المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة السعودية
   

منتدى الرياضة السعودية يختص بمتابعة أحداث الرياضة السعودية

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 12/09/2011, 05:29 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابورنـا
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/10/2009
المكان: آلحّمْـد لله علىآ كَـل حّآلَ , .. ♥
مشاركات: 7,297
"لاين سبورت" تنهي استعداداتها لـ "من أجل الوطن كلنا اتحاد"

<center>
نهت قناة لاين سبورت تجهيزاتها لمواكبة ممثل الوطن فريق الاتحاد السعودي في مشواره الآسيوي ضمن دوري أبطال آسيا، من خلال العديد من التغطيات الخاصة بلقائه القادم أمام فريق إ ف سي سيئول الكوري.

وجهزت القناة حملتها تحت اسم "من أجل الوطن كلنا اتحاد"، الذي بدأ بثه عبر مجموعة من الفواصل والأهازيج ولقاءات مع نجوم الفريق الاتحادي، حيث تضمنت دعوات مباشرة من نجوم الفريق الاتحادي لكافة الجماهير بالوقوف معهم كعادتهم في مثل هذه المناسبات، التي كانت أبرزها الدعوة التي قدمها قائد الفريق الاتحادي محمد نور عبر "لاين سبورت".

كما يسبق يوم المباراة برنامج خاص تحت اسم "مع النمور"، يقدمه الزميل سلمان المطيويع، ويبث على الهواء مباشرة في العاشرة من مساء الثلاثاء، حيث يستضيف عدد من الزملاء الإعلاميين، إضافة للوقوف على آخر استعدادات الفريق الاتحادي والعديد من المداخلات.

وسيعرض بعد البرنامج فيلم وثائقي يحكي مشوار الفريق الاتحادي في البطولة، والتجهيزات الفنية التي سيخوض بها الفريق أمام منافسه الكوري.

كما سيكون البرنامج الجماهيري المعروف "شارع التحلية"، منبراً حراً لكل الجماهير الاتحادية والسعودية؛ لإعلان مؤازرتها للعميد بعد أن رصدت كاميرا شارع التحلية مشاعر الجماهير نحو ممثل الوطن الفريق الاتحادي.

وجهزت قناة لاين سبورت أبرز نجومها لمواكبة الحدث يوم المباراة، حيث يقوم المعلق المتألق عامر عبدالله بالوصف والتعليق على اللقاء، فيما سيتواجد أسطورتا الكرة السعودية ماجد عبدالله ومحمد الدعيع في استديو لاين التحليلي وسيتواجد فرسان الميدان طارق الحماد وعبدالرحمن الحميدي في ملعب المباراة.

بدورها، أكدت إدارة قناة لاين سبورت تجهيزها للعديد من التغطيات الخاصة في المستقبل القريب والإعلان عن العديد من الأمور التي تهم مشاهدي القناة في مرحلتها الجديدة التي سيتم الإعلان عنها قريباً، مبينة أنها ستحمل العديد من المفاجآت.

</center>
اضافة رد مع اقتباس
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:20 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube