الموضوع: ليه يالخثران
مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #54  
قديم 09/11/2006, 06:36 PM
النجـم الهـاوي النجـم الهـاوي غير متواجد حالياً
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/03/2006
المكان: القصيـم
مشاركات: 459
ابــوخثـران ســواء شـي يشكـر عليه...

بعـدين ياشبـاب ماهوب معقول كـل يوم داخل الملعب واحـد من الجمـاهير....
اضافة رد مع اقتباس