المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

Like Tree6Likes
  • 1 Post By هلا(1)لي
  • 1 Post By salman_777
  • 1 Post By هلا(1)لي
  • 2 Post By هلا(1)لي
  • 1 Post By هلاليه زي القمر

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 19/12/2014, 09:54 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/04/2007
مشاركات: 140
Talking عدوى نادي النصر انتقلت

بسم الله الرحمن الرحيم
سأكتب وانطلق من محورين مهمين الأول (الإدارة وبعض اعضاء الشرف) يبدو أنها كعدوى انتقلت لنا من نادي النصر عندما كان بعض اعضاء شرفه والرئيس كذلك كلاً يعمل لنفسه غاب النصر عن البطولات بسبب الأنا في العمل ونسيان الكيان وأصبح جمهوره في سنوات عجاف وهو بالضبط ما يحدث الآن في نادي الهلال للأسف، رئيس ضعيف لا يستطيع أتخاذ القرارات إلا بالرجوع لبعض أعضاء الشرف ويرسم له الطريق أي عضو شرف يدفع اكثر صار الهلال لمن يدفع فقط !!!وهو في دور المتفرج ورغم ذلك متشبث برئاسة النادي كما لو كانت وزارة ، وترك النادي حقوقه تسلب ويُعصف به إعلامياً ليست لديه القدرة على إدارته فمن يطالب بالإصلاح فهو لا يجدي مع مثل هذه الإدارة خصوصاً وهي مستمرة لفترتين كاملتين لم نرى فيها غير الأسوء فالأسوء .
كتبت موضوعاً بعد مباراة سيدني عن رئيس هيئة اعضاء الشرف وتدخله السلبي الذي بسببه الهلال ضائع ومازال يعاني ، وتم حذفه بدون أي سبب واضح من الأخوة المشرفين على أني خاطبت أحدهم وحتى هذه اللحظة لم يرد، رغم أن هناك شبه إجماع في أكثر مواضيع الجماهير الهلالية على أن السبب في تدهور الهلال هو الإدارة ورئيس هيئة أعضاء الشرف هذا الموسم فمهما حاولتم تغييب الصوت الهلالي الصادق لن ينفع.. ولن يجدي خصوصاً مع جمهور واعي وفاهم ..لا يُسير حسب الاهواء فالمعروف لا يحتاج إلى تعريف مع الجمهور العاقل..
المحور الثاني مدرب الفريق لم اشاهد مثل هذا الغباء والخوف التدريبي لدى أي مدرب كما يوجد لدى داهيتنا وفي أكثر من مباراة والمطالبة بالصبر عليه إلى نهاية الموسم وإن استمر هي كمن يدق أخر مسمار في نعش الهلال وإرساله إلى المقبرة ، سيدني .. النصر .. أخيراً هجر جميعهم استخدموا نفس الطريقة ومازال المدرب لم يفهم ويستوعب ان اللعب بمهاجمين يفك التكتل الدفاعي والاختراق من الأطراف لا العمق.. أكررها.. لا للعمق والداهية مستمر على طريقته وخوفه من الهجوم .. مباراة هجر سجل هدف ثم تراجع لم يفكر الداهية بأن يهاجم ويضغط عليهم طوال الشوط الأول!!! الشوط الثاني الهلال يضغط بعشوائية يسجل هدف.. يتراجع!!! كاد هجر أن يقلب الطاولة عليه في أكثر من مرة فمتى كان هجر (مع احترامي له) نداً للهلال !!!
بعيداً عن التدريب لو قمت بسؤال أي أنسان بسيط على وجه الكرة الأرضية كيف تقوم بتفكيك أي تكتل ؟ بديهياً سيقول مهاجمته مع نقاط ضعفه وبالتأكيد الأطراف غالباً ما تكون الأضعف فلماذا الاستمرار مع العمق رغم فشل هذه الطريقة بسبب وجود ثلاث محاور أمامك!!!
إن لم يكن ذلك غباءً تدريبياً فلا اعلم ماذا يكون حقيقةً!!!
لنأتي للتغييرات خلال المباريات نجد أنها مدافع بمدافع- وسط بوسط - مهاجم بمهاجم !!! وإن تهور أنزل مهاجمين لمدة خمس دقائق ثم يقوم بتغيير أحدهما بلاعب وسط أو مدافع وهو متأخر بالنتيجة!!! عن أي مدرب تتحدثون؟!!
نعرج على تكتيك الداهية دفاع لابأس به مع عمق سيئ جاء عبره سبعة أهداف (خلال الدوري فقط) غير ذلك الفريق يلعب بفردية لا يوجد تفاهم بين اللاعبين كأنهم يلعبون لأول مرة مع بعضهم لم اجد جملة تكتيكية للهلال (الهجوم المرتد-الاستفادة من الركنيات-اللمسات السريعة بين اللاعبين المثلثات والمربعات التي كان يمتاز بها الفريق) يجعلني أقتنع بأن ليس هناك أي عمل للمدرب يقوم به.
منذ أن شجعت الهلال لأكثر من 25 سنة لم اراه بهذا التخبط والضياع التدريبي والإداري كمثل هذه الفترة ، رغم سوء سامي في التدريب(على أني كنت ضد تدريبه وبقاء زلاتكو وقتها مدرباً) إلا أنه أفضل من داهيتكم وبمراحل ولو حصل واستمر بالتدريب لربما حقق البطولات هذه السنة ولكن لا نقول إلا قاتل الله الغباء والعناد وحب الذات والشهرة.
يبدو أن عدوى نادي النصر وشماتة البعض بهم قد انتقلت لنا وإن لم يتم التغيير للإدارة ويكون دعم أعضاء الشرف بصمت دون تدخل في عمل الإدارة وتغيير المدرب يبدو أننا مع سنوات عجاف والله المستعان.
ملحوظة: إن كان سيتم حذف هذا الموضوع أو تغيير عنوان الموضوع من قبل الأخوة المشرفين يا حبذا لو يتم إعلامي بالسبب فقط لأني اعلم أنكم لن تشاوروني في حذفه وصدقوني لن توقفني أو تثنيني طريقتكم عن قول كلمة الحق.
تحياتي لكم
اضافة رد مع اقتباس
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:33 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube