الموضوع:
ليه يالخثران
مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
#
54
09/11/2006, 06:36 PM
النجـم الهـاوي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/03/2006
المكان: القصيـم
مشاركات: 459
ابــوخثـران ســواء شـي يشكـر عليه...
بعـدين ياشبـاب ماهوب معقول كـل يوم داخل الملعب واحـد من الجمـاهير....
النجـم الهـاوي
مشاهدة الملف الشخصي
البحث عن كافة المشاركات التي كتبت بواسطة النجـم الهـاوي