الموضوع:
يخرب ( بيتهــــا ) وبيت ( بيتهــــا ) شو ماعندهـــا كرامــــة ................!!!
مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
#
56
13/11/2006, 02:59 AM
هلالي الوااادي
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/11/2006
المكان: مع جمهور الزعيم
مشاركات: 153
والله انك صادق اخوي والله هل القناة لازم نرد الاهانه اليها بعدم نقل المباره العالميه عليها
ودمتم
هلالي الوااادي
مشاهدة الملف الشخصي
البحث عن كافة المشاركات التي كتبت بواسطة هلالي الوااادي