مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #59  
قديم 13/11/2006, 03:11 AM
مساير الدنيا مساير الدنيا غير متواجد حالياً
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/03/2006
مشاركات: 1,065
لا نريد الي ار تي ولانريد اي شي يخصها او اصحابها من هم حتى يقطعون اتصال الجنتلمان الظاهرة لكي ينقلوا وصول لاعب من بلاااده لماذا هذا الاستهتار وعدم احترااام الشخص العادي فما بلك بالظاهرة ابو سلطان الله يحفظه ويوفقه.
تــــكــــفـــــى .تـــــكــــفــــى .تــــكـــــفــــى يابو سلطان لانريدها وانت ابوها وسمها وحنا معك ومن خلفك وكما ترى بس هذا راينا.
اخي السامي انت سامي فعلا بمشاركتك وكتابتك والى الامام يامنبر جماهير الزعيم يامنبر الرقم الصعب
اضافة رد مع اقتباس