#1  
قديم 10/03/2001, 01:39 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 24/12/2000
المكان: Riyadh
مشاركات: 18
Angry

الاخوه جماهير الزعيم .
في الواقع الكل تكلم عن المدرب منهم الناقد ومنهم المدافع والبعض الاخر تطرق بعدم ادخال المدرب لللاعب الفلاني والعلاني . ولي وجهة نظر ربما لاتعجب البعض...
اولا: هل تريدون من المدرب انزال جميع اللاعبين ال22؛ فلو نظرنا للتشكيله اليوم لوجدنا الهجوم دولي سامي والجمعان ولااحد يعترض على ذلك .الوسط ، الغامدي المسعري النزهان نواف ،وانا متاكد انهم لو ظهرو ا بمستوى لما تمكن وسط الاتحاد من السيطره وخصوصا الكبتن نواف ، فانا استغرب هذا المستوى الضعيف جدا منه .
الدفاع مشكلة المشاكل وسبب الهزيمه اليوم خصوصا عبد الله سليمان وانا لا الومه فهو منذ فترة ليست بالقليله وهو مبعد عن اللعب بسبب الاصابه . وكان من المفترض وهذا الخطا الذي وقع فيه المدرب ان يلعب عبدالله الشريده بجانب احمد خليل , بالاضافه الى ضرورة تواجد احمد الدوخي حتى لو انخفض مستواه لزيادة التفاهم والانسجام بين اللاعبين . والا حميع لاعبي الزعيم المتواجدين في طهران نجوم ويفترض فيهم عدم الاستسلام للهزيمه حتى وان اخطأ المدرب في التشكيل او ان الارضيه غير صالحه .
ثانيا : وهو المقصود في عنوان المقاله او الراي .
جميعكم قرأ التصريحات اليوم وامس وقبله عن تمنيات بان يصعد الهلال والانحاد مع بعض الى النهائيات هذه كما قلت اوسمعنا في التصريحات ولكن في الواقع غير ذلك . فالكل يبحث مصلحته . واليكم الدليل .
: انضروا في مباراة اليوم وطريقة لعب الاتحاد فكل همهم الفوز على الهلال وباي طريقة كانت ابتداء من الدخول العنيف على لاعبي الهلال اومحاولة تعطيل اللعب او اضاعة الوقت , رغم معرفتهم السابقه بنتيجة بيروزي وارتش (0-0) وان التعادل بين الهلال والاتحاد الايجابي سواء (1-1) . (2-2) يؤهل الفريقين خصوصا في حالة تعادل اوفوز الاتحاد على ارتش وهو المتوقع وتعادل الهلال مع بيروزي .
وانا لا اقول هذا الكلام لاستنجد بالاتحاد بعدم هزيمة الهلال اوغير ذلك ، ولكن لاوضح شعور مسئولي بعض انديتنا لبعضهم البعض ، وان كل واحد يبحث عن مصلحته فقط وللاسف انهم يتكلمون عن مصلحة اندية الوطن وهم بعيدون عنها كل البعد .
وعموما سوف يتاهل الزعيم انشاء الله بروح لاعبيه وباخلاصهم لناديهم بهزيمة بيروزي . وان غد لناظره قريب!!!!!!!!!!!!!!.
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:14 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube