المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى المنتخب السعودي
   

منتدى المنتخب السعودي خاص بمتابعة أخبار المنتخب السعودي

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 02/03/2012, 01:09 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/03/2008
مشاركات: 74
رساله من إماراتي الى قلوب سعوديه حيه.......

السلام عليكم يا ساده آسيا .. السلام عليكم يا صقور آسيا

السلام عليكم يا فرسان كأس العالم

محبه معطره من شعب الإمارات الى احبتهم و اهلهم في المملكه الشقيقه و نشاطرهم احزانهم في الخروج (( الــمــر )) من دور تمهيدي بعد تواجد (( دائــم )) في كأس العالم و أعلم ان هذا الامر يسبب الذهول و التفاجوء لجماهير رسمت لنفسها اجمل لوح و الوان على مدرجات الملك فهد حتى اصبح كابوس من يطؤه و لم تعتد على مقارعه الكبار لان بطلها هو الكبير.

ما الذي حدث ؟؟
ماذا اصابهم ؟؟
ماذا حل بمنتخبهم؟؟

اخواني .. تقبلو مني رأي شخصي متواضع , اولا انتم صامتون تحت تأثير الصدمه على الاقل الى الان , استقاله رئيس .. تولي آخر .. اعتزال لاعب , لن يقدم او يؤخر و ليس هو الحل بل أراه نوع من التعبير و نوع من التهرب من المسؤوليه بعض الشئ.

التعصب الرياضي بين الجماهير هو الاخر ليس السبب ولو انه امر مرفوض و لو كنت مخطئا لكان الاخضر افضل من انجلترا و اسبانيا و الارجنتين !! ..

غياب لاعب بارز او اثنين عن التشكيله بغض النظر عن الاسباب و الاعذار ليس سببا في الظهور بهذا الشكل المرفوض تماما ليس من جانب جماهير الاخضر في الداخل بل في الخارج ايضا .. و من ينادي بلاعب بديل للاعب اعتقد ان من هم خارج المنتخب ليسو بأجدر (( و العكس صحيح )) لتقارب المستوى.

في التسعينات كنت اتابع الدوري السعودي بشغف لما فيه من (( تضحيه , استماته , أسماء , ولاء , تعدد منافسين )) و انعكس الامر على المنتخب فكان له ما كنتم تتمنون و تتوقعون (( مونديال , آسيا , الخليج , انديه آسيا , انديه العالم )) و الان اصبح البعض منكم ( قــد ) لا يكترث بمتابعه (( الــكــلاســيــكــو )) او (( الــديــربــي )) حتى و إن كان كان متاحا له لان السبب ( لا جـديــد ) من حيث الاداء و التنافس حتى انك لا تستطيع التفريق بين ( وجــه ) الفائز و الخاسر حتى اصبح الفائز بالبطوله هو (( أفــضــل الــســيــئــيــن )) فانعكس الامر على (( الأخــضــر )).... للأسف.

مـــا الأســـبـــاب ؟؟

بلد لديه الخامات , الامكانات , الجماهير و لكن هذه الثلاث نقاط لم توظف بالشكل الجيد فعلى سبيل المثال منتخب الامارات ((بــلــدي الــحــبــيــب )) منذ 1997 الى الان لم يلبي اي مطلب لجماهيره سوى كأس الخليج مره واحده فالاعتماد على نفس الاشكال على احراز بطوله او الوصول لكأس العالم امر من نسيج الخيال و لكن الاهتمام بالأكاديميه و البراعم و الاشبال اصبح امر ضروري قام اتحاد الامارات بالاهتمام به بشكل كامل و مدروس حتى اصبح منتخب الامارات الشاب هو بطل اسيا 2008 و وصيف اسيا 2010 و الوصول لكأس العالم للشباب في نسخته الاخيره و وصوله لدول الثمانيه و اخيرا اصبح المنتخب الاولمبي على بعد نقطه للوصول لاولمبياد لندن 2012 و بإذن الله يحل بديلا للاول و يكمل انجازاته و يمحو منا ذاكره الاول الحالي و ايضا منتخب قطر اذي لا استبعد وصوله لكأس العالم و هذا امر طبيعي لبلد صغير اصبح الاهتمام بالاكاديميات و وضع الخطط الممنهجه ينتج عنه بطوله اسيا الاخيره لنادي السد و مشاركته في بطوله انديه العالم و مجابهه انديه مثل برشلونه و حصوله على المركز ( الــثــالــث ) و بطبيعه الحال سينعكس هذا الامر على المنتخب.

المملكه لا ينقصها شئ سوى الاهتمام بالاكاديميات منذ البدايه و التثقيف الإداري فكيف للاعب ان يفهم معنى الاحتراف ان كان الإداري يجهلها و الوضوح في الخطط .. أين نتائج الخطط المدروسه السابقه و اكاديميات الارجنتين و غيرها !! .. و وضع لاعبين الحواري تحت النظر فهناك لاعبين في منتخب قطر تم تجنيسهم كانو يلعبون في حواري جده و الرياض و غيرها من الاماكن.

اتمنى و يشهد الله ان يعود ممثل العرب و آسيا لمكانه الطبيعي و ان ارى لاعبين مثل سامي و الثنيان و نور و العويران و غيرهم من الاعبين الذين سطرو تاريخ الاخضر الذهبي و اكدو حضوره الدائم في المحفل العالمي و تسيدهم لعرش آسيا .

اخيرا اعذروني على الاطاله فوالله ما دفعني لذلك سوى غيرتي الشديده للاخضر صاحب الانجازات و البطولات و بإذن الله ترجع جميع المنتخبات الخليجيه الى الواجهه مره اخرى.

دمتم بود .. اخوكم المارد الإماراتي
اضافة رد مع اقتباس
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:27 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube