الموضوع: ليه يالخثران
مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #57  
قديم 09/11/2006, 06:44 PM
}{}{عاشق الهلال}{}{ }{}{عاشق الهلال}{}{ غير متواجد حالياً
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/05/2006
المكان: الرياض يونايتد
مشاركات: 725
الخثران تصرفه سليم 100% ومصخوها الي يدخلون بالملعب شوهو سمعتنا وفي ناس كثير عرب يتابعون الدوري والمباراة وهذا سلوك غير حضاري
اضافة رد مع اقتباس