#1  
قديم 24/06/2017, 04:51 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ alfayhaa Sport
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2008
المكان: حى منفوحة الجديدة - الرياض
مشاركات: 26,477
Post تراخيص الأندية للعبة پرو إيفولوشن سوكر 2017



أهلا ومرحبا بكم، لقد وفرت لعبة برو إيفولوشن سوكر 2017 العديد من التراخيص، سواءاً كانت منشآت رياضية أو أندية أو منتخبات قومية ، المهم .. ومن بينها الأندية الـمعروفة، لنبدأ :

--------------------------------------------

نادى برسلونه


Konami Digital Entertainment Co., Ltd تعلن بكل فخر أنها قد وقعت عقد شراكة رسمية مع فريق الكرة الإسباني الشهير FC Barcelona ليتم تفعيل الشراكة على بطولاتهم في كرة القدم.      

FC Barcelona هو نادي كرة قدم تأسس في 1899 في برشلونة، كتالونيا ويحتفلون بتاريخهم البالغ 117 سنة، معروف للجماهير حول العالم باسم "Barca" "البارسا". النادي حائز على UEFA Champions League خمس مرات وعلى الدوري الإسباني 24 مرة، FCB هو واحد من أفضل الأندية في العالم مع أكثر من 180000 عضو منتشرين حول العالم.

سيتم تقديم الشراكة في لعبة PES 2017 من Konami والتي ستصدر في 15 سبتمبر 2016، وذلك من خلال تقديم العناصر مثل استاد الفريق Camp Nou وصور ممسوحة ضوئيا ثلاثية الأبعاد للاعبين مثل Messi وNeymar Jr، لتصبح أوجه النجوم وتعبيراتهم أكثر واقعية عن أي وقت مضى.

مفهوم PES 2017 الأساسي، CONTROL REALITY ستزيد من تحسينات اللعب لتقدم أسلوب لعب النادي المميز الجميل.
أسلوب لعب FCB المميز "التيكي تاكا"، "النشيد" القوي"، إصدار بيانات طقم FCB الكلاسيكي (التاريخي)، وأشكال لاعبين أسطوريين هي بعض المزايا التي تخطط Konami لتقديمها في اللعبة لتوفير أفضل تجربة للجماهير.

يحق للعملاء التوقيع مع لاعب من FCB يمكن استخدامه في وضع myClub الشهير من PES، وذلك بالطلب المسبق لنسخة التنزيل الرقمي من PES 2017 عبر PlayStation®Store.



---------------------------------------------


Konami Digital Entertainment Co., Ltd تعلن بفخر أنها قد وقعت اتفاقية شراكة مميزة مع النادي الإنجليزي الشهير Liverpool FC.

تأسس Liverpool FC في عام 1892، وفاز ببطولة UEFA Champions League 5 مرات والدوري المحلي 18 مرة. سيكون هذا النادي الإنجليزي الثاني الذي تتم إضافته إلى الجزء الجديد، مع Arsenal FC.

عبر هذه الاتفاقية، فإن PES 2017 -Pro Evolution Soccer والمحدد لها تاريخ إصدار 15 سبتمبر 2016 ستتضمن محتوى مثل إعادة إنشاء الزي الرسمي واستاد النادي الرئيسي "Anfield" في التصميم الجديد بعد الإصلاحات (*)، وأنشودة النادي "You'll Never Walk Alone"(*).
هذه التدابير مخططة لتوفير أفضل تجربة لنادي Liverpool FC والمعروف لدى عشاقه باسم "Reds" "الريدز".

مفهوم الجوهر الرئيسي لهذا الجزء هو "CONTROL REALITY"، يجعل من الممكن إعادة إنتاج أسلوب لعب Liverpool FC السلس المحكم.
مع الخاصية الجديدة "تعليمات متقدمة، فإن أسلوب لعب Liverpool FC للاعبين المتعددين لاستعادة الكرة من موقع متقدم، "الضغط المعاكس"، الأسلوب الذي يتبعه المدير الفني Jürgen Klopp ستتم إعادة تقديمه داخل اللعبة. وأيضًا، سيظهر النجوم السابقون داخل اللعبة كـ"أساطير". تدابير عديدة مخططة لتوفير المرح والإثارة لعشاق كرة القدم.
سنقوم بتحديث المعلومات على الموقع الرسمي، لذا يرجى ترقب المزيد من المعلومات.

(* مخطط ليتم توزيعه في حزمة البيانات المجانية بعد الإصدار)

-----------------------------------------------

شراكة مميزة موقعة مع Borussia Dortmund

17.08.2016



Konami Digital Entertainment Co., Ltd تعلن بفخر أنها قد وقعت عقد شراكة رسمية مع نادي كرة القدم الألماني الشهير Borussia Dortmund وسيكون مفعلاً على ألقابهم في كرة القدم.      

Borussia Dortmund هو نادي كرة قدم تأسس في عام 1909 وحقق بطولة UEFA Champions League and مرة واحدة و8 بطولات ألمانية. يشتهر الفريق بوجود لاعبين مشاهير مثل Marco Reus وPierre-Emerick Aubameyang وShinji Kagawa ويحضر مبارياته متوسط 80 ألف من جماهيره المتحمسة.

ومن خلال هذه الاتفاقية، فإن PES 2017 -Pro Evolution Soccer-(المحدد لها الإصدار في 13 سبتمبر في أمريكا الشمالية والوسطى والجنوبية و15 سبتمبر 2016 في العالم)البيانات القابلة للتنزيل (*) "Signal Iduna Park"، ولاعبين هذه الإضافات الجديدة ستثري تجربة "Borussia Dortmund" بالكامل.

(* مخطط أن يتم توزيعها في حزمة بيانات مجانية بعد الإصدار.)

--------------------------------------------

تم توقيع الشراكة الرسمية مع نادي Atlético River Plate.

25.08.2016



Konami Digital Entertainment Co., Ltd تعلن بفخر أنها قد وقعت شراكة رسمية مع النادي الأرجنتيني الشهير Club Atlético River Plate، وستظهر عبر ألقاب PES والألعاب المتعلقة عبر الأجهزة المحمولة.


Club Atlético River Plate هو نادي كرة قدم أرجنتيني تأسس في 1901، وحقق 13 لقبا دوليا تتضمن بطولة أندية أمريكا الجنوبية لكرة القدم مترين. فاز النادي أيضا بالدوري المحلي 36 مرة -- كأكثر فريق في الأرجنتين يحقق اللقب.


عبر هذه الاتفاقية، فإن PES 2017 -Pro Evolution Soccer- (المحدد لها تاريخ إصدار 13 سبتمبر 2016 في الأمريكتين و15 سبتمبر عالميا) ستتضمن الزي الرسمي للنادي واستاد الفريق الرئيسي -- Estadio Monumental Antonio Vespucio Liberti (معروف أيضا باسم "El Monumental" "المونيمونتال"). هذه الإضافات الجديدة ستعزز تجربة River Plate.


تعليق من Club Atlético River Plate:
"كانت سلسلة PES مصدرا للتميز بين سلاسل كرة القدم في العالم، ولهذا فإننا نشعر بالفخر لإجراء شراكة مع KONAMI. نتطلع إلى العمل عن قرب معهم لتعريف المزيد من الجمهور بتميز أسلوب لعب فريقنا الفريد وقدراته."

------------------------------------------------

شراكة حصرية مع CBF

31.08.2016



Konami Digital Entertainment Co., Ltd. تعلن بفخر أنها قد وقعت عقد شراكة رسمية حصرية مع الاتحاد البرازيلي لكرة القدم (CBF).

سلسلة Pro Evolution Soccer ستوفر تجربة "Campeonato Brasileiro"، الدوري المحلي في واحدة من أفضل الدول في كرة القدم في العالم.

عبر هذه الاتفاقية، PES 2017 -Pro Evolution Soccer 2017- (المحدد لها الصدور في 13 سبتمبر في أمريكا الشمالية والوسطى والجنوبية و15 سبتمبر 2016 عالميا) ستتضمن الـ20 ناديا في Campeonato Brasileiro Serie A، وملابس كل الأندية. سيكون هذا خامس جزء في السلسلة سيتضمن الـ20 فريقا والأزياء.

-----------------------------

اتفاقية ترخيص حصرية مع SC Corinthians Paulista

31.08.2016



Konami Digital Entertainment Co., Ltd. تعلن بفخر أنها قد وقعت عقد ترخيص حصري مع نادي كرة القدم البرازيلي الشهير Sport Club Corinthians Paulista (المعروف باسم Corinthians "كورنثيانز") وسيكون مفعلا عبر ألقابه في كرة القدم.

Corinthians هو نادي كرة قدم برازيلي شهير تأسس في 1910، بطل الدوري البرازيلي المحلي Campeonato Brasileiro ست مرات، وبطولات محلية ودولية أخرى.
عبر هذه الاتفاقية، PES 2017 -Pro Evolution Soccer 2017- (المحدد لها الصدور في 13 سبتمبر في أمريكا الشمالية والوسطى والجنوبية و15 سبتمبر 2016 عالميا) ستتضمن ملابس النادي واستاد الفريق الأصلي "Arena Corinthians". هناك تدابير أخرى مخطط لها لإثراء تجربة "Corinthians"، لذا يرجى التمتع بالشعور الأصلي للعب، مثل قدرات الفريق العالية.

يمكنك لعب PES 2017 بفريق Corinthians في الإصدار التجريبي القابل للعب الذي يتم توزيعه الآن.

---------------------------------------------

اتفاقية ترخيص لعب حصرية مع CR Flamengo

31.08.2016



Konami Digital Entertainment Co., Ltd. تعلن بفخر أنها قد وقعت عقد ترخيص حصري مع نادي كرة القدم البرازيلي الشهير CR Flamengo وسيكون مفعلا عبر ألقابه في كرة القدم.
CR Flamengo هو نادي كرة قدم برازيلي شهير تأسس في 1895، بطل الدوري البرازيلي المحلي Campeonato Brasileiro خمس مرات، وبطولات محلية ودولية أخرى. إنه واحد من أكثر الأندية شعبية في البرازيل.

عبر هذه الاتفاقية، PES 2017 -Pro Evolution Soccer 2017- (المحدد لها الصدور في 13 سبتمبر في أمريكا الشمالية والوسطى والجنوبية و15 سبتمبر 2016 عالميا) ستتضمن ملابس النادي التقليدية الحمراء بالأطراف السوداء، واستاد الفريق الأصلي "Estádio do Maracanã". هذه الإضافات الجديدة ستثري تجربة CR Flamengo بالكامل.
تمتع بشعور اللعب الأصلي، المحسن بإضافة بأسلوب لعب CR Flamengo لكرة القدم الأمريكية الجنوبية الفريد.

يمكنك لعب PES 2017 بفريق CR Flamengo في الإصدار التجريبي القابل للعب الذي يتم توزيعه الآن.

--------------------------------------------

شراكة حصرية مع Red Bull Brasil

31.08.2016



Konami Digital Entertainment Co., Ltd. تعلن بفخر أنها قد وقعت عقد شراكة رسمية حصرية مع النادي البرازيلي Red Bull Brasil.
تأسس Red Bull Brasil في عام 2007، بدأ في الدرجة الرابعة من Campeonato Paulista، دوري كرة قدم في ساو باولو. شق النادي طريقه إلى الصعود خلال تسع سنوات، ويلعب الآن في الدوري الممتاز. يكتسب النادي الشهرة بين الكثير من عشاق كرة القدم في البرازيل، ويزداد عدد مشجعيه بسرعة كبيرة.

عبر هذه الاتفاقية، PES 2017 -Pro Evolution Soccer 2017- (المحدد لها الصدور في 13 سبتمبر في أمريكا الشمالية والوسطى والجنوبية و15 سبتمبر 2016 عالميا) ستتضمن أزياء النادي، وتدابير أخرى توفر أفضل تجربة للعب بفريق Red Bull Brasil.
تمتع بتجربة اللعب في PES 2017 مع النادي المزدهر Red Bull Brasil.

----------------------------------------

قائمة الاستادات

*Camp Nou
*Giuseppe Meazza
*San Siro
*Stadio Olimpico
*St. Jakob-Park
*Estádio do Maracanã
*Estádio Mineirão
*Arena Corinthians
*Estádio Beira-Rio
*Estádio do Morumbi
*Estadio Urbano Caldeira
*El Monumental Estádio
*Alberto J. Armando
*Saitama Stadium 2002
الملاعب داخل اللعبة تختلف علي حسب وحدة التحكم. سيتم تحديث الملاعب الأخرى وفقاً لذلك اعتباراً من نهاية أغسطس.

هذا كل ما لـدى.

للمزيد : انقر هنا

وفى حال لم تظهر الصحفة، إعرف أن الصفحة تم تبديلها من قبل الشركة الناشرة.





All UEFA Champions League names, UEFA Europa League and UEFA Super Cup names, logos and trophies are the property, registered trademarks and/or copyright of UEFA. All rights reserved. adidas, the 3-Bars logo, the 3-Stripe trade mark and Climacool are registered trade marks of the adidas Group, used with permission. The use of images and names of the football players in this game is under license from FIFPro Commercial Enterprises BV. © 2016, DFB Copyright FFF © Official Licensee of the FIGC The FIGC logo is a registered trade mark of the Federazione Italiana Giuoco Calcio Licensed by OLIVEDESPORTOS (Official Agent of the FPF) Producto Oficial Licenciado RFEF © 2002 Ligue de Football Professionnel ® Officially Licensed by Eredivisie C.V. and Stichting CAO voor Contractspelers - © 2016 THE ARSENAL FOOTBALL CLUB PLC, ALL RIGHTS RESERVED © S.L.B. Producto Oficial. Official Licensed Product of A.C. Milan Official product manufactured and distributed by KDE under licence granted by A.S. Roma S.p.A and Soccer s.a.s. di Brand Management S.r.l. Official Videogame(s) of CORINTHIANS All other copyrights or trademarks are the property of their respective owners and are used under license.


"PlayStation","PlayStation" and "PS3" are registered trademarks of Sony Interactive Entertainment Inc. "PS4" is a trademark of the same company.
Xbox, Xbox One, Xbox 360, and the Xbox logos are trademarks of the Microsoft group of companies and are used under license from Microsoft.
©2017 Valve Corporation. All rights reserved. All trademarks are property of their respective owners in the US and other countries.


اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 14/03/2021, 03:13 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هجمه مرتدة
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/05/2007
المكان: الخبر
مشاركات: 150
شكرا لك على طرح تحميل العاب خفيفة مثل تلك اللعبة
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:34 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube