المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

Like Tree83Likes

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 05/05/2016, 08:18 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/03/2004
المكان: الــــزعــيــم
مشاركات: 1,602
أرفع يدي ل بقاء دونيس

بداية اقرأ الموضوع جيدا






قبل ان تبدأ بالهجوم علي ، فأنا اجزم بأن الجميع هنا رفعوا اكمامهم و جهزوا اصابعهم للرد بقوة و تجهيز الشتائم للمدرب و للاعبين .

في الفترة الماضية لم احب الدخول في نقاشات و تذكرت هلال كومباريه و دول و هاسيك و ريجي و زلاتكو و القائمة تطول !!!

و لكن مع دونيس اختلف الوضع قليلا و بدأت ب طرح الأسئلة ع نفسي ما السبب و هل من المعقول أن الهلال خلال ال خمس سنوات الماضية العلة في المدرب !!

و لكن قبل الدخول للحيثيات و ماذا حدث ذهبت مع نفسي الى احصائيات اوبتا الرسمية ل تحليل الخلل و ما هي الأسباب !! و وضعت مقارنة لأصحاب الثلاث الأوائل الأهلي و الهلال و الاتحاد ف وجدت التالي

في الهجوم
متوسط الاستحواذ للهلال كان 64 % بينما الأهلي 55% ، الإتحاد 52%
دقة التمرير 84.1% بينما الأهلي 80% ، الإتحاد 79.6 %
كرات عرضية ناجحه 140 بينما الأهلي 109 ، الإتحاد 69 فقط!!
معدل الأهداف هدفين بينما الأهلي 1.96 الإتحاد 2.2 هدف!!
صنع 370 هجمة هدف بينما الأهلي 297، الإتحاد 268
دقة التسديد بين الخشبات الثلاث 49.5 % بينما الأهلي 39.7 % ، 49.3للإتحاد

في الدفاع
معدل 0.9 هدف يدخل الهلال بينما الأهلي 0.71 % ، 1.25 هدف ع الإتحاد
حافظ على مرماه في 11 مباراه و الأهلي ايضا 11 مباراه ، الإتحاد 7 فقط
498 التحام ناجح لمدافعيه بمعدل 75.7 % بينما الأهلي 481 ، الإتحاد 460


بالنظر للأرقام نجد أن دونيس استطاع أن يشكل قوة هجومية هائلة ب صناعه وافرة للأهداف و عرضيات ناجحة تتخطى اضعاف الأندية الأخرى ، مدرب صنع قوة للهلال و لكن المدرب فشل في الأدوات التي يملكها ف ريفاس الإتحاد مثلا ترجم اغلب الفرص الى اهداف ، تخيل 69 اوفر صحيح فقط للإتحاد بينما الهلال 140 !!! و صنع دونيس 370 هجمة بينما الاتحاد 268 هجمة فقط ف رقم 100 هجمة تقريبا !!!

اليس جميع تسديدات لاعبينا كانت ع استحياء لم اشاهد هدف هلالي تهتز الشباك ل قوته !! أين هجوم الهلال !! . الهلال يستحوذ دائما و تمريرات دقيقه و هي الأدق في الدوري و يفعل كل شيء الى أن يأتي لاعب هلالي يسلم المباراه للخصم كما فعل شراحيلي كثيرا (مؤخرا) و كما يفعل سلمان (دائما) وكريري ( بالأحمر). الفريق منظومه و أؤمن كثيرا بأن دونيس خُــِذل من قبل لاعبين و ع رأسهم ( ناصر الشمراني ) عندما يحتاجه الهلال يقوم ب دور الخائن الأكبر و الخاذل الأكبر دائما ، لا في الأسيوية و لا حتى في الدوري ( هيا تعال ) ناصر أخذ من الهلال الكثير ف يكفيه للتاريخ أفضل لاعب اسيوي !! و لكن ماذا فعلت يا ناصر مؤخرا !! ل يعلم الجمهور ماذا يحدث داخل التمارين ف الاعب مشاكله كثيره قبل القدوم و شاهدنا بعضها ع الشاشات كما حدث في النهائي الأسيوي و نهائي الملك و هذا ما صادته الكاميرا ف ما بالك خلف الكواليس !! صدقوني أن الإدارة لم تصمت عن استبعاد المدرب له و لكن الاعب أحدث شرخاً كبيراً في المنظومة و كان استبعاده منطقي جدا ل مصلحة الهلال و دائما الكيان فوق أي شيء. و اجزم بأن الإدارة ستتحدث ب شفافية ب خصوص الشمراني و لكن بعد ان يتم بيعه.

لا أنسى أن الإدارة لم تجلب محور يغطي العجز الذي حاول دونيس تكرارا و مرارا بتغطيته و لكن الشق اكبر من الرقعه ف كريري كل مباراه يثبت أنه كهل لا يستطيع الركض ل مدة 10 دقائق و بينما عطيف ف الرباط يحتاج تأهيل اكبر من العوده في 6 اشهر لمزاولة الكره في منتصف الدوري !!! و سلمان ف الحديث عنه في المحور ذو جنون !!!

سالم و ياسر هجوم الهلال و تطالب بأن تأخذ الدوري !! أي ثقة تملكها عزيزي المشجع ف ياسر انتهى كرويا و يلعب بخبرته فقط اما سالم ف هو مدافع للخصم اكثر مما هو مهاجم لنا للأسف

ادواردو يلعب مصاب حتى استسلم و اعلن انه لا يستطيع الركض كما قبل و الميدا عندما استيقظ من سباته و دخل في اجواء المباريات في النصف الثاني فقدناه في كل مباراه لإصاباته المتكررة

اما الدفاع ف حدثني عن ديقاو و ما ادراك ما ديقاو ، لم اشاهده ابدا هذا العام ، متفرج و ان شارك طرد ب حماقه امره عجيب هذا المدافع ، صحت مرارا و تكرارا يجب ع الهلال ان يتخلى عن ديقاو نحتاج لاعب وسط و لكن لا مجيب !!

اما بالنسبة ل رباعي الخذلان في المباريات الكبيرة ( نواف ، سالم ، سلمان ، عزوز ) ف دائما عندما تقرع الطبول يختفون و يمثلون دور الكومبارس في المناسبات الكبرى !! لا محليا و لا دوليا مع المنتخب !!

اما بالحراسة ف لا تعليق !!!! اعطني الدعيع و اعطيك كل بطولة متاحة مع دونيس !!

اجزم بأن دونيس لو توفرت له اداوات جريتيس و محاور ك رادوي و عزيز و حارس ك الدعيع و وسط هجومي كاسح ك ويلي ، و نيفيز و الفريدي و الشلهوب و ياسر في اوج عطائهما و لن يلعب دونيس ب 3 مدافعين في الخلف ليسد فضيحة المحور الهلالي !! الغير موجود للأسف.


دونيس مدرب ذكي لعب لعب حسب الأدوات المتاحة ، ف لو تواجد خالد عزيز و رادوي لديه لن ترى 3 مدافعين بالخلف و ستشاهد هلال كاسح و لكن الأدوات التي يملكها تخذله دائما.

صدقني أن دونيس لم تذرف دموعه هباء كما نظن ف ( بكاء دونيس ) كان حبا و اخلاصا و رغبة من اجل ارتقاء الهلال لأعلى المراتب.

ختاما

ارفع يدي عاليا مطالبا ببقاء دونيس و اطالب ادارة الهلال بتوفير لاعبين يساندوه ل تحقيق حلمه ف دموع دونيس لن تحدث لو كان الدعيع موجود بين الخشبات الثلاث و لن تحدث لو كان ويلي و رادوي و عزيز و نيفيز و ياسر سابقا موجودين ع ارضية الملعب.

صدقوني لن نحتاج الا كما احتاج ناشئيين الهلال 17 مباراه متتالية دون هزيمه او تعادل ل نحقق الدوري.

نواف بن سعد وفر الأدوات و اجلب لاعبين يحرثون في الملعب حبا ف الهلال و رغبة ك رغبة الشهراني هذا الموسم ، نحتاج لاعب الهلال ليس أكثر ف تحرك من أجل الهلال و تخلص من العابثين كي ترتاح الخزنة الهلالية من رواتبهم

اضافة رد مع اقتباس
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:09 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube