المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

Like Tree6Likes

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 13/07/2016, 08:34 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 6,769
test أخبار نادي الهلال ليوم الأربعاء 8 / 10 / 1437 هـ من الصُحف





إعداد: ع ـآلـے مستوآھ





الرئيس يضخ عشرة ملايين ريال في خزينة النادي
الهلال يوقِّع مع المعيوف.. واللاعبون يجرون قياسات الجهد البدني بغياب الشمراني


الأمير نواف يهنئ المعيوف بعد توقيع العقد

الجزيرة - عبدالله الحنيان:

وقَّع نادي الهلال مساء أمس عقداً احترافياً مع الحارس عبدالله المعيوف يمتد موسمين لقاء مقابل مالي يصل إلى خمسة ملايين ريال تشمل رواتب اللاعب الشهرية وبعض الامتيازات الأخرى، وكان المعيوف قد أنهى ارتباطه بناديه السابق «الأهلي» ، كشرط أساسي وضعه المفاوض الهلالي للاعب من أجل إتمام الاتفاق بين الطرفين.
في شأن ذي صلة، تعثرت المفاوضات الهلالية مع إدارة نادي الشباب بشأن طلب خدمات الحارس محمد العويس، بسبب الاختلاف على بعض التفاصيل المالية بين الطرفين، وكانت «الجزيرة» قد أشارت في عدد الأمس إلى أن إدارة الهلال ستتم اتفاقها مع المعيوف في حال عدم قبول العرض الرسمي الأخير المقدم لإدارة الشباب واللاعب وهو ما حدث بالفعل.
على صعيد آخر ضخ رئيس النادي الأمير نواف بن سعد عشرة ملايين ريال لخزينة النادي خلال الأسبوعين الماضيين، خصصت للتعاقدات الجديدة للفريق الكروي الأول. ميدانياً، أجرى لاعبو‏ الفريق عصر أمس اختبار قياس الجهد البدني، والوظائف القلبية التنفسية، في مقر النادي تحت إشراف شريك الرعاية الطبية بوبا العربية، حيث يهدف الاختبار لتحديد المستوى اللياقي لكل لاعب، لتتم الاستفادة منه في برنامج الفريق الإعدادي للموسم المقبل، قبل أن يفرض الجهاز الفني حصة تدريبية تركزت على الجانبين البدني والفني، من خلال إجراء بعض التدريبات البدنية ببداية المران، ليطبق بعدها اللاعبون تدريبات التمرير الدقيق والتحرك بدون كرة والضغط على حامل الكرة، ليختتم التدريب بمران تفكيك العضلات. وشهدت التدريبات الهلالية غياب المهاجم ناصر الشمراني بإذن مسبق من الجهازين الفني والإداري نظير ظروفه العائلية، فيما واصل زميله عبدالله الزوري برنامجه التأهيلي بعيادة النادي الطبية.
من جهة ثانية، ألقى الحكم الدولي السابق معجب الدوسري عصر أمس محاضرة تحكيمية للاعبي الفريق، شرح بها القوانين التحكيمية الجديدة في اللعبة.
وسيختتم الفريق تدريباته الإعدادية للموسم الجديد في الرياض في السادسة والنصف من مساء اليوم، على أن تغادر البعثة عصر غد على متن طائرة خاصة إلى النمسا لإقامة معسكر إعدادي خارجي، يستمر حتى السادس من شهر اغسطس المقبل، وهو الموعد الذي سيغادر به الفريق إلى لندن تأهباً لملاقاة الأهلي على نهائي السوبر السعودي في الثامن من الشهر ذاته.
من جانب آخر، احتفت إدارة العلاقات العامة بالنادي مساء أمس باللاعب عبدالله الزوري بمناسبة نجاح عملية مفصل القدم التي أجراها مؤخراً.



أشاد بالصفقات الجديدة
صالح النعيمة: إدارة الهلال تقوم بأعمال رائعة ويجب دعمها


الأمير نواف بن سعد يتوسط التعاقدات المحلية الجديدة للنادي

«الجزيرة» - سلطان الحارثي:

أشاد قائد فريق الهلال السابق صالح النعيمة بالخطوات التي قامت بها إدارة الهلال من حيث التعاقدات الجديدة، سواء مع المدرب الأوروغوياني ماتوساس, أو اللاعبين المحليين, وقال في تصريح خص به الجزيرة: «لم أفاجَأ بما يقوم به رئيس نادي الهلال وأعضاء إدارته من أعمال جليلة وقيمة على مدار الأيام السابقة. وبالرغم من التزامها الصمت إلا أنها حققت أعلى الدرجات من خلال تعاقداتها مع بعض اللاعبين المحليين الذين يستحقون الانضمام للهلال. وأعتقد أن صمتهم وعدم إفصاحهم عن التعاقدات الجديدة، سواء فيما يخص المدرب أو اللاعبين، يدل على قمة الاحترافية والإبداع في الاختيار؛ فالمدرب مُنح كامل الصلاحية من الآن, وهذا هو العمل الصحيح».
وأضاف: «يجب علينا كهلاليين وكمحبين أن ندعم الفريق من الآن؛ لأنه من الواضح أن الهلال بدأ البداية الصحيحة قبل بدء التمارين؛ ولذلك أهنئ الإدارة الهلالية على ما تقوم به, وهذا ليس بغريب على رجل بقوة ونظافة سمو الأمير نواف بن سعد الذي عرف عنه الحزم, وإعطاء كل ذي حق حقه. وقد يكون الوقت لم يسعفه الموسم الماضي, ولكن لا يمكن أن ننكر المجهود الجبار الذي قام به لإسعاد الجماهير, رغم أن الظروف كانت أقوى مما كان يتمناه».
وتمنى النعيمة التوفيق للهلال في الموسم القادم لحصد البطولات, وقال: «كيان الهلال أسس على الذهب ويجب أن يستمر في حصد الذهب الذي لا يمكن أن يرضى الجمهور بغيره».
وامتدح النعيمة الصفقات التي تمت مؤخرًا مع بعض اللاعبين, وقال: «جميع الصفقات المحلية كانت موفقة, وأتمنى أن يكون أسامة هوساوي عند حسن الظن, وتكون نهايته بالشكل القوي؛ ليسجل اسمه بماء الذهب؛ فالهلال يتمنى كل اللاعبين أن ينضموا له, ويرتدوا شعاره, وأسامة نفسه يعرف هذا الكلام, ويعرف أن الهلال قوة لا يستهان بها, وهو الفريق الأشهر والأعرق في آسيا بكاملها. أما اختيارهم لعبدالمجيد الرويلي فلم يفاجئني؛ لأنه يستحق أن ينضم لكوكبة الهلال, ويبقى ماجد النجراني الذي لم أتابعه بشكل كامل, ولكن حسبما جاءني ممن تابعه فهو إضافة جديدة, وصفقة ناجحة متى ما وظف قدراته, وعرف أنه يلعب لفريق الهلال».






سبق له العمل في المنتخب والأهلي
الهلال يتعاقد مع طبيب جديد للفريق الأول


أعمر مهدان

«الجزيرة» - عبد الله الحنيان:

أتمّت إدارة الهلال إجراءات التوقيع مع الجزائري «أعمر مهدان»؛ ليعمل بموجبه طبيبًا للفريق الكروي الأول بالنادي، إذ سيكون الطبيب الفرنسي «جان مارسيل» مستشارًا طبيًا للعيادة الطبية، حيث يضم الجهاز الطبي إلى جانب «مهدان ومارسيل» الدكتور «مبارك المطوع» استشاري الطب الرياضي في شركة «بوبا العربية» شريك النادي في قطاع التأمين والرعاية الصحية.
يذكر أن الجزائري «أعمر مهدان» عمل طبيبًا للمنتخب السعودي الأول، كما عمل في الجهاز الطبي لفريق الأهلي سابقاً.
وكانت «الجزيرة» قد تميزت الشهر الماضي بالإشارة إلى رغبة إدارة الهلال بالتعاقد مع طبيب جديد والإبقاء على مارسيل مستشاراً.



صح لسانك


خالد شراحيلي


* بيني وبين الاتحاد المحاكم.
بيتوركا
- كنت كويس مين اللي وزك.

* شراحيلي خارج قائمة الهلال.
عنوان صحفي
- صنع يديه.

* استقالات وإقالات تضرب الأهلي.
عنوان صحفي
- يا جبل ما يهزك ريح.



كاريكاتير



رشيد السليم








الإدارة خاطبت السفارة السعودية لإقامة عدد من الفعاليات
«السوبر» يدر مليوني ريال على خزينة الهلال


الهلال والأهلي.. الوعد عاصمة الضباب

بدأت ادارة الهلال مخاطباتها مع الاتحاد السعودي لكرة القدم حول لقاء كأس السوبر أمام الأهلي في الثامن من شهر اغسطس المقبل لإنهاء الترتيبات الخاصة بالفريق في العاصمة البريطانية لندن ومعرفة أماكن السكن وملعب التدريبات وملعب اللقاء، وتفضل الادارة الزرقاء اختيار مقر السكن بنفسها من دون الخيارات التي يحددها الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وتلقى النادي العاصمي الازرق من اتحاد الكرة تأكيدات بالحصول على مليوني ريال عوائد من لقاء كأس السوبر نظير مبالغ الرعاية التي سيتحصل عليها الاتحاد الكرة.

وخاطبت ادارة الهلال سفارة خادم الحرمين الشريفين في بريطانيا للتنسيق معها حول اقامة عدد من الفعاليات التي ستتبناها إدارة المسؤولية الاجتماعية والتقدم بطلب إنشاء فريق الهلال التطوعي في لندن، والتجهيز لزيارة عدد من المرضى السعوديين المنومين في المستشفيات البريطانية من قبل ممثلي ادارة الهلال ومجلس الجمهور الأزرق.



ظرف عائلي يبعد الشمراني عن الهلال


ناصر الشمراني

الرياض - حمد الصويلحي

تغيب مهاجم نادي الهلال ناصر الشمراني عن تدريبات فريقه مساء أمس بعذر مسبق قدمه للجهازين الفني والاداري بسبب ظرف عائلي، فيما واصل عبدالله الزوري برنامجه العلاجي المعد له في عيادة النادي الطبية.

من جهة أخرى نظمت إدارة الهلال محاضرة تحكيمية للاعبين ألقاها الحكم الدولي السابق معجب الدوسري شرح خلالها التعديلات الجديدة على قانون كرة القدم.



رسمياً.. الهلال يوقــع مع المعيوف


عبدالله المعيوف إلى جانب رئيس الهلال

الرياض - حمد الصويلحي

أنهت إدارة نادي الهلال إجراءات التعاقد مع حارس الأهلي السابق عبدالله المعيوف لمدة عامين مقبلين بمقر النادي مساء أمس بحضور رئيس مجلس الإدارة الأمير نواف بن سعد.

وكان المعيوف قد وقع مخالصة مالية مع ناديه السابق الأهلي عقب تنازله عن أكثر من ثلاثة ملايين ونصف المليون لشراء الفترة المتبقية من عقده.



رياح شـــرقية
اغتيال «عمومية» اتحاد الكرة




باستياء واضح وتبرم معلن خرج عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم ورئيس لجنة الدراسات الاستراتيجية الدكتور عبداللطيف بخاري عبر حسابه الشخصي في "تويتر" منتقداً الجمعية العمومية للاتحاد، واصفاً إياها بأنها بلا حراك على الرغم من التصريحات والانتقادات الشفافة حيال إدارة العمل في الاتحاد كما يقول، وهو موقف يعبر عن غضبه إزاء واقع الحال في بيت الكرة السعودي.

بخاري الذي عرف عنه انتقاداته الساخطة تجاه كثير من الأمور داخل الاتحاد خصوصاً حينما يصطدم ذلك مع ما يراه أنه موقف مبدئي أو قانوني ذهب في سلسلة تغريدات متعاقبة إلى شن ما يشبه الحملة بعد الاجتماع الأخير للمؤسسة التي يحمل عضويتها منذ نحو أربعة أعوام إذ قال ‏وفق ما وصفه بالشفافية بأنه منذ انتخاب مجلس إدارة اتحاد القدم لم يرصد ولم يسمع ولم يرَ أي حراك فعلي للجمعية العمومية في دورها الرقابي فيما يتعلق بمناقشة الاتحاد في خططه وبرامجه الموسمية ومتابعة ومناقشة ما تم إنجازه وفق الموازنة السنوية والميزانية التشغيلية.

ولم يكتفِ بذلك بل ذهب معنفاً واقع الجمعيات العمومية في الاتحادات والأندية بقوله: "دور الجمعيات العمومية هامشي ومُبتذل في أغلب الأندية والاتحادات بل يتم تحريكه والتحكم فيه لضعف الممثلين وجهلهم بمسؤولياتهم والنظام"، قبل أن يختتم سلسلة تغريداته بما يشبه نعي المؤسسات الرياضية إذ قال "الجمعيات العمومية واقعها مُهمّش، وواجباتها في النظام جسيمة وفي غاية الأهمية. ‏لن يُصلح وضع المؤسسات الرياضية حتى تقوم الجمعيات بواجباتها".

ذلك الموقف الصريح من بخاري وإن جاء في الوقت الضائع من عمر "اتحاد عيد" لكنه كان صحيحاً وإن لم يزح الستار إلا عن نصف الحقيقة، وليست الحقيقة كاملة، وحتى لا أقول ان كل ما جاء في تغريداته لا يعدو كلمة حق أريد بها باطل، فالجمعية العمومية لاتحاد الكرة كانت تعمل على أعلى مستوى من الأداء لها كسلطة تشريعية ورقابية، وبوتيرة عالية وشفافية منقطعة النظير في وسطنا الرياضي حتى شكلت مادة وعي قانوني للوسط الرياضي قبل الانقلاب عليها بطريقة دراماتيكية غاية في الخبث والدهاء يدركها بخاري تماماً قبل غيره.

لا أتصور أن بخاري وهو المخطط الاستراتيجي للاتحاد والذي بشرنا ذات يوم بأن الكرة السعودية باتت تملك خطة استراتيجية لا مثيل لها في ألمانيا وإسبانيا وفرنسا واليابان بل وحتى لدى "الفيفا" قد أصابه الزهايمر لينسى أن الجمعية العمومية التي كان يقود حراكها خالد المعمر منذ انتخاب الاتحاد كانت تراقب عمله وتحاسبه على كل صغيرة وكبيرة حتى بلغ بها الحال إلى الدعوة لطرح الثقة عنه بعد سلسلة تجاوزات تتعلق بتعطيل عمل الجمعية وهي السلطة العليا وإخفاء التقارير المالية عنها حتى بلغ بها الحال بعد محاولات الالتفاف عليها إلى طلب "الفيفا" للتدخل وهو ما حدث قبل أن يتم الانقلاب على المعمر وأعوانه في الجمعية العمومية الشهيرة التي اغتيلت فيها بدم بارد لتخلو الساحة لـ"عيد ورفاقه" ليمضوا في عملهم من دون حسيب أو رقيب كما يرى بخاري نفسه وهو العضو في الاتحاد.

في هذا الوقت لكأني أسمع فيه لسان حال "المعمر وأعوانه" يتمتم وهم يقرؤون تغريدات بخاري:

لا ألفينّك بعد الموتِ تندبني

وفي حياتي ما زودتني زادي





الهلال يوقع مع المعيوف لعامين


المعيوف

عبدالرحمن أباعود - الرياض

ظفرت ‏إدارة نادي الهلال بتوقيع عبدالله المعيوف حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ‏بعد أن تنازل عن مستحقاته والبالغة 3,600,000 ريال من أجل توقيع مخالصة مالية مع النادي الغربي والعودة مجددا إلى ناديه الأول الهلال بعد أن غادره قبل تسعة أعوام.

وكان الأمير نواف بن سعد رئيس نادي الهلال قد وقع ‏البارحة، في مكتبه بمقر النادي، عقدًا احترافيًا مع المعيوف؛ ليمثل بموجبه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمدة عامين، بدءًا من الموسم الرياضي المقبل 2016 / 2017 م، حيث شهد التوقيع حضور المهندس عبدالرحمن النمر نائب رئيس النادي، وفهد المفرج مدير إدارة كرة القدم، وتركي المسند مدير الاحتراف بالناي، حيث تكفل رئيس النادي بقيمة العقد الاحترافي.





المعيوف هلالي لموسمين


عبدالله المعيوف يوقع العقد بحضور رئيس الهلال نواف بن سعد

الرياض - عبدالإله المرحوم

أنهت إدارة الهلال التعاقد مع حارس الأهلي عبدالله المعيوف لمدة عامين مقبلين بعد توقيعها عقداً أحترافياً مع اللاعب في مقر النادي أمس بحضور الرئيس الأمير نواف بن سعد, يمثل بموجبه المعيوف الفريق الأول لكرة القدم ابتداءً من الموسم المقبل. الجدير بالذكر أن المعيوف وقع مخالصة مالية مع ناديه السابق الأهلي الذي كان قد انتقل إليه من الهلال في العام 2007 ومثله رسمياً موسم 2008 ليعود ثانية لصفوف الهلال بعد نحو 9 سنوات .



الهلال يختبر وظائف وجهد لاعبيه بإشراف بوبا



الرياضية - الرياض

أجرى لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم إختبار قياس الجهد البدني , والوظائف القلبية التنفسية مع تحليل حمض اللاكتيك وذلك بمقر النادي .

جاء ذلك بإشراف شركة "بوبا العربية" شريك النادي في قطاع التأمين والرعاية الصحية , حيث يهدف الإختبار لتحديد المستوى اللياقي لكل لاعب ,إذ سيتم الإستفادة من نتائجه في برنامج الفريق الإعدادي لمنافسات الموسم الرياضي .



جوستافو يستعين بـ “مهدان” .. ويبقي “مارسيل” مستشاراً



الرياض ـ عبدالإله المرحوم

استعان مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال جوستافو ماتوساس (أوروجوياني) بطبيب الفئات السنية لكرة القدم بالنادي عمر مهدان (جزائري) ليصبح طبيب الفريق الاول على أن يبقى الطبيب جان مارسيل (فرنسي) كمستشار طبي للفريق.
واختار الهلاليون الطبيب الجزائري لما يملكه من خبرة طويلة في علاج الإصابات الرياضية إلى جانب تميزه في الاعداد البدني لما بعد الاصابة، وخاصة بعد جملة الإصابات التي تعرض لها لاعبو الفريق خلال منافساته الموسم المنصرم، وسيكون الجزائري ضمن الطاقم الطبي الذي سيغادر مع الفريق لمعسكر النمسا.
يذكر أن مهدان يحمل سيرة طبية متميزة من خلال عمله لخمسة مواسم مع الفريق الاول بنادي الاهلي ومع الشباب لخمسة مواسم وثلاثة مواسم مع النصر ومثلها مع العين الاماراتي وعام مع المنتخب السعودي الاول بالاضافة لعمله مع المنتخب الجزائري لخمسة أعوام.
من جهتهم أنهى لاعبو الفريق يوم أمس فحوصاتهم الطبية الشاملة وقياسات القوة العضلية تحت إشراف الشريك الصحي للنادي (بوبا)، إلى ذلك واصل مهاجم الفريق ناصر الشمراني برنامجه التأهيلي لما بعد اصابة الركبة على أن تكتمل جاهزيته البدنية خلال معسكر الفريق بالنمسا، في حين خضع عبدالله الزوري لجلسة علاجية لما بعد العملية الجراحية في مفصل القدم التي اجريت له الشهر الماضي.
وكان مدرب الفريق جوستافو عمد خلال مران الامس على الجوانب الفنية والجرعات اللياقية بغية رفع المعدل اللياقي.





الهلال قد يسقط شراحيلي من قائمة فريقه .. وحارس الشباب بـ 21 مليونا
عرض العويس قائم .. التوقيع مع معيوف


الأمير نواف بن سعد والمعيوف بعد التوقيع.

خالد القحطاني من الرياض

فيما أبرمت إدارة نادي الهلال صفقتها الخامسة بالتوقيع مع الحارس عبدالله معيوف لمدة عامين، ما زالت تنتظر رد نظيرتها في نادي الشباب في الرد على عرضها لشراء المدة المتبقية من عقد الحارس محمد العويس مقابل 21 مليون ريال.

وبعد غياب تسعة أعوام، عاد معيوف إلى نادي الهلال، بعد أن ظل مع الأهلي وتوج معه في الموسم الماضي بلقب دوري عبداللطيف جميل، ثم كأس الملك، إلا أنه رفض التجديد له، وتسلم مخالصته المالية مقابل إسقاط إدارة النادي عرضها له بـ 12 مليون ريال، على أن يتنازل عن مستحقاته التي تبلغ 3.5 مليون ريال.

وبالتوقيع مع معيوف، ينتظر أن تبعد إدارة الهلال الحارس خالد شراحيلي من قائمة فريقها، بعد أن تكررت مخالفاته حتى بلغت تسع في موسم واحد، ففرضت عليه عقوبة الاستبعاد وأداء التدريبات الانفرادية قبل نهاية الموسم الماضي.

ويتدرب تحت أنظار المدرب الأورجوياني جوستافو ماتوساس ثلاثة حراس: فهد الثنيان، ومروان حيدري، ومحمد الواكد، بعد إعارة عبدالله سديري إلى الوحدة، والتزام شراحيلي بالتدريبات الانفرادية.

ورمى الهلال بثقله لإبرام الصفقة الخامسة للموسم الجديد لتعزيز الباب الأزرق، بعد أن وقع مع عبدالملك الخيبري من الشباب، ثم ماجد النجراني من القادسية، فعبدالمجيد الرويلي من التعاون، وأسامة هوساوي من الأهلي.

فيما يخص العويس، فإن عرض الهلال ما زال قائما للظفر به، ولا سيما أن إدارة عبدالله القريني قد تجد صعوبة في تجديد عقده مع زميله الدولي الآخر وليد عبدالله، إثر دخولهما فترة الستة أشهر في أسبوع واحد بخلاف الأزمة المالية.

وفي كانون الثاني (يناير) المقبل، يحق للحارسين وليد والعويس، التوقيع لأي ناد دون العودة إلى الشباب ما لم تسارع إدارة النادي في تجديد عقديهما، حيث يصل راتب الأول إلى 5.5 مليون ريال في الموسم الواحد، والآخر يتقاضى 15 ألف ريال شهريا، وأعلن عن تجديد عقده إلا أنه لم يتم حتى الآن.

إلى ذلك، أتم لاعبو الهلال أمس جلسات الفحص الطبي السنوي في عيادة النادي، وظهرت نتائجها مبشرة للجهازين الطبي والفني. وكانت تدريبات الهلال التي تخلف عنها المهاجم ناصر الشمراني بعذر مسبق، قد جرت أمس بشكل مختلف، حيث ركز جوستافو ماتوساس بشكل كبير على دقة التمرير خصوصا عن لاعبي خط المحور والوسط الهجومي لتطبيق فلسفته في الاستحواذ على الكرة.



قياس الجهد بالتنفس



« مركز الهلال الإعلامي»

اختبر الجهاز الطبي في فريق الهلال أمس لاعبيه من خلال قياس جهد البدن والوظائف القلبية التنفسية.





الهلال يعلن التعاقد مع عبدالله المعيوف



(الرياض- mbc.net)

أعلن نادي الهلال عن توقيع رئيس مجلس ادارة النادي الأمير نواف بن سعد عقداً احترافياً مع الحارس عبدالله المعيوف, يمثل بموجبه الفريق الأول لكرة القدم لمدة عامين.

وكانت ادارة الهلال قد اشترطت على المعيوف الحصول على مخالصة مالية مع الأهلي للتوقيع معه, وهذا ماتم الاتفاق عليه بين المعيوف وادارة النادي الأهلي, حيث حصل اللاعب على المخالصة بعد تنازله عن المبالغ المتبقية له لدى النادي, والمقدرة بحسب المصادر بثلاثة ملايين ونصف المليون ريال.

وغاب المعيوف عن المشاركة مع الأهلي في الموسم الماضي في العديد من المباريات, حيث لم يشارك في الدوري سوى أربع مباريات, تلقى فيها خمسة أهداف.

يذكر ان المعيوف قد بدأ حياته الكروية في نادي الهلال, حيث تدرج في الفئات السنية للنادي صعوداً للفريق الأول, قبل ان يتم تنسيقه ليتوجه للاهلي عام 2007.





الهلال يسقط شراحيلي



الرياض – ضحوي العنزي

أسقطت إدارة نادي الهلال اسم الحارس خالد شراحيلي من قائمة أسماء لاعبي الفريق الكروي الأول للموسم المقبل، في خطوة تأديبية جديدة بحق شراحيلي الذي ارتكب في الموسم الماضي مخالفات وتجاوزات بلغت تسع وفق بيان أصدرته إدارة النادي حينها متضمناً عقوبة الإيقاف والحسم. ويأتي هذا التوجه الهلالي رغبة من إدارة الأمير نواف بن سعد لاستقطاب حارس بديل لخالد شراحيلي، الذي من المنتظر أن يتم إعارته إلى أي نادٍ آخر، إذ أتمت الإدارة الهلالية مفاوضاتها مع حارس الأهلي عبدالله المعيوف تمهيداً لإبرام عقد احترافي معه.وفي جانب آخر، أتم لاعبو الفريق الأول أمس (الثلثاء) الفحوص الطبية لدى الشريك الطبي للنادي شركة «بوبا العربية».





مجهول!



عادل التويجري


التراخيص الآسيوية (المضروبة)!
قضية فتحت وأغلقت بـ(بيان)!
لطالما (طنطنت) الرابطة (باحترافيتها)!
ولطالما غنت على (جهل) الأندية للشؤون (الآسيوية)!
حتى الانضباط (الآسيوي) حضر ليعلم الأندية طرق (الاحتجاج)!
فماذا عن الرابطة!
كيف شارك الأهلي والنصر (آسيويا)!
ما هو (الخطأ) الحقيقي!
بالتأكيد أنه ليس (إجرائيا)!
بدليل (العقوبة) المالية!
ماذا لو وصل أحدهما للنهائي الآسيوي!
هل استوفت الأندية الأخرى المتطلبات ولم تشارك!
الرابطة (اكتشفت) الخطأ!
لكنها (صمتت)!
هكذا يقول (بيانها)!
لماذا تمت (الطمطمة)!
لمصلحة من!
ما ذنب الهلال والبقية ممكن استكملوا شروط (الرخص)!
ترى كم رخصة (مضروبة)!
رئيس (مجلس) إدارة الرابطة (صمت) كالعادة!
ومدير (إدارة التراخيص) كذلك!
لتسجل القضية (ضده)!
سألوا الفشار ضد (من)!
استلقى على ظهره ثم كح وعطس وشهق وقال ضد (مجهول)!





معجب يتواجد في التمرين والزوري يواصل



هلالكم : محمد ال جمعان

اكمل لاعبين الفريق الأول بنادي الهلال تدريباتهم اليوميه وذلك استعدادا لخوض منافسات الموسم الرياضي حيث عمل الجهاز الفني بقيادة السيد جوستافو على الجوانب الفنية والبدنيه كم ركز من خلالها على تمركز الصحيح والتحرك بدون كورة والضغط على حامله وكذلك التركيز على الافتكاك والستلام بشكل دقيق قبل أن تختتم المران بتفكيك العضلات، في حين واصل اللاعب عبدالله الزوري برنامجه التأهيلي كم تغيب عن المران اللاعب ناصر الشمراني لظروفه العائلية بعذر مسبق من الجهازين الفني والإداري وقد شهد المران متابعة رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن سعد، وقد تواجد الخبير التحكيمي والحكم الدولي السابق معجب الدوسري قبل بداية التمرين لقاء محاظرة تحكيمية عن القوانين والتعديلات الجديده في قانون الكورة، هذا ومن المقرر أن يكمل القريق تدريباتهم يوم غدا في 6،30 مساء



معيوف الاهلي .. ” ملكياً لموسمين “



هلالكم : هشام العتيق

أنهت إدارة الهلال التعاقد مع حارس الأهلي السابق عبدالله المعيوف لمدة عامين مقبلين بعد توقيعها عقد احترافي مع اللاعب في مقر نادي الهلال بحضور رئيس النادي الأمير نواف بن سعد وبذلك ينتقل بموجبه لصفوف الهلال ابتداء من الموسم المقبل
يذكر أن الكابتن عبدالله المعيوف وقع مخالصة مالية مع ناديه السابق الأهلي



لاعبو الملكي يواصلون الفحوصات باجراء ” اختبار قياس الجهد البدني “



هلالكم : عساف الخليفي

واصل لاعبو الملكي فحوصاتهم الطبية صباح اليوم وذلك باجراء اختبارات قياس الجهد البدني و الوظائف القلبية التنفسية مع تحليل حمض اللاكتيك ، ويهدف الاختبار لتحديد المستوى اللياقي لكل لاعب اذ سيتم الاستفادة من نتائجة في برنامج الفريق الاعدادي لمنافسات الموسم المقبل .



تنس الهلال مع المنتخب



هلالكم : محمد ال جمعان

يشارك لاعبين فريق نادي الهلال السعودي لرياضة كورة التنس في بطولة ديفيز والمقامه حاليا في دولة الأردن بالعاصمة عمان وقد تغلب المنتخب بنتيجة 2.1 على المنتخب العماني من قبل لاعب المنتخب علي الربدي في لعبت الفريق وبمشاركة زميله سليمان القاسم في الزوجي ويمثل الهلال في المنتخب كل من سليمان القاسم وعبدالرحمن العزام وفيصل الربدي وبدر العمران من أصل 5 لاعبين في المنتخب



‎حفاظا على صدارة العالم ” مالكي الهلال يستهل استعداداته “



هلالكم : عساف الخليفي

حرصا على التمسك بصدارة الدوري العالمي للكاراتية في وزن 60 كجم ، بدأ قائد المنتخب السعودي ونادي الهلال النجم ” عماد المالكي ” استعداداته لخوض منافسات الجولات الاخيره من الدوري العالمي حيث ستكون الجولة المقبلة في دولة تركيا يومي السبت و الاحد الموافقان ” الثالث و الرابع من شهر سبتمبر القادم ” على ان تكون الجولات القادمة في ” البرازيل ، المانيا ، اليابان ” .



وللمـزيد من الأخبــار والمــواد الأخـرى :: اضغـط هنــا ::




  #2  
قديم 13/07/2016, 08:37 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 1,680
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح الخير للجميع
  #3  
قديم 13/07/2016, 08:38 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حكـ ـايتي
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 13/12/2011
مشاركات: 17
الف شكر لك ويعطيك العافيه وبالتوفيق للهلال
  #4  
قديم 13/07/2016, 08:47 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ @bskhjr
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 19/04/2013
المكان: الرياض
مشاركات: 615
يعطيكم العافية وبالتوفيق للزعيم

ادارة تعمل بكل ثقة

الادارة عملت ولا زالت تعمل بنجاح

اتمنى من الجمهور دعم الادارة والنادي
  #5  
قديم 13/07/2016, 08:50 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ aommasi
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2015
المكان: عنيزة باريس نجد
مشاركات: 7,308
يعطيكم العافية وبالتوفيق للزعيم
  #6  
قديم 13/07/2016, 08:51 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبوالتاريخ
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/01/2011
المكان: بلادي المملكة العربية السعودية
مشاركات: 671
نصيحة اليوم وبكره تحصد ثمار النصيحه
هناك لاعيبه في الهلال لم أرى الإدارة توجهت
لهم بأي شيء ولكن حسيت أنها ناويه على شيء
في وقته ....

اللاعب الأناني الكسول السهران ...كلكم تعرفون
بس نبي تأديب في الوقت المناسب ....
  #7  
قديم 13/07/2016, 08:52 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/10/2011
مشاركات: 1,461
يعطيكم الف الف عافيه على نقل الاخبار

بأنتظار باقي الصحف وبالتوفيق للزعيم
  #8  
قديم 13/07/2016, 09:19 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ محمد آل سعد
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/04/2013
المكان: ولاية الرياض
مشاركات: 3,179
لا هنتوا ع النقل

وحي الله المعيوف والله ينفع به








يارب وفق الزعيم ~
  #9  
قديم 13/07/2016, 09:20 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Clasic
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/08/2002
المكان: قلب الزعيم
مشاركات: 1,846
استمرار المفرج خطأ كبير ..
وعلى كلٍ تشكر ادارة نواف بن سعد
  #10  
قديم 13/07/2016, 09:20 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ zaeem 511
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/10/2011
المكان: الشرقيهـ
مشاركات: 1,294
الله يعطيكم العافيه ع نقل اخبار الزعيم
  #11  
قديم 13/07/2016, 09:28 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ولد الملك عبدالله
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/03/2009
مشاركات: 1,331
يعطيكم العافيه

بالتوفيق للزعيم بإذن الله

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
  #12  
قديم 13/07/2016, 09:28 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الشــ متعب ــمري5000
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/08/2010
المكان: الرياض & بريده
مشاركات: 694
الله يعطيكم العافية على النقل ,,,</B>
  #13  
قديم 13/07/2016, 09:37 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ولد الملك عبدالله
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/03/2009
مشاركات: 1,331
يعطيكم العافيه

بالتوفيق للزعيم بإذن الله

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
  #14  
قديم 13/07/2016, 10:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ اسيرالماضي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2005
المكان: جده سابقاً الرياض حالياً
مشاركات: 5,897
الله يعطيكم العافية على النقل اليومي لأخبار الزعيم
وبالتوفيق للزعيم الملكي
شــــــــــعارنا دائماً
( يدا بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
  #15  
قديم 13/07/2016, 10:31 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2003
المكان: الخبر
مشاركات: 11,629
بالتوفيق الدائم للزعيم ان شاء الله
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:58 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube