نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي

نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي (http://vb.alhilal.com/index.php)
-   منتدى الرياضة العربية و العالمية (http://vb.alhilal.com/forumdisplay.php?f=13)
-   -   ﹏ رابطة محبّي الليغا الاسبانية لعام 2015/2016 ﹏ (http://vb.alhilal.com/showthread.php?t=1199420)

kun khalid 24/07/2015 02:57 PM

﹏ رابطة محبّي الليغا الاسبانية لعام 2015/2016 ﹏
 
http://files.alhilal.com/images/5553...1900687565.png



http://www.fm-base.co.uk/forum/attac...-liga-bbva.jpg



اهلاً بعشاق الرياضة الأكثر شعبية في العالم، يسرنا ننفتح لكم هذا التجمع الكروي الذي يختص بجميع البطولات الإسبانية ومشاركات الأندية الإسبانية في البطولات الأوروبية وأيضاً عن المنتخب الإسباني تعود البطولات الإسبانية من جديد خلال موسم 2015/2016 مع أكثر إثارة ومُتعة البطولات التي تملك الحس التهديفي والفرق الأكثر نجاحاً في البطولات الخارجية نتمنى من خلال هذا التجمع أن نرى إبداعاتكم ونشاطكم من الأخبار والنقاش والتحليل وفق قوانين قسم الرياضة العربية والعالمية.


:rose:

بن جبله المطيري 24/07/2015 03:47 PM

حقق فريق ريال مدريد الإسباني فوزا مقنعا أمام مانشستر سيتي الإنجليزي وتغلب عليه 1-4 اليوم، في مباراة ودية على ملعب "ملبورن للكريكيت" ضمن الكأس الدولية لأبطال لكرة القدم.

وتقدم ريال مدريد بثلاثة أهداف سجلها كريم بنزيمة وكريستيانو رونالدو وبيبي في الدقائق 21 و25 و44.

وجاء رد مانشستر سيتي في الثواني الأخيرة من الشوط الأول بهدف أحرزه يايا توريه من ضربة جزاء، قبل أن يختتم دينيس تشيريشيف التسجيل بالهدف الرابع لريال مدريد في الدقيقة 73.

kun khalid 24/07/2015 04:55 PM

^


http://www.ar.beinsports.net/di/libr...76550842&w=670



http://images.performgroup.com/di/li...?t=-1072951826



http://images.performgroup.com/di/li...?t=-1072951826


:rose:

بن جبله المطيري 24/07/2015 09:43 PM

اعترف مدرب نادي ريال مدريد الاسباني الجديد رافائيل بينيتيز بصعوبة انتقال حارس مرمى مانشستر يونايتد الانجليزي ديفيد دي خيا الى صفوف النادي الاسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال بينيتيز في تصريحات لصحيفة اس الاسبانية "الامر بسيط جدا.. دي خيا ليس لاعبا في ريال مدريد.. ليس لدي ما اقله عنه".

واضاف بينيتيز "انا لا اتحدث في العادة كل يوم مع لويس فان غال.. في كل مباراة لدي حارس مرمى وانا راض عن ذلك".

وكانت صحيفة ديلي ميل البريطانية قد كشفت عن ان مدرب مانشستر يونايتد لويس فان غال ابلغ دي خيا بالاستعداد للمشاركة امام برشلونة الاسباني غدا السبت في المباراة التي تقام بينهما في الولايات المتحدة ضمن بطولة كأس الابطال الدولية الودية.

ويسعى ريال مدريد الى انهاء صفقة الحارس دي خيا المعقدة بالنظر الى طلب الفريق الانجليزي المتعلق باجراء صفقة تبادلية تتضمن التخلي عن دي خيا لريال مدريد مقابل انتقال القائد الجديد للنادي الملكي سيرجيو راموس الى ملعب اولد ترافورد، والذي يصر بينيتيز على ان راموس سيبقى لاعبا في مدريد ولن يرحل.

بن جبله المطيري 25/07/2015 01:10 PM

اكد بارتوميو رئيس نادي برشلونة الاسباني أنه لا أحد يستطيع شراء النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

قال: "لن يستطيع مانشستر يونايتد التعاقد مع ميسي، بالرغم من القوة المالية التي يتمتع بها الشياطين الحمر بشكل خاص، والبريميرليغ بشكل عام".

جاء تصريحات بارتوميو في ضوء المباراة الودية بين الفريقان مساء اليوم في الولايات الامريكية ضمن بطولة الكأس الدولية للابطال، وسيكون لقاءا مميزا لما يمتلكه برشلونة ومانشستر من اسماء رنانة، حيث سيكون لقاء عاطفيا بالنسبة للمخضرم الهولندي لويس فان غال الذي سبق وان اشرف على تدريب برشلونة في الفترة الممتدة من عامي 1997 لغاية 2000.

بن جبله المطيري 25/07/2015 08:25 PM

وصل فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، إلى مدينة كانتون في جنوب الصين أول محطة في جولته بالبلد الآسيوي والتي ستستمر لمدة ستة أيام وسيلعب فيها وديتين أمام إنتر وإيه سي ميلانو، وذلك داخل اطار منافسات بطولة كأس الأبطال الدولية لكرة القدم.

ووصل الفريق الإسباني قادما من مدينة ملبورن الأسترالية لمطار كانتون الساعة 21 بالتوقيت المحلي (13.00 بتوقيت جرينتش)، حيث انتظر الآلاف من محبي الفريق لاعبيهم قبل وصول الطائرة بساعات كبيرة؟.

وعقب الاستقبال الحار توجه الفريق لفندق (ريتز كارلتون)، حيث سيقيم هناك أثناء تواجده في المدينة وسيستعد لمباراته الأولى في الأراضي الصينية أمام إنتر الاثنين.

ويلعب إيه سي ميلان يوم الخميس أمام ريال مدريد في مباراته الودية الأخرى بالصين.

وربما تشهد هذه الجولة الاعلان عن تعاقد ريال مدريد لأول مرة في التاريخ مع لاعب صيني هو المهاجم لين ليانجمينج (19 عاما) مقابل 300 ألف يورو كما تقول الشائعات.

بن جبله المطيري 25/07/2015 10:09 PM

أعلن نادي إسبانيول الإسباني لكرة القدم، في بيان رسمي السبت، ضم الحارس الإيطالي فرانشيسكو باردي قادما من إنتر ميلان الإيطالي، على سبيل الاعارة لمدة موسم مع وجود خيار للشراء.

وسيقدم اللاعب الاثنين الساعة 12.00 في ملعب كورنيلا البرات.

ويتمتع الحارس (23 عاما)، وطوله متر و88 سم بخبرة في الدوري الإيطالي، حيث لعب معارا لمدة موسمين مع ليفورنو ثم نوفارا وأخيرا كييفو في الموسم الماضي.

يذكر أن اللاعب كان يعد من ضمن العناصر الرئيسية في منتخب إيطاليا تحت 21 عاما حيث لعب معه 37 مباراة.

وأعرب الحارس عن سعادته بالصفقة، حيث قال في تصريحات نشرها موقع النادي: "أنا سعيد، إسبانيول فريق تاريخي وأتمنى مساعدة هذا القميص المجيد، أنا على قناعة بقدرتنا على تحقيق ما نصبو إليه".

ويعزز النادي بهذه الطريقة حراسة المرمى بعد رحيل كيكو كاسيا نحو ريال مدريد منذ أسبوع.

بن جبله المطيري 26/07/2015 04:16 PM

رفض نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، عرضا ضخما من نادي باريس سان جيرمان بطل فرنسا، للاستغناء عن نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشفت صحيفة "آس" الاسبانية، بأن النادي الباريسي قدم عرضا رسميا بقيمة 120 مليون يورو للريال أثناء اجتماع ناصر الخليفي رئيس سان جيرمان، مع فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، ولكن الأخير رفض بشدة الاستغناء عن نجمه، معللا ذلك بأن رونالدو ليس للبيع.

وأشارت الصحيفة إلى أن باريس سان جيرمان كان يريد استغلال العلاقة الفاترة بين رونالدو ورافائيل بينتيز مدرب ريال مدريد الجديد.

وكان اسم الدون رونالدو، أفضل لاعب في العالم ثلاث مرات، قد ارتبط في الآونة الأخيرة بناديه السابق مانشستر يونايتد الإنكليزي، حيث أكدت تقارير صحفية إنكليزية بأن فريق الشياطين الحمر يتطلع لإعادة مهاجمه بقيمة مالية ضخمة.

يذكر أن عقد كريستيانو رونالدو (30 عاما) ينتهى مع الفريق الملكي في يونيو/ عام 2018 المقبل، ولديه شرط جزائي بعقده بقيمة مليار يورو.

بن جبله المطيري 26/07/2015 08:34 PM

أكد ريال مدريد وصيف بطل دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم اليوم (الأحد)، أنه أبرم صفقة لبيع المنتجات عبر الإنترنت مع مجموعة «علي بابا» الصينية للتجارة الإلكترونية.

وقال رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز لموقع النادي الإلكتروني: «عززنا ارتباطنا بالبلاد عن طريق هذا الاتفاق مع علي بابا، وهي شركة رائدة عالمياً في التجارة الإلكترونية»، مضيفاً أن ذلك «سيسمح لنا بإطلاق المتجر الرسمي لريال مدريد في الصين أمام ما يزيد على 600 مليون مستهلك صيني عبر الإنترنت».\

ويخوض ريال مدريد جولة في الصين قبل بداية الموسم الجديد، وسيتقابل هناك مع إنترناسيونالي غداً، ثم سيلعب مع ميلانو الخميس المقبل.

بن جبله المطيري 29/07/2015 09:44 PM

خرج رافييل بينيتيز، المدرب الإسباني لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد لكرة القدم، لوسائل الإعلام قبل يوم من لقاء الفريق أمام إسي ميلان وديَّاً ضمن الجولة الاستعدادية للفريق للموسم الجديد والتي يُقيمها في الصين.

واستهلَّ بينيتيز مؤتمره بالرد على الأسئلة الكثيرة حول احتمال التوقيع مع دي خيا وقال: "سأكرر ما أقوله دوماً، لديَّ تشكيلة مميزة من اللاعبين أحاول التركيز عليها وليس على شيء آخر، تفكيري الأول منصب على أن تكون هذه التشكيلة التي في الفريق قادرة على إعطاء أفضل ما لديها".

وحول إذا ما كانت هُناك أسماء ستغادر الفريق، قال بينيتيز: "لا شك أنَّنا سنتخذ بعض القرارات، لكن احتراماً لجميع اللاعبين وكمنهجية لفريق بقيمة ريال مدريد هذا لن يتم الآن بل بعد العودة لمدريد".

وأكدَّ بينيتيز أنَّ الضغوط التي ستقع على الفريق هذا الموسم لا تختلف عن أي موسم آخر، فريال مدريد دوماً يتعرض لهذه الضغوط لأنَّه مُطالب بتحقيق كل شيء.

أمَّا الحدث الأبرز في مؤتمر بينيتيز فكان الأسئلة التي وُجهت له حول رأيه بما قاله مورينيو صباح اليوم في رده على زوجة بينيتيز، الأخير ردَّ وقال: "انظروا، أنا مُدرب كرة قدم وأحب هذه الرياضية وفي الواقع أنا لا أفهم ما يقوله مورينيو إلَّا في حال حديثه عن كرة القدم وليس شيء آخر".

ومن المعلوم أن زوجة بينيتيز كانت قد صرحت في وقت سابق أن المدرب الإسباني قد جاء لتنظيف الفوضى التي قام بها مورينيو.

ليخرج المدرب البرتغالي كما كان متوقعا ويرد على تصريحات زوجة المدرب الإسباني حيث قال: "عليها ان تهتم بالنظام الغذائي لزوجها بدلا من انتقادي".

واضاف المدرب السابق لريال مدريد خلال الفترة الممتدة من عامي 2010-2013 قبل أن يعود إلى تدريب تشيلسي: "انها سيدة قليلة الخلط، مع كل الاحترام .. زوجها خلف دي ماتيو في تدريب تشيلسي، بينما انا ذهبت إلى ريال مدريد وخلفني الايطالي كارلو انشيلوتي".

ويعتبر المدرب البرتغالي من أقوى المدربين على مستوى العالم بيما يختص بالتصريحات المثيرة في وسائل الإعلام، حيث لا يترك صغيرة ولا كبيرة إلا ويعلق عليها بكل جراءة دون الخوف من اي عقوبة يمكن أن تلحق به.

بن جبله المطيري 01/08/2015 12:42 PM

أعلن نادي ريال سرقسطة الأسباني لكرة القدم عن بيع مدافعه الشاب خيسوس فاييخو 18/ عاما/ إلى ريال مدريد مقابل 5 ملايين يورو.

ووفقا لصحيفة "آس" الاسبانية، تم الاتفاق بين سرقسطة والريال على انتقال فاييخو مدافع المنتخب الأسباني للشباب تحت 19 عاما، على أن يلعب الموسم المقبل في سرقسطة ثم ينتقل بعدها إلى سانتياجو برنابيو.

ويعتبر باييخو أحد أهم لاعبي وسط الميدان الواعدين في الكرة الاسبانية، حيث تلقى عرضا في الفترة الأخيرة من قبل نادي أودينيزي الإيطالي ليجذب انتباه الفرق الكبرى مثل ريال مدريد وبرشلونة وفالنسيا وفياريال الذين تهافتوا للتعاقد مع اللاعب الشاب.

بن جبله المطيري 04/08/2015 01:55 PM

ترتيب من يحمل شارة قائد برشلونة في المباريات:

إنييستا
ميسي
بوسكيتس
ماسكيران

بن جبله المطيري 12/08/2015 11:03 AM

أكد رئيس نادي إشبيلية بيبي كاسترو، أن الدفع بمباراة كأس السوبر الأوروبي أمام برشلونة الإسباني إلى وقت اضافي بعد التعادل بأربعة أهداف لكل منهما في الوقت الأصلي والخسارة بهدف خامس سجله بيدرو رودريجز أمر يثير الغضب، الا أنه أبدى فخره بالفريق واللاعبين.

وقال كاسترو، في تصريحات صحفية عقب المباراة: "لسنا هنا من قبيل الصدفة .. بعد تأخرنا 1-4 عدنا في النتيجة وتعادلنا، وبعد تأخرنا 4-5 كنا على وشك احراز الهدف الخامس".

وأضاف رئيس النادي: "لكن ليس هناك ما يمكن فعله أمام الأرجنتيني ليونيل ميسي، كنا على بعد خطوة واحدة من الفوز بكأس السوبر الأوروبي على حساب برشلونة".

وبدأ ميسي المباراة بشكل قوي للغاية وتمكن في غضون عشر دقائق من تسجيل هدفين من كرتين ثابتتين حول بهما تأخر البرسا بعد هدف إيفر بانيجا المبكر للفريق الأندلسي.

بن جبله المطيري 12/08/2015 11:04 AM

قال لويس إنريكي، المدير الفني لبرشلونة الإسباني إن مباراة كأس السوبر الأوروبي أمام اشبيلية والتي انتهت لصالح البرسا (5-4) كانت رائعة، مشيرا إلى أن فريقه كان الأفضل في الوقت الاضافي.

وأوضح إنريكي، في مؤتمر صحفي: "قدمنا مباراة متكاملة للغاية، أعتقد أن الفريق كان الأفضل في الوقت الاضافي، الذي سجل فيه بيدرو رودريجز هدف الفوز"، مشيرا إلى أن البرسا استحق التتويج باللقب.

وأكد المدرب أنه لم يتفاجأ بالروح القتالية التي أبداها اشبيلية، الذي عاد في النتيجة بعد تأخره 1-4، حيث أشار إلى المباراة التي جمعت بينهما في الليغا الموسم الماضي وعاد فيها الفريق الأندلسي بعد تقدم البرسا بهدفين.

وأضاف: "ولا ننسى قوة المنافس، كنا نعرف صعوبة مواجهة اشبيلية، هذا مثال على مدى صعوبة الفوز بالألقاب والمباريات، بعد ثلاث دقائق من بداية المباراة تبدأ في الخسارة، وبعد مرور 50 دقيقة تبدو المباراة محسومة لصالحك".

وأبدى اعتقاده أن اشبيلية بعد التأخر بأربعة أهداف لواحد: "لم يكن هناك ما يخسره"، مشيرا إلى أن اشبيلية شكل خطورة على مرمى برشلونة من خلال اللعب على الأطراف.

وعلى صعيد آخر، برر قرار عدم الدفع ببيدرو رودريجز صاحب هدف الفوز على مقاعد البدلاء، وأوضح: "قبل يومين لم يتمكن من التدرب، كان يعاني من آلام في العضلة الضامة، اخترت التشكيلة الأفضل من وجهة نظري"، مشيرا إلى صعوبة الأيام الماضية بالنسبة للاعب في ظل أنباء عن رحيله الوشيك عن البرسا.

وأكد إنريكي أن الهدف في الوقت الحالي هو تعافي اللاعبين بعد المجهود البدني الكبير الذي بذلوه خلال المباراة، والتفكير في كأس السوبر الإسباني أمام أثلتيك بيلباو.

بن جبله المطيري 12/08/2015 11:04 AM

أكد أوناي إيمري، المدير الفني لاشبيلية الإسباني الاربعاء أن فريقه استحق الاحتكام إلى ركلات الترجيح على أقل تقدير أمام برشلونة في كأس السوبر الأوروبي، الذي انتهى لصالح البرسا، الذي وصفه بأنه الفريق الأفضل في العالم، بنتيجة (5-4) بهدف حمل توقيع بيدرو رودريجز في الدقائق الأخيرة من الوقت الاضافي.

وقال إيمري، في مؤتمر صحفي عقب المباراة التي أقيمت على ملعب (دينامو) بالعاصمة الجورجية تبليسي، إنه منى النفس بتحقيق اللقب بعد عودة الفريق في النتيجة من التأخر (1-4) إلى التعادل (4-4) والفرص التي سنحت له، مشيرا: "أعتقد أن الفريق استحق التتويج بالسوبر الأوروبي".

وأبدى المدرب الإسباني فخره بلاعبيه الذين لم يستسلموا بعد التأخر 1-4، مشيرا إلى أن التغييرات التي أجراها بالدفع بالأوكراني يفجن كونوبليانكا والإيطالي شيرو ايموبيلي كانت تسعى لبث النشاط في الفريق، ليصنع الأول الهدف الرابع للفريق والذي حمل توقيع الثاني.

وأوضح أن: "التغييرات سعادتنا على الابقاء على حظوظنا في الوقت الاضافي .. كرة ثابتة صنعت الفارق، كان الجهد المطلوب كبيرا للغاية بالنسبة لشهر أغسطس الحالي قبل انطلاق الموسم الجديد".


الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:55 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd