المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 19/03/2012, 08:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ THE KOP
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/02/2009
المكان: الحجاز الاعظم
مشاركات: 1,172
فواصل ,, انقلترا بين الماضي الحاضر والمستقبل !

بسم الله الرحمن الرحيم !


فواصل ,,

,, مايحدث بالانجليز اوروبياً هو امر " غير المعتاد " من كان يتوقع ان يصل المستوى الانقليزي في اوروبا بهذا السوء .. من كان يتوقع ان يخرج قطبي مدينة مانشيستر مبكراً .. ومن كان يتوقع ان يخرج الارسنال وهو في فترة توهج .. رغم انه خرج " بشرف " بوجهة نظري .. لكن الخروج المبكر هو بالنهاية سوء .. بغض النظر عن مبارة الاياب .. ماحدث في مبارة الذهاب هو امر يسئ للكرة الانجليزية ومنتسبيها .. حتى تشلسي تأهله اتى بشق الانفس وامام نادي متواضع " بالنسبة لتشلسي " .. قطبي مدينة مانشيستر يغادرون الدوري الاوروبي مبكراً .. اكبر المتشائمين من الرياضيين الانقليز وعشاق الكرة الانقليزية حول العالم لم يتوقعوا هذه المستويات السيئة التي قدمتها الاندية الانجليزية في اوروبا .. جميع الفرق التي غادرت البطولات الاوروبية هي من فرق المقدمة في الدوري الانجليزي .. فهل هي بداية السقوط يا انجليز ؟! .. ام هي كبوة جواد فقط ؟! .. الاسباب بوجهة نظري لا تحتاج لكثرة نقاش .. في مانشيستر الاحمر يدفع ثمن تهاون مدربه في شراء احتياجات فريقه .. فيرغسون هو اكثر شخص يعلم مايحتاجه فريقه .. لماذا لم يتحرك ؟! .. الاسباب مجهولة .. اما مانشيستر السماويه .. ملك هذا الفريق مجموعه كبيره من النجوم .. ولكنه فقد لعدة اشياء .. هذا النادي من فترة طويلة لم يلعب بالبطولات الاوروبية .. فهو يفقد للخبرة الاوروبية .. اما الشي الثاني ربما ساعد السكواد الذي يمتلكه مانشيني في الدوري الانجليزي .. لكن لم يساعده في اوروبا لأنك ان اردت ان تسير فيها يجب ان تكون تملك " فكر " وهذا مايفقده مانشيني مع احترامي لمحبيه .. اما الارسنال فهو مازال يعاني من فقد فابريغاس ونصري .. وهو ايضاً يدفع ضريبة تهاون فيغر في شراء النجوم والاعتماد على المواهب .. ان اردت ان تكون بطلاً لأوروبا يجب ان يكون فريقك مرصع بالنجوم !! .. هي هذه هي المشاكل التي عانت منها الاندية الانجليزية .. فلو وجدوا لها حل مسبقاً .. لذهبوا بعيداً .. وكل التوفيق للمثل الانجليز تشلسي !!

,, ما الذي تغير بين 2005 و 2012 .. في الالفين وخمسة كان بطل اوروبا انجليزي وهو ليفربول .. وانتصر في نهائي اسطوري امام الميلان الذي كان مرصع بالنجوم .. وكان ليفربول في ذلك الموسم بالمركز الخامس بالدوري وذهب للعب في التصفيات الاوروبية وهو بطلاً لها .. انا هنا لا امجد او امدح بفريقي المفضل .. واعلم جيداً انه الان ليس بخير .. لكن مايحدث للأنجليز في هذه الايام .. يجعلنا ننظر للخلف ونتذكر كيف كنا .. وكيف اصبحنا هذا الموسم فقط .. هي مجرد اخطاء وقعت بها الاندية الانجليزية ولو وجدوا لها حل لذهبوا بعيداً في هذه البطولة العريقه .. يفترض على المدربين الذين تشارك انديتهم في اوروبا العمل بجدية لتحقيقها .. ففيرغسون و فينغر ومعهم مانشيني ايضاً .. هي السبب الرئيسي بخروج انديتهم .. فأما عن تشلسي لا ارا شخصاً يتحمل مايحدث له محلياً وخارجياً ايضاً هو ابراهيموفيتش .. ارهق فريقه من اقالة المدربين وتعيين اخرين .. بغض النظر عن سوء بواس .. الجميع يعلم مايحتاجه تشلسي ... رغم انه تجاوز المحنة .. ولكن لا اتوقع له الذهاب بعيداً !!

,, مافعله جيرارد خلال هذه الايام هو رد حقيقي على اجحاف الاتحاد الانجليزي له والجهاز الفني في المنتخب الانجليزي بعدم اعطائه " قطعة القماش " التي تشكل دافع معنوي .. وتسليمها للاعب اقل من مستواه كثيراً وهو باركر .. فحصل على بطولة وسجل ثلاث اهداف وانتصر لفريقه في الديربي امام ايفرتون .. فماذا بعد يا اتحاد ؟! .. الم يعلموا ان سبب استقالة كابيلو هو سحب الشارة من لاعب هو الاحق بها بسبب قضية غير محكوم فيها ؟! .. الم ينظروا للسوء الذي وصل به المنتخب الانجليزي خلال اخر ثلاث عقود .. مازالوا يحركوا المنتخب وكأنه " دوميا " بما يحلوا لهم .. الجميع من لاعبين ومدربين في انجلترا اجمعوا على احقية جيرارد بهذه " القطعه " فلماذا المكابرة ؟! .. وبعض الذين شككوا بأحقية جيرارد بشارة القيادة رد عليهم جيرارد بالاسابيع الماضية وسيرد عليهم مستقبلاً ... لا ارى شخصاً يملك شخصية القائد بالمنتخب الانجليزي بعد تيري سواء جيرارد !!

,, ظهرت على السطح اندية شكلت عقدة للكثير .. فمن بعد ستوك وايفرتون وتوتنهام وغيرهم .. ظهر لنا نادي يلعب الموسم الاول له بالدوري الممتاز ويحقق نتائج خيالية .. اعتقد الجميع يعلم من اقصد .. انه سوانزي القادم من ويلز .. كرة ممتعه يقدمها هذا الفريق .. اطاح بالكبار في ارضه وحقق نتائج رائعة .. يحتل المركز الثامن وكفريق يلعب سنة اولى له بالدوري الممتاز هو امر رائع .. وايضاً نادي ساندرلاند .. فمع امونيل تغير الفريق واصبح فريق مرعب للكبار .. فالاونه الاخيرة هزم مانشيستر سيتي وليفربول .. تغير شكل الفريق كثيراً بعد قدوم هذا الداهية لتدريبه .. ان كنت تريد ان تعرف من هو اونيل .. فأنظر لأستون فيلا الان .

,, لويس سواريز لاعب نادي ليفربول .. والذي اتهم اخيراً من الاتحاد الانجليزي بالعنصرية ضد لاعب مانشيستر يونايتد ايفرا .. سجل هدف يوم امس امام ستوك سيتي في ربع نهائي كأس الاتحاد الانجليزي .. واهدا الهدف عبر تصريح له في تويتر ان للاعب بولتون الذي سقط امس في مبارة بولتون و توتنهام وهو " الاسود " موامبا .. فمن جهة ليفربول يرون انه مازال بريئاً من التهمه التي توجهت له من الاتحاد الانجليزي .. ولكن من جهة مانشيستر يرون انه يبرر مافعله مسبقاً .. والاختلاف بالرأي لا يفسد للود قضية !

نهايه .. لا طاح الجمل كثرت سكاكينه !!

,, ........... محسن
اضافة رد مع اقتباس
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:09 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube