المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

Like Tree20Likes

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 24/02/2015, 04:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 6,769
أخبار الزعيم الملكي ليوم الثلاثاء 5 / 5 / 1436 هـ من الصُحف







إعداد : KaSo7



اليوناني دينيس بديلاً في حال تعثر المفاوضات
الأرجنتيني جاريكا يقترب من تدريب الهلال



كتب - أحمد العجلان:

أكدت مصادر مقربة من البيت الهلالي، أن خيارات تدريب الفريق الأزرق باتت أقرب إلى المدرب الأرجنتيني ريكاردو جاريكا أو المدرب اليوناني جورجيوس دينيس، وسط أنباء تؤكد أن التوجه للأول أقوى منه للأخير، الذي ربما يكون خيارا ثانيا، وقد يكون هناك خيار ثالث من الأرجنتين في حال لم يحضر أحد الثنائي.

ويتمتع جاريكا بسيرة ذاتية رائعة، ويبلغ من العمر 57 عاما، وسبق له العمل في عدد من أكبر أندية الأرجنتين، حيث بدأ مسيرته مع التدريب عام 96، وأبرز إنجازاته تحقيقه الدوري الأرجنتيني ثلاث مرات مع فريق فيليز سار سفيلد، كما حقق الدوري البيروفي عام 2008 مع فريق يونيفيرسيتاريو، وآخر إنجازاته كان عام 2012م في الدوري الأرجنتيني مع ذات الفريق الذي حقق له الدوري ثلاث مرات.





الشلهوب وسالم في العيادة.. وتذاكر اللقاء تطرح اليوم
الهلال ينهي استعداده لـ«لوكوموتيف» الأوزبكي.. ويستعيد العابد



كتب - عبد الله الحنيان:

أدى فريق الهلال مساء أمس مرانه الرئيس، استعداداً لخوض افتتاحية لقاءاته في دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا 2015م، أمام ضيفه لوكوموتيف الأوزبكي عند الساعة الـ 08:30 من مساء الغد، على استاد الملك فهد الدولي، واشتمل المران على تدريبات لياقية قبل أن يفرض مدرب الفريق الروماني ماريوس سيبيريا مناورة على ثلث مساحة الملعب تخللها تطبيق عدد من الجمل التكتيكية شهدت مشاركة اللاعب نواف العابد بعد أن أنهى برنامجه العلاجي واللياقي، وبات بذلك جاهزاً للمشاركة في لقاء الغد، في حين واصل اللاعب عبد الله الزوري برنامجه اللياقي باستخدام الكرة، فيما مكث الثنائي محمد الشلهوب وسالم الدوسري في عيادة النادي الطبية.

وشهد المران متابعة عضو شرف النادي الأمير خالد بن محمد، إلى جانب رئيس النادي محمد الحميداني، وقائد فريق الهلال والمنتخب السعودي سابقاً اللاعب يوسف الثنيان.

يذكر أن الفريق سيختتم تحضيراته للقاء لوكوموتيف الأوزبكي بمران مغلق يقام عند الساعة الـ06:30 من مساء اليوم، وستتاح الفرصة لمنسوبي الوسائل الإعلامية بتصوير الربع ساعة الأولى من التدريبات. وفي شأن متصل تطرح شركة صلة الرياضية في الرابعة من عصر اليوم تذاكر مواجهة الهلال ولوكوموتيف عبر منافذ البيع في مقر النادي واستاد الملز، على أن يقتصر البيع يوم غد في ملعب المباراة استاد الملك فهد . يشار إلى أن سعر تذاكر الدرجة العادية سيكون بـ 20 ريالاً للتذكرة الواحدة، فيما سيكون سعر تذكرة الممتازة 150 ريالا، في الوقت الذي ستباع به تذاكر المنصة بألف ريال.



فواصل


- من الواضح أن اتحاد الكرة بأعضائه ولجانه يعيش حالة من الارتباك والفوضى التي انعكست على طبيعة عمله التي يشوبها الكثير من الضعف والهشاشة وجعلته في مرمى النقد القاسي وعدم الرضا من جميع الأطراف والمنتمين للوسط الرياضي.

* *

- المستوى الجيد الذي ظهر به لاعبو الهلال في مباراتهم أمام الأهلي والروح العالية تؤكد أن الفريق واللاعبين بحاجة إلى اقتراب نفسي ومعنوي من قبل أصحاب القرار وهذا ما تحقق بعد اجتماع أعضاء الشرف والتقائهم باللاعبين.

* *

- من حق إدارة الخليج أن تصرخ وترفع صوتها على ما تعرض له فريقها من إجحاف تحكيمي بشع في مباراة فريقهم أمام النصر. فالحكم العمري ارتكب بحق الخليج ما لا يمكن قبوله أو تحمّله تحكيمياً. ويبدو أن هذا حال كل فريق يكون على الطرف الآخر مع هؤلاء الحكام الذين لا يتطورون ولا يتعلمون من أخطائهم.

* *

- الحكم عبدالرحمن العمري يعد من أسوأ الحكام أداء في تاريخ الكرة السعودية ومع ذلك هو من أطولهم عمراً في الملاعب!! بعد هذا نسأل لماذا التحكيم عندنا لا يتطور!!

* *

- ما تعرض له رئيس نادي الشعلة فهد الطفيل في إستاد الجوهرة بجدة أثناء مباراة فريقه أمام الاتحاد أمر غير مقبول ويوجب فتح تحقيق بشأنه حيث لم يجد له مقعداً في المنصة، بل إنه طرد من قبل أحد الأشخاص الذي قال له بالحرف الواحد «ضف وجهك»!!

* *

- هذا الأسبوع تنطلق بطولة دوري أبطال آسيا وتعود عجلة مشاركة الأندية السعودية في هذه البطولة المهمة. الهلال تنتظره مباراة غير سهلة يسعى لتجاوزها لبدء جولة جديدة مع هذه البطولة فيما النصر يتطلع بشوق لتجديد ظهوره الآسيوي بعد غياب سنين طويلة. وكذلك يسعى ممثلي الكرة السعودية في البطولة الأهلي والشباب. كل التوفيق للكرة السعودية وممثليها في البطولة.



صح لسانك


* رئيس النصر قال لي مباراة وعدت

نائب رئيس الخليج

- قصده لا تعلن إنذار أخير

* جمهور الشباب غاضب على وليد

عنوان صحفي

- يكلمون أبو الجوهرة

* اللعبة أصبحت مكشوفة

رئيس الخليج

- وعلى عينك يا تاجر



كاركتير
رشيد السليم








تأكد جاهزية العابد للقاء لوكومتيف



الرياض - حمد الصويلحي:

أدى الهلال مساء اليوم تدريبه الرئيسي استعدادا لمواجهة لوكومتيف الأوزبكي بعد غد الأربعاء على استاد الملك فهد الدولي بالرياض في أولى مباريات الفريق ببطولة دوري أبطال آسيا ٢٠١٥م إذ شهدت التدريبات مشاركة لاعب الوسط نواف العابد الذي أبدى جاهزيته للمشاركة في هذا اللقاء، بينما بدأ اللاعب عبدالله الزوري مداعبة الكرة ومن المنتظر دخوله في التدريبات الجماعية غداً والتي سيتحدد خلالها أمر مشاركته في المباراة من عدمها.

وتأكد غياب الثنائي محمد الشلهوب وسالم الدوسري عن مباراة لوكومتيف المقبلة للإصابة إذ واصلا برامجهما العلاجية والتأهيلية اليوم.

وشهدت تدريبات الهلال حضور وتواجد عضو شرف النادي الأمير خالد بن محمد ورئيس النادي المكلف محمد الحميداني وقائد الفريق السابق يوسف الثنيان. فيما سيعقد مدربا الهلال ولوكومتيف الأوزبكي ولاعب من كلا الفريقين مؤتمرا صحفيا عند الساعة الخامسة من عصر اليوم للحديث عن اللقاء، على أن يعقبه الاجتماع الفني.





عبدالرحمن بن مساعد: لن أعود للرئاسة.. والحميداني هو من أقال ريجي



الأمير عبدالرحمن بن مساعد
متابعة - الرياض الإلكتروني:

أكد الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال السابق أن ليس له أي علاقة بقرار الاستغناء عن خدمات المدرب الروماني ريجيكامب أو أي قرار آخر ، وأضاف عبر حسابه في تويتر أن من أقال ريجيكامب هو الرئيس المؤقت للنادي محمد الحميداني. مشيرا في الوقت نفسه إلى تأييده للقرار كعضو شرف للنادي.

كما نفى الأمير عبدالرحمن ما ذكرته إحدى الصحف الرياضية عن وجود اتفاقية لعودته لرئاسة الهلال الموسم المقبل، مؤكدا أن استقالته نهائية وأنه سيخدم نادي الهلال كعضو شرف فقط.



بعثة لوكوموتيف الأوزبكي وصلت الرياض


المغيربي كان في استقبال البعثة

الرياض - حمد الصويلحي

وصلت صباح أمس (الاثنين) بعثة لوكوموتيف الأوزبكي إلى الرياض، إذ كان في استقبال البعثة أمين عام النادي المساعد لشؤون كرة القدم خالد المغيربي إلى جانب مسؤولي العلاقات العامة بالنادي، حيث يحل لوكوموتيف ضيفاً على الهلال مساء غد الأربعاء على أستاد الملك فهد الدولي، في الجولة الأولى من دوري المجموعات من بطولة دوري آبطال أسيا لكرة القدم لعام 2015م، وأدى لوكوموتيف تدريباته مساء أمس عند الساعة ال06:30، على ملعب أستاد الملك فهد الدولي، في حين ينهي الفريق تحضيراته للقاء بتدريب يقام عند الساعة ال06:30 من مساء اليوم، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، فيما يعقد مدربا الفريقين ولاعب من كل منهما مؤتمراً صحافياً في تمام الساعة الخامسة من عصر اليوم (الثلاثاء)، في مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بمقر النادي، على أن يعقبه الاجتماع الفني.



في الشباك


* أخطأ مدرب الهلال المؤقت سبيريا في الإبقاء على المهاجم ناصر الشمراني وهو الموقوف آسيويا ولن يشارك في مواجهة فريقه المقبلة إذ كان يفترض إشراكه السالم وتجهيزه للمباراة الآسيوية!

* لن يصل الحكام الاجانب لمستوى مرض وتقل أخطاؤهم المؤثرة واختيارهم يتم بطريقة عشوائية ويتم التركيز في عملية الاختيار على انه أجنبي دون التحري عن إمكاناته!

* أصبحت التعليمات التي تقضي بمنع الاعلام واللوحات التي تحمل العبارات المنافية حبر على ورق وغاب مديرو الملاعب عن المتابعة والحرص على منعها كما حدث للوحة الخاصة بمصطفى بصاص في ملعب مدينة الملك عبدالله!

* من حق إداراة نادي الخليج إصدار بيان وتسجيل موقف على المهزلة التحكيمية التي حدثت لهم من قبل الحكم عبدالرحمن العمري وتسببت في خسارة الفريق دون وجه حق!

* ليت الذي طالب إداري الفريق الخصم بالهدوء على طريقة "مباراة وراحت" أن يبدأ بنفسه وهو الذي تهجم على الحكام وطاردهم في الغرفة الخاصة بهم فعلا لا تنه عن خلق وتأتي مثله!

* ما الذي ينتظره المخضرمان محمد نور وحمد المنتشري ورسالة إدارة النادي ومدرب الفريق واضحة بالاستغناء عن خدماتهما وانتهاء كل الفرص بعودة تمثيلهما الفريق!

* بدأت بوادر سلبية مشاركة بعض الإعلاميين الرياضيين المشجعين في بعض البرامج الخليجية سواء بالحضور للاستديو او المداخلات الهاتفية تتضح وتسلك مسلكا خطيرا باقحام رموز رياضية سعودية في مشاحناتهم المخجلة!

* قدم نجم الهلال الشاب عبدالله عطيف مستوى متميزا في مواجهة الاهلي كامتداد لمستوياته في المواجهات السابقة التي شارك بها وحجز مركزا في الفريق لكن عليه إذا اراد المواصلة في التألق أن يحافظ على نفسه ويبتعد عن كل الامور التي أنهت نجوما وهم في مقتبل الطريق!

* بعض محللي الاستديو لم يمارسوا التحكيم ولا يفهموا في قانونه ومع ذلك يقحمون انفسهم بآراء غريبة على طريقة.. سؤال المذيع هل هذه ضربة جزاء فيجيب المحلل: ضربة جزاء فيما المحلل الآخر لا ليست ضربة جزاء وفي مباراة أخرى يحدث العكس على طريقة المناوبة!

* إن كان رئيس اتحاد الكرة يعلم بالاسماء المرشحة للجان اتحاد الكرة فتلك مصيبة وإن كان لا يعلم فالمصيبة أعظم، ولعل آخر الترشيحات الغريبة اختيار مدير الكرة ومحامي أحد الفرق لعضوية غرفة فض المنازعات وهي التي يفترض أن تخلو من العاملين بالاندية كون جل أعمالها دقيقة وسرية!

* فاجأ عضو مجلس إداراة الاتحاد السعودي لكرة القدم الدكتور صلاح السقا الوسط الرياضي عندما قال إن الهجوم على الحكام مشروع وكأنه يشجع على هذا السلوك المرفوض إذ إن النقد الهادف هو المشروع لكن الهجوم اللفظي والتهديد غير مشروع وهل يرضى السقا لو كان حكما أن يتعرض بمثل ما تعرض له الحكم محمد القرني على سبيل المثال ويعده مشروعا!

* مشكلة اللاعب والاداري السابق والمحلل الحالي محمد السويلم تأثير عاطفته على آرائه ومع أحد الفرق التي عمل بها لذا فقد الثقة من المشاهد ولا يمكن أن يكون مقنعا!



قول على قول



سيف سلمان
* قرار طردي صحيح
- ما جبت جديد!


فهد المدلج
* التحكيم أمام النصر يخوف
- ولا شيء يذكر!


جهاد الحسين
* التعاون له من اسمه نصيب
- يستاهل!


خليل جلال
* مستوى حكم الهلال والأهلي ضعيف جداً
- والمحلي ما هنا بعد سعيد اخو مبارك!


د. صلاح السقا
* الهجوم على الحكام «حق مشروع»
- عساك ما تدرسها لطلابك يا دكتور


سعود كريري
* التعادل خسارة للهلال والأهلي
-وانت شوط ويخلص البنزين يا تيجانا





العابد يعود لتدريبات الهلال استعدادا للوكوموتيف



أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مساء اليوم الأثنين مرانه الرئيسي استعداداً لخوض أولى لقاءاته في دوري المجموعات من بطولة دوري ابطال آسيا 2015م أمام ضيفه فريق "لوكوموتيف الأوزبكي" والذي سيقام عند الساعة الـ 08:30 من مساء بعد غد الأربعاء على ملعب استاد الملك فهد الدولي ، واشتمل مران اليوم الذي اجري علي ملعب الملك سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال على غدد من التدريبات اللياقية قبل أن يفرض المدير الفني للفريق ماريوس سيبيريا "روماني" مناورة على ثلث مساحة الملعب تخللتها عدد من الجمل التكتيكية .

وشهد التدريب الذي حضره الأمير خالد بن محمد عضو شرف النادي ورئيس مجلس إدارة النادي المكلف محمد الحميدان وقائد فريق الهلال والمنتخب السعودي سابقاً اللاعب يوسف الثنيان مشاركة اللاعب "نواف العابد" بعد أن انهى برنامجه العلاجي واللياقي ، في حين واصل اللاعب "عبدالله الزوري" برنامجه اللياقي باستخدام الكرة فيما استمر الثنائي (محمد الشلهوب وسالم الدوسري) برنامجهما داخل عيادة النادي الطبية.

وينتظر أن يختتم الفريق تحضيراته للقاء " لوكوموتيف" بمران مغلق عند الساعة الـ06:30 من مساء غد الثلاثاء ، حيث اكد المركز الاعلامي للنادي أن الفرصة ستكون متاحة لمنسوبي الوسائل الإعلامية بتصوير الربع ساعة الأولى من التدريبات ، فيما سيعقد مدربا الفريقين ولاعب من كل فريق مؤتمراً صحافياً في تمام الخامسة من مساء الغد في مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بمقر النادي وذلك للحديث عن استعداداتهم للقاء المقبل.



خادم الهلال .. "البايو" الذي أدخل الحميداني قلوب الجماهير



يبدو أن رئيس مجلس ادارة نادي الهلال المكلف محمد الحميداني في طريقه لدخول قلوب محبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال دون استثناء ، فمنذ ان جلس الرجل علي كرسي الرئاسة وهو يسير بخطى ثابتة في قيادة النادي الأكثر جماهيرية في المملكة ، فطن الرجل مبكرا للضغوط الكبيرة التي ظل يتعرض لها عشاق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في ظل النتائج المتواضعة التي ظل يحققها الفريق خلال الفترة الفائتة فكان قراره بإقالة المدرب ريجي كامبف "روماني" كأول قرار يتخذه بعد تكليفه بالرئاسة بمثابة عودة العافية لجسد الهلال حسب ما أشار لذلك كثير من عشاق النادي علي صفحات التواصل الاجتماعي .
لم يكتفي الحميداني باقالة ريجي بل لجأ لخيار وصفه كثير من المختصين بالعقلاني وهو اختيار المدير الفني للفريق الأولمبي ماريوس سيبيريا "روماني" للإشراف علي الفريق الأول ولو مؤقتاً ليقينه بخبرة الرجل وقربه من اللاعبين من خلال تواجد عدد كبير من لاعبي الأولمبي مع الأول والعكس ، فضلا عن أن اي محاولة لجلب مدير فني جديد في هذا الوقت تعتبر مجازفة غير مأمونة العواقب فكان له ما أراد من خلال عودة الروح للفريق الهلالي تدريجيا وهو ما ظهر جلياً خلال مباراة الفريق الأخيرة امام الأهلي في الاسبوع السادس عشر من دوري جميل والتي فرض فيها الهلال التعادل علي الأهلي بمدينة جدة .
أما ابرز ما جعل الحميداني يتصدر احاديث الهلاليين هو العبارة التي سطرها علي بروفايله في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" والتي كتب فيها " مكلف بشرف خدمة نادي الهلال" ، وهو ما اعتبره كثير من الهلاليين تقدير كبير منه للمنصب الذي تم تكليفه به وسط دعوات كثيرة اتحفه بها رواد تويتر بالتوفيق له في مشواره الجديد مع نادي الهلال.
ومعروف ان الحميداني التحق بمجلس ادارة نادي الهلال عقب استقالة نائب رئيس مجلس الادارة السابق نواف بن سعد وزادت شهرته عقب ايقافه من لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لمدة عام وتغريمه 300 الف ريال علي خلفية ظهوره في احد مقاطع الفيديو التي اعتبرتها اللجنة مخالفة للوائح قبل ان يشمله العفو الملكي الأخير .




عبدالرحمن بن مساعد : لا علاقة لي بإقالة ريجي



كشف الامير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس ادارة نادي الهلال السابق وعضو شرف النادي الحالي عن عدم وجود أي علاقة له بالقرار الذي اتخذه مجلس ادارة النادي بإاقالة المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم ريجيكامف (روماني) ، وأكد بن مساعد في تغريدة نشرها اليوم علي حسابه في تويتر أنه ومنذ ان تقدم بإستقالة من رئاسة النادي لم يتخذ اي قرار له علاقة بنادي الهلال ، مشيراً الى ان من اقال المدرب ريجي هو محمد الحميداني الرئيس المؤقت الحالي لنادي الهلال ، وقال : أنا كعضو شرف بنادي الهلال أؤيد هذا القرار.



عبدالرحمن بن مساعد "ينفي" عودته لرئاسة الهلال "الموسم المقبل"



نفى رئيس نادي الهلال المستقيل عبدالرحمن بن مساعد ما ذكرته إحدى الصحف عن وجود إتفاقية لعودته لرئاسة نادي الهلال الموسم المقبل.

وقال ابن مساعد عبر حسابه في موقع التواصل الإجتماعي "تويتر": ما ذكر عن وجود إتفاقية لعودتي للرئاسة الموسم القادم عارٍ عن الصحة تماما وغير صحيح، إستقالتي نهائية وسأخدم الهلال كعضو شرف.



بعثة "لوكوموتيف" تصل لـ"الرياض" لملاقاة "الهلال" بعد غد



وصلت صباح اليوم الأثنين بعثة فريق "لوكوموتيف الأوزبكي" إلى الرياض، وكان في استقبال البعثة أمين عام نادي الهلال المساعد لشؤون كرة القدم "خالد المغيربي" إلى جانب مسؤولي العلاقات العامة بالنادي، حيث يحل "لوكوموتيف" ضيفاً على فريق الهلال لكرة القدم مساء يوم بعد غد الأربعاء على ملعب الملك فهد الدولي، في الجولة الأولى من دوري المجموعات من بطولة دوري آبطال اسيا لكرة القدم لعام 2015م، وسيؤدي "لوكوموتيف" مرانه مساء اليوم عند الساعة الـ06:30، على ملعب الملك فهد الدولي، في حين ينهي الفريق تحضيراته للقاء بمران يقام عند الساعة الـ06:30 من مساء يوم الغد، على ملعب الأمير فيصل بن فهد "رحمه الله" بالملز، فيما يعقد مدربا الفريقين ولاعب من كل منهما مؤتمراً صحافياً في تمام الساعة الخامسة من عصر يوم غد الثلاثاء، في مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بمقر النادي، على أن يعقبه الاجتماع الفني.



الهلال والشمراني .. “آخر أمل”


الرياض ـ متعب العبدالهادي

تمسكت إدارة نادي الهلال بالأمل الأخير لمشاركة مهاجم الفريق الأول لكرة القدم ناصر الشمراني في بطولة دوري أبطال آسيا والتي يدشّن فيها الفريق مشاركته غداً، عندما يستضيف نظيره لوكوموتيف طشقند (أوزبكي)، على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، ضمن أولى جولات المجموعة الثالثة، والتي تضم أيضا فولاذ خوزستان (إيراني) والسد (قطري).
وقيّدت الإدارة الهلالية اسم اللاعب الشمراني ضمن قائمة اللاعبين المشاركين في دور المجموعات من البطولة ودور الـ16 في حال تأهل الفريق باحتلاله المركزين الأول أو الثاني، رغم سريان عقوبة إيقافه ثماني مباريات، بقرار لجنة الانضباط بالاتحاد القاري، على خلفية الأحداث المصاحبة لمواجهة إياب نهائي النسخة الماضية، والتي لاقي فيها الفريق نظيره ويسترن سيدني الأسترالي.
ويأتي إدراج الهلاليين للشمراني في القائمة تحسباً لإمكانية تخفيف العقوبة، حيث أكد مصدر مسؤول في لجنة الانضباط لـ"الرياضية" أن إدارة الهلال تقدمت باستئنافها ضد قرار إيقاف اللاعب، على أن يتم النظر به ودراسته بعد ثلاثة أيام. وفي حال تخفيف عقوبة الإيقاف سيكون بوسع الشمراني مشاركة فريقه في مرحلة المجموعات، أو دور الـ16، حسب نتائج الاجتماع .
وشهدت قائمة الفريق الاعتماد على 29 لاعباً، هم رباعي الحراسة فهد الثنيان وعبد الله السديري وخالد شراحيلي وفايز السبيعي، إلى جانب 10 مدافعين هم كواك تاي هي (كوري جنوبي) وديجاو رودريجيز (برازيلي) إلى جانب عبد الله الحافظ وعبد الله الزوري وياسر الشهراني ومحمد جحفلي ومحمد البقعاوي وعبد الله الشامخ وسلطان الدعيع وأحمد شراحيلي، و11 لاعبا في الوسط هم محمد الشلهوب وسعود كريري وعبد الله عطيف وعبد العزيز الدوسري وعبد المجيد السواط وسلمان الفرج ونواف العابد وفيصل درويش وسالم الدوسري وحمد الحمد وتياجو نيفيز (برازيلي)، وأربعة مهاجمين هم ناصر الشمراني ويوسف السالم وخالد كعبي وساماراس (يوناني).



آسيا والجد يكسب


الفرق السعودية الأربعة النصر والهلال والشباب والأهلي تبدأ اليوم وغداً رحلة طويلة في مشوارها في مسابقة أبطال الدوري في آسيا (الآسيوية) وهي أكبر وأهم المسابقات التي ينظمها اتحاد اللعبة القاري.

كل المؤشرات الفنية تدعم فريقين هما النصر والأهلي لبراعتهما في الدوري المحلي وتصدرهما المشهد ودون ذلك في الهلال والشباب عطفاً على أدائهما المتواضع هذا الموسم وتبقى الجدية في الملعب تكسب وتغطي العيوب متى ما بذلت بمنهجية.

والقدرة الفنية الظاهرة في تكامل البنية الفنية والإدارية في النصر والأهلي تعزز آمال جماهيرهما بالمضي بثبات في كل المراحل المقبلة متى ما تعاملا بجدية مطلقة باستثمار إمكاناتهما مع الموقف في الملعب.

ويبقى الترقب الحذر يحيط بالهلال والشباب وهذا لا يعني أنهما سيخرجان من دور المجموعات مبكرا وإنما سيواجهان صعوبات فنية في لملمة صفوفهما المضطربة بجروحهما المحلية.

نقطة الانطلاق للفرق السعودية في الملاعب الآسيوية تبدأ مساء اليوم عند الساعة السادسة بالتوقيت المحلي ضمن المجموعة الثانية من مدينة العين الإماراتية في لقاء العين بالشباب وهو لقاء من حيث المنظومة الفنية يميل لصالح صاحب الأرض لتكامل صفوفه بقيادة نجمه البارع عمر عبد الرحمن.

والغموض يكتنف الجاهيزية الفنية للشباب خامس دوري جميل حول مقدرته لبناء أول رصيد نقطي له في (الآسيوية) والخروج بنقطة من ملعب هزاع بن زايد يعد عملا جيدا للشباب خارج أرضه.

وتالياً على ملعب الملك فهد بالرياض جماهير العالمي على موعد مع فريقها حامل لقب الدوري والمنفرد بصدارته في منازلة هامة أمام فريق بونيودكورالأوزبكي ضمن المجموعة الأولى لرسم الخطوة الأولى وعما إذا كان سيرسمه آسيوياً كما رسمه متوهجا محليا.

النصر أول الفرق الآسيوية العالمية يواجه الليلة فريقاً صعب المراس يعتمد على قوة التحمل في مواجهة خصومه متأثرا بالتراث الكروي الأوروبي الشرقي.

لا أظن أن الفريق الأوزبكي سيفتح الملعب وهو يواجه أقوى الفرق السعودية على أرضه وسيحاول تسيير المباراة بما يريد لجني النتيجة بكرات خاطفة أو الحصول على التعادل.

مهمة النصر ليست سهلة لاختراق الدفاع الأوزبكي بقوتهم الجسمانية وطول قاماتهم والتمريرات البينية هي سلاح مدرب النصر لإرباك الدفاعات البونيودكورية المتوقع تحصنها بصلابة وكسرها بهدف كفيل بإحداث تباعد وانتشار للفريق الضيف يسهل من مهمة لاعبي النصر في الوصول إلى مرماه.

وغدا في الرياض وجدة يدخل الهلال من المجموعة الثالثة معمعته الآسيوية أمام فريق لوكومتيف بطل أوزبكستان وهو في وضع فني غير مريح لجماهيره وهو يواجه اختبارا آسيوياً متجددا وهو في أسوأ حالته جاهزية، ولعله على أرضه يتجاوز ظروفه ويستيقظ بصيد أول ثلاث نقاط.

وبنفس التوقيت يحتضن ملعب الجوهرة بجدة لقاء الأهلي مع الأهلي الإماراتي ضمن المجموعة الرابعة وسيسعى لاستهلال مشواره الآسيوي بثلاث نقاط وهي غير عصية عليه وهو يلعب على أرضه منتشياً مع جماهيره بأدائه وتكامله الجيدين.



هاءات ثلاث



فهد الروقي

(العدالة تنتحر)


ظلوا لسنوات طويلة يهيجون الشارع الرياضي ويسمون منافسيهم بأفذع الأوصاف حتى أنهم لم يتركوا بابا يؤدي لاحتفان وتأجيج إلا وطرقوه هذا وفريقهم مابين مناطق الدفء والمصارعة على الهبوط حتى ظن أهل الساحة أن ما يعانونه جراء ( كبت مزمن ) لكن هاهو فريقهم يعود للبطولات من بوابة يد دلهوم وجزائية ( دغدغني ) والقوة التي لا يقدر عليها إلا الله ومع ذلك وبدلا من الاحتفال بفريقهم أبت الأنفس المكبوتة والقلوب التي تمتليء بالغل والحقد إلا أن تواصل الاحتقان فاخترعوا حركة ( أبو جلمبو ) ونشروها بين أوساطهم بعد أن كانت تصرفات فردية تمر الليالي والأيام لا نراها إلا لماما لكنهم شاركوا بها جميعا مسؤولا ولاعبا وإعلاميا وجمهورا

لم يتوقفوا عن أي فعل يبعد ولا يقرب يفرق ولا يلم الشمل فساندوا الأندية التي تلعب ضد أندية الوطن بين المطارات استقبالا والملاعب تشجيعا والبرامج الفضائية التي يسيطرون دعما ومساندة ثم ملئوا الدنيا فرحا وضجيجا بانتصار الأندية المنافسة وظلوا يخترعون طرق التناحر وباتت القنوات الفضائية التي يملكها أناس منهم تشارك ببرامجها غير الرياضية في كيل المديح لهذه التصرفات التي لا يمكن ألا أن تكون ( مرض نفسي ) بدليل أن من يظهر ممزقا للنقود بسبب خسارة فريق سعودي أمام فريق أجنبي يصنف فعله على إنه إبداع

ثم واصلوا تمزيق الصف فذهبوا لمدرجات المنتخبات التي تلعب ضد المنتخب الوطني متوشحين شعار ناديهم لتشجيعها والوقوف معها وضد من ؟ ضد المنتخب السعودي

في الشأن المحلي هاجموا كل من لا ينفذ طلباتهم فنالوا من لجنة المسابقات بحجة ( ليش الهلال يلعب الجمعة وحنا نلعب السبت ) ثم واصلوا الهجوم على لجنة الاحتراف والكثير من اللجان بأعذار مختلفة وهم الذين رفضوا العام الماضي تأييدهم للحكم المحلي ورفضهم زيادة طلب الحكام الأجانب وحينما طالبوا الزيادة مطلع العام نفذ مطلبهم وكأنهم من يدير الاتحاد

في آخر إسبوعين تعادل النصر مع الرائد فجاء التهديد والوعيد والإندار الأخير ووصلت الأمور من الاعتراض على الحكام وسط الملعب والدخول غير المسموح لرئيس النادي ( ميزة متفردة له عن باقي الرؤساء ) إلى الوصول لغرفة الحكام والذين لم يصلوها إلا بعد أن قذفوا من الجماهير وبدلا من معاقبة صاحب تصريح التهديد بالإيقاف جاءت سيارة عضو مجلس إدارة النادي وتنقل رئيس الاتحاد من مقر سكنه ويأتي العقاب الأضحوكة بعد أن تم تجاهل تقرير ( مراقب المباراة ) التي تفردت الرياضية بكشفه

كل هذا في إسبوع واحد الذي ختم نهايته بمهزلة الخليج التحكيمية والتي نحرت فيها العدالة ويكفي أن تعرفوا أنها اشتملت على احتساب أغرب جزائية في تاريخ كرة القدم

الهاء الرابعة
تساقطت من عيني رجال ورجال
ياصعب طيحات الرجال المطاليق
أحدٍ يوقف لك على كل الأحوال
واحدٍ يخون ولا يحفظ المواثيق





الفريق يختتم تدريباته اليوم وينتظر رد الاتحاد الآسيوي
الهلال يتأهب للأوزبك بالتكتيك والعابد يعود للمشاركة


الهلال يختتم تدريباته اليوم لمواجهة طشقند

خالد الحصان - الرياض

بدأ لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء الاثنين مرانه الرئيس، استعداداً لخوض أول لقاءات دوري المجموعات من بطولة دوري ابطال آسيا 2015م، أمام ضيفه فريق لوكوموتيف الأوزبكي عند الساعة 08:30 من مساء غد، على ملعب استاد الملك فهد الدولي.

واشتمل المران على تدريبات لياقية، قبل أن يفرض مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم الروماني سيبيريا مناورة على ثلث مساحة الملعب تخللها تطبيق عدد من الجمل التكتيكية شهدت مشاركة اللاعب «نواف العابد» بعد أن أنهى برنامجه العلاجي واللياقي.

في حين واصل اللاعب «عبدالله الزوري» برنامجه اللياقي باستخدام الكرة، فيما مكث الثنائي محمد الشلهوب وسالم الدوسري في عيادة النادي الطبية.

يذكر أن الفريق سيختتم تحضيراته للقاء لوكوموتيف الأوزبكي بمران مغلق يقام عند الساعة 06:30 من مساء اليوم، وستتاح الفرصة لمنسوبي الوسائل الإعلامية بتصوير الربع ساعة الأولى من التدريبات. فيما يعقد مدربا الفريقين ولاعب من كل فريق منهما مؤتمراً صحفياً عند تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم، في مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بمقر النادي؛ للحديث عن استعداداتهم للقاء المقبل.

وتنتظر الإدارة الهلالية رد الاتحاد الآسيوي حول الاستئناف الذي تم رفعه حول عقوبة ناصر الشمراني يوم الجمعة المقبل من حيث تخفيف العقوبة من عدمه.

من جهة أخرى سيتم طرح تذاكر مواجهة الهلال ولوكوموتيف من قبل شركة صلة عصر اليوم، وسيكون سعر العادية ٢٠ ريالا والممتازة ١٥٠ريالا والمنصة ١٠٠٠ ريال.

من جانب آخر وصلت صباح أمس الاثنين بعثة فريق لوكوموتيف الأوزبكي إلى الرياض، وكان في استقبال البعثة أمين عام النادي المساعد لشؤون كرة القدم الأستاذ خالد المغيربي إلى جانب مسؤولي العلاقات العامة بالنادي.

حيث يحل لوكوموتيف ضيفاً على فريق الهلال لكرة القدم مساء غد الأربعاء على استاد الملك فهد الدولي، في الجولة الأولى من دوري المجموعات من بطولة دوري آبطال آسيا لكرة القدم لعام 2015م. وأدى الفريق مرانه مساء أمس عند الساعة 06:30، على ملعب استاد الملك فهد الدولي، في حين ينهي الفريق تحضيراته للقاء بمران يقام عند الساعة 06:30 من مساء اليوم على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.

فيما يعقد مدربا الفريقين ولاعب من كل منهما مؤتمراً صحفياً عند تمام الساعة الخامسة من عصر اليوم في مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بمقر النادي، على أن يعقبه الاجتماع الفني.





الهلال ينتعش بالعابد.. وتحضيرات تكتيكية لإسقاط لوكوموتيف



الرياض: عادل القرني

بات بإمكان مدرب الفريق الكروي الأول في نادي الهلال، الروماني "سيبريا" الاستعانة بخدمات لاعب وسطه الدولي نواف في المباراة التي سيخوضها الفريق غداً أمام لوكوموتيف الأوزبكي في افتتاح مشوراه في النسخة الحالية لدوري الأبطال الآسيوي.

وكان العابد قد عاد إلى مداعبة الكرة بعد تجاوزه الإصابة التي ألمت به، وسيزج به سيبريا ضمن القائمة التي سيدخل بها اللقاء، فيما يواصل زملاؤه عبدالله الزوري ومحمد الشلهوب وسالم الدوسري برامجهم التأهيلية والعلاجية.
ميدانياً، واصل لاعبو الفريق تحضيراتهم للقاء من خلال مرانهم الرئيس مساء أمس بالنادي، حيث أدوا تمارين لياقية وبدنية قبل أن يفرض عليهم الروماني "سيبريا" مناورة في منتصف الملعب لتطبيق بعض الجمل الفنية التي شدد عليها في المران.

من جانبها، وصلت صباح أمس بعثة فريق لوكوموتيف الأوزبكي إلى الرياض، وكان في استقبالها الأمين العام المساعد لكرة القدم في نادي الهلال خالد المغيربي إلى جانب مسؤولي العلاقات العامة بالنادي.

ويخوص لوكوموتيف مباراته غداً أمام الهلال على إستاد الملك فهد الدولي، وهي المباراة التي بدأ مجلس الجمهور الهلالي استعداداته لمواكبتها، حيث تواجد بعض أعضائه في مدرجات الإستاد لإنهاء الترتيبات الأولية التي يعتزم المجلس اتخاذها، بما فيها التيفو الخاص بأولى مباريات الفريق في البطولة الآسيوية لهذا الموسم، حيث من المنتظر أن تقدم لوحة فنية تعكس المعنويات والروح الجيدة التي ظهر عليها الفريق في مباراته الأخيرة أمام الأهلي 1/1.
من جهتها، تبدأ شركة صلة الرياضية اليوم طرح تذاكر اللقاء في مقر نادي الهلال وإستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز من الساعة الرابعة عصراً وحتى العاشرة مساءً، فيما سيستمر بيع التذاكر يوم اللقاء في إستاد الملك فهد الدولي.






الأزرق يضع لمساته الأخيرة لـ "لوكومتيف" بمشاركة "العابد"



ضمن تحضيراته لمباراته المرتقبة، بعد غد الأربعاء أمام ضيفه لوكومتيف الأوزبكي، على ملعب استاد الملك فهد الدولي بالرياض، في مستهل مبارياته ببطولة دوري أبطال آسيا ٢٠١٥م، أجرى فريق الهلال مساء اليوم الاثنين، على ملعبه تدريبات تكتيكية.

وشهدت التدريبات مشاركة لاعب الوسط نواف العابد، الذي أبدى جاهزيته للمشاركة في هذا اللقاء، بينما بدأ اللاعب عبدالله الزوري، مداعبة الكرة، ومن المنتظر دخوله في التدريبات الجماعية، غداً الثلاثاء، والتي سيتحدد خلالها أمر مشاركته في المباراة من عدمها.

فيما تأكد غياب الثنائي محمد الشلهوب، وسالم الدوسري عن المباراة، للإصابة إذ واصلا برامجهما العلاجية والتأهيلية اليوم.

كما شهدت التدريبات حضور، حضور عضو شرف النادي، الأمير خالد بن محمد، ورئيس النادي المكلف محمد الحميداني، وقائد الفريق السابق يوسف الثنيان.



عبدالرحمن بن مساعد: لم أقيل "ريجكامب"



أوضح رئيس مجلس ادارة نادي الهلال السابق، الأمير عبدالرحمن بن مساعد، وعضو شرف النادي الحالي، أنه لم يقيل المدير الفني للفريق، الروماني ريجكامب.

وأشار ابن مساعد في تغريدة له اليوم الاثنين، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إلى الرئيس المؤقت الحالي لنادي الهلال، محمد الحميداني، هو من أقال المدرب، وأنه كعضو شرف بنادي الهلال، يؤيد هذا القرار.
كما أكد أنه ومنذ أن تقدم باستقالته من رئاسة النادي، لم يتخذ اي قرار له علاقة بنادي الهلال



الأمير عبد الرحمن بن مساعد ينفي عودته مجددا للهلال كرئيس



كذب خبرمنشور بصحيفة رياضية من قبل إعلامي متعصب
الأمير عبد الرحمن بن مساعد ينفي عودته مجددا للهلال كرئيس

نفى رئيس مجلس إدارة نادي الهلال (المستقيل) الأميرعبدالرحمن بن مساعد عبر حسابه الرسمي بتوتير الأخبار الإعلامية التي نشرت اليوم الاثنين عبر إحدى الصحف الرياضية المتخصصة عن وجود اتفاق بينه وبين أعضاء الشرف للعودة مجددا لرئاسة النادي في الموسم القادم والذي يعتبر الموسم الأخير نظاما للإدارة حيث ذكر ما نصه :

(ما ذكرته صحيفة الرياضي عن وجود اتفاقية لعودتي للرئاسة الموسم القادم عارٍ عن الصحة تمامًا وغير صحيح، استقالتي نهائية وسأخدم الهلال كعضو شرف. )



"لوكوموتيف" الأوزبكي يصل ويجرى أول تدريباته



أدى فريق "لوكوموتيف" الأوزبكي، الذي وصل صباح اليوم الاثنين للرياض، مرانا مساء اليوم، على ملعب استاد الملك فهد الدولي، في حين سينهي الفريق تحضيراته للقاء، بمران خر يقام عند الساعة الـ06:30 من مساء يوم غد الثلاثاء، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.

ويحل "لوكوموتيف" ضيفاً على فريق الهلال، مساء الأربعاء، على ملعب استاد الملك فهد الدولي، ضمن الجولة الأولى من دوري المجموعات، من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم لعام 2015م.

فيما يعقد مدربا الفريقين ولاعب من كل منهما، مؤتمراً صحافياً في تمام الساعة الخامسة من عصر غد الثلاثاء، في مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بمقر النادي، على أن يعقبه الاجتماع الفني



طوارئ في الهلال قبيل مواجهة لوكومتيف الأوزبكي



وضع الأستاذ فهد الحميدي، أمين عام النادي المساعد، بجانب الأستاذ خالد المغيربي، أمين عام النادي المساعد، لشؤون كرة القدم، من خلال اجتماع عقد مساء اليوم الأحد، مع منسوبي النادي؛ كافة الترتيب والأمور المتعلقة بلقاء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، الذي يجمعه بضيفه "لوكومتيف الأوزبكي"

وسيلتقي الهلال مع ضيفه الأوزبكي، مساء يوم الأربعاء المقبل، على ملعب استاد الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن لقاءات الجولة الأولى، والافتتاحية من دور المجموعات، لبطولة دوري أبطال آسيا لموسم 2015م.

وتم خلال الاجتماع توزيع المهام، لاستقبال بعثة الفريق الأوزبكي، وتسهيل كافة الأمور المتعلقة بوصول مراقب المباراة، إلى جانب طاقم الحكام الذي سيدير اللقاء.

كما تم خلال الاجتماع، الاطلاع على كافة الترتيبات المتعلّقة بالمباراة، حيث سيعقد مدربا الفريقين، ولاعب من كل فريق منهما، مؤتمراً صحافياً عند الساعة الـ٠5:00 من عصر يوم الثلاثاء المقبل، في مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بمقر النادي، فيما يعقبه الاجتماع الفني في تمام الساعة الخامسة والنصف عصراً.

علماً أن حضور وتغطية المؤتمر الصحافي مرئياً يقتصر على الناقل الرسمي فقط؛ وذلك حسب لوائح وأنظمة البطولة.





في آسيا : هلال 2014 لا يُهزم على أرضه و الأرقام تؤكد بأنه الأول على مستوى القارة



هلالكم ؛ عبدالرحيم المالكي

يعد الهلال من أكبر الأندية الآسيوية و اشهرها حيث يملك أكبر قاعدة جماهيرية على مستوى القارة و يحظى بشعبية كبيرة كونه أكثر الأندية تحقيقاً للبطولات الآسيوية بمختلف مسمياتاها وذلك بتحقيقه 6 بطولات حيث يعد الهلال اكثر الأندية مشاركةً بالبطولة ب 24 مشاركة ، وهو أكثر الاندية الآسيوية تحقيقاً للفوز في البطولة ب 83 فوزاً، و أيضاً اكثر نادي تسجيلاً للأهداف ب 200 هدف ، ويتطلع عشاق الملكي هذا الموسم لتحقيق اللقب الآسيوي الذي غاب في السنوات الأخيرة عن خزائن النادي وهذا مايزيد اللاعبين ظغط أكثر من قِبل الجماهير التي لا ترضى إلا أن ترى زعيمها في منصات التتويج . وقد أنهى الهلال موسمه الماضي في البطولة الآسيوية بدون أي هزيمة على أرضه وبين جماهيره ، يُذكر أن الفريق الهلالي خسر نهائي البطولة بعدما خسر من سيدني في استراليا و تعادل معه بالرياض .



الفريق الاول يواصل استعدادته لملاقاة” لوكوموتيف “


متابعة : عبدالله ابوهادي

اجرى لاعبو الفريق الاول اليوم بنادي الهلال تدريباتهم الرئيسية استعداد لملاقاة لوكوموتيف الاوزبكي يوم الاربعاء ضمن المرحلة الاولى من دور المجموعات في دوري ابطال اسيا، اجرى خلالها المدير الفني للفريق “سيبيريا” مناورات على كامل مساحة الملعب طبق خلالها عدد من الجمل التكتيكية التي سيعتمدها في المباراة القادمة
وشهدت التمارين مشاركة الاعب عبدالله الزوري والاعب نواف العابد بعد ان اكملا البرنامج التاهيلي الخاص بهما،فيما اكمل الاعبين سالم الدوسري ومحمد الشلهوب برنامجهما التاهيلي المعد لهما فيما لم يشارك الاعب سلمان الفرج في التدريبات لشعوره باالام وستتحدد مشاركته في المباراة المقبلة من عدمها في تمرين الغد ،وشهدت التمارين حضور رئيس الهلال المكلف “محمد الحميداني”والأمير خالد بن محمد وعدد من اعضاء مجلس الادارة وكذاك الأسطورة يوسف الثنيان ..



أولمبي الهلال يعاود تدريباته بعد لقاء الخليج



متابعة : صحيفة هلالكم

استأنف فريق أولمبي الهلال لكرة القدم ظهر اليوم الاثنين تدريباته على استاد الملك سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال؛ وذلك عقب الفوز عصر يوم أمس الأحد على ضيفه فريق “الخليج”، حيث اقتصر مران المشاركون في اللقاء بصفة أساسية على الجانب الاسترجاعي، فيما أدى البقية تدريبات اعتيادية بإشراف من مساعد مدير الجهاز الفني “عبدالله العبيدان”، فيما لم يتمكن الثلاثي ( فهد العلي، نواف الزعاقي وعبدالمجيد السواط ) من المشاركة في التدريبات الجماعية؛ إذ تعرض “العلي” لكدمة في مفصل القدم، بينما يعاني “الزعاقي” من كدمة في الركبة، في حين يشعر “السواط” بآلام في عضلة الفخذ الخلفية، هذا وواصل الثنائي “ريان القرني” و”حمزة هزازي” برنامجيهما التأهيليين. من جانبه، منح الجهاز الفني راحة للاعبي الفريق يوم غد الثلاثاء، على أن تكون العودة للتدريبات مساء يوم بعد غد الأربعاء.



قائمة الهلال لآسيا تضم ثلاثة من الاولمبي


هلالكم : خالد العمار

تقرر أن تضم القائمة الاسيوية لنادي الهلال والتي تم رفعها للاتحاد الآسيوي التي تشمل لاعبين الهلال في البطولة الاسيوية ثلاثة من لاعبين الاولمبي لأول مره سيشاركوا في دوري أبطال آسيا بعد ان حققوا نجاحات مع الفريق الاولمبي وهم :

عبدالله الشامخ
عبدالمجيد السواط
محمد البقعاوي

الشامخ شارك مع الفريق الاول في المباريات الماضية مع الاهلي والشعلة والنصر وتم الثناء عليه والاعتماد عليه في الفريق الاول من قبل الجهاز الفني الماضي والحالي وكذلك السواط والبقعاوي بثناء الجهاز الفني في الفريق الاولمبي الهلالي بنسبة تهديف عالية من السواط نتمنى لهم التوفيق مع الفريق الاول في البطولة الاسيوية



سالم الدوسري ابرز الغائبين عن مباراة الهلال ولوكوموتوف


هلالكم : علاء الشهري

سيكون لاعب نادي الهلال السعودي سالم الدوسري ابرز الغائبين عن مباراة نادي الهلال ولوكومتوف
في دوري ابطال اسيا 2015 يوم الاربعاء المقبل وذلك بعد ان تعرض لاصابة في رباط الركبة ستبعده عن الملاعب
لفترة مما يعني عدم مشاركتة في مباراة الهلال القادمة وهي اول مباريات هلالنا في دوري الابطال الاسيوي
يذكر ان الهلال السعودي هو وصيف دوري ابطال اسيا النسخة السابقة التي خسرها امام نادي سيدني في
نهائي كاس امم اسيا بهدف وحيد في الذهاب وانتهت المباراة في الاياب بالتعادل السلبي وبظلم تحكيمي كبير
وعلى صعيد الدوري السعودي يقدم الهلال مستويات باهتة في آخر مبارياته إلا أن الجمهور الهلالي منتعش خصوصاً بعد تغيير المدرب ريجيكامب الذي شهد معه الهلال مستويات متدنية وضعف لأغلب نجوم الفريق واستلم خلفاً له مدرب الفريق الأولومبي مواطنه ماركوس سيبيريا لحين التعاقد مع مدرب جديد ويرغب الهلال

هذا الموسم في تعويض خسارتة للقب دوري ابطال اسيا وتحقيق اللقب الاول له في اسيا بنسختة الجديدة.



بعثة لوكوموتيف تصل الرياض لملاقاة الهلال آسيويا


هلالكم : خالد العمار

وصلت صباح اليوم الإثنين بعثة فريق “لوكوموتيف الأروزبكي” إلى مدينة الرياض، وكان في استقبال البعثة أمين عام النادي المساعد لشؤون كرة القدم الأستاذ “خالد المغيربي” إلى جانب مسؤولي العلاقات العامة بالنادي، حيث يحل “لوكوموتيف” ضيفاً على فريق الهلال لكرة القدم مساء الأربعاء على استاد الملك فهد الدولي في تمام الساعة ٨:٣٠، ضمن الجولة الأولى من دوري المجموعات من بطولة دوري آبطال اسيا.



بن مساعد ينفي عودته للهلال



هلالكم : عيسى الروقي
نفى الرئيس السابق لنادي الهلال وعضو الشرف حاليا الأمير عبدالرحمن بن مساعد بن عبدالعزيز ، ما تم تداوله في إحدى الصحف عن نيته للعودة لرئاسة نادي الهلال بعد نهاية الموسم ، وذكر عبر حسابه الرسمي في شبكة التواصل الاجتماعي ” تويتر ” بأن قراره في الاستقالة قرارا نهائيا كما أكد بأنه سيظل عضو شرف داعم للهلال.

الجدير ذكره بأن الأمير عبدالرحمن بن مساعد قدم استقالته من رئاسة نادي الهلال عقب خسارة نادي الهلال لكأس ولي العهد أمام الأهلي .




وللمـزيد من الأخبــار والمــواد الأخـرى :: اضغـط هنــا ::




  #2  
قديم 24/02/2015, 04:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ soonh.k.a
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/05/2010
المكان: مكة المكرمة - محافظة القنفذة
مشاركات: 4,051
المرحلة القادمة صعبة جدا وتحتاج للاجتهاد اكثر من ذي قبل

ومحاسبة كل مقصر سواءً لاعبين او جهاز فني واداري

وعلى الجماهير الوقوف مع ناديهم فهو بحاجة لهم

تذكروا ان وقود اللاعبين هو الجمهور


يعطيكم العافية ع النقل

بالتوفيق للزعيم في الغد
  #3  
قديم 24/02/2015, 04:59 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ makki20
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/02/2012
المكان: جازان
مشاركات: 163
مشكورين على نقل آخبار الصحف عن الهلال
باالتوفيق للهلال بالاسيويه
  #4  
قديم 24/02/2015, 05:00 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/03/2010
المكان: الخبر
مشاركات: 1,741
يعطيكم العافيه على نقل الاخبار


بالتوفيق للزعيم
  #5  
قديم 24/02/2015, 05:18 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالى وكلى ذوق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/10/2007
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 5,517
يعطيكم الف عافية
وبالتوفيق لملكى
ماجد
  #6  
قديم 24/02/2015, 05:25 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/10/2004
مشاركات: 585
شكرا على نقل الأخبار و باالتوفيق للهلال بالآسيوية
  #7  
قديم 24/02/2015, 05:28 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/04/2010
المكان: الرياض
مشاركات: 28,067

كل الشــــــــكر لكم على النقل اليومي لأخبار الزعيم الملكي
بالتوفيق للزعيم الملكي بالآسيوية وفااااااالهم الفوز بإذن الله

شــــــــــعارنا دائماً
( يدا بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
  #8  
قديم 24/02/2015, 05:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فصول عاشق الهلال
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/06/2007
المكان: القصيم
مشاركات: 256
الله يعطيكم العافيه ع نقل اخبار الزعيم

ياارب يرجع مستوى الهلال
  #9  
قديم 24/02/2015, 06:15 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/04/2014
مشاركات: 1,573
الله يعطيكم العافيه على جهودكم بنقل كافة الاخبار المتعلقه بالشأن الهلالي ،،
وبالتوفيق للزعيم في مشواره الاسيوي ،،
دمتم بخير ..
Puzzle likes this.
  #10  
قديم 24/02/2015, 06:18 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/05/2014
مشاركات: 2,148
يعطيكم العافيه الحين بس عندي تساؤل .. ليه هالاخذ والرد حتى في الاستقاله فيها لت وعجن ونفي وتسريب واشاعات .. والله يا شفنا ايام مع ذا الادارة تشيب الصغير .. طيب بدال هالبربسه والنفي وين الاستقاله الرسميه لمكتب رعايه الشباب ..
  #11  
قديم 24/02/2015, 06:21 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/11/2003
المكان: في قلب والدتي
مشاركات: 5,121
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
بالتوفيق.
  #12  
قديم 24/02/2015, 06:40 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبو محمد الأول
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/03/2008
المكان: القصيم / الشماسية
مشاركات: 3,042
شكرا
غدا اختبار حقيقي للاعبي ناد الهلال
فهل يعيدوا البسمة لشفاه عشاقه
نرجوا ذلك
Puzzle likes this.
  #13  
قديم 24/02/2015, 06:47 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم مدريد الهلالي
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/01/2010
مشاركات: 726
شكرا على نقل الأخبار
و الله يعطيكم العافية
و بالتوفيق للزعيم الملكي
و يا شباب الرياض دعمكم للزعيم
فالهلال محتاج للجمهوره أكثر من أي شيء

Puzzle likes this.
  #14  
قديم 24/02/2015, 06:52 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دح دحــ
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/10/2010
المكان: الدمام
مشاركات: 942
مشكورين على الاخبار

اسيا الان اصعب من العام الماضي

اسيا بمجموعه صعبه
اسيا بمهاجم اجنبي واخر محلي ضعيف
اسيا تحت ضغط انجاز العام الماضي
اسيا بلا رئيس نادي

كل هذه يجب ان تضع بعين الاعتبار وتجاوزها جميعها وتحقيق اللقب

مشوار الالف ميل يبدا بخطوه

الفوز ولا غيره يا زعيم
Puzzle likes this.
  #15  
قديم 24/02/2015, 06:55 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/10/2008
مشاركات: 784
كل التوفيق ان شاء الله للزعيم مشكورين تغطيه الأخبار
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:35 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube