المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة السعودية
   

منتدى الرياضة السعودية يختص بمتابعة أحداث الرياضة السعودية

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 01/06/2011, 04:03 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ HILALY LIGHT
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/04/2010
المكان: أبها
مشاركات: 2,422
خاص: إقالة فيصل العبدالهادي في (زيوريخ) بسبب (قضية السعران) ..وقبول احتجاج الأهلي

كشفت مصادر خاصة جدا أن قرارا حازما سيتخذ سريعا، ربما مع تباشير صباح اليوم الأربعاء بإقالة الأستاذ فيصل العبدالهادي من منصبه أمينا عاما لاتحاد القدم السعودي بعد اجتماعات ساخنة عقدت في زيوريخ الـ 12 ساعة الماضية قبل منتصف الليل في زيوريخ أي الساعة الثانية من فجر اليوم الأربعاء على هامش انتخابات رئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بوجود رئيس وبعض أعضاء الاتحاد السعودي لكرة القدم هناك.
ويأتي هذا الإجراء المتوقع بسبب تنامي تطورات احتجاج الأهلي ضد الشباب بإشراكه عبدالعزيز السعران الموقوف من لجنة الانضباط في الاتحاد الآسيوي وانتهت مشاركة الشباب آسيويا بخسارته من السد مما أتاح للأهلي الاحتجاج، وفي المقابل أكد نادي الشباب أنه أشرك السعران بناء على خطاب موقع باسم الأمين العام فيصل العبدالهادي وعرض في أكثر من قناة فضائية وتاريخه قبل خسارته من السد القطري.
وتشير المصادر الخاصة ، إلى وصول خطاب من الاتحاد الآسيوي بوقف السعران محليا بعد خروجه فريقه من دوري آسيا دون أن ينهي جميع مبارياته الست.
ولأن الوضع القانوني لاتحاد القدم بات صعبا أمام عدة أطراف تستند إلى خطابات ولوائح (ربما تضرب بعضها)، فقد وجه الأمير نواف بن فيصل لاجتماع ثلاثي بين الأمين العام ورئيس اللجنة القانونية ورئيس اللجنة الفنية للوصول لمخرج من هذا المأزق على أن يعقد الاجتماع بعد عودة فيصل العبدالهادي من زيوريخ، لكن تأكيد الاتحاد الآسيوي على (عدم قانونية مشاركة السعران) في رده على استفسار اللجنة الفنية أمس، حتم على اتحاد القدم بأعضائه الموجودين في زيوريخ عقد عدة اجتماعات ساخنة للبت في القضية، ورجحت مصادر خاصة أن أول قرار سيكون (إقالة) الأمين العام.
وأوضحت المصادر أن المجتمعين استأنسوا بآراء الأستاذ عادل رئيس اللجنة الفنية ومدير هيئة دوري المحترفين الأستاذ محمد النويصر، قبل اتخاذ قرارات نهائية بشأن الاحتجاج مع ترجيح قبوله واعتبار الأهلي فائزا 3/0 (دون أفضلية تهديف خارج الأرض).
بقي أن نشير إلى قرارات جديدة بدأت من الآن لمصلحة عمل أمانة اتحاد القدم العام المقبل بتعيين مساعدين للأمين العام (مساعد لشؤون الاتحادات العالمية، ومساعد لشؤون اللجان).
أيضا تم التوقيع مع شركة متخصصة لتطوير آلية عمل الأمانة فنيا وتقنيا وإداريا.


اضافة رد مع اقتباس
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:31 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube