المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 15/07/2003, 03:20 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/11/2000
مشاركات: 567
Angry @@ الجزيرة والبعير @@

[ALIGN=CENTER]بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رسب أحد الطلاب في مادة التعبير ، وهذا أمر غير اعتيادي أن يرسب طالب في مادة سهلة كالتعبير ، وعندما سُئل المدرس عن سبب رسوبه في المادة قال : والله يا اخوان الطالب ما يركز كل مره نعطيه يكتب عن موضوع يخرج عن الموضوع .
قالوا اعطنا عينات من مواضيع التعبير التي كتبها ..
فقال المدرس على سبيل المثال : اكتب موضوعاً عن فصل الربيع ..
" فصل الربيع من اجمل الفصول في السنة ، تكثر فيه المراعي الخضراء مما يتيح للجمل ان يشبع من تلك المراعي ، والجمل حيوان بري يصبر على الجوع والعطش اياما ، ويستطيع المشي على الرمل بكل سهولة ويسر .
ويربي البدو الجمل ، فهو سفينة الصحراء ، فينقل متاعهم ويساعدهم على الترحال من منطقة لاخرى .. والجمل حيوان اليف …. الخ.
ويستمر الطالب في التغزل في الجمل ، وينسى الموضوع الرئيسي ..
فقال المدرسون قد يكون قرب موضوع الربيع من الجمل وارتباطه بالرعي هو الذي جعل الطالب يخرج عن الموضوع ..
فقال المدرس : لا خذو على سبيل المثال هذا الموضوع الذي طلبنا من الطالب ان يكتب عنه ..
اكتب عن الصناعات والتقنية في اليابان ..
" تشتهر اليابان بالعديد من الصناعات ومنها السيارات ، لكن البدو في تنقلاتهم يعتمدون على الجمل ، والجمل حيوان بري يصبر على الجوع والعطش اياما ، ويستطيع المشي على الرمل بكل سهولة ويسر .
ويربي البدو الجمل ، فهو سفينة الصحراء ، فينقل متاعهم ويساعدهم على الترحال من منطقة لاخرى .. والجمل حيوان اليف .
>قال المدرسون هل هناك موضوع آخر فقال المدرس كل موضوع يبدأ فيه لنصف سطر ينتهي بصفحات عن الجمل ..
وهذا موضوع بعيد جدا عن الجمل ..
اكتب موضوعا عن الحاسب الآلي وفوائده
الحاسب الآلي جهاز مفيد يكثر في المدن ولا يوجد عند البدو لأن البدو لديهم ( الجمل ) والجمل حيوان بري يصبر على الجوع والعطش اياما ، ويستطيع المشي على الرمل بكل سهولة ويسر .
ويربي البدو الجمل ، فهو سفينة الصحراء ، فينقل متاعهم ويساعدهم على الترحال من منطقة لاخرى .. والجمل حيوان اليف …
تقدم الطالب بشكوى للوزير بعد ان طلب الوزير التحقيق في الموضوع فكتب الطالب في خطاب الشكوى :
سعادة وزير التربية والتعليم ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اقدم لمعاليكم تظلمي هذا وفيه اشتكي مدرس مادة التعبير لأني صبرت عليه صبر الجمل ، والجمل حيوان بري يصبر على الجوع والعطش اياما ، ويستطيع المشي على الرمل بكل سهولة ويسر .
ويربي البدو الجمل ، فهو سفينة الصحراء ، فينقل متاعهم ويساعدهم على الترحال من منطقة لاخرى .. والجمل حيوان اليف ، وكما يعلم سعادتكم ان الجمل يستمد طاقته من سنامه الذي يخزن فيه الكثير من الشحوم ، اما عيني الجمل ففيها طبقة مزدوجة تحمي العينين من الرمااال والعواصف ..
آمل من سعادتكم النظر في تظلمي هذا وظلم المدرس لي مثلما ظُلم الجمل في عصرنا هذا بأكل كبدته في الفطور في جميع الوزرات والدوائر الحكومية ..

هذي القصة وصلتني بالأيميل

ما ادري ليش هالطالب يذكرني بالجزيرة يبدأ الموضوع بضاري وينتهي بالمصيبيح, يبدأ الموضوع بفيصل أبو اثنين و ينتهي بالمصيبيح, يبدأ بالتمياط وينتهي بالمصيبيح و غيرها من خنبقات الجزيرة كل مالها وتزيد وبنفس الغباء والتخلف الصحفي ولكن للأسف العتب مو على الجزيرة العتب على اللي يستخدم كل أجزاء جسده بقدرة عالية إلا المخ متعطل عن العمل ما لكم بطول السالفة

علشان الاختصار وعلى شأن انبطت تسبدي (على قولت أبو ريمان) راح أحاول اختصر

(**) قبل سفري للخارج كنت من المواظبين على حضور التمارين وبشكل شبه يومي وكنت انقل التمارين ويعلم الله إني كنت انقل الخبر كما يبدوا لي ومن دون تعاطف أو حتى محاولة إبداء وجهة نظري في الموضوع لا من قريب ولا من بعيد حتى لا تؤثر العاطفة الإنسانية في نقل الخبر
(**) في أثناء تلك الفترة لم ادخل في نقاش مع احد حول قضية المصيبيح مع إيماني التام ببراءة المصيبيح من جل التهم الموجهة له من قبل الجزيرة وبعض الأخوان كما هي براءة الذئب من دم يوسف عليه السلام وذلك للسبب السابق حتى لا يحسب نقل الخبر من باب أنني متعاطف وأيضا لأن جميع الأخوة المختلفين حول المصيبيح ممن تربطني فيهم علاقة حميمة وقناعتي التامة بعدم جدوى بعض من تلك النقاشات لأنه للأسف يظهر على بعضها نوعا من الشد والتعنت في الرأي
(**)أيضا تلك الفترة كانت غامضة نوعا ما بسبب الغياب الشرفي من جهة و اختلاف التصاريح من بعض أعضاء الشرف من جهة أخرى هذا باستثناء تأخر الترشيح للرئيس و فترة الأمير سعود بن تركي وما صاحبها من غيوم سوداء قد تكون كل هذه المبررات سبب مقنع لدى البعض للانسياق خلف ضلالات الجزيرة إما "نتاج ثقة عمياء سابقة للجزيرة واستغلال هذا من قبل الجزيرة" أو "الجهل والتبعية" أو "لتغليب مصالح شخصية مع أو ضد" أو "محاولة البحث عن اقل ضرر من وجهة نظر البعض وهي ابتعاد المصيبيح حتى يلتم الشرخ الهلالي" وغيرها من الأسباب التي قد نجد ما يبررها و اقلها الجهل
(**) حتى لا أطيل عليكم سوف أحاول أن أضع عدة نقاط ورتبوها كما يحلو لكم

- هل ثقتنا تكون بمن حضر التمارين وتابع الفريق أو بمن جلس في استراحة و اعتمد على وكالة يقولون النسائية وعندنا أمثلة بسيطة فالأخ العزيز منادي أو الأخ العزيز أبو لما أو الأخ العزيز الوليد ممن يحضرون التمارين و يتابعون الفريق عن قرب فهم أهل ثقة نحسبهم كذلك وبما أننا نعتمد عليهم بنقل الأخبار فلما لا نأخذ برأيهم بسبب قربهم من الفريق وعلمهم ببواطن الأمور مع أن رأئيهم وضح كل الوضوح.
- هل الجزيرة و بعض المتخلفين ممن يعشقون البلبلة اشد حرصا وذكاء ممن ضحى بماله وجهده و وقته من أجل الهلال بمعنى اصح هل هؤلاء أحرص من الأمير عبدالله بن مساعد وهل هم وصلوا لدرجة من الذكاء و الحرص أن يكونوا اكتشفوا أن وجود المصيبيح هو سبب كل هذه المشاكل بينما على من يعمل ويدفع ماله و يقضي وقته يملك من الجهل مما تنطلي عليه ألاعيب المصيبيح بينما هناك أشخاص يعيشون في استراحات وحتى ولو كانت تبعد عن الرياض أكثر من 400 كيلومتر يكتشفون أخطاء المصيبيح التي عصفت ولا تزال تعصف بالفريق الهلالي, أقول اعقلوا بس ترى الثقل زين.
- أيام سلطان بن تركي و إبان إشرافه على فريق الشباب والناشئين هل تنطلي عليه ألاعيب المصيبيح بينما الجزيرة بدهائها الخارق تكتشف ذلك, اقول يالله لك الحمد على نعمة العقل.
- هل يمتلك بعض النعامات أو هل تمتلك الجزيرة القدرة على تعرية بعض أعضاء الشرف مما سبب للهلال مشاكل كادت أن تعصف بالفريق أو أن تهاجم من تأخر بدفع الالتزامات التي تكفلوا بها أو أو أو... أم أنهم يستطيعون أن يتفننون بفرد عضلاتهم ألبالونيه على المصيبيح فقط.
- هل من مصلحة الهلال إثارة البلبلة حوله بين الفينة و أختها وخصوصا مما ينتسبون للهلال ويدعون حب الهلال اعتقد بأن الهلال مقبل على مرحلة هامة ياليت تنقطوننا بسكاتكم لأن الهلال مو ناقص وصاية أكثر من اللازم ما دام أبو عبدالرحمن قاعد بالنادي خلو الرجال يشتغل بلى وجع رأس وقلة حياء (<<< خربها عواكيس).

(**) يبقى الكاتب المتميز والمبدع المتجدد يا قاهرهم يا سامي على جبين العز والفخر وعلى جبين كل هلالي مخلص شامة رضي من رضي و انفقعت مرارة من انفقعت مرارته وتأكد يابو هيا انه لا يرمى سوى الشجر المثمر وما يضر السماء نباح الكلاب" حتى لو تلبسوا لبس جديد " فإن والله رائحتهم العفنة قد أزكمت الأنوف.
(**) البعض وللأسف وصل به من التخلف أن ينسب قضية كاملة كقضية المصيبيح لشخص واحد بل الكثير والكثير جدا ممن هم متواجدين معنا في الانترنت أو ممن لا يستخدم الانترنت يؤمنون بأن قضية المصيبيح هي قضية افتعلتها الجزيرة بشكل قذر ولأهداف شخصية تجاوزت الحدود الأدبية.
(**) " تذكرت سالفة مدرس العلوم اللي قعد يسأل طالب ويقول هل يستطيع الناس العيش من دون أكسجين رد الطالب لا يمكن ما يقدرون يموتون قال المدرس أحسنت طيب يا بطل متى تم اكتشاف الأكسجين قال الطالب تم اكتشافه في عام 1773 قال المدرس أنت مانتب صاحي أنت "اكوس" واحد رد الطالب وقال يا أستاذ بس فيه سؤال مو مخليني ارتاح قال المدرس لا تستحي أسئل قال الطالب اللي باطن تسبدي الناس قبل هالتاريخ وشلون يتنفسون " هذه السالفة تذكرتها عندما وجدت البعض للأسف يفتقد لأبسط مقومات الذكاء وخصوصا عندما يحاول أن يعيد سالفة أبو اثنين والذي اعترف بإحدى المقابلات أن سبب ابتعاده عن الهلال بسبب اكبر من المصيبيح كما يدعي أبو اثنين فهل لا يزالون يعيشون في مراحل النمو العقلي وعدم الاستيعاب ربما.
(**) "هناك غيرها من الصحف لها جهود أقل منها كالرياض واليمامة والاقتصادية والمسائية قبل أن تتوقف الأخيرة عن الصدور وينضم بعض محرريها لطاقم الجزيرة ويعتذر للبعض الآخر" كنت احترمك ولكن بعد هذا وللأسف ما أقول إلا عيب والله عيب ترى الحياء زين ولا تخلى التعصب يسلب منك ابسط حقوق الاحترام والتقدير لما كان لك معهم عشرة حتى ولو كانت بسيط استح عيب.

اعتذر عن الإطالة ولكم مني أطيب تحية

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته[/ALIGN]

اخر تعديل كان بواسطة » عـــواكيس في يوم » 15/07/2003 عند الساعة » 04:11 AM
  #2  
قديم 15/07/2003, 03:32 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/03/2003
مشاركات: 45
اليك والى جميع الأخوان المصيبيحيين ابشرك وافقت المدينه على انشاء موقع wwwالمصيبيح .comعلشان يتفرغ الأخوان لقضيتهم الأولى والأخيره المصيبيح افرحوا
  #3  
قديم 15/07/2003, 03:42 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/11/2000
مشاركات: 567
انت ياللي فوق ان تسان بمخك فتق تراني خابر لك شيخ يقراء

اذا ما عندك سالفة ما يحتاج ترد لو بك خير رد على الموضوع وخل عنك التفيهر

والله الي اختشوا ماتوا

يا صبر الأرض
  #4  
قديم 15/07/2003, 03:44 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ صدى الامس
عميد المجلس العام
وعضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
مشاركات: 4,222
محجوز ..

برجع لك يالغالي

===========

ياهلا والله بعواكيس يالله أنك تحييه وتبقيه ...

الله يبارك بالطالب اللي رسب عشان نشوفك ..

الطالب لا يختلف عن الجزيرة .. ففي كل مره يتم ذكر المصيبيح وإدخاله كطرف أساسي في المشاكل .. في كل مره يتم إلصاق التهم به . في كل مره هو المخطئ ..

المصيبيح أصبح شماعة للأخطاء في كل وقت عند الجزيرة تغيرت المواضيع وتعدت ولكن المصيبيح طرف ثابت في هذه المعادلة .. في مره تتجدد الثقة فيه من قبل رجال الهلال ولكن الجزيرة ترى عكس ذلك !!!

إقتباس
هل ثقتنا تكون بمن حضر التمارين وتابع الفريق أو بمن جلس في استراحة و اعتمد على وكالة يقولون النسائية وعندنا أمثلة بسيطة فالأخ العزيز منادي أو الأخ العزيز أبو لما أو الأخ العزيز الوليد ممن يحضرون التمارين و يتابعون الفريق عن قرب فهم أهل ثقة نحسبهم كذلك وبما أننا نعتمد عليهم بنقل الأخبار فلما لا نأخذ برأيهم بسبب قربهم من الفريق وعلمهم ببواطن الأمور مع أن رأئيهم وضح كل الوضوح.

هذا هو المفروض .. فمن شاهد ليس مثل من سمع ..
البعض يأخذ وجهات النظر ويتبناها .. وهو لم يشاهد ولم يرى بعينيه .. فقط أعتمد على ما سمعه .. فليس كل ما يسمع صحيح ..

إقتباس
هل الجزيرة و بعض المتخلفين ممن يعشقون البلبلة اشد حرصا وذكاء ممن ضحى بماله وجهده و وقته من أجل الهلال بمعنى اصح هل هؤلاء أحرص من الأمير عبدالله بن مساعد وهل هم وصلوا لدرجة من الذكاء و الحرص أن يكونوا اكتشفوا أن وجود المصيبيح هو سبب كل هذه المشاكل بينما على من يعمل ويدفع ماله و يقضي وقته يملك من الجهل مما تنطلي عليه ألاعيب المصيبيح

هنا السؤال ..
فالرئيس وهو من ضحى بوقته وجهده وماله من أجل الهلال .. يرى أن المصيبيح لم يخطئ بل بالعكس جدد الثقة فيه ورفعه لمنصب أعلى مما كان فيه .. ولكن البعض يرى أنه هو [ أبو المشاكل ] .. تعاقب رجال الهلال على رئاسة النادي ويتم في كل مره تجديد الثقه .. بندر بن محمد وسعود بن تركي وعبدالله بن مساعد .. كل هؤلاء أنطوت عليهم ألاعيب المصيبيح .. ومررها عليهم إلا الجزيرة .. هي التي كشفت ألاعيبه وحدها .. رجال الهلال هم أقرب الناس للنادي ولكنهم لا يرون ما تراه الجزيرة !!!

إقتباس
(**) يبقى الكاتب المتميز والمبدع المتجدد يا قاهرهم يا سامي على جبين العز والفخر وعلى جبين كل هلالي مخلص شامة رضي من رضي و انفقعت مرارة من انفقعت مرارته وتأكد يابو هيا انه لا يرمى سوى الشجر المثمر وما يضر السماء نباح الكلاب" حتى لو تلبسوا لبس جديد " فإن والله رائحتهم العفنة قد أزكمت الأنوف

ابو مشعل لا خلى ولا عدم .. الله يديمه لنا ولا يحرمنا منه ..
البعض يتهجم على ابو مشعل ولكن لايعلمون أنه لا يرجم إلا الشجر المثمر .. المشكلة أن من يتهجم على ابو مشعل كان في يوماً من الأيام يدرس في مدرسة ابو مشعل ولكن بحكم فشله الذريع ومحاولة أبا مشعل بأن يجعل من طالباً نافعاً لكن الفاشل فاشل .. ابو مشعل يملك الحجة والبراهين .. ويترك كلام الاستراحات لغيره .. يأتي بالدليل والبرهان .. وهم يتهربون .. ابو مشعل الله يديمه لنا ذخر وفخر ..
وأقول لمن تهجم على ابو مشعل مثل ما قال طلال الرشيد ..
أنت مثل أبليس حقرك الولي .. لا تسر ولا تريح وتستريح

و [ تسني ] أسمع ابو مشعل يقول ...
ما سفهت من العقول إلا الخلي .. وما حقرت من الكلام إلا النبيح
===
لو تبين قلت خلو ذاك لي .. بس دامك كالنسى مالي نطيح


تحياتي لك يا عواكيس وعذراً على الإطالة .. والله يردك من الغربة سالم وغانم ..

إلا أقول عواكيس السلق اللي بالشعيب طلعو وإلا لا

اخر تعديل كان بواسطة » صدى الامس في يوم » 15/07/2003 عند الساعة » 02:24 PM
  #5  
قديم 15/07/2003, 04:12 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/09/2002
مشاركات: 961
اخي الكريم
عواكيس
اولا اتمنى ان لاتطول غربتك وان تعود وقد حققت ماذهبت لأجله.
ثانيا
ارى ان هذا الموضوع قد اشبع طرحا بل زاد عن حده ففي الصفحة الاولى هناك اكثر من عشرة مواضيع تتناول الجزيره والمصيبيح.
ولم يقتنع احد برأي الاخر انما وبكل أسف اتجه النقاش في بعض الاحيان الى قلة الادب والفاظ نترفع عن ذكرها.
نحن نؤجج الخلاف من حيث نعلم او لانعلم موضوع واحد كان من الممكن ان تناقش فيه اما اكثر من عشره!!!!!!
من وجهة نظري ارى ان يتم قتل هذا الموضوع بعدم أثارته اكثر من اللازم والمشجع العادي قادر على التمييز بين الصح والخطأ وليس بحاجة الى اوصياء على عقله.
فمن لايستطيع التمييز فلسنا بحاجة اليه.
المشجع العادي سيعرف من هو على خطأ ومن هو على صواب وان لم يعرف الان فالزمن كفيل بكشف الحقائق.
ختاما اتمنى لك التوفيق
وتقبل تحياتي
والسلام
  #6  
قديم 15/07/2003, 04:22 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2002
المكان: العاصمة الحبيبة
مشاركات: 4,645
حياالله ابوالعواكيس ...... ( الله يازين ذيك الايام نحتري الجمعة عشان عواكيس الرياض )

موضوع المصيبيح وانا اخوك موضوع اكبر من حجمة يعني لو قال المصيبيح كلمة طاروا بها

هالمهبل في الجزيرة وبعدين ترى مو كل الجزيرة يكتبون هم او هو بالاصح شخص يحاول بين

الفينة والاخرى ( حلوة الفينة ) اعادة المشاكل بأي طريقة للكيان الهلالي واقرب فرصة لتحقيق

هذه الغاية هي المصيبيح ( الله يصبره على بلاوي هالصحف ) ........

تحياتي لك وللبعارين
  #7  
قديم 15/07/2003, 04:25 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/11/2000
مشاركات: 567
الأخ صدى الأمس بأنتظارك يالغالي

الأخ للمجد بقية
تسلم يارب وربي يعطيك العافية

اسعد الله صباحك بكل خير

والله ثم والله ثم والله لا احب ان اتطرق لمثل هذه المواضيع وخصوصا ليقيني انها ستسب نوع من الحزازية لدى البعض ولو عدت لمواضيعي او حتى ردودي ستعلم انني لم اتطرق لموضوع فهد لا من قريب ولا من بعيد وكل هذا خوفا من ان يحدث من سوء الفهم او الإختلاف على قضية شبه منتهية بالنسبة لي ولكن للأسف هناك اشخاص كنت احترمهم و اجلهم كثير ولكن طرحهم في هذه الفترة سبب لي من الخيبة الكثير فلم يكن في الحسبان ان يقلب البعض موضوع الجزيرة الى الإساءة لشخص عزيز جدا جدا جدا حتى لو كان بالتلميح القذر هذا بالإضافة الى تجدد يوزرات تم طردها وعادت بمسميات جديدة لإثارة الفتن و الإصطياد بالماء العكر ووجدت ضالتها لدى البعض

اعتذر لك أخي و لكن للأسف الوضع الحالي دفعني لأكتب هذا الموضوع والعذر والسموحة
  #8  
قديم 15/07/2003, 07:40 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/09/2002
مشاركات: 961
اخي الكريم
عواكيس
سعدت بردك وتفهمك لقصدي وبقدر سعادتي فقد احزنتني بردك هذا
إقتباس
اعتذر لك أخي و لكن للأسف الوضع الحالي دفعني لأكتب هذا الموضوع والعذر والسموحة

لماذا الاعتذار؟
لم أرغب بذلك واعلم أن هذا الاعتذار لاأستحقه وانما هو دليل صفاء قلبك.
لك تحياتي
والسلام
  #9  
قديم 15/07/2003, 07:42 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/03/2003
مشاركات: 45
مصيبه اذا كان مشرف مدري مستشار وهذي اخلاق وادب الحوار عنده للاسف انك بينت امكاناتك الاداريه والمستشاريه وبعدين نخبر الشبكه رافعه شعار الرأي والرأي الأخر على العموم ماالومك على مابدر منك لأنك تدافع عن قضيه خاسره وترى الجماهير بدت تمل من الشبكه بسبب هالموضوع الممل المصيبيح
  #10  
قديم 15/07/2003, 07:53 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/11/2000
مشاركات: 567
هلا اخوي falcon1515 تسلم اخوي والله انا ما اعرف من هالشخص ولا يهمني سوى الهلال و المصيبيح على يقين تام راح يأخذ حقه

تسلم اخوي للمجد بقية بس والله ادري ان هالموضوع اشبع طرح و اننا ملينا منه بس وللأمانة ما جت مساختنا في هالموضوع إلا بسبب مساخة الجزيرة وبعض اللي يطيرون بالعجة

يا zoo وش دعوى وش فيك زعلت وبديت تكبك العشاء راح اعطيك كم درس يمكن الله يفتح عليك وتتعدل بس الوكاد اني بدعي ربي يرزق اهلك غيرك

اول شيء واضح أنك ترقل يعني ما تحتاج مجهود
ثاني شي بما انه لك هدف لا بد انك تعرف تخطط;) يعني لا تستعجل على رزقك
ثالث شيء انا متأكد انك ما تعرف من ادب الحوار إلا (الألف و الدال والباء) والدليل ردك
رابع شيء جميع النظريات تقول ان الرد يجي مقابل الطرح وبما ان ردك مثل وجهك ولا يمت للموضوع بصلة فلا بد ان ردي يكون مثل وجهك
خامس شيء لما اقول فتق بالمخ فهذا شيء عادي كل واحد يعاني من مرض اللي عنده فتق بالبطن واللي بالراس فالمفروض تشكرني على مساعدتي لك بالعلاج المناسب
سادس شيء اللي اختشوا ماتوا ما اعتقد انك منهم و الدليل ردودك
سابع شيء الأرض حملت الكثير اللي ما لهم سنع يعني سع صدرك موب بس انت
ثامن شيء انا امثل انا يعني العب بعيد;)
تاسع شيء الجماهير ماهيب ماله من الشبكة لأن حلمك حلم ابليس بالجنة يا...

بقول يا ZOO اعقلوا

  #11  
قديم 15/07/2003, 07:56 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/03/2003
مشاركات: 45
خله يرضع من الحليب الي كان المصيبيح يعطيه القاعده الي حصدت الذهب خلال 11سنه
الله يرج شيطانك ياأبوزكي
  #12  
قديم 15/07/2003, 10:51 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 2,890
[ALIGN=CENTER]هلااااا أبو العواكيس يا ايها الزاحف .. صمت وأفطرت على بعير [ أمزح ]

راجع وبعنف .. لاثبت لك ان لحيه تكرمها ولحيه تكرم نفسك عنها :p[/ALIGN]
  #13  
قديم 15/07/2003, 11:09 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/10/2001
المكان: الظهران
مشاركات: 1,707
انا اقترح عليكم اقتراح..

لماذا لايعقد اجتماع ودي بين (التيار المصيبيحي) في شبكة الزعيم وبين رئيس تحرير صحيفة الجزيرة الاستاذ محمد العبدي ويتم في هذا انهاء قضية المصيبيح او انهاء قضية الجزيرة..

وانا مستعد لتنسيق موعد لكم.. فاذا اردتم ذلك فقط راسلوني على الخاص..
  #14  
قديم 15/07/2003, 11:15 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/03/2003
المكان: USA
مشاركات: 79
رد: @@ الجزيرة والبعير @@

إقتباس
إقتباس من مشاركة عـــواكيس

[ALIGN=CENTER]
ما ادري ليش هالطالب يذكرني بالجزيرة يبدأ الموضوع بضاري وينتهي بالمصيبيح, يبدأ الموضوع بفيصل أبو اثنين و ينتهي بالمصيبيح, يبدأ بالتمياط وينتهي بالمصيبيح و غيرها من خنبقات الجزيرة كل مالها وتزيد وبنفس الغباء والتخلف الصحفي ولكن للأسف العتب مو على الجزيرة العتب على اللي يستخدم كل أجزاء جسده بقدرة عالية إلا المخ متعطل عن العمل ما لكم بطول السالفة

سالفة أبو اثنين والذي اعترف بإحدى المقابلات أن سبب ابتعاده عن الهلال بسبب اكبر من المصيبيح كما يدعي أبو اثنين فهل لا يزالون يعيشون في مراحل النمو العقلي وعدم الاستيعاب ربما.
[/ALIGN]



good job dude i strongly agree with you


thx
صورة مرفقة
نوع الملف » jpg s0001_a.jpg‏ (2.7 كيلو بايت, عدد المشاهدات » 11)
  #15  
قديم 15/07/2003, 04:00 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/02/2001
المكان: الخبر - السعودية
مشاركات: 2,625
لا زال ارتفاع الضغط متواصلاً ولم يجد اعداء الحق الا
بالقيام بمحاولات يائسة بيوزرات معروفه علها تفيد!!

إقتباس
يبقى الكاتب المتميز والمبدع المتجدد يا قاهرهم يا سامي على جبين العز والفخر وعلى جبين كل هلالي مخلص شامة رضي من رضي و انفقعت مرارة من انفقعت مرارته وتأكد يابو هيا انه لا يرمى سوى الشجر المثمر وما يضر السماء نباح الكلاب" حتى لو تلبسوا لبس جديد " فإن والله رائحتهم العفنة قد أزكمت الأنوف.

وربي صدقت

[/COLOR][/SIZE][/B]
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:26 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube