مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #55  
قديم 27/11/2006, 12:28 AM
الهلالي العطشان الهلالي العطشان غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/09/2005
المكان: الموقع الرسمي للهلال
مشاركات: 3,468
ارجوا عدم اللتفات الى هذا الجمهور السقيم

فعلا الهلال حارق ابوجدهم على هذا الكلام الذي لا يصدر من ابناء

وطن واحد فعلا عشش الحقد والحسد في رؤوسهم الفارغه بسبب رمزهم الذي

لا يهمه غير الهلال وكان الهلال من عطارد وليس من اندية الوطن

لكن هاؤلاء يجب ان لا ينظر الى اطروحاتهم ولا يلتفت اليهم

وارجوا من جماهير الزعيم الا يشغلوا انفسهم بهذه التفاهات من جمهور الفقر

فلو في ناديهم خير لما تهجمووو على رمز الكرة السعودية الزعيم

والله شر البلية ما يضحك

دمتم بوود