المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 19/02/2003, 05:00 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/01/2002
المكان: السعودية_الرياض
مشاركات: 83
Arrow بطاقة حب لسامي .. تنتظر تواقيعكم

شلال من المتعة الكروية ، قصيدة من الإبداع اللا متناهي الزرقاء.
إذا تحرك تحرك الزعيم، وإذا هدأ الزعيم بحث الجميع عنه ، إذا استلم الكرة تخلت عن شكلها المعتاد وصارت عجينة طبيعية يشكلّها كما يحلو له ، وإذا راوغ كان أول المصفقين له المدافع المقابل ، وإذا مرر فهو يمنح أحد زملائه فرصة هدف – وهو وضميره - ، وإذا وقف خلف الكرة الثابتة لا ينتظر أحد سوى ضربة البداية من الفريق المنافس .
قال للجميع إن القيادة ليست صراخاً على الحكام ، وليست اللهث خلف الكاميرات ، وليست الحصول على غرفة منفردة !! ، وليست حتى شارة على كتف ، بل هي القيادة الفنية والتدريب داخل الملعب ، هي الشعبية الجارفة ، هي الحب الصادق من الزملاء والجماهير ، هي القدرة على انتزاع إعجاب المنافسين قبل الأصدقاء ، هي زراعة المتعة في كل أرجاء المستطيل الأخضر ، وترك فرصة حصاده لجماهير الكرة – لا مجرد جماهير ناديه - .
لا أجد في الختام سامي الجابر إلا أن أقول لك شكراً على الإبداع ، وشكراً على المتعة ، وشكراً على الإخلاص ، وان أقدم هذه الحروف بطاقة حب متواضعة لنجم دولي كبير أضاف الكثير ليس لزعيم فحسب وإنما للكرة السعودية كلها ، راجياً أن لا تلتفت إلى هؤلاء الذين يتمنون رحيلك ويصدقون أمانيهم ، ولا تلتفت إلى أولئك الذين يحاولون اخفائك وابراز نجومهم الورقية فالبحر يبرز على سطحه الخشب يطفو ويبقى في أعماقه اللؤلؤ مختفياً .
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:15 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube