المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 20/06/2003, 11:50 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: أرض الكنانه ..
مشاركات: 7,005
((*)) مصـــــــــــــر تسحق مدغشقر 6/0 .... وتؤكد احقيتها في التأهل الى تونس 2004 ..

مصر فى النهائيات الإفريقية بسداسية فى مدغشقر
20/6/2003

علاء شاهين

أصبح منتخب مصر الوطنى قاب قوسين أو أدنى من التأهل لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2004 بتونس بعد فوزه العريض على منتخب مدغشقر بستة أهداف نظيفة فى المرحلة الرابعة من التصفيات مساء يوم الجمعة فى ملعب النادى المصرى ببورسعيد.

اختتم المنتخب المصرى الشوط الأول برباعية نظيفة بتوقيع بشير التابعى (3) وأحمد بلال (11 ، 24) وأحمد حسام "ميدو" (42) ، وفى الشوط الثانى اختتم بلال مهرجان الأهداف بالهدفين الخامس والسادس.

وعزز الفوز الكبير من موقع المنتخب المصرى فى صدارة المجموعة العاشرة برصيد تسع نقاط ، متقدما على منتخب مدغشقر بثلاث نقاط الذى يمتلك فى جعبته مباراة أمام موريشويس على ملعبه الشهر القادم يتعين عليه الفوز فيها بفارق 18 هدفا إن هو أراد حجز مقعد المجموعة الوحيد فى النهائيات.

غامر محسن صالح المدير الفنى لمنتخب مصر بإشراك بلال العائد لتوه من الإصابة والغائب عن المباريات من منتصف شهر مايو الماضى ،

كما أشرك مدحت عبد الهادى مدافع الزمالك الغائب عن المباريات الرسمية منذ أكثر من ثلاثة أشهر. غير أن المستوى المتواضع للضيوف سهل من مأمورية كلا اللاعبين ، وخاصة بلال الذى سجل أربعة أهداف (سوبر هاتريك) وأضاع انفرادا تاما بالمرمى مع نهاية الشوط الأول.



دانت السيطر لمنتخب مصر على مجريات المباراة منذ البداية ، وإن عاب لاعبيه البطء الشديد فى التمرير ، فى حين ظهر منتخب مدغشقر بمستوى متواضع للغاية أثار علامات استفهام حول كيفية فوزه على منتخب مصر فى لقاء الذهاب بهدف نظيف.

افتتح بشير التابعى التهديف فى الدقيقة الثالثة من ضربة حرة مباشرة سددها صاروخية لم يرها الحارس جان بوت إلا فى الشباك ، وفى الدقيقة 11 ضاعف بلال من غلة فريقه بهدف ثان من ضربة رأس بعد ارتقائه لعرضية طارق السعيد المتقنة.



وعاد بلال ليظهر فى الصورة مرة أخرى فى الدقيقة 24 عندما استغل فشل دفاع مدغشقر فى التعامل مع عرضية طارق السعيد ليسدد صاروخا فى الشباك ، وقبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق أضاف "ميدو" الهدف الرابع من ضربة حرة مباشرة سددها ضعيفة لتصطدم بأحد مدافعى مدغشقر وتجد طريقها للشباك بسهولة.

ميدو تقمص دور صانع الأهداف فى الشوط الثانى ، فأرسل عرضية داخل منطقة الجزاء تابعها بلال بذكاء فى المرمى ، قبل أن يهديه تمريرة سحرية فى الدقيقة 86 انفرد على إثرها بالمرمى وسددها فى الشباك لحظة خورج الحارس بوت لملاقاته.
اضافة رد مع اقتباس
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:04 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube