المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

Like Tree6Likes

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 01/07/2016, 08:10 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 6,769
test أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة 26 / 9 / 1437 هـ من الصُحف





إعداد: ع ـآلـے مستوآھ





هيئة الرياضة تكشف الالتزامات المالية للأندية:
الاتحاد أولاً بـ 299 مليوناً.. الأهلي بـ 152.. والهلال 137 مليوناً



أعلنت الهيئة العامة للرياضة التقرير المالي لأندية دوري عبداللطيف جميل والتزاماتها المالية حتى 30 يونيو 2016 م التي سيتحدد على ضوئها إمكانية التسجيل من عدمه لكل ناد وفقا للآلية المعلنة مسبقا بالتنسيق مع الاتحاد السعودي لكرة القدم.
وأوضح البيان الصادر أمس الخميس أن المكتب المكلف بتدقيق وحصر مديونيات والتزامات الأندية أنهى تقريره الأولي، وتود الهيئة العامة للرياضة الإيضاح أن تقارير المديونيات بصورتها النهائية سيتم اعتمادها يوم 20 يوليو 2016م، كما أنه سيتم بالتنسيق مع الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم تطبيق قرار عدم السماح بتسجيل اللاعبين المحليين (محترفين وهواة) أو الأجانب وفقا للآلية التي أعلن عنها منتصف الموسم، وفي حال تمكن النادي من خفض هذه المديونية تحت السقف المعلن عنه بعد 30 / 6 /2016 م وقبل نهاية فترة التسجيل فعليه إثبات ذلك ليتم السماح له بالتسجيل.
وتؤكد الهيئة العامة للرياضة أنها تسعى من خلال هذه الإجراءات الحد من مديونيات الأندية وتلافي مخاطرها المستقبلية.






الاستغناء عن الشمري.. ومنح القحطاني والقرني حرية الانتقال بالإعارة
الهلال يبدأ تحضيراته للموسم الجديد بمشاركة 7 أولمبيين و3 دوليين منضمين حديثاً


الخيبري والنجراني والرويلي في التدريب الأول مع فريق الهلال

«الجزيرة» - عبدالله الحنيان / تصوير - نايف السهلي:

منح الجهاز الفني لفريق الهلال الكروي الأول لاعبي الفريق «عبدالكريم القحطاني ومحمد القرني» فرصة الانتقال بالإعارة، إذ يفاضل اللاعبان بين عدد من العروض المقدمة لهما من أندية الوسط في الفترة الماضية.
من جانبهما أقر الجهازان الفني والإداري بالفريق استمرار إبعاد الحارس خالد شراحيلي عن التدريبات الجماعية حتى إشعار آخر، وسيضع الجهاز الفني برنامجاً خاصاً للحارس ينتظم به خلال الفترة المقبلة.
وكان الفريق الكروي الهلالي قد استهل البارحة تدريباته للموسم الجديد، بقيادة مدير الجهاز الفني المدرب الأورغوياني ماتوساس، وشهد المران مشاركة المنتقلين حديثاً لصفوف الفريق عبدالملك الخيبري وماجد النجراني وعبدالمجيد الرويلي، إضافة إلى الثلاثي «ديقاو والميدا وادواردو» إذ ينتظر الأولان قرار الإدارة فيما تبقى من عقديهما، فيما تأكد استمرار ادواردو مع الفريق مسبقاً، في الوقت الذي انتهت به علاقة المحترف الكوري كواك بالنادي عقب إقرار عدم تجديد عقده.
كما شهد التدريب مشاركة المصعدين حديثاً حسين القحطاني ومحمد البقعاوي وفهد غازي وعبدالعزيز الشريد وعبدالمجيد السواط وخلف البقعاوي وعبد الله العمار, فضلاً عن اللاعب سلطان الدعيع الذي انتهت فترة إعارته لنادي الشباب, كما شارك المدافع عبد الله الحافظ بعد انتهاء إعارته لهجر.
واستهل المران الأزرق الذي شهد حضورا جماهيريا جيدا جداً، بالاجتماع الفني الأول الذي عقده المدرب الجديد مع اللاعبين منتصف الملعب الرئيس بمقر النادي، قبل أن يؤدي اللاعبون مراناً لياقياً أعقبه بعض التدريبات باستخدام الكرة ليختتم المران بمناورة على نصف مساحة الملعب، شهدت مشاركة جميع اللاعبين عدا الثنائي ناصر الشمراني وفيصل درويش اللذان أديا مرانهما في النادي الصحي.
من جهته عقد المدرب الجديد بنهاية التدريبات اجتماعاً خاصاً بثلاثي الخبرة في الفريق «ياسر القحطاني، محمد الشلهوب، سعود كريري».
من جانبه يبدأ المدافع عبدالله الزوري برنامجه التأهيلي بعد إجازة عيد الفطر المبارك؛ وذلك بعد أن أجرى عملية جراحية في مفصل قدمه، إذ قرّر استشاري جراحة القدم البلجيكي بيتر دوخ بعد وضع جبيرة على قدم الزوري لمدة شهر عقب العملية.
يشار إلى أن الفريق سيواصل مساء اليوم تدريباته اليومية عند العاشرة مساءً.
من جهة ثانية، انتهت علاقة الحارس سلطان الشمري بالنادي عقب منحه مخالصة مالية، وقدم شكره للهلاليين على الفترة التي قضاها بالنادي ووجد بها دعم جماهيره.









المغادرة للمعسكر الخارجي 14 يوليو وإجازة العيد «يومان»
الجهاز الفني في الهلال يعتمد برنامج الفترة المقبلة


ماتوساس

الجزيرة - عبدالله الحنيان:

اعتمد الجهاز الفني بفريق الهلال الأول برنامج الفريق في المرحلة المقبلة، إذ سيؤدي اللاعبون تدريباتهم اليومية بمقر النادي حتى مساء الاثنين المقبل ، ليتمتعوا بعدها بإجازة عيد الفطر المبارك لمدة يومين، على أن يستأنف الفريق يوم الخميس السابع من شهر يوليو تدريباته الإعتيادية لمدة يومين ، يخضع عقبها لفحوص طبية اعتيادية لمدة ثلاثة أيـام.. بدءًا من التاسع من الشهر ذاته؛ وذلك تحت إشراف ومتـابعة شركة «بوبا العربية» شريك النادي في قطاع التأمين والرعاية الصحية، وسيجري الفريق بعد الفحوص الطبية تدريبات اعتيادية يومي الثلاثاء والأربعاء الثاني عشر والثالث عشر من شهر يوليو ، على أن تغادر البعثة يوم الخميس الرابع عشر من شهر يوليو إلى «النمسا»؛ لإقامة معسكر تحضيري، استعدادًا للموسم الرياضي المقبل، الذي ستبدأ منافساته ببطولة كأس السوبر السعودي لكرة القدم المقـرر إقامتها فـي «لندن» يوم الثامن من شهر أغسطس المقبل.



توزيع 1500 وجبة إفطار يومياً
الهلال والمقيّل الخيرية يحققان نجاحاً لافتاً في مشروع تفطير الصائم


توزيع وجبات الإفطار

الجزيرة - أحمد العجلان:

في إطار المسئولية الاجتماعية حقق نادي الهلال نجاحاً لافتاً في مشروع إفطار صائم خلال شهر رمضان المبارك، وقامت في هذا الجانب شراكة بين نادي الهلال و(المقيّل الخيرية) بإشراف عضو شرف الهلال الأستاذ بندر المقيّل، وتم خلال هذا الشهر توزيع آلاف وجبات إفطار الصائم في شوارع الرياض وذلك في وقت ما بعد العصر، وقد تواجد في الميدان للعمل على هذا المشروع عدد من الشباب السعودي يوزعون حوالي 1500 وجبة يوميا، وقد حقق المشروع نجاحاً كبيراً لاسيما أنه استهدف مناطق الزحام المروري وذلك بسبب عدم قدرة السائق للوصول لمنزله في وقت الإفطار، وقد تم تصميم علب مميزة لوجبات الإفطار.






كشف قصة تمثيله فريق فئة الشباب الأزرق.. القادم الجديد عبد المجيد الرويلي:
مكانة الهلال تجعل منه حلماً لجميع اللاعبين.. تشرفت بارتداء شعار الزعيم..


الرويلي بشعار الهلال

«الجزيرة» - عبدالله الحنيان:

شدد المنتقل حديثاً لصفوف الهلال اللاعب عبد المجيد الرويلي على أن تمثيل فريق بمكانة الهلال يعد حلماً لجميع اللاعبين ، مؤكداً بأنه كان حريصا على تحقيق رغبته بنيل شرف ارتداء شعاره ، وقال:
أفضلية الهلال الآسيوية والمحلية قادتني لإبداء الرغبة الجادة بالانتقال إليه ، أشكر إدارة الأمير نواف بن سعد على اهتمامها بي ، أتمنى أن أكون على قدر الثقة .
وكشف الرويلي في حديثه الأول بشعار الهلال بأنه سبق وأن مثل فريق الهلال لفئة الشباب قبل أعوام وتمرن لمدة يومين يعتبرهما من أجمل ذكرياته .
وحول طموحهم في المرحلة القادمة، أبان بقوله: أمامنا مرحلة صعبة بحكم المشاركات وطموح الهلال وجماهيره العالي ، بتحقيق البطولات ، نتمنى أن نسعد أنصارنا بمزيد من الإنجازات لننال شرف المساهمة في تاريخ الزعيم البطولي الكبير.
‏واختتم حديثه بقوله: ندعو الله أن نوفق في ذلك ، ونتمنى من الجميع التكاتف والدعم لتحقيق أهدافنا الكبيرة .



كواليس


* حماقة الإداري ضيعت المجهود والمال وقتلت الأمل.

* لم يخجل من سنه وهو يتهجم على من هو بعمر أبنائه بكلمات مؤسفة.

* بدأ يشعر أنهم ورطوه فعلاً بالرئاسة.

* في الاجتماع أعلنوا تبرعاتهم السخية وبعد الاجتماع لا حس ولا خبر.

* بعد أن كانت له مكانة ومنصب في النادي أصبح دوره الآن محصلا.

* أعلنوا تبرعهم بمليون ريال وبعد أن دفعوه ندموا بعد أن شاهدوا الكثيرين لم يدفعوا.

* المكلف أذكى من أن يسمح لأصحاب الفلاشات بالاقتراب أو ممارسة الظهور الفارغ.

* يحاولون ترميم الوضع الإداري الهش. ولكن بلا فائدة.

* أحاديثهم الباطلة عن أن ديون النادي أصبحت (صفر) مسجلة صوت وصورة.

* عقود الاستثمار المليونية التي زعم أهل الإنقاذ أنهم وقعوها اتضح أنها عقود (صفرية).

* الاعتذار لا يسمى اعتذارا إذا وصلت الشكوى المحاكم. بل يسمى إذعانا.

* رفضوه صغيرا بالمجان وأعادوه كبيراً بالملايين.

* النادي يخسر القضايا الدولية بالملايين والجار يكسب بالملايين. فارق الفكر في العمل الإداري.

* بعد حضور المدرب لم يجد المدافع بداً من المغادرة والبحث عن فريق آخر.

* اللاعب الخليجي تم تسجيله على طريقة شوفوا لي مكان عندكم.

* الاجتماع سيبقى تاريخياً وسيتردد ذكره كثيراً هذا الموسم لما له من تبعات وآثار قوية.

* وعد بالدعم والوقوف مع الإدارة الجديدة في حين تعلم الإدارة الجديدة مقدار الوعود الوهمية التي يطلقها لذلك أسقطته من حساباتها تماماً.

* في هذا الشهر الكريم والعشر الأواخر منه ظهرت عدة فيديوهات للاعب سابق توجب على من يعرفه عن قرب أن يناصحه ويأخذ بيده.

* اللاعب الأجنبي كسب قضيته أمام النادي الغربي رغم أن شرفياً سبق وأن ظهر في الإعلام مؤكداً أن اللاعب سيدفع غرامة للنادي.

* جماهير النادي عاشت سنوات من الوهم الذي كان يسوقه عليها بتأييد من مجموعة من المطبلاتية والأبواق.

* العقوبة يجب أن تطال الفريق الآخر في المباراة المثيرة. فهو طرف أساسي في القضية.





الرويلي: عشق الهلال وراء رحيلي عن التعاون


الرويلي اثناء توقيع عقد انتقاله إلى الهلال

بريدة - بندر العـبيد

أكد لاعب وسط الهلال عبدالمجيد الرويلي بأن رغبته بارتداء الشعار الأزرق كانت وراء انتقاله، على الرغم من حرص إدارة التعاون على إبقائه لموسم الجديد وقال: "بذلت ما بوسعها ولكن رغبتي بالانتقال للهلال حسمت الموقف، وأود أن أشكر إدارة التعاون على تعاملها المميز ولا أنسى شكر رجال المجلس التنفيذي وحتى الجماهير وزملائي اللاعبين الذين ساهموا في بروزي بعد توفيق الله وعشت معهم أياماً جميلة لن أنساها، والتعاون نادي مترابط وبيئته تساعد أي لاعب على النجاح والبروز في ظل الروح الواحدة والتي لمستها من الجميع فهو اسم على مسمى وأتمنى له التوفيق ولي أيضاً في مشواري مع الهلال، وسأبذل كل ما أستطيع لرد ثقة الهلاليين التي منحوني إياها لأقدم مع باقي زملائي اللاعبين ماتصبوا إليه الإدارة والجماهير".





هيئة الرياضة تصدر بيانا وتوضح الموقف المالي للأندية
السماح للهلال بالتسجيل وحرمان الأهلي والنصر والاتحاد والشباب



فهد السبيعي - الرياض
بات فريق الهلال الوحيد من الأندية الكبارالذي يستطيع تسجيل لاعبيه المحترفين محليين وأجانب بعد أن أعلنت الهيئة العامة للرياضة التقرير المالي لأندية دوري عبداللطيف جميل، والتزاماتها المالية حتى نهاية شهر يونيو الماضي، وفقا للآلية المعلنة مسبقا بالتنسيق مع الاتحاد السعودي لكرة القدم بجانب أندية الفتح والفيصلي والتعاون والرائد.

وكشف البيان الصادر أمس أن المكتب المكلف بتدقيق وحصر مديونيات والتزامات الأندية قد أنهى تقديم تقارير المديونيات بصورتها النهائية، حيث سيتم اعتمادها بعد 20 يوما كما أنه سيتم بالتنسيق مع الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم تطبيق قرار عدم السماح بتسجيل اللاعبين المحليين (محترفين وهواه) أو الأجانب وفقا للآلية التي أعلن عنها منتصف الموسم وفي حال تمكن النادي من خفض هذه المديونية تحت السقف المعلن عنه بعد 30/‏‏6/‏‏2016م وقبل نهاية فترة التسجيل فعليه إثبات ذلك ليتم السماح له بالتسجيل.

وكانت أندية النصر والاتفاق والخليج والوحدة قد طلبت تأجيل تقديم معلوماتها المالية وتم منحها مهلة 15 يوما.

وأظهرت البيانات التزامات الأندية كالتالي:

الهلال 137 مليونا

الأهلي 151 مليونا

الشباب 73 مليونا

الاتحاد 299 مليونا

الفتح 48 مليونا

التعاون 26 مليونا

الفيصلي 12 مليونا

الرائد 9 ملايين

القادسية 27 مليونا

باقي الأندية لم تعلن








الهيئة تكشف رسمياً عن الأندية الممنوعة من التسجيل في الفترة الصيفية
الهلال ينجو من ديون الكبار



الرياض - الرياضية

بقي نادي الهلال وحيداً من الأندية الكبار دون ديون تحرمه قيد اللاعبين المحترفين المحليين والأجانب خلال فترة التسجيل الصيفية التي تنطلق يوم الاحد المقبل, بينما تواجه أندية الأهلي والنصر والاتحاد والشباب المنع, وفقاً للقائمة التي كشفت عنها الهيئة العامة للرياضة أمس.
وأشارت مصادر مطلعة لـ "الرياضية" إلى أن إدارة الهلال تمكنت من تخفيض الديون المستحقة من 140 مليون ريال إلى ما يزيد على 32 مليوناً .



عطشان للبطولات



طالب المدرب جوستافو ماتوساس (أوروجوياني) اللاعبين بمساعدته في السعي إلى تحقيق البطولات كونه متعطشاً لها, في كلمته التي ألقاها أمس مع إنطلاقة أولى حصص التدريب استعداداً لمنافسات الموسم المقبل .









بن مساعد : لم أدعم الهلال .. أشكروا نواف بن سعد



الرياض- مصعب العمار

نفى رئيس نادي الهلال السابق الأمير عبدالرحمن بن مساعد دعمه للنادي الأزرق في الوقت الحالي بعد انتشار عبارات شكر له في الأيام الأخيرة على دعمه للنادي الذي كان يرأسه ولازال عضو شرف فيه.

وقال رئيس الهلال السابق عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر) :" أجد بعض عبارات الشكر من بعض الأحبة حول دور لي أو دعم في ما يتم عمله في الهلال حالياً من تعاقدات مميزة".

وأضاف بن مساعد :"وهذا شكر لا أستحقه لإنني لم أقدم شيئا فيه وكل ما يحصل بعد توفيق الله هو عمل الأمير نواف بن سعد في المقام الاول وأعضاء الشرف الكرام وكوني أحدهم سأظل داعمًا للنادي".

واختتم بن مساعد تغريداته قائلا :" أسأل الله التوفيق لإدارة الأمير نواف بن سعد والنجاح ".



جوستافو يبدأ مهمته الجديدة في الهلال بإستبعاد الثنائي القحطاني والقرني



الرياض - علي الحدادي

استهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال اولى حصصة التدريبية لانطلاقة الموسم الرياضي الجديد 2016/2017م بقيادة للمدير الفني الجديد الأوروجوياني جوستافو , وشهدت التدريب الهلالي مشاركة الثلاثي المحلي المنظم للفريق الأول لكرة القدم عبدالملك الخيبري وعبدالمجيد الرويلي وماجد النجراني فيما لا يزال الحارس خالد شراحيلي مبعد عن التدريبات الجماعية حتى اشعار آخر بسبب العقوبة الادارية المتخذه بحقة من قبل ادارة النادي نهاية الموسم الرياضي فيما يخضع المدافع عبدالله الزوي لبرنامج علاجي بعد العميلة التى اجراها في مفصل القدم, وبدات التدريبات باجتمع رئيس النادي الأمير نواف بن سعد مع المدرب جوستافو وبعدها انطلقت التدريبات الجماعية بمناورة , وغاب عن المناورة ناصر الشمراني الذى أدي تدريباته انقرادية حسب البرنامج التأهيلي المخصص له من قبل الجهاز الطبي بسبب اصابته في الركبة, وسيبدأ الهلال موسمه الجديد ببطولة كأس السوبر السعودي في الثامن من شهر أغسطس المقبل في لندن أمام الأهلي .
ومن جانب اخر اعطت الإدارة الهلالية الضوء الاخضر للثنائي محمد القرني وعبدالكريم القحطاني للانتقال بنظام الإعارة للعروض المقدمة لهم من عدد من الإندية



صحيفة مكسيكية تمتدح استقبال الهلاليين لماتوساس



الرياضية - عمر محمد

امتدحت صحيفة "am" المكسيكية ، استقبال جماهير الهلال للمدير الفني الجديد ، الأوروجوياني جوستافو ماتوساس حيث قالت أن العشرات من جماهير الهلال كانوا في استقبال المدرب واندفعوا محاولين السلام عليه والقوا له بوشاح الزعيم الذي وضعه على عنقه .
واستعرضت الصحيفة تاريخ المدرب حيث قالت أنه صنع تاريخه مع فريق ليون المكسيكي عندما حقق لهم عامي 2013 و 2014 كما حقق مع فريق أمريكا لقب بطولة الكونكاكاف لكن تجربته مع فريق أطلس تظل الأسوأ حيث تمت إقالته في نوفمبر 2015 .
وأضافت الصحيفة أن المدرب ربما يحضر معه لاعبان مكسيكيان أو من الأوروجواي لكن هذا الأمر لم يتضح بعد .



هوساوي يودع الأهلاويين بتغريدة ويعود من جديد للعاصمة



الرياض – مصعب العمار

ودّع مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق أسامة هوساوي الجماهير الأهلاوية عبر تغريدة على حسابه الشخصي في (تويتر) بعد ثلاث سنوات ونصف قضاها في صفوف النادي المتوج بنهاية الموسم المنصرم ببطولتي الدوري وكاس الملك.

وكتب المدافع الدولي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر) اليوم الخميس :" ثلاث سنوات ونصف قضيتها في النادي الأهلي كل الشكر للجماهير الأهلاوية على دعمهم للاعبين أتمنى لكم التوفيق".

هذا وعلم موقع "الرياضية" أن المدافع الدولي أسامة هوساوي بات قريباً من تمثيل الفريق الهلالي بداية الموسم الجديد وأن إدارة الأمير نواف بن سعد ستعلن قريباً عن التوقيع مع هوساوي بشكل رسمي.





الهلال ينطلق بالجدد


لاعبو الهلال قبل التدريب.

«الاقتصادية» من الرياض

شارك الثلاثي عبد الملك الخيبري وماجد النجراني وعبد المجيد الرويلي في أول تدريبات فريق الهلال استعدادا للموسم الجديد بعد أن تم التعاقد معهم أخيرا. وكان المدرب الجديد جوستافو ماتوساس قد اجتمع باللاعبين قبل بداية المران ليوضح طريقته للموسم المقبل ثم طبق عددا من تدريبات التوازن وبعض التدريبات البدنية قبل أن يختتم بمناورة على منتصف الملعب.

وأدى ناصر الشمراني برنامجا تأهيليا نظير إصابته في الركبة الموسم الماضي، في حين شارك سلطان الدعيع وعبد الله الحافظ بعد انتهاء إعارتهما.





الهلال يعير لاعبين .. وغياب شراحيلي متواصل



(الرياض - mbc.net)

منح الجهاز الفني لفريقالهلال الاول لكرة القدم، فرصة للثنائي محمد القرني وعبد الكريم القحطاني، للإنتقال بنظام الإعارة إلى أحد الأندية.

إذ يفاضل الثنائي بين عدة عروض مقدمة لهما، فيما لا يزال الحارس خالد شراحيلي، مبعداً عن التدريبات الجماعية حتى إشعار آخر، نظير القرار الذي أصدرته إدارة الهلال بحقه نهاية الموسم المنصرم، على أن يضع الجهاز الفني برنامجاً تدريبياً خاصاً لشراحيلي استعداداً للموسم المقبل.

يذكر أن الهلال، أعلن في وقت سابق توقيعه مع النجراني وعبد المجيد الرويلي وعبد الملك الخيبري كثلاث صفقات محلية استعداداً للموسم المقبل.



هوساوي يستبق إعلان انتقاله للهلال بوداع مؤثر



(الرياض- mbc.net)

دون المدافع الدولي أسامة هوساوي عبر حسابه في موقع التواصل الإجتماعي، عبارة شكر خاص لجماهير الأهلي قال فيها: " ثلاث سنوات ونصف جميلة قضيتها في النادي الأهلي كل الشكر للجماهير الأهلاوية على دعمهم للاعبين أتمنى لكم التوفيق".

وينتظر أن يمضي القائد السابق للخط الخلفي بنادي الأهلي مساء اليوم عقد انتقاله لنادي الهلال كلاعب هاو لمدة موسمين.

وانطلقت مسيرة أسامة هوساوي الذي توج الموسم الماضي مع فريقه بلقبي بطل دوري عبد اللطيف جميل إضافة إلى كأس خادم الحرمين الشريفين، عام 2005 في نادي الوحدة، لحقتها خطوة الإنتقال إلى نادي الهلال في صفقة ضخمة. ويعد هوساوي أحد اللاعبين السعوديين القلائل المحترفين خارجيا، إذ مثل أندرلخت البلجديكي 2012، قبل الانتقال للأهلي قبل 3 مواسم ونصف.

ومثل هوساوي المنتخب السعودي للمرة الأولى في دورة الخليج الـ17 في ابوظبي تحت اشراف المدرب البرازيلي باكيتا. وبلغت مشاركاته الدولية حتى الآن 114 مباراة دولية، أحراز خلالها 7 اهداف.





طغيان!



عادل التويجري


(شبهات) في دوري الدرجة الأولى!
(تلاعب في النتائج)!
الاتحاد السعودي (نائم)!
الهيئة العامة للرياضة (تعلن) عن (التلاعب)!
لم تفصح كثيرا عن (التفاصيل).
وقد تكون تفاصيل (صادمة).
غُـيبت لجنة (الأخلاق والقيم)!
فغابت (العدالة)!
وظهرت (شبهات الفساد).
طالما (فتح) الملف.
فيجب التعامل معه (بشفافية).
وإظهار (كل الحقائق)
انتقدت هيئة الرياضة كثيرا.
في ملفات عديدة.
وفي هذا الملف (تحديدا).
أقول لها (برا?و) وتعظيم سلام.
ولتكملوا المشوار على (الجميع).
كرة القدم ليست حفلات (Show).
ولا يجب أن تكون كذلك.
(الرقابة) الصارمة.
(الإشراف) المباشر.
(العدالة) الناجزة.
ثالوث النجاح (المغيب).
هو ما كان ينقصنا.
الوسط الرياضي ليس (ملائكيا).
لن تحل القضايا بـ (ركلها) في صناديق (التجاهل).
دور الهيئة هو (التحقيق) و(التثبت) الآن.
حتى لا تقع فريسة للـ (شك) و(الخبرة).
«سلطة بلا حزم تسيب».
«حزم بلا رحمة طغيان».
تلك هي وصفة النجاح.
حزم وعدل.





الهلال الجديد!



ناصر الجديع


** في غضون أيامٍ قليلة، ضم الهلال رسميًا محور ارتكاز المنتخب السعودي عبدالملك الخيبري، وألحق به لاعب القادسية الصغير والموهوب ماجد النجراني المنضم لمعسكر المنتخب السعودي القادم في النمسا في التاسع من يوليو المقبل، ومعه لاعب وسط التعاون (الدولي) عبدالمجيد الرويلي أفضل لاعب وسط سعودي في الموسم الماضي، والأخبار تتحدث عن إعلان هلاليٍ وشيك عن صفقة مدافع المنتخب السعودي أسامة هوساوي، وسط مفاوضاتٍ جادة لضم أسماء أخرى، قد يكون من بينها حارس مرمى مميز يريح الهلال من صداع هذا المركز الذي ضاع بين (قلة) الإمكانيات و(قلة) الإحساس.
** 4 صفقات محلية (دولية) من العيار الثقيل بثت التفاؤل والفرح في نفوس كل الهلاليين، ولا أبالغ إن قلت إن هذا التحرك الهلالي على صعيد الصفقات المحلية غير مسبوق في حجم وكم ونوع هذه الصفقات وتوقيتها المتقارب؛ ما يوحي بأن رجال الهلال بقيادة رئيسه الأمير نواف بن سعد توصلوا إلى قناعةٍ أكيدةٍ بأن علة الهلال الحقيقية عناصرية أكثر منها فنية، وأن الهلال بات بحاجة إلى غربلة عناصرية كبيرة تجعل ضمان اللعب مع الهلال بصفة أساسية مهمة صعبة تتطلب من كل لاعب بذل كل الجهد كل الوقت، وتخلق دكة احتياطٍ قوية، وتحرر الهلال من دلع ومزاجية وتخاذل بضعة عناصر ظنت في وقتٍ ما أن الهلال قد يقف عليها وعلى ما تقدمه، بل وتسهل مهمة إدارة الهلال في التفاوض مع كل لاعب شارف عقده على الانتهاء!.
** تحركات إدارة الهلال الحالية المدعومة من قبل بعض أعضاء الشرف المحبين والعاشقين للكيان تستحق التصفيق والإنصاف، وإضافة إلى جهود الأمير نواف بن سعد وأعضاء شرف الهلال في ملف تسديد الديون وترتيب أوراقه المالية المبعثرة، فإن تدعيم صفوف الهلال بمثل هذه الصفقات الثقيلة فنيًا، وبـ4 لاعبين دوليين ومتألقين في خطٍ متوازٍ مع تسديد الديون وتحرير الهلال من أغلالها لا يمكن أن يجري إلا وخلفه رجالٌ على قلب رجلٍ واحد، وعشاقٌ يستحقون الشكر من كل الهلاليين على ما يقدمونه للزعيم الملكي من مال وجهد ووقت.
** يبقى أن يوفق الهلاليون في ملف اللاعبين الأجانب، وإذا ما نجحوا في الاختيار الدقيق والمركز لمراكز اللاعبين وأسمائهم عبر 3 أجانب قادرين على صنع الفارق مع اللاعب الرابع (إدواردو) فإننا على موعدٍ مع هلالٍ جديد يسر الهلاليين، ومع موسم بل وعدة مواسم زرقاء مليئة بالفرح والإنجازات، لتبقى المهمة أسهل على مدرب الهلال الجديد و(المحظوظ) بهذه الإضافات التي لا ينقصها سوى التوظيف الصحيح والتكتيك الناجح بعد التوفيق من الله (عز وجل).



وللمـزيد من الأخبــار والمــواد الأخـرى :: اضغـط هنــا ::




  #2  
قديم 01/07/2016, 08:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ @bskhjr
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 19/04/2013
المكان: الرياض
مشاركات: 615
يعطيكم العافية وبالتوفيق وللزعيم
  #3  
قديم 01/07/2016, 08:34 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/07/2011
مشاركات: 238
يعطيكم العافية

وجاري نشرها بالسناب

amq_311
  #4  
قديم 01/07/2016, 08:42 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابوليالي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/11/2007
مشاركات: 327
يعطيكم العافيه وبالتوفيق للزعيم ...
  #5  
قديم 01/07/2016, 08:48 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سَأظلُ هِلآلِيْ مَا حَييّٓتْ
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/10/2006
المكان: Al-Khobar‎
مشاركات: 182
..

الله يعطيكم العافيه .


الله يسعد وجه السعد : نواف بن سعد

  #6  
قديم 01/07/2016, 08:51 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/04/2010
المكان: الرياض
مشاركات: 28,067

كل الشــــــــكر لكم على النقل اليومي لأخبار الزعيم الملكي
بالتوفيق دااااائماً للزعيم الملكي

شــــــــــعارنا دائماً
( يدا بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
  #7  
قديم 01/07/2016, 09:03 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعـــ روح ـــيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/07/2005
المكان: أهـ ما ارقـ الرياضـ
مشاركات: 5,258
شكرا ع الاخبار ،، وبالتوفيق لهلالنا ..
  #8  
قديم 01/07/2016, 09:43 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تبوكي 15
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/07/2014
المكان: تبووك الورد
مشاركات: 232
مشكورين على النقل وبالتوفيق لزعيمنا

معقوله ناصر للحين اصابه بالركبه ؟
  #9  
قديم 01/07/2016, 09:59 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ اسيرالماضي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2005
المكان: جده سابقاً الرياض حالياً
مشاركات: 5,897
الله يعطيكم العافية على النقل اليومي لأخبار الزعيم
وبالتوفيق للزعيم الملكي
شــــــــــعارنا دائماً
( يدا بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
  #10  
قديم 01/07/2016, 10:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ جنون الفن الهلالي
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/09/2010
مشاركات: 121
الهلال دائماً في المقدمة والوحيد الذي باستطاعته تسجيل اللاعبين

كبير كعادتك يالزعيم الملكي
  #11  
قديم 01/07/2016, 11:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قاصدنت
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/04/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 27,902
يعطيكم العافيه وبالتوفيق للزعيم
  #12  
قديم 01/07/2016, 12:22 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق الزعيم44
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/01/2011
مشاركات: 1,595
كل الشــــــــكر لكم على النقل اليومي لأخبار الزعيم الملكي
بالتوفيق دااااائماً للزعيم الملكي
  #13  
قديم 01/07/2016, 12:57 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ محمد آل سعد
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/04/2013
المكان: ولاية الرياض
مشاركات: 3,179
لا هنتوا ع النقل

ونوّر النادي برجعة نجومنا








يارب وفق الزعيم ~
  #14  
قديم 01/07/2016, 01:15 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/11/2003
المكان: في قلب والدتي
مشاركات: 5,121
اللهم صل وسلم على عبدك ورسولك محمد
اللهم بارك لنا في ماتبقى من رمضان
بالتووووووووووووفيق.
  #15  
قديم 01/07/2016, 01:49 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ zaeem 511
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/10/2011
المكان: الشرقيهـ
مشاركات: 1,294
الله يعطيكم العافيه ع نقل اخبار الزعيم
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:53 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube