المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

Like Tree20Likes

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 27/11/2016, 11:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Adel.Alsuliman
عضو اللجنه الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 12/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 445
مـاجـد الـنــجراني .. وخبر صحيفة الجـزيـرة .. بعد أن حققنا المهم جاء الأهم !!..

يقول الخبر من جريدة الجزيرة:


مصادر «الجزيرة» تكشف:
النجراني يطالب الهلاليين بـ«إعارته» في الشتوية



طارق العبودي:


كشفت مصادر لـ«الجزيرة» أن لاعب الهلال ماجد النجراني طلب من إدارة ناديه السماح له بالانتقال بـ»نظام الإعارة» خلال فترة الانتقالات الشتوية التي ستنطلق يوم الأربعاء 4 من يناير المقبل 2017 . وجاءت مطالبة النجراني بحثاً منه عن فرصة اللعب أساسيا والبقاء في أجواء المباريات وتقديم نفسه من جديد.

يذكر أن ماجد النجراني ومنذ ارتدائه قميص الهلال أواخر الفترة الاحترافية الأولى قادماً من القادسية لم ينل الفرصة الكافية للعب رغم تعاقب 3 مدربين على قيادة الفريق الأزرق «الاورغواني ماتوساس، الروماني سيبيريا، والارجنتيني دياز»، إذ لم تشاهده الجماهير إلا في ربع نهائي كأس سمو ولي العهد امام الشباب، وهي المباراة التي قدم فيها مستوى مميزا وكان أحد أبرز نجومها إن لم يكن نجمها الأول، وفيما عداها فلم يمنحه المدربون الثلاثة أي فرصة!.
.. أنتهى الخبر

-------------------------------------------------------------


- ألف مليون مبروك المستوى ثم النتيجة ،، ألف مبروك عودة الروح عودة الرغبة وعودة العطاء من أول ثانية حتى صافرة الختام .. ألف مبروك للنجومنا ومليون مبروك للشقردية في الغربية أنتم بعد الله السبب ببث هذه الروح وهذا العطاء .. ونتمنى أن تحرك الغيرة جماهير الرياض أمام الشباب لقاء الجمعة القادم وكل المناطق..

- ولجميع الأخوة الذين تحدثت معهم كثيراً وكثيراً ما بين رد وموضوع بخصوص ليو وميليسي .. لن أقول هل كسبت الرهان .. لكن أتمنى أنكم عرفتم ماذا تفعل الفرصة إذا منحت وطول البال .. وإن شاء الله القادم أجمل وأجمل .. وكل ما نتمنى الآن أن يراجع ألفيس عطاءه ومستوياته قبل الانتقالات الشتوية أو تعويضه بلاعب آسيوي.

- كما أتمنى من أمس حتى قبل الجمعة القادم أن يجد السيد رامون دياز المدير الفني للفريق حدا لكمية الفرص المهدرة واستغلال أكبر قدر منها وتسجيلها..


- الآن أعرف أن الوقت وقت فرح بعودة الروح وعودة الفريق إلى جادة الحماس والعطاء بدون حدود .. لكن حقيقة هذا الخبر لا يحتمل الانتظار أو مراعاة أي ظرف مهما يكن .. ولولا أنه من غير طارق العبودي ما لقيت له بال !!.

- أولاً أعرف أن المدرب هو المعني الأول والأخير،، وثانياً .. أعلم علم اليقين أن المسئولية تقع على اللاعب قبل كل شيء لتقديم نفسه وإبراز موهبته وفرضه في تشكيلة الفريق ..

- لكن نعلم من هو النجم ومن هو "المهم راتبي ماشي وأنا مريح!!" .. فعبدالله عطيف غيِّب أو مغيّب والآن الدور على ماجد النجراني .. فيما لا يزال في الفريق من يلعب نصف شوط ويتعالج ثلاثة أيام من هذا الشوط!!؟؟

- ومن يقدم العذر تلو العذر حتى غابت البطولة الكبرى خمس سنوات ،، ولا يريد أن يعترف أن عامل السن وحيوية الشباب تفرض الأحكام.

- يا إدارة الهلال اقسم بالله أننا نحبهم ونحترمهم لكن يكفي ما ضيع الفريق بسبب المجاملات ضاعت بطولات وضاع علينا لاعبين وفي الطريق يأتي أخرين مقابل المحافظة على لاعبين أخذوا بقدر ما قدموا واكثر وجاء الدور للتدوير فهذه سنة الحياة ..

- لو دامت لغيرك ما آلت إليك .. ولولا ذاك ما عرفنا الشلهوب لو استمر التيماوي وما عرفنا أحمد الدوخي لو استمر عبدالرحمن التخيفي .. وما عرفنا يوسف الثنيان لو استمر خالد الغانم .. وما عرفنا سامي الجابر لو استمر يوسف جازع وما عرفنا ياسر القحطاني لو استمر سامي الجابر ..

- سنَّة الله في خلقه يذهب جيل ليأتي جيل أخر بفكر وحيوية جديدة ..

- هنا أتقدم بالرجاء للكباتنة فلا يشك أحد فيما قدمتم للفريق من جهد وإخلاص ولا أحد يتمنى الوداع فكلنا نكره مجرد الفكرة بالوداع أصلاً ..

- هذه سنة الحياة كنتم في السابق نجوم تحترق تنتظر الفرصة لتقديم نفسها وسمح لكم نجوم سابقين سحبوا أنفسهم من المشهد ليسلموكم الراية ..

- جاء الوقت لتنظروا بعين الاعتبار لنجوم تحترق تريد الفرصة وتسلُّم الراية .. أرجو شجاعتكم أرجو إخلاصكم أرجو حبكم للهلال وجماهيره .. فقد حان الوقت والقرار بيديكم فيكفي مواهب تتسرب من الفريق النجم تلو الأخر ولا أحد يتحرك ولن يتحرك إذا لم تبادروا ..

الله من وراء القصد

اضافة رد مع اقتباس
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:01 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube