| لا نريد الي ار تي ولانريد اي شي يخصها او اصحابها من هم حتى يقطعون اتصال الجنتلمان الظاهرة لكي ينقلوا وصول لاعب من بلاااده لماذا هذا الاستهتار وعدم احترااام الشخص العادي فما بلك بالظاهرة ابو سلطان الله يحفظه ويوفقه.
تــــكــــفـــــى .تـــــكــــفــــى .تــــكـــــفــــى يابو سلطان لانريدها وانت ابوها وسمها وحنا معك ومن خلفك وكما ترى بس هذا راينا.
اخي السامي انت سامي فعلا بمشاركتك وكتابتك والى الامام يامنبر جماهير الزعيم يامنبر الرقم الصعب |