#1  
قديم 31/07/2003, 02:29 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/11/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 2,707
اخبار الرياضه السعوديه ليوم الخميس



الامير عبدالرحمن بن سعود ينتقد مشاركة الاندية بالرديف ويتمنى الا ينتقص حق البطل بحجة غياب النجوم!

كتب - ابراهيم العسيري:

وصلت بعثة نادي النصر مساء امس الى مدينة ابها للمشاركة في بطولة الصداقة الدولية وكان في استقبال البعثة التي ترأسها عضو مجلس الادارة فهد العجلان اللجنة المنظمة للبطولة يتقدمهم مدير العلاقات العامة عوض القحطاني وقد توجهت البعثة النصراوية لمقر سكنها في فندق ترديويت.
بعد ذلك ادى الفريق النصراوي مرانه الاول على استاد المحالة وسيؤدي تدريبه الثاني اليوم على نفس الملعب.
من جهة ثانية اكد صاحب السمو الملكي الامير عبدالرحمن بن سعود رئيس نادي النصر في تصريح (خاص) لـ"الرياض": ان الهدف من مشاركة النصر في هذه البطولة هو المساهمة في انجاح هذا الكرنفال الرياضي والالتقاء بالاخوة والاشقاء العرب والاصدقاء.
وقال سموه: لا شك في ان بطولة الصداقة غالية ومهمة سيما وهي باسم والدنا ووالد الرياضيين ومؤسس الحركة الرياضية الامير عبدالله الفيصل وتحظى برعاية ودعم ومؤازرة امير منطقة عسير ورائد الثقافة والفكر والرجلالذي ساهم في ايصال الاعانات الحكومية للاندية لاول مرة والذي انشئت الملاعب الحكومية على يديه الرجل المحبوب الامير خالد الفيصل.
ولا انسى ان فكرة البطولة جاءت من رجل له مكانة في نفوس النصراويين خاصة والرياضيين عامة وهو الذي تبنى هذه الفكرة من المهد الامير محمد العبدالله الفيصل.
هذا عدا ان البطولة تقام في ابها احدى العرائس الثلاث بالاضافة للطائف والباحة وهي مصيف رائع واهالي الجنوب اهالي جماهير واعضاء شرف ولاعبين لهم مكانة غالية في نفوسنا ايضاً.
ونحن عندما قررنا المشاركة فوجئنا ببعض الاندية تشارك بالرديف وهذا دفعنا للتساؤل حيث شاركنا نحن بالفريق الاول فلو كسبنا البطولة باذن الله سيقال باننا كسبناها بمشاركة اندية رديفة وان خسرنا لا سمح الله فهذه مشكلة اخرى. ولكن قررنا بالاجماع في النهاية ان هذا التفكير خاطىء وان الرياضة فوز وخسارة والمهم هو المشاركة اضافة الي ان النادي يعرف باسمه بغض النظر عمن شارك واخيراً كما قلت البطولة تحمل اسماً غالياً فقررنا نهائيا المشاركة بفريقنا الاول، ونحن الان بصدد الانتهاء من التعاقد مع لاعبين اجانب سينضمون باذن الله للفريق في دورة الصداقة تكفلت بها شخصية نصراوية مرموقة لها مكانتها في نفوس كل النصراويين وسيعلن ذلك خلال الاربع والعشرين ساعة القادمة واتمنى ان يسمح لهم الوقت بالمشاركة في اول مباراة وإلا فان المباراة الثانية ستكون اول مشاركة لهم.
كما ان هناك لاعباً اجنبياً ثالثاً تكفل به الاخ والصديق منصور البلوي ونحن على موعد معه باذن الله الاسبوع القادم.
وعن قوة مجموعة النصر قال سموه هذا صحيح فكلها منتخبات اولومبية عريقة اضافة الى النادي الايراني والذي لا املك عنه معلومات ولكن هذا باذن الله لن يؤثر على نجومنا خصوصا ونحن كما قلت هدفنا المشاركة مع الاخوة والاشقاء فهذه البطولة جاءت لهدفين اولا للتعريف بابها كاحد اهم المصائف وثانياً لزيادة التآلف والتعارف بين الاخوة العرب والاشقاء.
وتمنى سموه في نهاية حديثه ان يكتمل نجاح البطولة بحضور جماهيري وهذا ما تعودناه من اهالي الجنوب الغالين اضافة لبداية تحكيم رائع يبشر بموسم ناجح تحكيمياً تتوفر فيه الحيادية والامانة والانصاف بإذن الله.
واختتم سموه تصريحه مؤكدا على ان النتائج الايجابية ستحسب للجهاز الفني في حين ان النتائج السلبية لا يمكن ان يتحملها كون الوقت لم يكن كافيا ليأخذ المدرب ومساعديه الفرصة لمعرفة كل كبيرة وصغيرة في الفريق مجددا سموه ثقته بالمدرب اليوغسلافي تومساكوفيتش ومساعديه مشيرا الى ان الاحتكاك والظهور المشرف والمستوى الجيد والروح الرياضية هي المهمة وهي شعار النصر في البطولة.

مشورة اوسكار تؤجل قبول كاندينو لعرض الاتحاد
البرازيل خاص بـ(الرياض):

اشترط المدرب البرازيلي (كاندينو) على الادارة الاتحادية رفع قيمة عرضها المادي حتى يقبل بمهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم وكان الاتحاديون قد عرضوا عليه 850الف دولار لمدة موسمين الا انه طلب مهلة للتفكير قبل ان يبلغهم بشرطه الجديد وحسب قول مصدر اتحادي رفض الافصاح عن اسمه فإنه متى ما تمت زيادة العرض الاتحادي فإن المدرب البرازيلي جاهز للمغادرة إلى جدةوتسلُّم مهمته الجديدة بعدما حظيت فكرة التعاقد معه بتأييد شرفي وجماهيري كبير كون (كاندنيو) ملماً بأوضاع المنطقة وبالذات في الدوري السعودي بعدما اشرف على تدريب الهلال وحقق معه اكثر من بطولة فضلاً عن توليه مهمة تدريب المنتخب السعودي في تصفيات كأس العالم 1994م.
يذكر ان الشرط الذي فرضه كاندينو على الادارة الاتحادية جاء بعد استشارته لمواطنه (اوسكار) الذي سبق له تدريب الاتحاد ونال معه اكثر من بطولة قبل ان تقيله الادارة الاتحادية عقب بطولة العرب في جدة التي فاز بها الاهلي

الغاني (ترام) يصل الاحد والشباب يختتم استعداده للموسم بالشرقية كتب- سلطان العتيبي:

تقرر ان يصل المحترف الغاني (ترام) الى الرياض يوم الاحد القادم للالتحاق بصفوف الشباب الذي تعاقد معه مبدئياً وسيتم توقيع العقد الرسمي معه في الرياض ليكون الاجنبي الثاني مع الفريق بعد السنغالي مانجا.
وجاء التعاقد مع ترام بناء على توصية من المسئولين بنادي الملعب التونسي الذين اثنوا على مستوى اللاعب حيث كان محترفاً مع الفريق على صعيد اخر يختم فريق الشباب معسكره المقام حالياً في الباحة يوم الاثنين القادم يعود بعدها الفريق لمواصلة تمارينه في الرياض لمدة ثلاثة ايام يطير بعدها الى المنطقة الشرقية لإقامة معسكر ثان يخوض خلالها اربع مباريات اثنتين مع فريق الاتفاق ومباراة مع القادسية فيما ستكون الرابعة امام فريق لم يتحدد بعد وربما تكون مباراة ثانية مع القادسية.
من جهة اخرى اشاد نائب رئيس نادي الشباب طلال آل الشيخ سير المعسكر المقام حالياً في الباحة مشيراً الى ان التدريبات تسير بشكل جيد وبانتظام من اللاعبين منوهاً بالفائدة الكبيرة التي عادت على اللاعبين وبشكل خاص ارتفاع المعدل اللياقي.


تجربة منتخبنا للناشئين ووج تنتهي بالتعادل

الطائف - حسن حسين الغامدي:

تعادل منتخبنا الوطني لكرة القدم للناشئين في أولى مبارياته الودية مع فريق وج بهدف لكل منهما جاءت على مدار الشوطين حيث سجل منتخبنا الهدف الأول عن طريق اللاعب خالد القرني ليعادله لاعب وج رامي الحارثي وجاء الشوط الأول لصالح وج وذلك من خلال الهجوم الضاغط على لاعبي المنتخب مما تسبب في تراجع لاعبي المنتخب للخلف وقد اضاع مهاجمو وج العديد من الفرص السانحة وكذلك تألق حارس المنتخب والدفاع وعند الدقيقة (30) ومن هجمة منسقة يستغل لاعب المنتخب خالد القرني كرة داخل المنطقة يسددها قوية داخل مرمى وج بعد الهدف تراجع لاعبو المنتخب ليستغل لاعب وج هذا التراجع ويهدد المرمى الا ان الدفاع ومن خلفهم الحارس استطاعوا انقاذ اكثر من هدف محقق الولوج ليعلن بعدها حكم المباراة عن نهاية الشوط الأول بتقدم منتخبنا الشوط الثاني اجرى المدرب كونز عددا من التغييرات ليتحسن الاداء وكذلك امتلاك منطقة الوسط وامداد المهاجمين بالعديد من الكرات التي لم تستثمر بالشكل المطلوب.
ومن كرة مرتدة ساقطة لم يحسن مدافع المنتخب من تشتيتها ليقتنصها اللاعب رامي الحارثي من وج وينفرد بالحارس ويسجل هدف التعادل ويتراجع لاعبو وج للمحافظة على التعادل والاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة بينما كثف لاعبو المنتخب من الهجوم ولكن بدون فاعلية لتنتهي المباراة بالتعادل بين الفريقين بهدف لكل منهما.




جيفرسون البيرو تلقى عرضاً بلجيكياً
الاكوادوريان فرنانديز وسينساو ينافسان أوتلن تينيوريو للاحتراف في النصر



* * كتب عيسى الحكمي:
علمت «الجزيرة» من مصادرها الخاصة ان التحركات النصراوية لجلب لاعبين أجانب تتركز الآن بشكل كبير في أمريكا الجنوبية وتحديداً الاكوادور التي أغرت النصراويين بعد نجاح تينيوريو كارلوس العام الماضي.
فبعد الانباء التي اشارت إلى اقتراب تعاقد النصر مع أوتلن تينيوريو تشير المصادر إلى أن الاكوادوريين الدوليين انجل فرنانديز (32 سنة) ونيو كلاس اسينساو قد دخلا قائمة الترشيح.
إلى ذلك تلقى المهاجم البيرو الصغير جيفرسون فارفان الذي كان للنصر اهتمام به في الفترة الماضية عرضا من أحد أندية بلجيكا نظير 500 ألف دولار لموسم واحد، وأعلن نادي الينازا ليما انه مهتم بحسم الأمر اذا لم يتقدم نادٍ ممن رغب في اللاعب ورفع اسهم الصفقة للاعب البالغ 20 سنة.


القناة الرياضية تنقل نزال ميلان وبرشلونة اليوم


تنقل القناة الرياضية السعودية عند الساعة 259 من مساء اليوم الخميس مباراة فريقي اي.سي.ميلان الايطالي وبرشلونة الاسباني وذلك ضمن مباريات أمريكا الودية لكرة القدم.
ويأتي هذا النقل في إطار مساعي القناة لكسب رضا المشاهدين في كل مكان وتقديم كل جديد ومثير لهم.

المحيميد تبرع بـ30 ألف ريال
السراح مشرفاً على قدم التعاون والمدرب القادم من أوروبا

* * بريدة عبد الواحد المشيقح:
أعطى الاستاذ محمد السراح موافقته على مهمة تولي الاشراف على الفريق الكروي الاول بنادي التعاون هذا الموسم.. جاء ذلك خلال اجتماعه يوم امس الاول مع رئيس هيئة اعضاء الشرف في نادي التعاون الاستاذ فهد المحيميد وعضو الشرف علي التويجري وامين هيئة اعضاء الشرف صالح ابا الخيل.
وكان السراح قد قدم تصورا لاعضاء شرف ناديه عن المرحلة القادمة ومتطلباتها وابدى اعضاء الشرف تفاعلهم الكبير لايجاد الحلول المناسبة لضمان تقديم الفريق الصورة المعروفة عنه في الموسم الجديد.. وقد اعلن رئيس اعضاء الشرف الاستاذ فهد المحيميد عن تبرعه بمبلغ ثلاثين الف ريال لتيسير امور الفريق في الفترة الحالية وتجهيز متطلباته الضرورية وسيبدأ السراح مهمته بداية من يوم السبت.. ومن المتوقع ان تشهد تدريبات الاسبوع القادم حضورا كبيرا من لاعبي الفريق بعد ان اخذت الامور الادارية اوضاعها الرسمية. وعلى صعيد آخر.. فقد شرع التعاونيون في دراسة العديد من ملفات المدربين بغية التعاقد مع جهاز فني متكامل.. وتمت مفاوضة مدرب من البرازيل وآخر اوربي.. ويحظى المدرب الاوروبي بتأييد كبير وهو الاقرب لتولي تدريب الفريق واعلان التعاقد معه.. الجدير ذكره ان المدرب الوطني عبد الرحمن الخميس سيتولى مهمة الاشراف على الفريق الذي سيشارك في كأس الامير فيصل بن فهد تحت سن 23.. وكان الخميس ذاته قد حقق نجاحا كبيرا عندما استلم هذا الفريق في الموسم الفائت حيث حقق نتائج ومستويات جيدة رغم غياب ابرز اللاعبين وضعف الاعداد وما يساعد على تفاؤل التعاونيين بنجاح الخميس تواجد اكثر من عنصر يمثل الفريق الاول تحت سن 23 الى جانب وجود عدد من المواهب المميزة في درجة الشباب ومعرفة الخميس بقدارتهم جيدا بحكم انه كان مدربا لهم في درجة الناشئين!!.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 31/07/2003, 03:24 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/06/2002
المكان: نجد
مشاركات: 141
الله يعطيك العافيه أخوي النمر الشاب على هذا المجهو وماقصرت

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 31/07/2003, 08:52 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 21/03/2003
المكان: جــــــــــــــــــــــده غير
مشاركات: 1,369
مشكور اخوي النمر الشاب على المجهود
ت
ح
ي
ا
ت
ي
الرهيب 2004
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 31/07/2003, 11:43 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/11/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 2,707
عفواً اخواني

ومشكورين على مروركم
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 31/07/2003, 11:46 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/10/2001
المكان: الخبر ..
مشاركات: 2,223
مشكـور ..

وماتقصـر ..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:16 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube