مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #36  
قديم 19/11/2006, 11:24 PM
أزرق كايدهم أزرق كايدهم غير متواجد حالياً
عضو مجموعة أقلام زرقاء
تاريخ التسجيل: 21/10/2006
المكان: وطن الزعامه
مشاركات: 3,350
الله يوفق الزعيم واتمنى عدم مشاركة تفاريس لتفادى منحه البطاقه الثالثه فما يدار خلف الكواليس كل موسم كالعاده قبل مواجهة النصريجب ان نضعه فى حساباتنا علما بان هاذا الاقتراح ليس بدافع الخوف من النصر بقدر ماهى امنيه برؤية الهلال مكتمل فى الدربي بعد مواسم غالبا مانجرد من نجومنابحجج واهيه ورتباطات دوليه وديه تحشر بدقه متناهيه لتتزامن ولقا الازرق بمدللهم وندفع ثمن مثاليتنافيما يسعى المحسوبين على المنظومه الاداريه الرسميه لنتشال اصفرهم من حالته المترديه بتهيئة الاجواء له قبل لقائه بحوت البطولات
اضافة رد مع اقتباس