المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

Like Tree7Likes
  • 1 Post By تررركي2007
  • 1 Post By هلاليه زي القمر
  • 3 Post By زعيماوي أصيل
  • 1 Post By صاروخ ريفالينو
  • 1 Post By aziz4ever

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 11/05/2015, 03:36 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/12/2007
مشاركات: 1,766
بوادر اللعبه القذره بداءت بالدقيقه الثالثه..وللاسف اللاعبون لايتعلمون!

طبعا مع عدم التاييد لمقطع ((هيا تعال)) اللذي ليس من قاموس ومباديء الهلاليين..فهي ليست لعبتهم..ولكن لعبتهم هي داخل الملعب فقط..الا ان هناك لعبه غاية بالقذاره بداءت فصولها بمباراة الامس..
ففي الدقيقه 3 من بداية المباراة ضهرت بوادرت الاستفزاز المتعمد من لاعب النصر حسن الراهب ضد تيقاو بمحاولة ايذاءه باللعب الخشن والتلفظ عليه-تخيلوا بالدقيقه 3-واللتي كان يستحق عليها كرت اصفر حسب كلام الفوده..
هذه بدايه تواحي بنوايا غير طيبه بالمباراة..وفعلا..استمر الاستفزاز من حسن الراهب لناصر الشمراني وتحصل ناصر على كرت اصفر..ومع كل كره مشتركه يمثل اللاعب النصراوي ايما تمثيل بل اصبح كل لاعبي النصر حسن راهب!! في عملية التمثيل..والحكم يستجيب بكل اريحيه ويوزع كروت صفراء بالمجان على لاعبي الهلال..
بالامس لم تكن مباراة كرة قدم ..بل عمليات تمثيل واستفزاز وتحايل من اغلب لاعبي النصر حتى لاعبيهم الاجانب وكان العمليه مدروسه بعنايه...اكاد اجزم بان العمليه متفق عليها من الجميع فكل لاعبي النصر تساقطوا بالتمثيل والتهويل باي كرة مشتركه عاديه...والحكم..يستجيب بكل اريحيه..
بالتالي تم نقل الشد النفسي من لاعبي النصر المطالبين بالفوز الى لاعبي الهلال اللذين تم استفزازهم بحركات التمثيل والاستفزاز والتساقط واستجابة الحكم لها...كان على لاعبي الهلال ان يفهوا اللعبه...وان يكونوا ابرد من الثلج..للاسف اغلب لاعبي الهلال استجابوا وتاثروا بالاستفزاز..
اكاد اجزم لو تمت المباراة في وسط نظيف من اللعب لتمكن الهلال من فرض ايقاعه باللعب والمتعه..لاعبي النصر يعلمون انهم لن يستطيعوا هزيمة الهلال الا بحكم متواطيء و اخراج لاعبي الهلال عن طورهم واستفزازهم...لان الفارق الفني الفردي بين لاعبي الفريقين كبير لصالح لاعبي الهلال..
هذه كان الدور الاكبر فيها يقع على الكابتن كريري بصفته كابتن وكذلك الجهاز الاداري للهلال في تنبيه اللاعبين ..ماكان يجب ان يستجيبوا للاستفزازات..فبمجرد ان يفقدوا اعصابهم تصبح الفوارق الفنيه بين الفريقين صفر..وهذا من صالح لاعبي النصر طبعا..
هذه مباراة وانتهت..
اتمنى...اتمنى...اتمنى
ان يتعلم لاعبي الهلال من الدرس بان لاينجرفوا وراء الضجيج الاعلامي قبل المباريات مع النصر...وان يردوا بالملعب فقط...وان لايستجيبوا لاي استفزازات من لاعبي النصر...فهم -اي لاعبي الهلال- افضل وبمراحل فنيا من لاعبي النصر...فقط يحتاجون للتركيز بالملعب فقط..
كلنا راءينا عندما ركز لاعبي الهلال قليلا اخر ربع ساعه من المباراة كيف سنحت عدة فرص للهلال..لدرجة ان هرب حارس النصر العنزي مدعيا الاصابه خوفا من ولوج هدف بمرماه...
اسماء لاعبي النصر لم تتغير..
هم من كنا نهزمهم بالثلاثه والاربعه والخمسه..باستثناء لاعب او لاعبين فقط...اما البقيه فقد ذاقوا المرارة من الزعيم بداء من حارسهم العنزي مرورا بهوساوي وغالب والسهلاوي وغيرهم..هم من كان يذيقهم الزعيم الحسرات...فقط...يجب التركيز بالملعب..وضربهم بقوة فنيه..وسيعودون الى ماضيهم التعيس وتقبل الاربعات والخمسات..ان شاء الله..
kh2001k likes this.
اضافة رد مع اقتباس
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:44 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube