المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

Like Tree25Likes

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 12/06/2013, 01:43 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ THE KOP
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/02/2009
المكان: الحجاز الاعظم
مشاركات: 1,172
هــاجس ..!!

::


بعد اعتزال اليكس فيرغسون .. صرّح قائلاً " خيبة املي فقط انني لم استطع معادلة رقم بوب بايزلي الاوروبي .. وعدم مقدرتي معادلة رقم ليفربول الاوروبي " .. النجاح الاوروبي يشّكل هاجس حقيقي لكل الانقليز .. واليونايتد بشكل خاص ( المنافس التاريخي لليفربول ) .. فمهما حققوا من انجازات وبطولات .. سيشعرون بالنقص عندما ينظروا الى ليفربول .. هذه حقيقة " اكّدها " فيرغسون بتصريحه .. حتى في سنوات ابتعاد ليفربول .. احتاجوا لعقدين للوصول لرقم محلي ، لست من عشّاق التاريخ .. لكن تصريح فيرغسون اجبرني العودة للخلف لأثبات حقيقية طالما انكرها مشجعي اليونايتد !

لا يقلل من نجاح فيرغسون المحلي " الا مجنون " .. لكن من المفترض ان النجاح المحلي ينعكس اوربياً .. بطولتين في 27 عام يعتبر فشل مهما كانت المبررات .. نادي يعتبر من اندية الصفوة في انقلترا .. بأستقرار على مدى عقدين ونصف .. بنجوم واجيال تفاوتت .. لا اجد أي مبرر لك يافيرغسون .. !

ليفربول وضع " حجر " الاساس في مستقبل اكثر اشراقاً .. المهم الان هو السير خطوة بخطوة وعدم الاستعجال على الفريق وعلى المدرب حتى لا تحدث " نكسة " ربما تعيد ليفربول سنوات للخلف .. رودجرز مدرب رائع واثبت ذلك بسوانزي قبل ان يتولى تدريب ليفربول .. في سنته الاولى مع ليفربول الامر ظاهرياً يعتبر فشل .. لكن لو نظرنا من جوانب اخرى .. فريق لعب اكثر من نصف الموسم بمهاجم واحد .. ويسّجل 97 هدف ؟! .. كل ماينقص ليفربول ( رودجرز ) هو بعض الصفقات وتغطية الاحتياجات وسنكون افضل مع هذا الايرلندي الشمالي !


.. نقاط ..


* في اول يوم دخل فيه رافا بنتيز لستانفورد بريدج الجميع كان يشتمه .. خرج من ذات الملعب والجميع يشكره .. رافا يرسل رسالة للمدرب الذي خلفه في تدريب تشلسي .. ان الرد على الانتقادات يكون بالعمل .. لا بـ ( الخثرقه ) الاعلامية !

* طلب سواريز مغادرة ليفربول .. وهذا حق مشروع له .. ولكن الظهور الاعلامي المتكرر واعلان الرحيل يُعتبر موقف مسيئ لنادي وجمهور وقفوا بجانبك ودعموك في كل مشكلة تعرضت لها !

* سأل احد الصحفيين بيريز ( رئيس ريال مدريد ) اذا ماكان يبحث عن مدرب مثل فيرغسون .. فأجاب انه يحترم فيرغسون ولكنه حقق بطولتين ابطال .. محق ، فالريال لم ينقطع عن حصد البطولات المحلية .. الريال يحتاج لمدرب يكسر عقدته الاوروبية !

* قال انيستا لاعب برشلونه ان مورينيو جاء بالخراب للكرة الاسبانية .. وجاء رد مورينيو " نعم لأني كسرت سيطرة برشلونه " .. بنظرة سريعة للخلف نجد ان في فترة تدريب مورينيو للريال .. نادي برشلونه هو الاكثر تحقيقاً للألقاب .. فعن أي سيطرة يتحدث مورينيو ؟!

* ليفربول يملك اقل معدل اعمار بين كل اندية البريمرليغ .. فلا يوجد لاعب تجاوز سن الـ 30 سوا جيرارد ورينا .. السير على هذا النهج سلاح ذو حدين .. كما ان العناصر الشابة مطلوبه .. ايضاً نجاح الشباب مرتبط بمخلاطتهم لاعبي الخبره !

* ادارة نادي ارسنال ان لم تتدارك وضع ناديها وتنقذه من الحالة التي يمر بها منذ سنتين .. سيكون وضع ( فخر لندن ) سيئ جداً بالسنوات القادمة !

* الفشل الذريع التي تعرضت له منتخبات انقلترا بمختلف درجاتها تعكس " العقلية " التي يدير بها الاتحاد الانقليزي منتخباته !


محسن
اضافة رد مع اقتباس
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:17 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube