مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #99  
قديم 28/11/2006, 02:53 PM
O V E R O V E R غير متواجد حالياً
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/03/2006
المكان: ][ .*. الهــــلالـــ .*. ][
مشاركات: 883
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الهلالي العطشان
اعتقد ان الصورة مذكور فيها اسماء اربعة آخرين مع الشلهوب كما شاهدتها

وانا سمعتهم ذكروا الشلهوب ايضا في لقاء الشباب والاتفاق عى سبورت 7

يكفي يا هلاليين قد ملللنا

انا اكره الاي ار تي

لكن صورتك المرفقه في الموضوع لا توضح شيئا من ما ذكرته فيوجد الشلهوب وحسب الترتيب الابجدي

يا اصحاب المفهومية



انظر الصورة جيدا واذا كنت تقصد الصور التي على اليسار فقد بينوا اربعة

وتركوا اربعة لكن الشمس لا تحجب بغربال

واتمنى صورة واضحة اكثر من ذكا لان الشاشة ناقصة من اليسار

دمتم بووود


ياليت تقرى الموضوع كامل اخوي .. الظاهر انك تقرى سطر وسطر تطمره مستعجل ..

هو قال بموضوعه .. ان الاسماء بالابيض هى اللي ذكرت وغيرها لم يذكر

واسم الشلهوب مو بالابيض ..يعني كأنه مهمش من قبل القناة .


ودمتمـ *
اضافة رد مع اقتباس