المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

Like Tree7Likes

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 05/07/2016, 07:50 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 6,588
test أخبار نادي الهلال ليوم الثلاثاء 30 / 9 / 1437 هـ من الصُحف





إعداد: ع ـآلـے مستوآھ





إجازة يومين للاعبين بمناسبة عيد الفطر المبارك
مدرب الهلال يضم مواطنه روبيرت ليما لجهازه المساعد


جانب من تدريبات الهلال

الجزيرة - عبد الله الحنيان:

منح الجهازان الفني والإداري بنادي الهلال لاعبي الفريق إجازة لمدة يومين بمناسبة عيد الفطر المبارك، على أن يستأنف الفريق تدريباته مساء الخميس المقبل بمقر النادي، قبيل المغادرة للمعسكر الخارجي في الرابع عشر من شهر يوليو الجاري والذي ستحتضنه النمسا.
وكان الفريق قد أدَّى مساء أمس مراناً اعتيادياً اشتمل على النواحي اللياقية والفنية، إِذْ استهل المران ببعض التدريبات اللياقية، قبل أن يفرض الجهاز الفني مناورة على كامل مساحة الملعب طبق بها اللاعبون عدد من الجمل الفنية.
وشهدت التدريبات الجماعية مشاركة ياسر القحطاني عقب تعافيه من النزلة المعوية التي أبعدته عن المرانين الماضيين، فيما واصل زميله ناصر الشمراني برنامجه المعد مسبقاً بأداء مران لياقي برفقة المعد البدني في الفريق.
‏من جانبه، ضم مدير الجهاز الفني الأورغوياني «غوستافو ماتوساس» مواطنه «روبيرت ليما» للعمل كمساعد فني ثاني إلى جانب الطاقم المساعد الحالي.
‏من جهة ثانية، وقع لاعب الفريق عبد الكريم القحطاني مساء أمس عقد انتقاله بالإعارة لمدة عام لنادي الرائد، في الوقت الذي يحسم به زميله محمد القرني مصيره مع وكيل أعماله خلال الأيَّام القليلة المقبلة.
من جانب آخر، طورت إدارة المنشآت برئاسة عضو مجلس الإدارة بدر المعيوف المواقف المخصصة للاعبين بوضع لوحات تحمل اسم اللاعب في الموقف المخصص له.



تغريدة رمضانية:
الأسباب الحقيقية لتراجع الكرة السعودية



إعداد - سلطان الحارثي:

منذ سنين طويلة وإنجازاتنا الدولية في كرة القدم بالتحديد في عالم النسيان.. بحثنا أسباب التدهور بخجل وحينما انتهت المباحثات استسلمنا لرأي يرمي بالتهمة على ندرة المواهب، وأن رياضتنا غير قادرة على إنجاب ثنيان وماجد وسامي وعبدالجواد ونعيمة آخرين..؟! وتعلقنا بهذا الرأي المنافي للحقيقة تماماً لأننا لا نريد أن نجد السبب أو لأننا لا نستطيع إعلانه لسبب أو لآخر..!! اليوم وبعد كوارث الديون وتزوير الرخص الآسيوية والتلاعب بالنتائج, أصبحنا أكثر جرأة لأن نتحدث عن الأسباب التي تسببت في تراجع الرياضة السعودية.. ومن أهمها أن التنافس المحلي بين الأندية واللهث وراء عبارات «أجلللد» والإنجاز السريع جعلت الأندية ترفع عقود اللاعبين فوق مستوى المنطق وصارت الأندية تلهث خلف اللاعب الجاهز على حساب بناء اللاعب الفني والمهاري والأخلاقي..!! وزاد على ذلك أن رعاية الشباب واتحاد القدم كانوا يساهمون في تنامي التجاوزات الفاضحة من الأندية «مالياً وإدارياً» حتى سقطت فنياً وسقط معها المنتخب..!! سبب آخر أن ترك «الحبل على الغارب» للمتجاوزين من الإداريين واللاعبين ساهم في تماديهم وتمردهم حتى باتت المصلحة الشخصية أهم من سمعة النادي ومنتخب الوطن بل ووصل التعصب الرياضي بسببها إلى مناطق محرمة أخلاقياً وفكرياً..!! هيئة الرياضة الآن بمسماها الجديد وبقراراتها الأخيرة أعطت بصيص من الأمل لعلاج الداء الذي استشرى.

- فارس الروضان «إعلامي رياضي»



بعض من
(هلال الوزن الثقيل)



غسان محمد علوان


ملّ الهلاليون من أنصاف الحلول..
تضجّروا كثيراً من ترك مكانهم لغيرهم..
أعيتهم تلك الصور المتكررة من الخذلان تارةً، وعدم ملامسة حد الإقناع تارةً أخرى..
لم تعد الأعذار تؤتي أُكُلها.. ولم تعد مساحات صبرهم تحتمل مزيداً من انتظار اللا شيء..
ذلك اللا شيء الذي لا يرافقه أفعالٌ جِسام توازي تلك الطموحات الشاهقة في نفوس من اعتادوا ملامسة حدود المجد والفرح، هو مجرد سرابٌ لا يروي عطشاً ولا يخفف قيظاً..
ترك الأمور على عواهنها، والتشبث بالواهي من العذر كـ(من كان له ماضٍ سيعود له) أو (الفريق لا يحتاج سوى دعمكم وسيعود لا محالة) هي حيلة العاجز عن تحديد مصيره بيده..
الفارق بين ذاك العجز وهذه القوة، هو ما يتم التصريح به بالعمل لا القول، بالفعل لا بالكلمات..
موسمٌ واحد مضى مع وجه السعد الهلالي (الأمير نواف بن سعد) تحققت من خلاله بطولتين وخسر خلالها ثلاثاً..
في عرف التنافس بين (الأنداد)، هو موسم ناجح.. فالمنافسون كُثُر .. وفي حسبة (الكم) لا (الكيف) يكون ذلك الند قد أبلى بلاءً حسناً..
ولكنهم الزعماء.. أصحاب اليد العليا دوماً على غيرهم.. الثابتون في سجلات المجد.. الراسخون في القمم.. ستكون نظرتهم مختلفة تماماً عن من سواهم..
ففي عرف الزعيم.. عينه ستكون مركزة وبشدة - وإن امتلأت يداه ذهباً- على ذلك المنجز الذي سقط سهواً .. أو سقط تراخياً..
في عرف الزعيم.. المنجز لا يعني الحصول على البطولة بحد ذاتها.. بل منجزهم الحقيقي هو استمرار ذلك الحصول المنتهي بالتفرّد..
في عرف الزعيم.. الكبوات لا بد أن يلحقها عمل دؤوب.. حقيقي.. ملموس.. يجعل من الغصة السابقة ذكرى.. ويعجّل بزوال مرارتها..
هذا هو بالضبط ما ألمّ به نواف الهلال.. وما أدركه رجالات الهلال الآن.. فهبّوا جميعاً لمساندة زعيمهم من كبوته التي لا تتعدى كونه لم يحصل على كل شيء.. أو على أقل تقدير أن يخسر بعض استحقاقاته بعد أن بذل (كل) ما يمكن بذله ولكن إرادة الله وتوفيقه لم تكن مكتوبة لفرح أزرق جديد..
عهدٌ أزرق جديد- قديم أطلّ على البيت الأزرق..
جديدٌ في وقتٍ استعذب البعض الأعذار وانتظار المعجزات والارتماء في أحضان الحجج..
قديمٌ في تقاليد الأزرق التي يُرى فيها تكاتفٌ من جميع رجالاته.. رفضٌ تام لكل متقاعس أو متراخٍ عن إعطاء الزعيم حقه الأصيل..
موسم جديد يرى فيه الزعماء أملاً كبيراً في إعادة الأمور إلى نصابها..
موسم جديد تُرى فيه ابتسامات الرضا على وجوه الهلاليين حتى قبل بدايته.. فالعمل الجاد الحقيقي الملموس هو المطلب.. والفرح دوماً أقرب (بعد توفيق الله) لمن سعى لهذا الفرح لا لمن انتظره في مكانه..
خاتمة...
تقبّل الله منا ومنكم الصيام والقيام وصالح الأعمال، داعين من الله العلي القدير أن تستمر أفراحنا في وطننا الحبيب وفي سائر أوطان المسلمين، إنه على كل شيء قدير.





تضم ملاعب تدريبات ومعسكراً وصالات تعليم
إنشاء «أكاديمة الهلال» خارج مقر النادي


القحطاني شارك في التدريبات

الرياض - حمد الصويلحي

تدرس ادارة الهلال جدياً فكرة إنشاء مشروع أكاديمية النادي التي ستحتضن اللاعبين والمواهب من تحت "12 عاماً"، وعلمت "الرياض" أن الإدارة جهزت ملفاً متكاملاً حول هذا المشروع، تضمن إنشاءه خارج النادي ويضم مقرا للسكن والمبيت في المعسكرات، وصالات للتعليم وملاعب للتدريبات وصالة اعداد بدني وعيادة طبية وغيرها، وستستعرض فكرة وأهداف المشروع والتكلفة المادية المتوقعة على أعضاء الشرف لبحث إمكانية إنشائه وإقامته.

وعلى صعيد تدريبات الفريق فقد شارك قائد الفريق المهاجم ياسر القحطاني في التدريبات والمناورة التي فرضها مدير الجهاز الفني الأوروغوياني غوستافو ماتوساس مساء أمس الاثنين، بعد أن أبعدته النزلة المعوية عن التدريبات يومي السبت والأحد الماضيين، ومنح المدرب اللاعبين راحة عن التدريبات اليوم وغدا كإجازة لعيد الفطر المبارك.



البيع يبدأ منتصف شوال والتسليم في لندن
تحديد أسعار تذاكر السوبر.. وأقلها بـ 125 ريالاً


الأهلي والهلال.. لأول مرة في لندن

الرياض - اسامة النعيمة

حدد المسوق الحصري للاتحاد السعودي لكرة القدم اسعار التذاكر لمواجهة كأس السوبر بين الاهلي والهلال في الثامن من اغسطس المقبل في العاصمة البريطانية لندن حسب الفئات التي يبدأ يبعها منتصف شوال مقابل 25 باوند "ما يعادل 125 ريالا" وستكون خلف المرميين، اما الفئة الثانية فستكون في مدرجات المقابلة لمنصة كبار الشخصيات وتترواح أسعارها من 40 باوند "ما يعادل 200 ريال" إلى أن تصل 80 باوند "ما يعادل 400 ريال"، اما الفئة الثالثة فستكون على يمين ويسار منصة كبار الشخصيات وتبلغ قيمتها 120 باوند "ما يعادل 600 ريال"، وبلغت البوكسات الخاصة 240 باوند "1200 ريال" للمقعد الواحد، ويتوقع ان يتم البيع من خلال الموقع او ايداع المبالغ في حساب الشركة في البنك واستلامها في لندن قبل المباراة بيومين.



إياك أعني
هيئة الرياضة مسؤولة عن الصحة والتعليم!




يعتقد البعض أن هيئة الرياضة تقتصر مهمتها على متابعة الشأن الرياضي عن بعد ولا يعنيها ابدا ما يحدث من سلبيات واخطاء جسيمة تحدث في المنظومة الإدارية الى درجة توحي للمتلقي أن الهيئة تتدخل فيما لا يعنيها، بل إن البعض ذهب إلى ما هو أبعد وهدد بتدخل "الفيفا"، ونسي أن من وضعت به الثقة ليكون مسؤولا عن رياضة البلد محاسب على كل ما يدور في الساحة الرياضية، ولا بد أن يضع خطة لانعاش الرياضة بشتى العابها والحد من تفشي الأخطاء وتأتي كرة القدم من أولويات اهتماماته، لذلك فتح امير الرياضة الملفات وشكل اللجان وعالج الكثير من مشاكل الأندية، فمن كان على هاوية الإفلاس هاهو يدير ناديه بخطة مالية متوازنة ومن عبث بالنتائج اصبح عرضة للعقوبات القاسية، وغير ذلك من القرارات التي اتخذتها هيئة الرياضة من اجل الإصلاح.، والعشم بها أكبر لمواصلة العمل والمراقبة حتى تسلك الرياضة والأندية والجهة المشرفة عليها الطريق الصحيح، لتنطوي صفحة الفوضى والاجتهادات، ولتبدأ مرحلة العمل المؤسسي الممنهج بكوادر متخصصة وغيورة، فمنذ أن تولى رئيس الهيئة المهمة وشغلة الشاغل وضع اليد على أساس الخطأ فعالج المنشأة وفعل العمل الإداري وطور الأنظمة ومنح القانون المساحة التي تكفل العمل بلوائح واضحة، وانشأ إدارة متخصصة لذلك، وفتح أبواب مكتبه لسماع معاناة الأندية وسهل طريقها لتجاوز الأزمات المالية واعلن القوائم وطرح امامها الحلول بنظرة المسؤول الغيور.

اقول كل ذلك ليس مجاملة او تزلف، ولكن للانصاف بعد تصوير البعض أن الهيئة مسؤولة عن أمن الطرق والصحة والتعليم لا عن الرياضة بكل تفاصيلها.

نقاط خاصة

*من ينكر جهود لجنة الاحتراف ونجاحها في الحد من فوضى الأندية وحماية اللاعبين.. فهو مضلل وجاحد.

اجمل مافي رئيس الهلال أنه جعل العمل يتحدث بالصوت وبالصورة بعيدا عن الهياط والتغريد.

الصفقات تبرم والكثير انشغل في التقييم المبكر المبني على نظرة سطحية مرتبطة بأمثلة وتجارب مختلفة، متناسيا ان نجاح تلك الصفقات تعود بعد الله لامور كثيرة أهمها اللاعب نفسه وقدرته على التكيف والابداع وفرض احترامه على المدرب واللاعبين.

*الالتفافة النصراوية حول الإدارة تتطلب ترجمة الوعود بتنفيذ لأن الرئيس قال متعشما (يالداعمين.. سنسجل ونسجل ونسجل).

آخر الكلام:

الهي نسألك العفو والقبول





الشمراني يتمسك بالهلال ويكشف حكاية مكة



الرياض - علي الحدادي

تعهد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ناصر الشمراني يفتح صفحة جديدة مع فريقه والجهاز الفني الجديد بقيادة جوستافو (أوروجوياني), مبدياً تمسكه بالبقاء مع الهلال, وشدد على حرصه وجديته لكسب ثقة المدرب الجديد جوستافو وحجز مكانة له في الخارطة الهلالية.
وقال الشمراني لـ "الراياضية" أمس: " حرصت طوال فترة الإجازة على تنفيذ الرنامج العلاجي والتأهيلي الذي وضعه الجهاز الطبي والخاص بإصابتي التي تعرضت لها نهاية الموسم " , وأضاف الشمراني: " عملت بكل قوة من أجل العودة بشكل افضل وأجريت تدريبات خاصة في أحد مراكز التاهيل في مكة المكرمة وبإشراف جهاز طبي وفني من أجل التجهيز للعودة سريعاً للمشاركة في التدريبات الجماعية " .
وأوضح الشمراني انه يريد تقديم موسم مميز مع زملائه اللاعبين والمنافسة على البطولات وأولاها المحافظة على لقب كأس السوبر أمام الأهلي في افتتاح الموسم الجديد .
وأشار إلى أن الإدارة الهلالية بقيادة نواف بن سعد قدمت عملاً كبيراً من أجل تجهيز الفريق ودعمه بلاعبين مميزين .
وأختتم الشمراني حديثه قائلاً: الجماهير الهلالية وقفت معي طوال تواجدي بالفريق ودعمتني وأتمنى أن أقدم لهم مع زملائي موسماً استثنائياً بعكس الموسم الماضي الذي يعتبره للنسيان" .



خمس مباريات تجهز الهلال لكأس السوبر



الرياض - علي الحدادي

حدد الجهاز الفني بقيادة المدير الفني الأوروغوياني جوستافو خمس مباريات ودية سيخوضها الهلال في معسكره الخارجي في النمسا , حيث سيستهلها بلقاء امام بيشوفسوفون النمساوي 18 يوليو
واللقاء الثاني امام بشتكاش التركي 22 يوليو و اللقاء الثالث امام فريق خليجي 26 يوليو واللقاء الرابع امام رايزسبور التركي 30 يوليو وفي اللقاء الاخير امام أودينيزي الايطالي 2 أغسطس وبعدها يغادر الهلال الى لندن لخوض لقاء كأس السوبر امام الأهلي ,



ياسر يعود لتدريبات الهلال وإجازة العيد يومين



الرياض - علي الحدادي

فرض المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال الأوروغوياني جوستافو تدريبات لياقية وفنية وعمد مدرب اللياقة الأوروغوياني اليخاندرو على تطبيق عدد من التدريبات البدنية بأستخدام الكرة وبعدها فرض جوستافو مناورة على كامل مساحة الملعب والتى شهدت مشاركة المهاجم ياسر القحطاني في تدريبات الفريق الجماعية , وذلك بعد زوال النزلة المعوية التي لحقت به، فيما واصل اللاعب "ناصر الشمراني" برنامجه التأهيلي المُعد له مسبقًا.

ومن جانب آخر منح الجهاز الفني لاعبي الفريق اجازة عيد الفطر يومي الثلاثاء والاربعاء على أن يعاود الفريق تدريباته مساء يوم الخميس المقبل.



نيس الفرنسي يخطط على خطف ادواردو الهلال



الرياضية - عمر محمد

قالت صحيفة "nicematin" الفرنسية أن مسؤولي نيس الفرنسي قد ابدوا استعداداتهم للدخول في تفاوضات مع نظرائهم في الهلال لأجل الحصول على خدمات اللاعب كارلوس ادواردو .

وسبق للاعب أن قدم موسماً استثنائياً مع الفريق في موسم 2014 ، 2015م حيث سجل مع الفريق عشرة أهداف كان منها خمسة في مباراة واحدة محققاً رقماً قياسياً في الدوري الفرنسي .

وكان النادي يرغب في شراء اللاعب بصفة مهائية من بوردو البرتغالي لكن عرض الهلال الذي فاق سبعة ملايين يورو قد حسم الموضوع تماماً وأعلن معه النادي الفرنسي الاستسلام .

ورحل عن نيس كلٍ من نامباليز الذي انتقل لبطل الدوري الانجليزي ليستر سيتي وحاتم بن عرفة الذي انتقل لصالح باريس سان جيرمان ونيكلاس هالت لذلك يرغب مسؤولو النادي في ترميم صفوف الفريق .



تقنية جديدة تختبر حراسة الهلال



الرياض ـ عبدالإله المرحوم

في تقنية جديدة على الملاعب السعودية استخدم مدرب الحراس الجديد بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مارسلو فرنانديز (مكسيكي) في تدريبات حراس المرمى بالفريق يوم أمس جهازاً خاصاً لتصويب الكرات بشكل دقيق لعمل اختبارات للحراس ومدى قدرتهم على التركيز على الكرات المصوبة نحو المرمى ووجد ذلك تفاعلاً من قبل الثلاثي فهد الثنيان، محمد الواكد، مروان الحيدري.
من جهته لا يزال خالد شراحيلي يخضع للعلاج التأهيلي لما بعد العملية التي أجراها في أصبعيه الشهر الماضي على أن يقضي عقوبة التدريبات الانفرادية التي فرضت عليه مع نهاية الموسم الماضي بسبب السلوكيات والمخالفات التي صدرت منه، وواجه من خلالها انتقاداً واسعاً من الوسط الرياضي.
وكان الفريق واصل تدريباته التي ركز فيها المدرب على جزء كبير من جونبها على التكتيك الفني إلى جانب الأداء البدني، وقسم اللاعبين إلى مجموعتين أدتا منـاورة على نصف الملعب، وسط متابعة رئيس النادي الأمير نواف بن سعد، وغاب عن التدريبات قائد الفريق ياسر القحطـاني، الذي تواجد في أحد المستشفيات بالرياض عقب تعرضه لنزلة معوية، لعمل الفحوصات الطبية اللازمة على أن يتضح مدى إمكانية مشاركته التدريبات قبل تدريب اليوم. وأدى ناصر الشمراني تدريبه بالجري حول الملعب وأداء تدريبات بدنية ضمن برنامجه التأهيلي.
ودون مدرب الفريق جوستـافـو ماتـوســاس (أوروجـوياني) عدة ملاحظات فيما يتعلق باللاعبين وأدائهم على أن يستمر في تسجيـل ملاحظاته ومناقشتها مع إدارة النادي قبل عيد الفطر المبارك.





أبو خضير لـ "الاقتصادية" : صيانتها لم تكتمل
الهلال .. الأرضية لا تصلح


ماتوساس

خالد القحطاني من الرياض

فيما شكا بعض لاعبي نادي الهلال من أرضية الملعب أثناء التدريب، على الرغم من خضوعها إلى الصيانة بعد نهاية الموسم الماضي، عللت إدارة النادي ظهورها بهذا الشكل إلى عدم اكتمال صيانتها، ولا سيما أن الوقت كان ضيقا.

وظهرت أرضية ملعب الهلال مع نهاية الموسم الماضي بشكل سيئ للغاية، ما حدا باللاعبين إلى التحدث مع إدارة النادي بضرورة صيانتها، إلا أنها ظهرت مع افتتاح التدريبات بشكل سييء وغير متوقع، تأهبا للموسم الجديد، وأجرى عليها الهلال بقيادة مدربه الأوروجوياني جوستافو ماتوساس أربع حصص تدريبية، قبل السفر إلى النمسا للدخول في معسكر خارجي.

من جانبه، أكد لـ "الاقتصادية" سامي أبوخضير الأمين العام في نادي الهلال، أن صيانة أرضية الملعب لم تكتمل بعد، وهي السبب الرئيس في ظهورها بهذا الشكل، مضيفا "حتى الآن لم تنته الشركة المسؤولة عن الصيانة من أعمالها، وكان من المعلوم لدينا أن فريقنا سيفتتح تدريباته للموسم الجديد قبل موعد إنهاء الصيانة بشكل كامل، الأمر الذي أجبرنا على إجراء التدريبات عليها وعدم نقلها إلى الملعب الرديف، ولا سيما أن أرضية ملاعب الفئات السنية تخضع لعملية صيانة وإعادة تأهيل بعد أن تكفل بها الأمير نواف بن سعد رئيس النادي".

وأضاف، "إدارة النادي متعاقدة مع شركة متخصصة في صيانة ملعب النادي بشكل مستمر، وهي شركة معتمدة من الهيئة العامة للرياضة، ومن المقرر أن تعود إلى العمل مجددا بعد سفر البعثة إلى سالزبورج النمساوية".

ميدانيا، شهدت التدريبات مشاركة القائد ياسر القحطاني بعد أن غاب عنها ليومين ماضيين لأسباب صحية، فيما استكمل المهاجم ناصر الشمراني برنامجه العلاجي.

يذكر أن الجهاز الفني منح اللاعبين إجازة اليوم وغدا بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، حيث ستكون عودة التدريبات الخميس المقبل.





الملكي “إجازة العيد يومين”..!!



هلالكم : مصعب الدوسري

واصـل لاعـبـو فـريـق الهـلال الأول لـكـرة الـقـدم
مـســاء يـــوم الاثنين تـدريـبـاتـهـم الاعـتـيـاديـة؛
تحضـيـراً لخوض مـنافسـات الموسـم الـرياضـي
المـقبل 2016 / 2017م حـيـث تـركّـزت الحـصـة
الـتدريـبيـة بإشـراف مـدرّب اللـياقة الأوروغـياني
“أليخاندرو بيريز” في مـجمـلـها عـلى الـنواحـي
الليـاقية والـفـنيّة ، كما عمل على تطبيق عدداً من
التدريبات الـبدنيّة باستخــدام الكرة ،كـما أكمــل
مدرب اللياقة تدريباته البدنيّة في صالة الــحديـد
ومن ثمّ فرض مدير الجهاز الفني الأوروغويانــي
“جوستافو ماتوســـاس” مناورة جمـاعيّة علـــــى
كامل مساحات الملعب ، في حـــين أدّى الـــلاعب
“ناصر الشمراني” مـرانه المـــعـدُّ لـــهُ مسـبَقـاً ،
وأداء تـدريبـات بدنيّــة ؛ وذلــك ضــمن برنــامجه
التأهيلي ، كما تابع المران صاحب السمو الأمير
نـوّاف بن سـعد رئـيـس النّـادي ، حـيـث شـهـدت
التدريبات تواجد الكابتن “ياسر القحطاني” بعد
الوعكة الصحيّة التي مرّ بها ، وسيعاود الـــفريق
تــدريـبـاته يــوم الـخــمـيـس الـقـادم اسـتـعـداداً
لمنافسات الموسم المقبل ، بعدما منحهم الــــجهاز
الفــنّي إجــازةً لـعـيـد الــفــطــر المـبارك يومَـــي
الثلاثاء والأربعاء ..



فخامة زعيم ..

بقلم : مطر الكعبي .


بمجرد ذكر إسم ( الهلال ) فإن قيمة وثُقل هذا المسمى تؤثر على المتلقي حتى وإن كان حديث عهد به ..

هو ( هلال آسيا ) و ( مدارها ) .. هو ( فلكها ) الكروي و ( نبضها ) .. هو ( نجمها ) المضيء في سمائها ..

الهلال ( عشق ) و ( متنفس ) و ( سعاده ) للشقرديه الأوفياء .. بل هو ( نبع ) الفرح الذي لا ينضب ..

ملامح العشق الأزرق ( فخر ) و ( شموخ ) يتجلى في عيون كل من ينبض قلبه بهوى كيان الهلال ..

عشق الزعيم لا يقاس ظاهرياً بل تراه في عيون الشقرديه التي تكتحل بهذا الهيام ..

بمجرد تبادل أطراف الحديث عن زعيم القارة الصفراء فإنك ستبحر في محيط أزرق لا نهاية له ولا قاع ..

لأنه الهلال أصبح للزعامه ( فخامه ) ..

لأنه الهلال أصبح للأرقام ( لغه ) ..

لأنه الهلال أصبح للذهب ( بريق ) ..

لأنه الهلال أصبح لآسيا ( زعيم ) ..

لأنه الهلال أصبح لكل نجم ( سماء ) ..

لأنه الهلال أصبح لكل منصة ( بطل ) ..

لأنه الهلال أصبح للمستديره ( عشّاق ) ..

هيبة وفخامة إجتمعتا في زعيم القارة وسيدها ، هو الهلال ( قبطان ) سفينة الإبداع والتميز التي تبحر في محيط الذهب والبطولات ..

لمعرفة من هو ( الهلال ) بشكل أكثر وضوحاً عليك أن تنظر إلى الرجال المحيطين به على مر الزمن ..

لمعرفة من هو ( الهلال ) عليك أن تتأمل أهمية مكانة الشقرديه لدى فخامة الزعيم ..

لطالما تلونت مدرجات الملاعب بمختلف الألوان ولكنها إزدانت باللون الأزرق الذي أذاب كل الألوان في حضوره ..

الهلال إختار أن يكون زعيماً منذ تأسيسه لذلك سعى أن يحافظ على أبجدياته وأدبياته .. الهلال زعيماً ليس بالصدفه ، لأن زعامته أتت بالموروث الكبير ( الرياضي والثقافي والإجتماعي ) والذي يتناقل عبر الأجيال تحت مسمى ( الهلال ) ..

للهلال ( هيبه ) لأنه ( المؤثر ) فنيناً وجماهيرياً في الكرة السعودية والآسيوية ..

فخامة زعامة الهلال تكمن في أنها ( فعل ) وليست ( لقب ) ..

الأحلام لا مكان لها في قاموس ( الزعيم ) لأن العمل هو ( مفتاح ) الطريق للمجد .. لذلك ترك البقيه في سباتهم حالمون ..

وحده الذي يعيش ( الحلم ) على أرض ( الواقع ) ، والذي كتب قصته مع منصات الذهب بدون نهايه ..

هو الجزء الأكثر جمالاً في تاريخ وحاضر الكره الآسيويه ..

لهذا الكيان الأزرق جماهيريه باعدت بينه وبين البقيه ، فمحبيه إرتدوا ( وشاح ) الهلال ( عشقاً ) و ( هياماً ) ، لذلك هم الأكثر إعتزازاً وجاذبيه ..

الكثير من جماهير الأنديه تتعاطى ( الخيال ) عندما يؤلمها الواقع ، إلا عشّاق الكيان الأزرق فإنهم يَرَوْن الخيال في شعار ( الهلال ) ..

للزعيم لونه المفضل وهو ( الأزرق ) ، ولكن الشقرديه وضعوا اللون ( الأحمر ) كخط فاصل غير قابل للنقاش لمن أراد أن يقترب من هذا الكيان ، فلسان حال ( الهلالي ) يقول : الهلال ( م?لكي ) و ( ومِلكي ) و ( وملاكي ) ومن ( أملاكي ) لذلك نجد بأن فخامة الهلال تكمن في زعامته وعشق جماهيره ..

ومضة زرقاء ..

إني رضيع وصالك والطفل يؤلمه الفِطام ..



وللمـزيد من الأخبــار والمــواد الأخـرى :: اضغـط هنــا ::




  #2  
قديم 05/07/2016, 07:52 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ●• ЈỎŏỎĐ ™
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 30/09/2011
مشاركات: 30
شكرا ع المتابعه
وبالتوفيق للملكي
  #3  
قديم 05/07/2016, 08:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ اسيرالماضي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2005
المكان: جده سابقاً الرياض حالياً
مشاركات: 5,758
الله يعطيكم العافية على النقل اليومي لأخبار الزعيم
وبالتوفيق للزعيم الملكي
شــــــــــعارنا دائماً
( يدا بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
  #4  
قديم 05/07/2016, 08:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ alzaeeeem99
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/02/2007
المكان: عيووون الزعــــــــيـم
مشاركات: 484
شكرا ع المتابعه
وبالتوفيق للملكي
  #5  
قديم 05/07/2016, 08:09 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ اسير نادي القرن
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/10/2009
مشاركات: 120
شكراً على جهودكم

وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال

اللهم واكتبنا من عتقاءك من النار وجميع المسلمين

وكل عام وانتم بخير
  #6  
قديم 05/07/2016, 08:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ dk.lion11
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/10/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 2,888
الله يعطيكم العافية
وبالتوفيق الزعييييم
  #7  
قديم 05/07/2016, 08:18 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ يونس الاركاني
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/10/2009
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 3,119
الله يعطيكم العافية على النقل اليومي لأخبار الزعيم
وبالتوفيق للزعيم الملكي
  #8  
قديم 05/07/2016, 08:26 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعـــ روح ـــيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/07/2005
المكان: أهـ ما ارقـ الرياضـ
مشاركات: 5,258
بالتوفيق لهلاالنا ..

وكل عام وانتم بخير يا زعماء ..

شكراً ع الاخبار ..
  #9  
قديم 05/07/2016, 08:26 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/04/2010
المكان: الرياض
مشاركات: 27,872

كل الشــــــــكر لكم على النقل اليومي لأخبار الزعيم الملكي
بالتوفيق دااااائماً للزعيم الملكي

شــــــــــعارنا دائماً
( يدا بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
  #10  
قديم 05/07/2016, 08:37 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/03/2010
المكان: الخبر
مشاركات: 1,718
يعطيكم العافيه


بالتوفيق للزعيم
  #11  
قديم 05/07/2016, 08:56 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قاصدنت
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/04/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 26,327
يعطيكم الف عافيــــــــــــــــــــه
  #12  
قديم 05/07/2016, 12:03 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ @bskhjr
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 19/04/2013
المكان: الرياض
مشاركات: 615
يعطيكم العافية وبالتوفيق للزعيم
  #13  
قديم 05/07/2016, 01:23 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ السد العالي اسامه هوساوي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/01/2008
مشاركات: 2,531
الف شكر لكم علي الاخبار
وبالتوفيق للزعيم الملكي
ودمتم بخير يارب ......
وعيدكم سعيييييد
  #14  
قديم 05/07/2016, 01:32 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ alqadm
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/12/2013
مشاركات: 1,836
مشكور على النقل
بالتوفيق لهلالنا
سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم
  #15  
قديم 05/07/2016, 01:40 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/11/2003
المكان: في قلب والدتي
مشاركات: 5,062
بالتوووووووووووفيق
كان المهم والاهم
هو التعاقد مع مهاجم وصانع لعب
والى الان لم يحدث ذلك
اخشى ان يداركنا الوقت
ونضطر الى انصاف اللاعبين
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:22 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube