| ارجوا عدم اللتفات الى هذا الجمهور السقيم فعلا الهلال حارق ابوجدهم على هذا الكلام الذي لا يصدر من ابناء وطن واحد فعلا عشش الحقد والحسد في رؤوسهم الفارغه بسبب رمزهم الذي لا يهمه غير الهلال وكان الهلال من عطارد وليس من اندية الوطن لكن هاؤلاء يجب ان لا ينظر الى اطروحاتهم ولا يلتفت اليهم وارجوا من جماهير الزعيم الا يشغلوا انفسهم بهذه التفاهات من جمهور الفقر فلو في ناديهم خير لما تهجمووو على رمز الكرة السعودية الزعيم والله شر البلية ما يضحك دمتم بوود |