيوي العالمي


بالتوفيق داااااااائماً للزعيم الهلالي



شــــــــــعارنا دائماً
( يداً بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء

  #7  
قديم 09/06/2021, 12:13 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ خليل الهلال
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/01/2005
مشاركات: 732
الله يعطيكم العافية على النقل اليومي لأخبار الزعيم الأسيوي العالمي
  #8  
قديم 09/06/2021, 01:00 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نجم العان
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/12/2008
المكان: السعوديه
مشاركات: 2,064
شكراً على التغطية كل التوفيق للزعيم ان شاء الله ..
  #9  
قديم 09/06/2021, 02:10 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ aommasi
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2015
المكان: عنيزة باريس نجد
مشاركات: 7,308
شكرا لنقل اخبار الزعييم الاسيوي
  #10  
قديم 09/06/2021, 02:39 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ DAWADMI
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/07/2005
المكان: الدوادمي
مشاركات: 40,756
الله يعطيك العافيه
ع ـآلـے مستوآھ
على المجهود
وبالتوفيق للزعيم الملكي العالمي







"اللهم أستودعناك وطننا والعالم أجمع و أنفسنا و أهلينا ومن نحب
منك البلاء ولك الدعاء يا رب الملاء يامن لك ملكوت السماوات والأرض
أرفع عنا الأمراض ماظهر منها وما بطن و أصرف عنا شر الأمور
وقدر لنا الخير في أمرنا كله جله وعلانيته "
  #11  
قديم 09/06/2021, 02:44 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابوبدر97
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/01/2009
المكان: تمير
مشاركات: 6,905
الله يعطيكم العافيه على نقل اخبار الزعيم
  #12  
قديم 09/06/2021, 06:38 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ اسيرالماضي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2005
المكان: جده سابقاً الرياض حالياً
مشاركات: 5,897
الله يعطيكم العافية على النقل اليومي لأخبار الزعيم الأسيوي العالمي


بالتوفيق للهلال الزعيم الملكي
شــــــــــعارنا دائماً
( يدا بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
  #13  
قديم 10/06/2021, 12:46 AM
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 19,102
الله يعطيكم العافيه وبالتوفيق للزعيم ان شاء الله ،،
  #14  
قديم 10/06/2021, 03:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ يونس الاركاني
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/10/2009
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 3,156
كل الشــــــــكر على النقل اليومي لأخبارالزعيم الأســـــيوي العالمي


‏ بالتوفيق داااااااائماً للزعيم الهلالي
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:39 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube