الموضوع:
ليه يالخثران
مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
#
57
09/11/2006, 06:44 PM
}{}{عاشق الهلال}{}{
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/05/2006
المكان: الرياض يونايتد
مشاركات: 725
الخثران تصرفه سليم 100% ومصخوها الي يدخلون بالملعب شوهو سمعتنا وفي ناس كثير عرب يتابعون الدوري والمباراة وهذا سلوك غير حضاري
}{}{عاشق الهلال}{}{
مشاهدة الملف الشخصي
البحث عن كافة المشاركات التي كتبت بواسطة }{}{عاشق الهلال}{}{