المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 11/03/2003, 04:21 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/07/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 5,074
مع احترامي لك يا آد مز

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ..
ألف مبروك عودة الروح الهلالية ..
ألف مبروك عودة المستوى الهلالي ...

- في الحقيقة رغم الخسارة المحزنة للفريق في العين إلا أن شعوراً بالرضا عمّ الجمهور الهلالي مصدره المستوى الغائب الذي عاد بالسلامة و لكنه عاد بشكل رائع ، كان رائعاً بتفهم اللاعبين لطريقة جديدة و أسلوب جديد و تطبيق كل هذا بشكل رائع في أول مباراة للفريق .

- الأجمل من عودة المستوى هي عودة الروح الهلالية التي افتقدناها ، نعم تجلت الروح الهلالية في مباراة العين و لكي نعطي كل ذي حق حقه كنت أرى نواف كمصدر لهذه الروح الهلالية ، نعم نواف لعب بطريقة أجبرت زملاءه على اللعب مثله ، باختصار ما نقص نواف في المباراة هو قليل من الحظ أو حكم عادل و لكن للأسف لا حكم عادل و لا حظ مصاحب .

- أخيراً سأتحدث عن المدرب – شكل أبو هيا بيطقني – و أقول أنه أهداهم نتيجة المباراة بتغييره للاعب أندريه ! نعم مع إني كنت أقول هو أقرب للفريق و بالتالي هو أخبر و لكن عندما قام بسحب اللاعب الشلهوب محمد حينها تأكدت بأن تغييره لأندريه كان خاطئاً . كان من المفترض أن يسحب الشلهوب الغير جاهز تماماً بحكم انقطاعه و يشرك إما العلي أو سوفو مع توجيه التمياط لكي يلعب على الجهة اليسرى ، تخيلوا أندريه من اليمين و التمياط من اليسار وسوفو و الجمعان أو العلي و الجمعان أو حتى العلي و سوفو بإخراج الجمعان و إنزال أحدهم بدلاً منه و الآخر بدلاً من الشلهوب ، أيضاً كان بإمكان المدرب سحب الشلهوب و إنزال سوفو و إرجاع الجمعان للجهة اليسرى ليتمكن من التسديد مع إمكانية سحب الدوخي - السيئ في العرضيات - نظراً لكون أغلب الهجمات من الجهة اليسرى الهلالية و أيضاً في ظل وجود سليمان و الشريدة و خليل و إنزال العلي مع الإبقاء على نواف خلف المهاجمين ليكون الجمعان على اليسار و اندريه على اليمين و التمياط في المنتصف أمامهم سوفو و العلي ، ورغم الاندفاع الهجومي في الطريقة الأخيرة و لكن أعتقد أن مباراة مثل هذه تستحق هذا الإندفاع .

- أرجو أن لا يقول أحد أن المدرب جديد و معذور ! لأن أي شخص و ليس أي مدرب شاهد المباراة من بدايتها و لو كان لا يعرف من اللاعبين إلا أرقامهم يستطيع أن يرى إن إخراج أندريه خطأ كبير، ما يمكن أن يكون عذراً للمدرب هو اعتقاده - و المدرب الأقرب طبعاً – بأن أندريه بحكم عمره لا يستطيع أن يلعب خلال 72 ساعة مبارتان كاملتان ، أيضاً لو لم يقم المدرب بإخراج الشلهوب لقلنا مقبول ! لأنه حينها لن يوجد بديل غير أندريه ، أو أن المدرب سيعتمد الاختراق من العمق و لكن حتى بعد خروج أفضل من يلعب العرضيات في الفريق استمرت العرضيات منهجاً و طريقةً لهجمات الهلال . أخيراً الكل شاهد كيف انفصل الهجوم عن الوسط بعد إخراج لاعبين من خط الوسط .

- عموماً متفائلين جداً بتأهل الهلال و بالمدرب الجديد لأنه و كما يبدو لديه الكثير و الكثير ليقدمه للفريق أما نحن فليس لدينا إلا الصبر ، فهل نهديه لنادينا المحبوب .

- موقف :
سأنهي موضوعي بموقف أتمنى أن يحوز إعجابكم ، كنا نشاهد المباراة و بعد بداية الشوط الثاني شاركنا شخص كبير في السن ( شايب ) لا يعرف من الكرة إلا اسمها و الهلال لأننا هلاليون ، حتى أنه يسمي الهلال ( أهل الرياض ) عندما يقابل فريقاً من خارج الرياض و عندما قلت له في يوم من الأيام : الهلال يلعب أحياناً مع أندية من الرياض قال : "خلاص في هالحالة نسميهم ( أهل الرياض الزرق ) " ، المهم كنا جميعاً مشدودين وبصراحة ( ما لنا خلقه ) و هو يرمي كلمة هنا و كلمة هناك لعلنا نبتسم أو نضحك و لكن الأزرق مهزوم ( الشباب مقززين ) و بعد تغيير المدرب اللي رفع ضغطي ما قلت شي في البداية و لكن بعد إخراجه للشلهوب بدقائق قلت : " راحت المباراة و كله من بركات المدرب " ، و بعد أن انتهت المباراة كنا في حال لا يجعلنا نتقبل المزح و الضحك ( مثل حالكم يقال لكم فايزين انتم يعني ) .
الرجل شعر بذلك فأراد أن يدخل الجو معنا فأبدى اهتماماً ثم قال : " إلا مدربكم الأخير ذا و ينكم جايبينه منه ، ها " أجبته أنا و قلت : " من هولندا طال عمرك ، ليه عندك مانع ؟ " قال " أبد بس بعذره مضروب ! تلقاه شاربـ( ن ) حليب من بقرةٍ منتهية مدتها " . فقط وقتها علمت لماذا أجرى المدرب ذلك التغيير الغبي .
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:40 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube